أفضل أجهزة تنظيف وتقشير البشرة بالبخار لطلة مشرقة ونقية

nada20 أغسطس 2020آخر تحديث :
دليل أفضل أجهزة تنظيف البشرة بالبخار لبشرة مشرقة ونقية

ربما تواجهين العديد من المشكلات عند ذهابك إلى مراكز التجميل لاستخدام أجهزة تنظيف البشرة بالبخار، أهمها احتمالية استعمالك لجهاز غير نظيف ولا تعلمين مَن استعمله قبلكِ، وزاد الأمر خطورة بعد انتشار الأمراض والأوبئة في الفترة الراهنة. 

بالإضافة إلى العديد من المُشكلات الأخرى مثل صرف مبالغ مالية طائلة للقيام بجلسة بُخار واحدة، أو عدم الوصول للنتيجة المرجوة، أو قضاء وقت كبير في انتظار دورك للقيام بها. وأفضل طريقة لتفادي تلك المشكلات هي اقتناؤك جهاز بخار في المنزل يمكنك استخدامه في أي وقت تشعرين فيه بأن بشرتك مُتعبة ومُرهقة، ويضمن لكِ بشرة خالية من العيوب والاتساخات والشوائب.

لذا؛ وفي موقع دليلك اخترنا لكِ أفضل خمسة أجهزة بخار منزلية يمكنك شراؤها وأنتِ مرتاحة البال لضمان جودتها، وسعرها المعقول بالإضافة إلى أنها مُتاحة على سوق amazon؛ ما يضمن لكِ أن المنتج أصلي وخالٍ من العيوب.

أفضل 5 أجهزة لتقشير وتنظيف البشرة بالبخار

لا يوجد أدنى شك في أن البخار له فوائد مُتعددة لا يمكن حصرها؛ فهو يساعد على ترطيب البشرة وجعلها أكثر نضارة، ويزيد من حيويتها، ويؤخر ظهور علامات الشيخوخة، وينظف البشرة من الشوائب والرواسب العالقة فيها. 

وجدت الأبحاث العلمية أن القيام بعمل حمام بخار للبشرة بين كل حين وآخر له فوائد عديدة، خاصة أنه يساعد على نقاء البشرة ومساعدتها على التنفس وسريان الدم بشكل صحيح، وهنا تجدين أفضل أجهزة لتقشير وتنظيف البشرة بالبخار وَفْقَ احتياجاتك وإمكانياتك.

جهاز بور دايلي كير لتنظيف وتقشير البشرة بالبخار

pure daily care الرائع يُعد أحد أفضل أجهزة تنظيف البشرة لكل من تحب ترطيب بشرتها دون تضييع الوقت في مراكز التجميل؛ إذ يمكنك عن طريقه تنظيف البشرة بالبخار تنظيفًا عميقًا في وقت وجيز.

مميزات جهاز بور دايلي كير

  1. من أهم مميزات جهاز بور دايلي كير لتنظيف البشرة بالبخار أنه مُزوَّد بخاصية النانو الأيونية التي تنتج بخارًا قادرًا على جعل الوجه منتعشًا أكثر بعشرة أضعاف، مُقارنة بباقي أجهزة البخار العادية، التي تساعد على فتح المسام وتنظيفها من العمق.
  2. الجهاز بسخان ماء بسعة 200 مل قادر على توفير البخار لمدة تصل إلى 30 دقيقة من الاستخدام المتواصل، على عكس باقي أجهزة البخار التي تعمل لمدة 5 دقائق فقط.
  3. يمكن تطبيق الزيوت والكريمات المُرطبة للبشرة بعد جلسة البخار، وضمان وصولها إلى أعمق خلايا البشرة؛ ما يوفر لكِ نعومة ونضارة للبشرة لا مثيل لهما.
  4. يباع الجهاز مع خمسة إكسسوارات معدنية مُختلفة غير قابلة للصدأ، لتنظيف الرؤوس السوداء والبيضاء، وإزالة الزيوت والأوساخ العالقة في البشرة؛ ما يساعد على فتح المسام المسدودة والتي تكون سببًا في ظهور حب الشباب.
  5. جهاز البخار “بور دايلي كير” ذو جودة عالية، ويعمل بذات الكفاءة التي يستخدمها متخصصو تنظيف البشرة في المراكز التجميلية الكبرى.
  6. جهاز مُتعدد الاستخدامات؛ إذ يُمكنك استخدامه بوصفه جهاز ترطيب للجلد أو مدفئًا للمناشف، بجانب استخدامه للبخار.
  7. لا يقتصر عمل الجهاز على ترطيب البشرة وإزالة الأوساخ، بل يزيد من نسبة الأكسجين التي يحتاج إليها الجلد، وينشط الدورة الدموية في أنسجة الوجه.

