هل ننصحك بغسالة صحون أريستون ؟

نورا ممدوح14 فبراير 2021آخر تحديث :
close-up of female hands loading dishes to the dishwasher; adult; blue; casual; caucasian; cleaning; close-up; clothing; dishes; dishware; dishwasher; domestic; everyday; female; hand; holding; home; housecleaning; housework; human; hygiene; indoors; inserting; interior; kitchen; life; one; part; people; person; plate; routine; scenes; washing; women; young

عادة ما تضطر الكثيرات من ربات البيوت لقضاء وقت كبير داخل مطبخهم، فإلى جانب إعداد الطعام يكون عليهم تنظيف الصحون والأواني التي قد تتراكم عليهن إذا تركوها لبعض الوقت، إلا أن غسالة صحون أريستون يمكنها إنهاء كل هذا العناء بوضع كل الأطباق وأدوات المائدة بداخلها للتخلص من كل الأوساخ وإعادة لمعانهم من جديد فضلًا عن قيامها بالتعقيم الجيد لهم.

وفي المقال التالي سوف نتناول مميزات ومواصفات غسالة صحون أريستون كما وفرنا لكم إمكانية اقتنائها بأفضل سعر وأقل تكلفة شحن من متجر أمازون.

ما هي مميزات غسالات صحون أريستون؟

مواصفات غسالة صحون اريستون
مواصفات غسالة صحون اريستون

تعتبر غسالة صحون أريستون حل مثالٍ للكثير من ربات المنزل للتخلص من تراكم الأطباق والأواني في دقائق معدودة، حيث تتمتع الغسالة بالعديد من المميزات من بينها:

  • تضمن غسالة صحون أريستون أقل درجة من الضوضاء أثناء التشغيل.
  • تعمل على توفير المياه والطاقة بفضل برنامج نصف الحمولة الذي يسمح بتحميل السلة العلوية أو السفلية.
  • تأتي بمجموعة متنوعة من البرامج الخاصة التي تناسب جميع احتياجاتك من غسيل الأطباق.
  • توفر برنامجًا اقتصاديًا يُستخدم لغسل الأواني الفخارية بمستوى التربة الطبيعي وهو أكثر الدورات كفاءة.
  • تتضمن برنامجًا مكثفًا يقوم برفع الضغط ودرجة الحرارة القصوى لدورات الغسيل للتخلص من الأوساخ العالقة.
  • تساعدك على الحصول على أدوات تناول الطعام فائقة اللمعان وتنظيف الأطباق كل يوم.
  • تعمل على تعقيم جميع الأطباق وأدوات المائدة قبل استخدامها مرة أخرى.
  • وظيفة تأخير بدء برنامج الغسيل لمدة تصل إلى 24 ساعة، ما يتيح لك تشغيل غسالة الأطباق في أي وقت من اليوم، حتى عندما تكون بالخارج.
  • السلة فائقة المرونة لمساعدتك على رص الأطباق وترتيبها بسهولة وشكل منظم.

المزيد من مستلزمات المطبخ:

أفضل فريزر عمودي لعام 2021| أفضل مطاحن القهوة | أفضل أنواع الفرن الكهربائي

1) غسالة صحون أريستون – للأسر الكبيرة

غسالة صحون اريستون – للأسر الكبيرة
غسالة صحون اريستون – للأسر الكبيرة

تناسب غسالة صحون اريستون موديل LFO 3P23 WL ذات اللون الأبيض الأسر الكبيرة التي تضم ما قرب من 15 فرداً، وتأتي باللون الأبيض وأبعاد 91 × ​​67 × 62 سم​؛ ويبلغ وزنها 50 كجم.

كما تأتي بتقنية مبتكرة تضمن أداءاً صامتًا للغاية حيث يبلغ مستوى الضوضاء 43 ديسيبل، وتدعم ميزة تقليل استهلاك الطاقة A ++ حيث يبلغ استهلاك الطاقة السنوي 270 كيلو واط في الساعة كل عام، بالإضافة إلى انخفاض استهلاك المياه حيث تستهلك 11 لتر أثناء التشغيل، وتبلغ أقصى درجة حرارة لاستهلاك الماء 60 درجة مئوية.

