أفضل ماكينة لصنع القهوة التركية أوكا آرزوم 2020

فريق دليلك
2020-09-05T15:21:58+00:00
2020-09-05T15:21:58+00:00
مطبخ ومنزل
فريق دليلك4 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
صانعة القهوة التركية اوكا ارزوم | (Turkish Coffee Machine (Okka

لعشاق القهوة والباحثين عن ماكينة تحضير قهوة مريحة، نستعرض في مقالنا هذا واحدةً من أفضل ماكينات تحضير القهوة التركية بناءً على واقع تجربة وتقييم المستهلكين، وهي صانعة المشروبات الساخنة والأفضل بشكل خاص للقهوة التركية «ماكينة Okka من آرزوم».

|  لا تنسى مشاهدة الفيديو التوضيحي بالأسفل |

جمهور عشاق القهوة التركية لا يُحصى!

بدأت القهوة التركية بالانتشار في كافة دول العالم بالكامل في القرن التاسع عشر، وهي من المشروبات المفضلة للكثير من سكان العالم، وبالتحديد الأشخاص الذين يقطنون في شمال شرق أفريقيا، وشبه الجزيرة العربية، ومناطق آسيا الصغرى وأوروبا الشرقية،

ويفضٍّل معظم عشاقها استخدام ماكينة قهوة من باب التسهيل وسرعة التحضير.

القهوة التركية

إذا كانت وصلة قدومك إلى هذا المقال هو البحث عن آلة تحضير قهوة متميزة ، فقد أصبت في اختيارك وبشكل خاص ان أردت التعرف على المزيد عن « صانعة القهوة التركية أوكا أرزوم ».

أوكا من مكائن القهوة الممتازة التي يعود صنعها لشركة ارزوم التركية الرائدة في مجال صناعة الأدوات الكهربائية المنزلية الصغيرة، والتي تقدم أكثر من 200 منتج ضمن فئات وتصنيفات مختلفة، منها أجهزة إعداد المشروبات الساخنة وأجهزة إعداد الطعام والمطبخ، بالإضافة الى أن منتجاتها تصدر لأكثر من 35 دولة حول العالم.

وتعطي أرزوم للمستخدمين ضمانة لمدة 3 سنوات على المنتجات الخاصة بها وهي معروفة بجودتها العالية.

ملاحظة: إن كان هدفكـ التسوُّق من المكان الموثوق الآمن وتدركـ مسبقاً جودة منتجات ارزوم وماكينة اوكا أو أحد عملاء آرزوم الحاليين ، فدعنا لا نشغلكـ كثيراً ونرشدكـ الى جسر التسوُّق الالكتروني الآمن …

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أما إن كنت ممّن سمع عنها ويتحرّى عن مناسبتها لطلبه فدعونا الآن وعن قربٍ وكثب نلقي نظرةً مفصَّلةً لماكينة تحضير القهوة Okka المقدمة من ارزوم عبر مراجعة نتطرّق فيها إلى مواصفاتها وتقييم تجربة المستخدمين لها.

مواصفات ماكينة تحضير القهوة التركية أوكا آرزوم

  • الماركة: أوكا.
  • النوع: ماكينة تحضير القهوة التركية.
  • اللون: أسود.
  • السعة: 1 لتر.
  • الوزن: 3.49 كيلوغرام.
  • تحتوي على مستويات مختلفة لتعبئة الأكواب.
  • بها خاصية التنظيف الذاتي.
  • سهلة الحمل.
  • سهلة الاستخدام ولا تتطلَّب خطوات معقدة.

ما يميِّز ماكينة Okka في تحضير القهوة السريعة

ماكينة اوكا إحدى افضل ماكينات القهوة الحديثة المتخصصة في تحضير القهوة التركية،
وسرعتها في تجهيز فنجان القهوة غنيةٌ عن التعريف.

ماكينة Okka تتميز بعدة خيارات وأنظمة تجعلها فريدةً عن غيرها من مكائن القهوة، فبها نظام لاختيار حجم الفنجان الذي ستستخدمه كبيراً كان أو صغيراً، كما أنَّ هناك نظاماً يسمى نظام التخمير البطيء للقهوة لمن يرغب ذلك، فتأخذ وقتاً يقدر ب 4 دقائق ثم تبدأ الماكينة بصب القهوة في الفنجان. 

فنجاني قهوة في آن واحد: من أهم ما يميزها عن غيرها عند قيامك بتحضير فنجانين من القهوة مرة واحدة عليك فقط القيام بالضغط على الزر المخصص لعمل اكثر من فنجان في نفس الوقت فتبدأ الماكينة بصب الفنجانين في نفس اللحظة.

خاصية التنظيف الذاتي واستهلاك الطاقة:

وبفضل خاصية التنظيف الذاتي للماكينة بعد الانتهاء من عمل القهوة، تنظف الماكينة أجزائها الداخلية بالماء لوحدها وتخرج الشوائب خارج الماكينة خلال دقائق.

ويمكنك فك كل قطعة من قطع الماكينة بسهولة وتنظيفها يدوياً، كما وتحتوي على خزان لتعبئة الماء من مميزاته أنه سهل الإزالة ولكنه صغير بعض الشئ.

كما يميزها أنها من الماكينات الاقتصادية في استهلاك الكهرباء، وبها أضواء تحذيرية عديدة، ضوء يحذر من نقص الماء داخل الماكينة، وضوء تحذيري عندما يكون غطاء الماكينة غير مثبت جيداً، وآخر عندما يجب إفراغ الماء المستخدم من حاوية الماء.


صانعة القهوة التركية أوكا مينيو من آرزوم

ماكينة-المشروبات-الساخنة-اوكا-2

مواصفات أوكا آرزوم

  • الماركة: أوكا
  • النوع: ماكينة تحضير القهوة التركية
  • اللون: أسود
  • السعة: 0.3 لتر
  • الوزن: 898 جرام
  • الحجم: صغيرة وسهلة الحمل

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

تعتبر ماكينة صناعة القهوة التركية أوكا مينيو من أصغر مكائن إعداد القهوة التركية في الحجم، فهي ماكينة بحجم إبريق إعداد الشاي الكهربائي، ويوجد بها خزان ماء كبير من الخلف.

طريقة استخدامها:

هي بسيطةٌ للغاية فلا تحتاج سوى إضافة مقدار القهوة المناسب باستخدام ملعقة لكل فنجان داخل الحاوية البلاستيك التي توضع على قاعدة الماكينة، ويُصبُّ الماء داخلها من فوهة بأعلى الماكينة، ومن ثم يضغط على زر التشغيل فيتم تجهيز القهوة داخل الحاوية البلاستيكية.

مميزات ماكينة اوكا مينيو عديدة، أكثرها تشجيعاً لزيادة الطلب من المستهلكين – بعد الجودة – هو إمكانية إعداد مقدار 4 أكواب كبيرةٍ من القهوة التركية دفعةً واحدة، ويأتي بعد ذلك سرعتها في تحضير القهوة وسهولة تنظيفها، وأخيراً فهي سلسة التركيبة لا تحتوي قطعاً كثيرة.

تجربة المستهلكين تشير إلى أن ماكينة أوكا ارزوم هي المفضلة من بين انواع اوكا الأخرى ويعود ذلك لما ذكرناه من مميزاتها التي تندرج في سهولة الاستخدام والتنظيف.

إضافةً إلى سرعة التحضير وإمكانية إعداد 4 أكواب كبيرة حيث أنها تفيد في تجهيز ضيافةٍ سريعة وليست لمجرد الاستخدام الفردي.

DMCA.com Protection Status