سلبيات جهاز بور دايلي كير

من العيوب التي تمت مُلاحظتها في الجهاز أنه قد يسبب الحروق الجلدية إذا تم استخدامه بشكل خاطئ.

ملحقات جهاز تنظيف البشرة بالبخار

• كابل موصل للكهرباء.

• 5 قطع معدنية وحقيبة لحفظها بها.

•  دليل للاستخدام.

• كوب ماء.

طريقة استخدام بور دايلي كير لتقشير البشرة وتنظيفها

1. قومي بإضافة الماء في المكان المُخصص للماء بالجهاز، حيث تمكنك إضافة الماء حتى 200 مل إذا أردتِ أن تنعمي بجلسة بخار طويلة.

2. قومي بتوصيل الجهاز إلى الكهرباء، وانتظري حتى يبدأ في إخراج البخار.

3. قومي بتقريب وجهك من الجهاز مع مراعاة أن تكون المسافة بين الوجه والفوهة 25-30 سم؛ حتى لا تتأذى البشرة.

4.  عند انتهائك من جلسة البخار قومي بإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء باستخدام القطع المعدنية.

5.رطبي بشرتك جيدًا.

يمكنك شراء بور دايري كير من الزر بالأسفل


باناسونيك EH-SA31VP Spa لتنظيف البشرة

بإمكانك استخدام جهاز باناسونيك EH-SA31VP Spa للقيام بجلسة بخار منزلية لمدة 6 دقائق شبيهة بجلسة الساونا التي تقضيها في السبا. جلسة البخار هذه تساعدك على تنظيف البشرة في المنزل، وتتركها رطبة ناعمة وخالية من كل العيوب.

مميزات باناسونيك EH-SA31VP Spa لتنظيف البشرة

من أهم مميزات جهاز باناسونيك قدرته على إنتاج بخار مُزوَّد بتقنية النانو التي تخترق مسام البشرة بشكل لطيف؛ لتعمل جزيئات البخار على تنظيف المسام من الدهون الزائدة، ومحاربة الشوائب التي تؤدي لظهور البثور وحب الشباب.

يقوم الجهاز بتنظيف البشرة تنظيفًا عميقًا يزيل كل الأوساخ والأتربة وبقايا الماكياج التي يتم تجميعها في المسام؛ ما يضمن لك بشرة أكثر صحة وانتعاشًا.

يمكنك استخدام جهاز بخار الوجه كل يوم دون الخوف من إتلاف مسام البشرة، إضافة لأنه سهل الحمل لأخذه معك في أثناء السفر.

سلبيات جهاز باناسونيك EH-SA31VP Spa

من عيوب الجهاز أنه يصدر رائحة بلاستيكية قد تكون مُزعجة لبعض النساء في أثناء جلسة البخار.

ملحقات الجهاز تنظيف البشرة من باناسونيك

•  كابل التوصيل للكهرباء.

• دليل للاستخدام.

• كوب بلاستيكي للماء. 

طريقة الاستخدام

  1. قومي بتعبئة الجهاز بالماء وتوصيله إلى الكهرباء، وانتظري حتى يتصاعد البخار.
  2. قومي بعمل جلسة بخار لبشرتك لمدة 6 دقائق.
  3. قومي بتنظيف بشرتك باستخدام الغسول بعد الجلسة وترطيبها جيدًا.
  4. يمكنك استخدام الجهاز يوميًّا أو قبل وضع المكياج.