وتوفر غسالة الصحون نظام للتجفيف للحصول على أطباق جاهزة للاستخدام، وتتضمن مؤشر رقمي للعد التنازلي ومؤشر ضوء الملح ومؤشر ضوئي لمساعد الشطف>

ويتضمن هذا الموديل من غسالة صحون أريستون 9 برامج وهي أيكو، مكثف، عادي، بسرعة، التعبير، صامتة، التعقيم، نقع وتنظيف ذاتي.

مميزات غسالة صحون اريستون LFO 3P23

  • مؤخر الوقت: تتمتع بوظيفة تأخير بدء برنامج الغسيل لمدة تصل إلى 24 ساع، ما يتيح لك تشغيل غسالة الأطباق في أي وقت من اليوم حتى عندما تكون بالخارج.
  • محرك عاكس (انفرتر): بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يمكن للمحرك العاكس المبتكر معايرة ضغط الماء بشكل صحيح، وبالتالي، قوة التنظيف إلى جانب التحكم الإلكتروني الأمثل في جميع الأوقات. كما تسمح المغناطيسات بالتحكم الدقيق في الرشاشات، وتوجيه المياه بالضغط المناسب، في المكان المناسب وفي الوقت المناسب.
  • السلة الثالثة فائقة المرونة: فهي قابلة للانزلاق ويمكن تصغيرها بمقدار 2/3 من سطحها لترتيب أطباق أكبر في السلة السفلية.
  • المرونة: يمنحك نظام Flexiload الفريد من نوعه في غسالة الأطباق مرونة كاملة في كيفية ترتيب الحمل، حيث تم تصميم الأجزاء المتحركة أو القابلة للإزالة من الرفوف لزيادة المساحة الداخلية وتسهيل التخطيط الصحيح لجميع الأواني الفخارية الخاصة بك، للحصول على نتائج لا تشوبها شائبة في كل مرة.
  • غسيل منطقة ثلاثية الأبعاد: يمكنك اختيار السلة والدورة اعتمادًا على نوع الأوساخ وكمية الأطباق، حيث يتم توجيه المياة القوية إلى منطقة الغسيل المحددة للحصول على تغطية كاملة وتنظيف لا تشوبه شائبة، وتوفر هذه التقنية قوة تنظيف أكبر بنسبة 40% و40% أكثر من كفاءة الطاقة.

سعر غسالة الصحون اريستون

يأتي هذا الموديل من غسالات صحون اريستون بسعر 3329.00 ريال سعودي مع إمكانية الشحن المجاني عبر موقع أمازون.

2) غسالة صحون اريستون 7 برامج

غسالة صحون اريستون 7 برامج
غسالة صحون اريستون 7 برامج

يأتي هذا الموديل من غسالة صحون اريستون LFC 3C26 X باللون السيلفر مع عدد رائع من الإعدادات المتاحة، فهي توفر تقليل استهلاك الطاقة الاستثنائي بفضل تصنيف A ++ ويبلغ استهلاك الطاقة السنوي 265 كيلو واط في الساعة كل عام، كما أنها توفر استهلاك مخفض للمياه بمقدار 9 لتر، وتصل أقصى درجة حرارة لاستهلاك المياه إلى 60 درجة مئوية.

كما أنها لا تتسبب أي إزعاج أثناء عملها حيث يبلغ مستوى الضوضاء 46 ديسيبل، وتبلغ أبعادها 91 × ​​67 × 62 سم​؛ ويبلغ وزنها 40 كجم، كما تأتي مزودة بمؤقت رقمي مناسب للعد التنازلي لإعلامك عند اكتمال دورة الغسيل، بجانب مؤشر ضوء الملح ومؤشر ضوئي لمساعد الشطف وسلة لأدوات المائدة.

ويضم هذا الموديل من غسالة صحون أريستون 7 برامج فقط وهم: أيكو، مكثف، عادي، بسرعة، التعبير، التعقيم، النقع، وتناسب لـ 14 فرد.

