لماذا ننصحك بجهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه؟

فريق دليلك24 أكتوبر 2020آخر تحديث :
لماذا ننصحك بجهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه؟
لماذا ننصحك بجهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه؟

تبحث النساء بمختلف أعمارهن طوال الوقت عن أفضل الطرق للعناية ببشرتهن ومحاربة التجاعيد؛ لهذا السبب تحديدًا نُقدم لكِ جهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه والعناية بالبشرة الذي يمنحك فرصة لتنظيف وجهك بصورة أعمق وألطف، مع تقليل فرص ظهور التجاعيد والخطوط في الوجه. كل ما يتطلبه الأمر هو استخدام فوريو لونا دقيقتين فقط في اليوم للحصول على بشرة صحية وأكثر توهجًا وشبابًا.

المزيد: فوريو لونا وUFO.. لماذا نرشحهم كأفضل أجهزة تنظيف البشرة؟

لماذا ننصحك بجهاز فوريو لونا لتنظيف الوجه؟

يُوجد العديد من أجهزة تنظيف البشرة والعناية بها، ولكن هناك عدة أسباب تدعونا إلى التعامل مع فرشاة وجهاز فوريو لونا باعتباره الأفضل في السوق الآن؛ فالفرشاة التي تُصنع في العاصمة السويدية أستوكهولم لها العديد من المميزات أولها: أنها تعمل بتقنية تعتمد على نقاط التماس السيليكونية عوضًا عن الشعيرات أو خيوط القماش؛ ما يجعلها صحية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

التطور التقني: عمل مُصممو الجهاز في فوريو لونا على إعداد أجهزة متطورة للغاية، وتعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية لتسهيل استخدامها.

تناسب الجميع: تم تصميم جهاز فوريو لونا كي يناسب جميع أنواع البشرات، كما أنه صُمم بأحجام مختلفة لتناسب الظروف المختلفة، وحتى تستطيعي استخدامها سواء كنتِ داخل المنزل أو خارجه.

تنظيف صحي وسريع: نظرًا إلى أنها مصنوعة من السيليكون؛ فإنها تجف سريعًا ولا تترك أي آثار في وجهك، كما أنك تستطيعن الاعتماد عليها لتنظيف وجهك بسرعة؛ فلن تستغرق العملية بأكملها سوى بضع دقائق.

الفوائد الصحية: بفضل التقنيات التي تعتمد عليها فوريو لونا فإنك ستتمتعين ببشرة أكثر إشراقًا؛ نظرًا إلى أنها تساعد على تفتيح المسام وتنظيف الوجه وإزالة الأوساخ والخلايا الميتة في الجلد.

ما أفضل أنواع فوريو لونا؟

1) فرشاة FOREO LUNA للبشرة المختلطة

فرشاة لتنظيف الوجه وجهاز تنظيف من السيلكون للبشرة المُختلطة، تأتي مع ضمان لمدة عامين وضمان جودة 10 أعوام. يعمل المزيج الفريد من نبضات T-Sonic مع نقاط اللمس المصنوعة من السيليكون على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، وتفتيح المسام وإزالة الأوساخ والزيوت؛ ما يعزز امتصاص منتجات العناية بالبشرة.

مميزات فرشاة FOREO LUNA:

  1. تنظيف عميق للبشرة المختلطة.
  2. تقليل احتمالات ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه.
  3. تحتاجين فقط إلى استخدامها مدة دقيقتين مرتين في اليوم للحصول على بشرة أكثر صحًة وإشراقًا وشبابًا.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

2) فرشاة فوريو لونا جو للتنظيف

أفضل رفيق تصطحبينه معك في الرحلات والسفر، كما أنه يناسب أي شخص يعيش حياة مزدحمة ومليئة بالمشاغل. من خلال استخدام فوريو لونا جو فإنك تستطيعين القيام بروتين كامل للعناية بالبشرة وقتما تشائين.

تم تصميم فرشاة الوجه لونا جو المصنوعة من السيليكون؛ كي تقدم لك روتينًا كاملًا للعناية بالبشرة والقيام بذلك بسهولة شديدة، نظرًا إلى صغر حجمها وخفة وزنها. تأتي فرشاة لونا جو في 4 تصميمات تناسب جميع أنواع البشرة، وتمت صناعتها من السيلكيون شديد التحمل، وهو آمن ومضاد للحساسية، ولا يتسبب في تراكم البكتيريا، كما أنه مقاوم للماء، ويمكن استخدامه لأكثر من 30 مرة.