يمكنك شراء باناسونيك من الزر بالأسفل


جهاز كونير سونا – Conair Facial Sauna

أضفنا جهاز كونير في قائمتنا؛ لأنه ينفرد بالكثير من المميزات المثيرة للاهتمام. أهمها؛ احتواء الجهاز على مؤقت يعلمك بمدى تبخير الوجه، إضافة لاحتوائه على مخروط يمكن وضعه على منطقة الأنف؛ حيث إنها من أكثر المناطق التي تظهر فيها الرؤوس السوداء، ويصعب وصول البخار إلى المسام فيها.

ومن ضمن ملحقات الجهاز فرشاة تنظيف الوجه، التي تساعد على تنظيف البشرة بعمق، وتخليصها من الخلايا الميتة والرؤوس السوداء العالقة بها. وأيضًا يأتي مع الجهاز إسفنجة تُستخدم بعد الانتهاء من الفرشاة مباشرة؛ ما سيترك لكِ الوجه نظيفًا ناعمًا وخاليًا من أي عيوب.

مميزات جهاز كونير سونا

ومن أهم مميزات الجهاز ميزة الإيقاف التلقائي؛ إذ يمكنك ضبط الجهاز على المدة المُناسبة لتنظيف بشرتك، والجهاز يُغلَق بمفرده بعد انقضاء المدة، من دون تدخل منك.

بالنسبة للناس الذين جربوا جهاز تنظيف البشرة بالبخار من كونير، أبدى أغلبهم إعجابه بعدد الملحقات الفعّالة في إزالة الأوساخ الصعبة مع توفير الرطوبة اللازمة للبشرة.

سلبيات جهاز كونير سونا

النقطة السلبية التي توقف عندها العديد كانت في البلاستيك المصنوع منه الجهاز؛ حيث إنه قوي وغير مريح للوجه.

ملحقات الجهاز

• كابل موصل للكهرباء.

• دليل استخدام.

• فرشاة أو إسفنجة لتنظيف البشرة.

•  قمع مخروطي للأنف.

طريقة استخدام كونير سونا لتنظيف وتقشير البشرة

1. قومي بتعبئة الجهاز بالمياه، وتركيب الفوهة به وغلقها بإحكام، ثم قومي بتوصيل الجهاز إلى الكهرباء وضبطه على درجة الحرارة المناسبة لكِ.

2. انتظري حتى يتصاعد البخار وقومي بتوجيه بشرتك إلى البخار، مع مراعاة البعد عن الجهاز بالقدر الكافي؛ حتى لا تحترق بشرتك، وقومي بتغطية رأسك بالفوطة.

3. بعد انتهاء جلسة البخار قومي بتمرير الفرشاة والإسفنجة على بشرتك؛ كي تحصلي على تنظيف عميق.

4. قومي بترطيب بشرتك باستخدام المرطب.

يمكنك شراء كونير سونا من الزر بالأسفل


جهاز البخار لينوف- LONOVE facial steamer

أحد أفضل أجهزة البخار الموجودة في الأسواق والمُزوَّدة بعدة تقنيات تساعد على تنظيف البشرة وجعلها نضرة خالية من العيوب.

جهاز البخار لينوف

  1. أهم مميزات جهاز لينوف للبخار؛ أنه مُصمم مع مصباح التفتيت الحصري ورذاذ صوتي جديد لإنتاج بخار مُزوَّد بتقنية النانو مع جزيئات أيونية سالبة الشحنة، التي تساعد على اختراق الجلد 10 أضعاف مقارنة بأجهزة البخار العادية؛ ما يضمن لكِ بشرة نظيفة خالية من الشوائب والعيوب.
  2. يساعد الجهاز على فتح المسام وتحسين البشرة، ويُمكنك من القيام بجلسة تنظيف عميق للبشرة دون عناء الذهاب إلى مراكز التجميل، كما يمكنك أخذه معك في الرحلات والسفر.
  3. يحفز الجهاز الدورة الدموية في الوجه؛ ما يجدد الجلد، ويجعل البشرة نضرة ومُشرقة.
  4. يعمل الجهاز بكامل قوته في غضون 30 ثانية، ويبدأ بإخراج البخار القوي الذي يخترق الجلد ويخلص البشرة من الرواسب العالقة والزيوت والاتساخ.
  5. يساعد الجهاز على فتح المسام، وبالتالي يقضي على البثور وحب الشباب والهالات السوداء، ويساعد على تهدئة الأعصاب؛ ما يؤخر ظهور التجاعيد بالبشرة.
  6. أحد أهم مميزات جهاز بخار LONOVE للوجه أنه مصمم بنظام تنظيف داخلي حاصل على براءة اختراع؛ للتأكد من أن البخار نظيف بنسبة 100٪، ويصل إلى بشرتك في أنقى حالة وأكثرها فاعلية.
  7. الجهاز مُزوَّد بخمس قطع معدنية غير قابلة للصدأ للمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت.