مميزات غسالة صحون LFC 3C26 X

  • مؤخر الوقت: تتمتع بوظيفة تأخير بدء برنامج الغسيل لمدة تصل إلى 24 ساعة، ما يتيح لك تشغيل غسالة الأطباق في أي وقت من اليوم، حتى عندما تكون بالخارج.
  • محرك عاكس (انفرتر): بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يمكن للمحرك العاكس المبتكر معايرة ضغط الماء بشكل صحيح، وبالتالي قوة التنظيف إلى جانب التحكم الإلكتروني الأمثل في جميع الأوقات. كما تسمح المغناطيسات بالتحكم الدقيق في الرشاشات، وتوجيه المياه بالضغط والوقت والمكان المناسب.
  • المرونة: يمنحك نظام Flexiload الفريد من نوعه في غسالة الأطباق مرونة كاملة في كيفية ترتيب الحمل، حيث تم تصميم الأجزاء المتحركة أو القابلة للإزالة من الرفوف لزيادة المساحة الداخلية وتسهيل التخطيط الصحيح لجميع الأواني الفخارية الخاصة بك، للحصول على نتائج لا تشوبها شائبة في كل مرة.

سعر غسالة صحون اريستون

يأتي هذا الموديل من غسالات صحون اريستون بسعر2380.00 ريال سعودي مغ إضافة 90.00 ريال  مصاريف الشحن عبر موقع أمازون.

3) غسالة صحون اريستون بمحرك انفرتر

غسالة صحون اريستون بمحرك انفرتر
غسالة صحون اريستون بمحرك انفرتر

بتمتع هذا الموديل من غسالات صحون اريستون Lfo 3C23 Wf X بتزويده بمحرك عاكس لديه القدرة على تغيير سرعة الدوران ومعايرة ضغط الماء بشكل صحيح ما ينتج عنه قوة تنظيف مذهلة.

ويأتي هذا النموذج باللون السيلفر ويتمتع بتقنية مبتكرة تضمن أداءاً صامتاً للغاية حيث يبلغ مستوى الضوضاء 43 ديسيبل، كما تعمل على تقليل استهلاك الطاقة حيث يبلغ معدل الاستهلاك السنوي للطاقة 265 كيلو واط في الساعة، إلى جانب استهلاكها المخفض للمياه بمقدار 9.5 لتر.

وتتناسب الغسالة لاستخدامات 14 فرد من الأطباق والآواني المتعددة، وتبلغ أبعادها ٩٠ × ٧٥ × ٦٠ سم، ووزن 50 كجم، كما تأتي مزودة بنظام تجفيف ثابت ومؤشر رقمي للعد التنازلي وسلة علوية قابلة للتعديل وسلة لأدوات المائدة ومؤشر ضوء الملح ومؤشر ضوئي لمساعد الشطف.

ويعمل هذا الموديل من غسالات الأطباق بـ 9 برامج وهي: ايكو، مكثف، عادي، بسرعة، التعبير، صامتة، التعقيم، نقع وتنظيف ذاتي.

مميزات غسالة صحون أريستون

  • محرك عاكس (انفرتر): بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يمكن للمحرك العاكس المبتكر معايرة ضغط الماء بشكل صحيح، وبالتالي، قوة التنظيف إلى جانب التحكم الإلكتروني الأمثل في جميع الأوقات.
  • مؤخر الوقت : تتمتع بوظيفة تأخير بدء برنامج الغسيل لمدة تصل إلى 24 ساعة ، ما يتيح لك تشغيل غسالة الأطباق في أي وقت من اليوم، حتى عندما تكون بالخارج.
  • المرونة : يمنحك نظام Flexiload الفريد من نوعه في غسالة الأطباق مرونة كاملة في كيفية ترتيب الحمل، حيث تم تصميم الأجزاء المتحركة أو القابلة للإزالة من الرفوف لزيادة المساحة الداخلية وتسهيل التخطيط الصحيح لجميع الأواني الفخارية الخاصة بك، للحصول على نتائج لا تشوبها شائبة في كل مرة. 