مميزات لونا جو

  1. تعمل نبضات T-Sonic التي تلامس الجلد على إزالة 99.5% من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج المتراكمة.
  2. تزيل خلايا الجلد الميتة؛ ما يقلل ظهور المسام.
  3. تنقية البشرة وتحسين القدرة على امتصاص العناية بالبشرة.
  4. مساعدتك على الحصول على بشرة صافية ونقية ومتوهجة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

3) فوريو لونا 3

تنظف فرشاة فوريو لونا 3 بشرتك بلطف وفعالية في دقيقة واحدة، وتساعد على إزالة كل الشوائب وتحافظ على مرونة الجلد. يساعدك الجهاز على الاستمتاع بتدليك ممتع بالاعتماد على نبضات T-Sonic الحساسة التي تساعد على التقليل من احتمالات ظهور التجاعيد والترهلات وتعزيز القدرة على الامتصاص.

المزيد: أفضل أجهزة تنظيف وتقشير البشرة بالبخار لطلة مشرقة ونقية

مميزات FOREO LUNA 3

  1. مصنوعة من سيليكون صحي يمكن استخدامه أكثر من 35 مرة.
  2. إزالة الأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة المحتبسة في دقيقة واحدة فقط.
  3. مصنوعة من سيليكون فائق النعومة ينزلق على الوجه بسهولة؛ ما يسمح بالتنظيف العميق لبشرتك.
  4. يقدم جهاز لونا 3 مجموعة متنوعة من روتين المساج بإمكانك تطبيقها على مناطق معينة في الوجه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

4) فوريو لونا ميني 2

فرشاة لتنظيف الوجه وجهاز العناية بالبشرة المضاد للشيخوخة المصنوعة من السيليكون فائق النعومة لكل أنواع البشرة، كل ما عليك القيام به هو استخدامها لمدة دقيقة واحدة في اليوم وستحصلين على بشرة أكثر نعومًة ونضارًة وحيويةً وإشراقًا.

مميزات FOREO LUNA

  1. تعتمد على نبضات T-Sonic لتنظيف البشرة بعمق وتناسب جميع أنواع البشرة.
  2. إزالة نحو 99.5٪ من الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج وخلايا الجلد الميتة، كما تعمل أيضًا على فتح المسام.
  3. تقشير الجلد دون إصابته بأي تهيج.
  4. تقاوم تراكم البكتيريا.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

طريقة استخدام جهاز فوريو لونا

استخدامك لجهاز فوريو لونا لمدة دقيقة واحدة يوميًّا يضمن لك الاستمتاع بوجه نظيف ومتوهج طوال اليوم، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1) تحميل التطبيق: حملي التطبيق الخاص بالجهاز على هاتفك المحمول، وأسسي حسابًا خاصًا اكتبي فيه كل المعلومات الخاصة ببشرتك، بما في ذلك نوعها وطبيعتها وغيرها من التفاصيل، وسيضع لك التطبيق روتينًا خاصًّا للعناية بالبشرة.

2) تفعيل الجهاز: بعد تنزيل التطبيق والحصول على روتين للتنظيف قومي بالضغط على زر التشغيل لمدة 5 ثوانٍ، وعندما يبدأ في الوميض امنحيه عدة ثوانٍ للاتصال بالتطبيق.

3) ضعي المُنظف الذي تستخدمينه عادة على وجهك، ثم رطبي فرشاة لونا وفعِّلي وضع التنظيف.

4) تفعيل خاصية التنظيف: حركي فرشاة فوريو لونا بنعومة وهدوء على وجهك بحركات دائرية لمدة دقيقة واحدة.

5) تفعيل خاصية محاربة الشيخوخة: فعّلي خاصية محاربة الشيخوخة، وحركي الفرشاة بشكل دائري في المناطق التي تظهر بها التجاعيد.

6) اشطفي وجهك بالماء جيدًا وجففيه وستلاحظين الفرق.

المصدر: 1