مُلحقات جهاز LONOVE facial steamer:

• خمسة رؤوس معدنية غير قابلة للصدأ.

• كابل توصيل بالكهرباء.

• كوب ماء.

•  دليل استخدام.

سلبيات الجهاز

قد يسبب احمرار وتهيج البشرة إذا تم استخدامه بشكل خاطئ.

طريقة استخدام جهاز لينوف لتنظيف البشرة

  1. قومي بإضافة الماء النقي فقط، ولا تضيفِي الزيت العطري، في المكان المُخصص للماء بالجهاز مع مراعاة عدم إضافة أكثر من 50 مل من الماء.
  2. قومي بتوصيل الجهاز إلى الكهرباء، وانتظري حتى يبدأ في إخراج البخار.
  3. قومي بتقريب وجهك من الجهاز عند الكوب البلاستيكي مع مراعاة أن تكون المسافة بين الوجه والفوهة 25-30 سم؛ حتى لا تتأذى البشرة.
  4. عند انتهائك من جلسة البخار قومي بإزالة الرؤوس السوداء والبيضاء باستخدام القطع المعدنية.
  5. قومي بترطيب بشرتك جيدًا.

يمكنك شراء جهاز لينوف من الزر بالأسفل


جهاز البخار بيوتي نيمف – Beauty Nymph Spa Home

جهاز البخار بيوتي نيمف أحد أجهزة البخار المُميزة التي تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها؛ إذ يوفر جميع مزايا للعلاج البشرة وتحسينها بالبخار في المنزل.

مميزات بيوتي نيمف لتنظيف البشرة

  1. يتميز جهاز تنظيف وتقشير البشرة من Beauty Nymph Spa Home بأن البخار يخرج منه ليقوم بعمل قناع كامل الوجه؛ ما يساعد على فتح المسام وإزالة الشوائب وتنظيف البشرة بعمق، كما يسهل التحكم به؛ إذ يحتوي على مؤشر لضبط درجة الحرارة لتلائم بشرتك.
  2. يمكن استخدام بيوتي نيمف قبل وضع الماكياج لتنعيم البشرة للحصول على مكياج أكثر نعومة يدوم طويلًا، كما إنه يساعد على التنظيف العميق للبشرة وإزالة بواقي المكياج والأوساخ والزيوت من الجلد.
  3. تأتي مع الجهاز ثلاث قطع معدنية لاستخدامها في إزالة الرؤوس السوداء والجلد الميت؛ ما يضمن لكِ بشرة منتعشة ومُشرقة.
  4. يُعتبر الجهاز مثاليًّا للعلاج المكثف والعناية بالبشرة؛ إذ إنه يعمل بعنصر تسخين كهربائي مدمج في الجزء السفلي منه، ويقوم بتسخين الماء إلى درجة الغليان؛ ما يؤدي إلى ارتفاع البخار.
  5. مُلحق بالجهاز قناع مصمم هندسيًّا يوضع فوق الخزان لالتقاط البخار وتحويله إلى وجهك.
  6. يمكن استخدام الجهاز في علاج مشكلات الجيوب الأنفية أيضًا؛ إذ إنه مفيد جدًّا لإزالة انسداد الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى احتوائه على مرفق استنشاق منفصل، وبدلًا من تركيبه على الوجه بالكامل يتم تركيبه فوق الأنف والفم.
  7. ما عليك سوى استنشاق البخار لتوفير راحة فورية تقريبًا من انسداد الجيوب الأنفية، كما تمكنك إضافة زيوت العلاج بالرائحة إلى الحاوية لتخفيف الألم.

