أفضل كريمات فرد الشعر للرجال والنساء والأطفال

Hana AL Swalmeh18 مايو 2021آخر تحديث :
لشعر ناعم و جذاب أفضل كريمات فرد الشعر

في الحقيقه ليس هناك مطلب ذو أهمية أكثر من الحصول على شعر أملس وناعم خالٍ من التموجات والهيشان وتقصف الشعر واللذان يحدثان بسبب سوء العناية بالشعر والاختيار الغير مناسب لبعض المنتجات حيث يقع الكثير منّا في فخِ المُنتجات المُقلدة وسيئةِ الصُُنع فيزداد الأمر سوءاً دون نتيجة.

كل ذلك دفعنا لأن نرشح لكم في هذا المقال أفضل كريمات فرد الشعر للرجال والنساء وكذلك الأطفال لشعرٍ أملس وناعم وذو مظهر جذاب.

ولكن قبل ذلك أذكر لكم بعض أسباب تشابك الشعر وحلولها.

أفضل كريمات فرد الشعر للرجال

1) كريم باربار كلوب من L`OREAL

  • كريم تصفيف اللحية والشعر (L`OREAL MEN EXPERT) الغني بزيت خشب الأرز العطري مثالٍ لتسريح وترتيب اللحية طوال اليوم الذي بدوره يعمل على تقوية وتلطيف الشعر وواللحية مع تخفيف التهيجات المرتبطه بنمو الشعر وتغذية البشره بعمق، كما يميزه أنه لا يحتوي على البارابين، الصابون، أو الملونات.
  • من آراء من استخدموا هذا المنتج أنه يُضفي نعومة وانتعاش وسهل الاستخدام دون متاعب.

2) كريم Strong Glatt

كريم تصفيف الشعر من ( Glatt ) المناسب للرجال والنساء يتميز بتركيبته المُحسنة المعززة بالبروتين ويجعل الشعر ناعمًا كالحرير وسهل التصفيف ويُعالج الشعر بقوة المكونات الطبيعية ليجعله لامعاً وصحياً وأملساً لفترة طويلة.

أشاد مستخدمو كريم فرد الشعر وتصفيفه من Glatt لهذا المنتج بأنه قوي ويدوم الشعر ناعمًا لفترة طويلة دون أضرار جانبيه.

أفضل كريمات فرد الشعر للنساء

1) كريم فرد الشعر من فاتيكا

أفضل كريمات فرد الشعر للنساء

كريم فرد الشعر من (Vatikaالغني بزيت الأرغان والذي يُعرف باسم الذهب السائل بسبب لمعانه الشديد وخصائصه المرطبه للشعر التي تمنحك شعرًا حريريًا وناعمًا ومرطبًا كما لم تعهدي من قبل.

يتميز الكريم بسهولة الاستخدام، فما عليكِ سوى وضعه على الشعر الرطب وتصفيفه جيدًا وبسلاسة لبعض الوقت وستجدين شعرك ناعم وانسيابي. وبتجربة الكثيرين فهو منتج رائع فعال على الشعر.

2) كريم فرد الشعر من GARNIER

يحتوي كريم (Garnier) على تركيبة غنية بخلاصة جوز الهند الذي يضفي لمعاناً ونعومة فائقتين للشعر المجعد والجاف الذي بدوره يرطب تموجات الشعر بعمق دون ملمس دهني فقط ضعي المنتج بالتساوي على تجاعيد الشعر المبلل أو الرطب ثم اسحبي أقسام الشعر برفق لفرده وتمديده.

يمكنك شراء كريم فرد الشعر من Garnier من الزر بالأسفل

3) كريم فرد الشعر من DESERT ESSENCE

كريم فرد الشعر من DESERT ESSENCE

احصلي عزيزتي على تموجات ناعمة كالحرير مع كريم فرد الشعر Desert Essence المصنوع من مستخلصات طبيعية رآئعة مثل جوز الهند، الصبار، مستخلص الشوفان الأسود، جذور نبات اليوكا وبروتين الصويا المحلل مائيَا. كل تلك المكونات تأتي ممزوجة معًا لتقوية جذور وبصيلات الشعر وترطيبها بعمق لتصبح تموجات شعرك أكثر لمعانًا وترطيبًا ومحددة بشكل جميل وناعم الملمس.

استخدميه عزيزتي على الشعر الجاف أو رطب وافرديه من أطراف الشعر إلى أعلى وصففيه كالمعتاد.

كانت من آراء مستخدمي هذا المنتج أنه رائع ويوصى به بشدة لأن نتيجته فعاله.

يمكنك شراء كريم فرد الشعر Desert Essence من الزر بالأسفل

4) كريم فرد الشعر من L`OREAL PARIS ELVIVE

يتميز كريم L`OREAL ELVIVE بتركيبته التي تحتوي على الميكرو كيراتين وهي تقنية التمليس المثالية التي تُنعّم كلّ خصلة وبالتالي يصبح الشعر سهل التسريح بدون أيّ تجعّدات وبمكونه الثاني زيت الحبّة السوداء المستخرج من Nigella Sativa أو الحبّة السوداء فهو نجم التركيبة الذي يعطي حيويه لألياف الشعر من الخارج لانسيابية لا مثيل لها ضعيه عزيزتي على شعر جاف أو مبلل وصففيه ولاحظي النتيجة الرائعة.

