دليلك لأفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

نورا ممدوح13 مارس 2021آخر تحديث :
دليلك لأفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

تحرص كل سيدة حامل على استخدام منتجات تجميل تعتمد على المكونات الطبيعية خوفًا من الإضرار بجنينها عند امتصاص البشرة لها خاصة أن كريمات التفتيح تعتبر من أكثر المنتجات التي لا تستغنى عنها المرأة، لذا نستعرض في المقال التالي أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل.

Derma E أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل
Derma E أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

تعمل تركيبة كريم Derma E الطبيعية على تفتيح البشرة بشكل ممتاز اعتمادًا على مادة ألفا إربوتين التي تعمل على تبيض البشرة والتخلص من البقع الداكنة، بالإضافة إلى مستخلص العرقسوس وفيتامين ج.

ويمنحك هذا الكريم جمالًا بلا أضرار فهو خالِ من الجلوتين أو الصويا والبارابين والفثلات والبترولاتوم والكبريتات والزيوت المعدنية والألوان الاصطناعية والعطور الاصطناعية، حيث يحتوي على مكونات نافعة فقط، وهذه هي العناية بالبشرة التي تتميز بالنزاهة مع الجودة.

ويحتوي كريم التفتيح الطبيعي Derma E على مزيج فعالِ من الفيتامينات والمستخلصات العشبية المصممة للتقليل من مظهر البقع الناتجة عن التقدم في العمر والنمش والندبات.

ويساعد مستخلص العرقسوس وألفا أربوتين على تفتيح البقع وتوحيد لون البشرة بشكل آمن ولطيف لمظهر موحد اللون، كما يمكن استخدامه في منطقة البكيني والإبط والمرفق والوجه حسب الحاجة.

طريقة استخدام كريم Derma E

يتم وضعه صباحًا ومساءً لتنظيف البشرة، وللحصول على أفضل النتائج يمكن استخدمه مرتين يوميًا لما لا يقل عن 3-4 أسابيع.

المكونات

مياه نقية، كابريليك / ثلاثي الجليسريد (مشتق من الخضروات)، حامض دهني (مشتق من الخضروات)، كحول استيريل (مشتق من النبات)، كحول سيتيل (مشتق من النبات)، استرات غليسيريل (مشتقة من الخضروات)، عرق السوس خلاصة الجذر، مستخلص سيليبوم ماريانوم (مستخلص الحليب)، أكسيد الزنك، ألفا أربوتين، أسكوربيل بالميتيت (فيتامين سي إستر)، أسيتات توكوبريل (فيتامين إي)، ريتينيل بالميتيت (فيتامين أ)، خلاصة جذر بانسينات البنتاكس، ثنائي ميثيكون، سوربات البوتاسيوم، فينوكسييثانول، إيثيل هكسيل جلسرين.

يمكنك شراء كريم Derma E من الزر بالأسفل

Pond’s أفضل كريم تفتيح وعلاج البقع للحامل

Pond's أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل والبقع الداكنة
Pond’s أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل والبقع الداكنة

يعمل كريم Pond’s على تفتيح البشرة ومعالجة البقع الداكنة بفضل مكوناته الطبيعية الغنية بفيتامينات B3 وC، الذين يعملون على توحيد لون البشرة وتقليل الهالات السوداء.

ويتناسب الكريم مع جميع أنواع البشرة من العادية إلى الجافة، كما أنه لا يسبب الحساسية ولا يسد المسام، كما يعمل على توحيد لون البشرة خلال أسبوعين، مع تقليل ظهور الهالات السوداء خلال 4 أسابيع من الاستخدام.

وينصح بعدم التعرض للشمس عند استخدام كريم Pond’s لتجنب الإصابة بحروق الشمس حيث يحتوي الكريم على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس.

طريقة الاستخدام

دلكي المنتج على الوجه والرقبة بعد تنظفيهما في الصباح والمساء.

المكونات

ماء، حامض دهني، نياسيناميد، إيزوبروبيل ميريستات، زيت معدني، ستيرات غليسيريل، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ثلاثي إيثانول أمين، جلسرين، كحول سيتيل، دايميثيكون، كربومير، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان، فينوكسي إيثانول، عطر، ميثيل بروبيليناميك توكوفيرل أسيتات، آلانتوين، ثنائي الصوديوم إديتا، فوسفات أسكوربيل الصوديوم، بيريدوكسين هيدروكلورايد، ثاني أكسيد التيتانيوم.

يمكنك شراء كريم Pond’s من الزر بالأسفل

Camellia Care أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

Camellia Care أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل
كريم الشاي الأخضر أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل

يعمل كريم الشاي الأخضر Camellia Care على تفتيح الوجه اعتمادًًا على مادة الإبيجالوكاتشين من الشاي الأخضر بالإضافة إلى الريسفيراترول وحمض الهيالورونيك.

ويتناسب الكريم مع جميع أنواع البشرة وهو خالِ من العطور المضافة والمكونات المعدلة وراثيًا والبارابين والفثالات، كما يجمع Camellia Care بين ترطيب البشرة وتنظيفها، بجانب عمله على تقليل تلف البشرة التأكسدي المتوقع والمحافظة على ترطيبها ومرونتها وتفتيحها وتوحيد لونها.

وتعمل مواد إبيجالوكاتشين والريسفيراترول كمضاد للأكسدة ومقاومة التجاعيد، كما أنها تمنح البشرة خصائص مضادة للالتهابات، أما حمض الهيالورونيك فهو يجذب الماء للبشرة كمرطب ويقلل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

أما مادتي السيتريل وأوليفيت سوربيتان فهما يعملان على تكوين طبقة حماية للبشرة وتهدئة البشرة الحساسة وتلطيفها وتوحيد لونها.

يمكنك شراء كريم الشاي الأخضر Camellia Care من الزر بالأسفل

تحذيرات قائمة «كريمات تفتيح ما تضر الحامل»

قائمة أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل هي للاستخدام الخارجي فقط، ويجب عليك تجنب ملامستها للعينين، بجانب الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال، وفي حالة حدوث تهيج، توقَّفي عن الاستخدام، يُحفظ في مكان بارد وجاف.

المصدر 1