أفضل مجموعات بودي شوب للعناية بجسمكِ وجمالكِ

ندى هشام21 فبراير 2021آخر تحديث :
أفضل مجموعات بودي شوب للعناية بجسمكِ وجمالكِ

تتميز مجموعات بودي شوب بجودة منتجاتها وأسعارها المناسبة وذلك بخلاف العديد من العلامات التجارية التي تُضحي بالجودة مقابل السعر أو العكس.

ولكن مع كثرة ما تطرحه بودي شوب من مجموعات جمالية تصاب الكثيرات بالحيرة تجاه اختيار أفضل تلك الإصدارات لهذا سوف نُرشح لك أفضل مجموعات بودي شوب للعناية بجسمك وجمالك التي وفرناها من متجر أمازون Amazon الذي يوفر لك أجود المنتجات بأفضل الأسعار مع توفر ميزة الشحن المجاني لجميع أرجاء المملكة العربية السعودية كما يوفر لك شحن دولي.

ونود أولاً أن نوضح أن ترشيحاتنا جاءت بعد مراجعة عشرات التقييمات وتجارب الاستخدام ومكونات كل مجموعة، كي نرشح أفضل مجموعات بودي شوب لتختاري منها وفقاً للذوق والاستخدام المناسب.

مجموعة «بلاك مسك نايت بلوم» الأكثر مبيعًا من بودي شوب

تُعد مجموعة BLACK MUSK MIGHT BLOOM من أكثر مجموعات بودي شوب مبيعًا على مستوى العالم العربي الحاصلة على أعلى التقييمات من قبل مستخدميها. وتعتبر مجموعة بلاك من أهم إصدارات مجموعة ذا بودي شوب الشرقية المستوحاة من الزهور التي تتفتح في الليل، بالإضافة لاحتوائها على نفحات كثيفة من التوت الأحمر والأناناس الحلو والمسك الدافئ.

وتتكون المجموعة من 4 قطع هم: (عطر أو دي تواليت 60 مل مع جل استحمام 250 مل ولوشن للجسم 250 مل وبخاخ للجسم 100 مل).

مجموعة بودي شوب «فراولة» المتكاملة للعناية بكامل الجسم 

مجموعة بودي شوب بالفراولة المتكاملة للعناية بكامل الجسم

تشتمل مجموعة بودي شوب بـ “الفراولة” على نظام عناية شامل للجسم، إذ تتكون من جل استحمام 250 مل، وزبدة الجسم 200 مل، ومرطب للجسم 75 مل، وكريم لليدين 30 مل، ومعطر للجسم 100 مل.

وتحظى تلك المجموعة بتقييمات عالية من قبل مستخدميها لجودة نتائجها ورائحتها المنعشة، وتأتي تلك المجموعة مغلفة بطريقة أنيقة ما يجعلها هدية مميزة يمكنكِ تقديمها لصديقتكِ أو والدتكِ أو أختكِ بأي مناسبة مهمة كهدية عيد ميلاد أو تخرج أو هدية زواج.

مجموعة بودي شوب «مانجو» لمحبي روائح الفواكة الطازجة

مجموعة مانجو من ذا بودي شوب لمحبي روائح الفواكة الطازجة

لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع مجموعات ذا بودي شوب من مجموعة مانجو المتميزة برائحة الفواكه الطازجة، وتتكون هذه المجموعة من جل استحمام خالٍ من المواد الكيميائية الضارة ويحتوي على زيت بذور المانجو الطبيعية بالإضافة إلى زبدة مرطبة للجسم بتركيبته الجديدة خفيفة القوام التي تمتصها البشرة على الفور وتمنحها ترطيبًا يصل إلى 48 ساعة مع كريم لليد غني بزبدة الشيا والجلسرين ليمنح يديكِ ترطيبًا مثاليًا ويحميها من الجفاف.

مجموعة الشيا من ذا بودي شوب للباحثات عن هدية فاخرة

مجموعة الشيا من ذا بودي شوب للباحثات عن هدية فاخرة

إذا كنت تبحيث عن هدية تجمع بين الفخامة والقيمة تقدميها بصديقتك، أختك، أو والدتك، أنصحك باقتناء تلك المجموعة من ذا بودي شوب المثالية لأي مناسبة والغنية بزبدة الشيا المغذية.

وتعتبر تلك المجموعة مناسبة لصاحبات البشرة شديدة الجفاف، وذلك لقدرتها على تغذية البشرة من أعماقها مع التمتع برائحة جوزية خفيفة، وتتكون تلك المجموعة من:

  • كريم الاستحمام بالشيا 60 مل.
  • زبدة الجسم بالشيا 50 مل.
  • كريم اليدين بالشيا 30 مل.