سلبيات جهاز البخار بيوتي نيمف

قد يخرج البخار بشكل عشوائي من الجهاز إذا لم يتم إغلاقه بإحكام.

مُلحقات جهاز بيوتي نيمف

• كابل توصيل بالكهرباء.

• قمع للأنف والفم.

• 3 قطع معدنية غير قابلة للصدأ.

• قمع للوجه.

• كوب بلاستيكي.

• دليل للاستخدام.

طريقة استخدام جهاز تنظيف وتقشير البشرة من بيوتي نيمف

1. قومي بإضافة 50 مل من الماء إلى الجهاز، ثم قومي بإغلاقه جيدًا.

2. قومي بتوصيل الجهاز إلى الكهرباء واضبطيه على درجة الحرارة المناسبة لكِ، وانتظري حتى يبدأ البخار في الخروج.

3. قومي بوضع القمع المناسب لكِ، وفي حالة وضع القمع الخاص بالأنف والفم وجهيه إلى منتصف الوجه مباشرة.

4.عندما يبدأ البخار في الخروج بكميات كبيرة يمكنك فصل الجهاز من الكهرباء والاستمتاع بالبخار الهادئ.

5.انتظري 8 دقائق عقب انتهاء جلسة البخار، ثم ابدئي تنظيف بشرتك بالماء البارد.

يمكنك شراء جهاز بيوتي نيمف من الزر بالأسفل


كيف أختار جهاز تنظيف البشرة بالبخار المناسب لبشرتي؟

  1. اختيار جهاز بخزان كبير للماء.
  2. حددي المدة التي يستغرقها رش البخار.
  3. اختاري حجم الجهاز؛ فلو أردتِ واحدًا ملائمًا للسفر فيجب أن يكون خفيف الوزن وصغير الحجم.
  4. من الأفضل أن تشتري جهازًا يأتي مع ملحقات أخرى للعناية بالبشرة.
  5. قرري إن كنتِ تريدين جهازًا ينتج البخار بسرعة أو العكس.
  6. اختاري فقط جهاز البخار الذي يتماشى مع متطلبات بشرتك، لا داعي لصرف المزيد من المال على ميزات لن تستفيدي منها.
  7. حددي نوع الجهاز؛ هل هو مخصص للوجه فقط أو متعدد الاستعمالات.
  8. تجب مراعاة درجة حرارة البخار التي تتماشى مع طبيعة بشرتك.
  9. هل الجهاز يجب أن ينتج بخارًا فقط أو يجب أن يقشر الجلد أيضًا؟ هذا قرار مهم.
  10. حددي الميزانية المخصصة لشراء جهاز البخار المناسب لكِ.

فوائد استخدام جهاز تنظيف وتقشير البشرة البخار

  1. يساعد جهاز البخار على تنظيف مسام البشرة ومنحها الحيوية المرغوب فيها.
  2. يقوم بتطهير البشرة ويعقمها من البكتيريا والجراثيم.
  3. يزيل كل الأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل.
  4. يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة داخل الجلد.
  5. جهاز مزيل للرؤوس السوداء والعيوب.
  6. ينشط الدورة الدموية داخل الجلد.
  7. يقلل البقع الداكنة ويخفي آثار الشيخوخة المتقدمة.
  8. يحافظ على رطوبة البشرة ويقيها من الجفاف.
  9. جهاز يوفر المال والكثير من الوقت الذي يضيع في صالونات العناية بالبشرة.
  10. ينشط الدورة الدموية داخل الجلد.
  11. يقلل البقع الداكنة ويخفي آثار الشيخوخة المتقدمة.
  12. يحافظ على رطوبة البشرة ويقيها من الجفاف.
  13. جهاز يوفر المال والكثير من الوقت الذي يضيع في صالونات العناية بالبشرة.
دليل أفضل أجهزة تنظيف البشرة بالبخار لبشرة مشرقة ونقية
البخار له العديد من الفوائد؛ إذ إنه يساعد على نضارة البشرة وتجديد حيويتها، وتأخير علامات الشبخوخة، وتنظيفها من أي شوائب أو رواسب تكون عالقة بها.