لماذا ننصحكِ بغسالة صحون إل جي 10 برامج؟

نورا ممدوح16 أبريل 2021آخر تحديث :
لماذا ننصحكِ بغسالة صحون إل جي 10 برامج؟

تُعد LG من أكثر العلامات التجارية التي تحظى بمكانة مميزة في سوق الأجهزة المنزلية، حيث تتمتع منتجاتها بجودة عالية وأداء قوي بمختلف أنواعها، ومن بين أفضل هذه الأجهزة هي غسالات الصحون التي تُبسط تجربة غسيل الأطباق من خلال تزويدها بمجموعة متنوعة من البرامج الفريدة التي تمنحكِ تنظيفًا ولمعانًا مبهرًا.

نستعرض في هذه المقالة مواصفات غسالة صحون ال جي 10 برامج ومميزاتها و إمكانية شرائها عبر موقع أمازون بأفضل سعر.

غسالة صحون إل جي 10 برامج

غسالة صحون ال جي
غسالة صحون ال جي

جرى تصنيع غسالة صحون إل جي 10 برامج موديل (DFB425FW) من الفولاذ المقاوم للصدأ، والتي تتمتع بـ 14 إعدادًا للمكان لجعل تجربة غسيل الأطباق والآواني أكثر سهولة.

وتعمل الميزات المخصصة على تحسين أداء التنظيف والتجفيف، وبالتالي تجعل حياتكِ في المطبخ أكثر راحة.

وتأتي غسالة صحون إل جي مزودة بميزة QuadWash التي توفر أقصى تغطية لتنظيف الأشياء بفضل نفاثات الضغط العالي وأذرع الرش متعددة الحركة.

وتستخدم غسالة الأطباق من إل جي أربعة أذرع دوارة لإطلاق تيارات المياه في زوايا مختلفة للوصول إلى كل زاوية، كما تتيح لكِ الأسنان القابلة للطي تحميل الأطباق بالطريقة التي تريدنها.

ويوفر محرك الدفع المباشر العاكس من إل جي أداءً موثوقًا به دون إحداث ضوضاء كثيرة. بالإضافة إلى أنه موفر للطاقة بشكل لا يصدق.

كما يمكنكِ ضبط ارتفاع الرف العلوي على ثلاثة مستويات مختلفة، ما يتيح لك تحميل أغراض أطول. يمكنك اختيار Turbo Cycle لتنظيف الأطباق المتسخة العنيدة في أقل من ساعة.

اقرأي أيضاً:

هل ننصحك بغسالة صحون أريستون؟ | غسالة صحون ال جي بالبخار؟

مميزات غسالة صحون إل جي 10 برامج

مميزات غسالة صحون إل جي 10 برامج
مميزات غسالة صحون ال جي

تتمتع غسالة صحون إل جي بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لأي ربة منزل تبحث عن راحتها، ومن بين هذه المميزات:

  • ميزة TrueSteam التي تمنحكِ أطباقًا نظيفة متلألئة.
  • تقنية QuadWash التي توفر تغطية مثالية لتنظيف الأطباق من كل زاوية.
  • مزودة بمحرك عاكس مباشر.
  • سهولة التحميل والمرونة القصوى.
  • هادئة وفعالة وموثوق بها.
  • توفر راحة وأداء أكبر.
  •  دورة Turbo لتنظيف الأطباق المتسخة بشدة في أقل من ساعة.
  • تضفي لمسة أنيقة وعصرية على مطبخكِ.
  • ينظف نظام Dual Zone Wash الأطباق الرقيقة بلطف ويتيح غسل الأواني والمقالي القوية.
  • تصل درجة حرارة الحوض إلى 80 درجة مئوية مما يضمن العناية الصحية القصوى للأطباق.
  • ميزة SmartThinQ الحاصلة على براءة اختراع تتيح لكِ توصيل هاتفكِ الذكي بغسالة الأطباق.
  • تذكركِ وظيفة التذكير بتنظيف الغسالة بتشغيل دورة التنظيف للحفاظ على غسالة الصحون إل جي .

لماذا نرشح غسالة صحون إل جي 10 برامج؟

لماذا نرشح غسالة صحون إل جي 10 برامج؟
لماذا نرشح غسالة صحون ال جي ؟

إذا كنتِ تبحثين عن غسالة صحون بكفاءة عالية تضمن لكِ الحصول على أطباق وآواني نظيفة ولامعة فإن غسالة صحون إل جي 10 برامج خيار مثالي لك بفضل ما توفره من وظائف عديدة.

تقنية QuadWash

تنظف غسالة LG أطباقك من جميع الزوايا بفضل أذرع الرش متعددة الحركات ونفاثات الضغط العالي، حيث توفر تقنية QuadWash أقصى تغطية لتنظيف الأطباق والمقالي والأوعية والمزيد.

 لديها أربعة أذرع غسيل تدور في اتجاهات متعددة لإطلاق مجاري المياه في زوايا مختلفة، وتصل تيارات المياه هذه إلى كل ركن من أركان غسالة الأطباق.

دورات مخصصة

تأتي الغسالة مزودة بالعديد من الميزات المخصصة مثل دورة Turbo لتنظيف الأطباق المتسخة بشدة في أقل من ساعة، ودورة Dual Zone Wash لتنظيف أطباقكِ الرقيقة بلطف أثناء غسل الأواني والمقالي بقوة الغسيل باستخدام منطقة الغسيل المزدوجة.

المرونة

تتميز الغسالة بسهولة التحميل والاستخدام المريح، حيث يتمتع نظام أرفف غسالة الأطباق بمرونة كبيرة. كما تتيح لكِ الأسنان القابلة للطي تحميل أطباقكِ بالترتيب الذي تريدينه، فيمكنك بسهولة وضع أغراض أطول، بفضل التصميم المريح الذي يُتيح لكِ ضبط ارتفاع الرف العلوي إلى ثلاثة مستويات مختلفة.

محرك الدفع العاكس

يتميز محرك الدفع المباشر العاكس من إل جي الهادئ والموثوق به بهدوء كبير، مما يتيح لغسالة الصحون من إل جي أن تكون خالية من الضوضاء.

كما يضمن هذا المحرك القوي، مع عدد أقل من الأجزاء المتحركة، أداءً موثوقًا به، كما أنه موفر للطاقة، حيث يستهلك طاقة أقل ويتيح لكِ تنظيف الكثير من الأطباق. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المحرك المتين يدوم طويلاً بشكل لا يصدق بحيث يمكنكِ الاعتماد على غسالة أطباق LG لسنوات قادمة.

تقنية SmartThinQ

تُعد غسالة صحون إل جي ابتكارًا مميزًا لمنزل أكثر ذكاءً، حيث تتيح لكِ تقنية SmartThinQ توصيل غسالة الأطباق بهاتفكِ الذكي، الذي يمكنكِ أيضًا تنزيل دورات الغسيل لتلبية احتياجاتكِ، كما يمكنكِ أيضًا تخصيص دورات غسالة الصحون باستخدام تطبيق الهاتف الذكي لاختيار خيارات التنظيف المطلوبة، وتحدد ميزة التشخيص المشكلة بسرعة وتتيح لكِ حلها باستخدام هاتفكِ الذكي، كما يوفر لكِ اقتراحات للحلول السهلة والخطوات التالية.

مظهر عصري فاخر

 تمنح غسالة صحون إل جي 10 برامج مطبخكِ مظهرًا فاخرًا وعصريًا حيث تتميز بتصميمها الأنيق والمميز، فإن غسالة الأطباق من إل جي تكمل مطبخكِ.

المصدر 1