5 ) كريم فرد الشعر Shea Moisture

كريم فرد الشعر Shea Moisture

يتميز Shea Moister بقدرته على تنعيم الشعر وفرده بفضل مكوناته الطبيعية المستخلصة من جوز الهند والكركديه التي تعمل على حماية الشعر وجعله لامعًا كالحرير كما يتميز بقدرته على ترطيب الشعر وحمايته، وبروتين الحرير، المعروف بأنه ينعم الشعر، وزيت النيم للتحكم في هيشان الشعر مع إضافة لمعان رائع.

وجدير بالذكر أن كريم شيا مويستر الرقم 1 في مجموعة كريمات الشعر الكيرلي الذي لا يحتوي على السيليكون، الكبريتات، البارابين، الزيت المعدني، أو الجل البترولي، كما يتميز بأنه غني بمكونات طبيعية لتمنحكِ تموجات ناعمة وحريرية ومحددة.

أضيفيه عزيزتي إلى قائمة أفضل كريم لفرد الشعر لتقليل التجعد وتنعيم الشعر من أجل ملمس ناعم وحريري.

كل الآراء كانت إيجابية تضمن لكِ تجربة رائعة وممتعة لكريم شيا مويستر مع سهولة استخدامه عبر الخطوات التالية:

قسمي شعركِ وضعي المنتج بكميات قليلة على الشعر الرطب أو الجاف ولا تشطفيه، صففي الشعر حسب الرغبة للحصول على أفضل النتائج استخدميه ككريم تصفيف للشعر.

6) كريم فرد الشعر من Andalou Naturals

6) كريم فرد الشعر من Andalou Naturals

يُعد هذا المنتج من كريمات التصفيف المكون من مواد طبيعية فهو غني بـ زيت الأرغان وزبدة الشيا اللذان يمنحان الشعر التغذية والترطيب العميق واللمعان ولا ضير بإعادة ذكر فائدة زبدة الشيا التي تدعم مرونة الشعر، وقوته، وسهولة تصفيفه للتقليل من مظهر أطراف الشعر المتقصفة والهيشان، والنتيجة هي شعر ناعم وذو مظهر رائع ولامع.

استخدميه على شعر رطب، مشطيه بلطف دون غسله اتركيه حتى يجف.

كان من أفضل التعليقات أنه يزيل هيشان الشعر وأنه آمن الاستخدام لمكوناته الطبيعية.

يمكنك شراء كريم Andalou Naturals من الزر بالأسفل

أفضل كريمات فرد الشعر للأطفال

1) كريم فرد الشعر للأطفال من Shea Moister

كريم فرد الشعر للأطفال من Shea Moister

كريم كيرل باتر أفضل كريم فرد الشعر للأطفال من مجموعة الشيا للعناية بشعر الأطفال وذلك بفضل خلاصة جوز الهند والكركديه اللذان يقللان من خشونة الشعر للحصول على ملمس ناعم وحرير آمن للاستخدام اليومي ويضفي لمعانًا رائعًا.

استخدميه على شعر ابنتكِ الكيرلي ضعيه كـ مرطب بعد الاستحمام واستمتعي بمظهره الجميل.

2) كريم فرد الشعر للأطفال من Johnson’s Baby

كريم فرد الشعر للأطفال من Johnson’s Baby

قدمت شركة جونسون هذا المنتج لطفلكِ لينعم بنعومة فائقة لتتخلصي من التموجات والشعر المجعد بمكونه الأساسي زبدة الشيا، والخال من البارابين، والفثالات، والكبريتات، والأصباغ، ويتخلص من تموجاته وتجعده لمدة 24 ساعة لطيف جداًعلى بشرة الأطفال ولا يُسبب الحساسية.

ما عليكِ سوى أن تجففي شعر طفلكِ بعد الاستحمام ثم ضعِ كمية صغيرة في راحة يدكِ ووزعيهِ برفق على الشعر في اتجاه نموه، ثم يُمشط كالمعتاد، دون شطفه بعد استخدامه.

يمكنك شراء كريم فرد الشعر للأطفال من الزر بالأسفل

ما هي أسباب تشابك الشعر وهيشانه؟

أفضل كريمات فرد الشعر للرجال والنساء والأطفال

1.عدم ترطيب وتلطيف الشعر بالشكل اللازم: يُعد من أسباب تشابك الشعر لأنه يفتقر للعناصر المغذية والمرطبة للشعر وبصيلاته حيث إن افتقارها يسلب حيوية وجمال الشعر ويتسبب في إلحاق الضرر بالشعر ويؤدي إلى التكسرات والتقصفات وقد تصل إلى حد التساقط وجفاف الشعر.

2.عدم تمشيط الشعر بشكل مستمر ويومي: هذا يؤثر على صحة البصيلات وفروة الرأس خاصةً إن كانت جافة أو دهنية ويترتب على ذلك إعاقة تحفيز نمو الشعر وتدفق الدورة الدموية لفروة الرأس، وبالتالي ظهور الشعر المتشابك والخصلات المعقدة وأنصح باستخدام المشط ذو الأسنان الواسعة.

3. نظام صحي خاطئ: يجب علينا تناول الفاكهة والخضروات الطازجة الغنية بالفيتامينات والمعادن هذا إلى جانب تناول أطعمة تحتوي على البروتينات والبيوتين مثل اللحوم والأسماك والبيض والأجبان.

أخيرًا نود أن نعلمكم أن جميع منتجات قائمة أفضل كريمات فرد الشعر مختارة بعناية؛ لتحقق أفضل النتائج كما أن الأسعار متفاوتة لاختيار المناسب لكم بسهولة.