دليلك لاختيار أفضل أنواع استشوار الشعر

هدير إسماعيل18 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أفضل أنواع استشوار الشعر

يعد استشوار الشعر أداة أساسية خلال روتين تصفيف الشعر، إذ تلجأ النساء إليه دوماً للحصول على تسريحة مثالية وبالتالي تزيد من أناقتها وحضورها البرّاق، ويجب على كل سيدة اختيار أفضل استشوار، ومن هنا نستعرض لكم دليل شامل بأفضل أنواع استشوار الشعر.

قائمة بأفضل أنواع استشوار الشعر

تطول قائمة أفضل أنواع استشوار الشعر ويمتاز كل نوع بعدد من المميزات والخصائص التي تجعله مثالياً عن الآخر، ومن بين هذه الأنواع:

استشوار دراي كير برو من فيليبس

استشوار دراي كير برو من فيليبس من أفضل أنواع استشوار الشعر
استشوار دراي كير برو من فيليبس

أكثر ما يميز استشوار فيليبس هو أنه يأتي مجهزًا بتقنية ثيرمو بروتكت التي تحافظ على درجة حرارة مثالية لحماية الشعر، حيث لا يرتفع مستوى الحرارة إلى مستويات زائدة، لهذا يعدُ من أفضل أنواع استشوار الشعر التي تقبل النساء على استعمالها لكونه مصمم حتى يحمي فروة الرأس والشعر بشكل كبير.

كما  يعتمد على محرك بقوة 2100 واط بأداء عالي، يولد تيار هواء بسرعة تصل إلى 130 كم في الساعة، مما يساهم في تسريع عملية تجفيف الشعر، وبه تقنية أيونية تقلل من تطاير الشعر وتضفي عليه نعومة وترطيبًا إضافيًا مما يجعله طبيعياً وهذا ما تفضله النساء.

ويحتوي استشوار فيليبس على مكثف ضيق بقدرة 9 ملم والتي تعمل على تصفيف الشعر بشكل دقيق، بالإضافة إلى زر الهواء البارد الذي يعمل على تثبيث الشعر بشكل مثالي.

مميزات استشوار دراي كير برو من فيليبس

  • قوة كهربائية عالية بتقنية 2100 واط تجعل عملية تصفيف شعرك أسرع وأسهل بشكل ملحوظ.
  • تدفق هواء فائق السرعة يصل إلى 130 كم في الساعة، مما يمنح تجربة تجفيف قوية وفعالة.
  • تقنية ثيرمو بروتكت تحمي شعرك من درجات الحرارة الزائدة، وتوفر بيئة مثلى لصحة الشعر.
  • مجهز بتقنية الأيونات السالبة للتحكم في التطاير وتحسين نعومة ولمعان الشعر.
  • ضبط مرن وسهل لقوة الهواء مع ستة مستويات لتلبية احتياجات تصفيف شعرك.
  • ميزة Cool Shot لتثبيت وتسريح الشعر بفعالية مع الهواء البارد.

استشوار الشعر براون ساتين هير

استشوار الشعر براون ساتين هير من أفضل أنواع استشوار الشعر
استشوار الشعر براون ساتين هير

أكثر ما يميز استشوار الشعر براون أنه مزود بتكنولوجيا الأيونتك المتقدمة ونظام Satin Protect™، يعتبر استشوار براون Satin-Hair 7 فعّالًا ومبتكرًا، كما يمكن ضبطه بلمسة زر واحدة، يتم ضبط درجة الحرارة عند 70 درجة مئوية، مما يحافظ على تدفق الهواء بكفاءة، كما أن هذه الطريقة تضمن حماية شاملة بنسبة 100٪ من التسخين الزائد وأي ضرر محتمل للشعر.

ومن أهم مميزات استشوار براون ساتين هير 7؛ هو وجود بفوهة هواء احترافية لتحقيق تصفيف دقيق ومحكم، مع خاصية الرذاذ، يمكنك الاستمتاع بتجعيدات وتسريحات كوافيرية رائعة والحصول على حجم رائع.

 ويوفر توزيع متساوٍ للحرارة حماية من الجفاف وضمان تجفيف سريع، إذ يعتمد على نظام تسخين بالأشعة تحت الحمراء لتجفيف فعال وسريع للشعر، كما بزر الهواء البارد، يمكنك تثبيت تسريحتك المفضلة بلمسة واحدة، ولهذا مع 6 إعدادات لدرجة الحرارة وتدفق الهواء، يمنحك مرونة كبيرة في عمليات التصفيف والتجفيف، وهو من أفضل أنواع استشوار الشعر المتميزة.