مجموعة بودي شوب JAPANESE CHERRY BALOSSOM المسكرة

مجموعة بودي شوب JAPANESE CHERRY BALOSSOM المسكرة

إّذا كنت من مفضلي الروائح المسكرة المنعشة برائحة الفراولة والفانيليا والغنية بخلاصة أزهار الكرز اليابانية التي تم حصادها يدويًا والمضغوطة بالضغط على البارد، أنصحك باقتناء مجموعة «جابانيز تشيري بلوسوم ستروبري» التي تعمل على العناية بالجسم بالكامل وترطيبها من أعماقها فيتركها منتعشة بشكل لا مثيل له، وتأتي تلك المجموعة في عبوة أنيقة تصلح كهدية لصديقاتك أو والدتك أو أختك، وتتكون من مرطب للجسم 250 مل، وسائل استحمام 250 مل، ومعطر للجسم وزجاجة عطر فاخرة.

مجموعة الزبدة الطبيعية من ذا بودي شوب للترطيب والتنعيم

تمتاز زبدة الجسم بقوامها الكثيف الذي يساعد في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل الخارجية، فإذا كنت لا تمتلكين واحدة من أنواع زبدة الجسم لا تترددي في اقتناء مجموعة زبدة الجسم الطبيعية المكونة من 3 أنواع بحجم 50 جرام، وهم:

  • زبدة الجسم بالحليب والعسل 50 مل
  • زبدة الجسم مانجو 50 مل
  • زبدة الجسم المورينجا 50 مل

يمكنك شراء مجموعة الزبدة الطبيعية من ذا بودي شوب من الزر بالأسفل

روز البريطانية British Rose المجموعة المتكاملة لتقشير البشرة

روز البريطانية British Rose المجموعة المتكاملة لتقشير البشرة
  • تعتبر تلك المجموعة من أفضل مجموعات العناية بالجسم التي تمتلك رائحة ناعمة رقيقة عالية الثبات مليئة ببتلات الورد الحقيقة بالإضافة لخلاصة الألو فيرا الطبيعي، وتتكون تلك المجموعة من 6 منتجات وهم:
  • قفاز مصنوع من الليف المغربي الطبيعي المهم للتخلص من بقايا الجلد الميت العالق بالبشرة
  • كريم تقشير البشرة (250 مل) الذي سيساعدك في الحصول على أفضل النتائج عند استخدامه مع القفاز المصنوع من الليف المغربي
  • زبادي الجسم بحجم (200 مل) لترطيب الجسم بشكل عميق من جذورها بعد الانتهاء من جلسة التقشير
  • سائل استحمام الجسم الخالي من المواد الكيمائية المضرة للبشرة بحجم 250 مل
  • كريم ترطيب اليدين يأتي هذا الكريم بحجم صغير (100 مل) ما يشجعك على اصطحابه واستخدامه لترطيب يدكِ في أي وقت إينما ذهبتي
  • زجاجة عطر (100 مل)
  • تأتي كل المجموعة السابقة في صندوق هدايا فاخر مغلف بطريقة أنيقة ما يجعله هدية رائعة لأي مناسبة.

مجموعة بودي شوب «لايف» لمحبي الروائح الشرقية 

مجموعة ذا بودي شوب لايف لمحبي الروائح الشرقية

ستساعدك تلك المجموعة الفاخرة على معايشة أجواء شهر رمضان لاحتوائهت على خلاصة البرغموت وزنبق الوادي وخشب الصندل الفاخر. حيث تتكون من 4 قطع وهم” عطر أو دي تواليت 50 مل، وجل استحمام 250 مل، ولوشن الجسم 250 مل، وبخاخ للجسم 100 مل.

تأتي مجموعة «Life» المُنعشة داخل صندوق فاخر يمكنك تقديمه لمن تحب بأيام شهر رمضان المبارك والأعياد، أو اشتريها لنفسك لتستمتعي برغوة غسول الاستحمام وترطيب لوشن الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين مع رائحة عطرية لا تقاوم.

مجموعة «أنديان نايت» من ذا بودي شوب لمحبي رائحة الياسمين

مجموعة «أنديان نايت» من ذا بودي شوب لمحبي رائحة الياسمين

ستأخذك مجموعة INDIAN NIGHT إلى عالم غني بزهور الياسمين مع نفحات من زهور البنفسج ورائحة خشب الصندل المليئة بالفخامة.

وتتكون المجموعة من قطعتين عطر أو دي تواليت 50 مل ولوشن للجسم 60 مل، ويمنح هذا الثنائي الفاخر كل من يستخدمهما إحساسًا بالدفئ والانتعاش في كل مرة يتعطر فيها بالاودي تواليت ويرطب جسده باللوشن، يمكن تقديمها كهدية رائعة بمختلف المناسبات.

وختامًا وبعد أن تعرفت إلى أفضل مجموعات بودي شوب للعناية بجسمك وجمالك، وكافة التفاصيل التي تبحث عنها يمكنك اختيار ما يلبي احتياجك بسهولة.

المصدر 1