غسيل منطقة ثلاثية الأبعاد: يمكنك اختيار السلة والدورة اعتمادًا على نوع الأوساخ وكمية الأطباق، حيث يتم توجيه المياة القوية إلى منطقة الغسيل المحددة للحصول على تغطية كاملة وتنظيف لا تشوبه شائبة، وتوفر هذه التقنية قوة تنظيف أكبر بنسبة 40% و40% أكثر من كفاءة الطاقة.

سعر غسالة صحون اريستون

يأتي هذا الموديل من غسالات صحون اريستون بسعر 2600.00 مع إضافة 12.00 ريال مصاريف الشحن عبر موقع أمازون.

4) «lfo 3p23wlx» أوفر غسالة صحون من أريستون

لماذا نرشح غسالة صحون أريستون؟
غسالة صحون أريستون lfo 3p23wlx

جرى تصنيع أريستون lfo 3p23wlx من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي توفر 9 برامج غسيل، ويمكنها استيعاب الأطباق والأدوات التي تكفي لـ15 فردًا.

كما أنها تتمتع بميزة النصف حمولة مع تكنولوجيا الأنفرتر والتعقيم الجيد للأواني، ويبلغ وزنها 50 كجم وعرضها 600 وارتفاعها 850 وعمقها 580، إضافة إلى أنها تأتي بضمان 5 سنوات من استخدامها.

يمكنكِ اعتبار الغسالة مساعدك الشخصي في المطبخ، فلم يعد عليكِ تكبد العناء وقضاء ساعات طويلة في غسيل الأطباق والأواني المختلفة خاصة إذا كان لديكِ عدد من الضيوف في المناسبات والعزومات المختلفة، حيث يمكنها الانتهاء من الأمر في أسرع وقت ممكن.

توفر الغسالة نظام هدوء إضافي يضمن أقصى قدر من الصمت ويقلل الضوضاء الصادرة عن غسالة الأطباق إلى 43 ديسيبل فقط، أي أنك لن تشعرٍ بها أثناء تشغيلها.

أما إذا كانت لديك أطباق بمقدار نصف الحمولة فقط، لكنك لا تريد الانتظار، فإن ميزة نصف الحمولة لأعلى أو لأسفل تسمح بتحميل السلة العلوية أو السفلية وبالتالي توفير الوقت والمياه والطاقة.

كما أن هناك مجموعة متنوعة من البرامج الخاصة التي تناسب جميع احتياجات غسيل الأطباق وهي: موفر، مكثف، عادي، سريع، اكسبرس، صامت، نقع، نصف حمولة وتعقيم.

وتوفر الغسالة برنامج غسيل يسمى ECO وهي الدورة القياسية التي تشير إليها بيانات ملصق الطاقة، يمكن استخدامه لغسل الأواني الفخارية بمستوى التربة الطبيعي وهي أكثر الدورات كفاءة من حيث استهلاك الطاقة والمياه لهذا النوع من الأواني الفخارية.

كما تضمن برنامج Ultra Intensive (المكثف التلقائي) الذي يعد أكثر البرامج المكثفة التقليدية حيث يعمل على زيادة الضغط ودرجة الحرارة القصوى لدورات الغسيل التي تتخلص حتى من أكثر الأوساخ العالقة مثل تلك الموجودة في أواني الفرن.

تتميز الغسالة بهيكل خارجي بحجم مناسب يتلاءم بشكل مريح مع معظم تصميمات المطابخ، كما أن هذا الموديل يستهلك كمية مياه قليلة، والتي يمكنك من خلالها توفير كبير في تكلفة فواتير المياه والطاقة.

سعر غسالة صحون اريستون lfo 3p23wlx

تأتي غسالة صحون أريستون بسعر 2850.00 ريال سعودي ريال سعودي عبر موقع أمازون، ويمكنك طلب شرائها بأقل سعر شحن حيث يبلغ 12.00 ريال سعودي.

وحصلت غسالة صحون أرستون على تقييم 5 من 5 نجوم على موقع أمازون، ما يجعلها واحدة من أفضل غسالات الصحون المنزلية.

المصدر 1