استشوار دايسون

استشوار دايسون من أفضل أنواع استشوار الشعر
استشوار دايسون

ينتمي استشوار دايسون إلى قائمة أفضل أنواع استشوار الشعر، وهو من الأنواع الرائجة خلال الآونة الأخيرة، ويتميز بتدفق هواء سريع وقوي، مما يتيح لك تجفيف خصل الشعر في أقل من دقيقة واحدة، وتجد النساء اللاتي جربنه أن شعرهن أصبح أنعم بكثير مقارنةً بالمجففات الأخرى، ويتميز بوقت أقل لتصفيف الشعر بشكل فعّال.

ومن مميزات استشوار دايسون؛ هو أنه ملحق بمكثف للهواء ورأس مخصص للشعر المجعد، بالإضافة إلى رأس لتنعيم الشعر، وله أربعة مستويات للحرارة وثلاثة مستويات للتحكم في سرعة الجهاز، مع عدم تسببه في تلف الشعر.

استشوار مشط كلارا برتش

استشوار مشط كلارا برتش من أفضل أنواع استشوار الشعر
استشوار مشط كلارا برتش

يصنف استشوار مشط كلارا برتش من أفضل أنواع استشوار الشعر، وهو من أكثر الأنواع التي يقبل عليها النساء في السوق الخليجي أكثر نظراً لسهولة استعماله ومميزاته الفريدة من نوعها والتي تسهل على المرأة تصفيف الشعر في أقل من 10 دقائق يومياً.

يحتوي مجفف الشعر بالهواء الساخن على ثلاثة مستويات للحرارة، مما يجعل استشوار Clara 2 in 1 خيارًا ممتازًا، خاصة مع دعمه للجهد الكهربائي 220V وقدرته على توفير حرارة تصل إلى 210 درجة مئوية.

يتميز المشط بتصنيعه من السيراميك والسيليكون العازل للحرارة والمعدن، ويتمتع بسلك طويل قابل للدوران 360 درجة، مما يجعله مثاليًا لجميع أنواع الشعر، خاصة الشعر المجعد والكثيف والكيرلي.

استشوار ريمنجتون

استشوار ريمنجتون من أفضل أنواع استشوار الشعر
استشوار ريمنجتون

إن كنت تبحث عن أفضل أنواع استشوار الشعر، عليك شراء استشوار ريمنجتون، يتميز بموزع للهواء يُثبت في نهاية وحدة التجفيف لمنع تلف الشعر، ويعتبر مثاليًا لأولئك الذين يعانون من جفاف وخشونة الشعر، كما يتمتع بحجم صغير مما يجعله سهل الحمل، وخفة الوزن تتيح لك حمله بسهولة في حقيبتك أو حقيبة الظهر الخاصة بك.

ويتمتع بقوة كهربائية فائقة تصل إلى 2000 واط، ومزود بإمكانية إعداد درجة الحرارة والسرعة لتناسب احتياجات تصفيف شعرك، مع مقبض قابل للطي الراحة والسهولة في الاستخدام تجعل استعماله سهلاً، ويأتي في صدارة قائمة أفضل أنواع استشوار الشعر.

أهمية الحصول على أفضل أنواع استشوار الشعر

أفضل أنواع استشوار الشعر
أنواع استشوار الشعر

يوجد مجموعة من الفوائد والميزات الناتجة عن استعمال أفضل أنواع استشوار الشعر، وهي:

  • الاستشوار يُبسط عملية تجفيف الشعر، حيث يقلل بشكل كبير من الزمن اللازم لتجفيف وتسريح الشعر، مما يُمكنك من الوفاء بروتين العناية بشعرك بشكل أسرع وأكثر فاعلية، وهو أمر يقلل الوقت المستغرق في روتين العناية بالشعر بشكل ملحوظ.
  • عدم الحاجة للذهاب إلى الصالون بشكل متكرر يُمثل وسيلة لتوفير الأموال، حيث يُمكنك من الاعتماد على الاستشوار لتصفيف شعرك بسهولة في منزلك، دون الحاجة إلى دفع تكاليف الزيارات المتكررة إلى صالون التجميل.
  •  
  • تحسين مظهر الشعر وجعله ناعمًا ولامعًا يُعد نتيجة طبيعية للاستشوار، مما يساهم في إبراز جمالك الطبيعي وجعل طلّتك أكثر جاذبية. هذا يُقدم بديلاً للحفاظ على شعر خشن أو مجعد.
  • يُيسّر استشوار الشعر تسريحه بشكل يومي، حيث يُزيل الرطوبة ويجعل الشعر ناعمًا وخفيفًا، مما يتيح لك تجربة تسريحات جديدة ومتنوعة دون الحاجة إلى زيارة صالون التجميل.