أفضل أنواع تنت الشفايف والخدود الأصلي

أميرة سعيد16 يناير 2021آخر تحديث :
أفضل تنت للشفايف والخدود

يختلف تنت الشفايف والخدود عن غيره من أدوات التجميل وذلك بفضل قدرته على توفير طلة طبيعية جميلة بخلاف الكثير من أدوات التجميل التي تُظهر للجميع أن جمالك بسبب المكياج. ولكن نود التوضيح أن تلك الطلة الطبيعية الجميلة لن تتحقق إلا باستخدام أفضل أنواع تنت الشفايف والخدود الأصلية.

لذلك سنرشح لك في دليلك أفضل الأنواع الأصلية بناءاً على تجارب الاستخدام كما وفرنا لكم إمكانية اقتنائها من متجري Iherb و Cult Beauty اللذان يوفران منتجات أصلية بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

أفضل تنت للشفايف والخدود متعدد الاستخدامات

أفضل تنت للشفايف والخدود متعدد الاستخدامات

تستطيعين مع تنت NUDESTIX أن تستغني عن الكثير من منتجات المكياج مثل الروج والبلاشر ومكياج العيون، وذلك لقدرته على إضافة لمسات جذابة إلى وجهك تمنحك مكياجًا طبيعيًا يدوم لفترة طويلة، حيث يوضع تنت NUDESTIX بدرجاته الوردية المختلفة التي تناسب جميع ألوان البشرة على الشفايف والخدود والعينين.

يتميز NUDESTIX بتصميم مزدوج الأطراف حيث يتكون من تنت بالأعلى وفرشاة مكياج كثيفة بالأسفل لتُسهل عليكِ توزيعه ومزجه بالبشرة، كما يصاحبه علبة سوداء ذات مرآة تمكنك من وضعه أثناء التنقل.

يمكنك شراء تنت NUDESTIX من الزر بالأسفل

أفضل تنت مرطب للشفايف والخدود

أفضل تنت مرطب للشفايف والخدود

تخشى بعض النساء من استخدام تنت الشفايف والخدود لما قد تسببه بعض الأنواع من جفاف للشفايف والبشرة، لذا نرشح لكِ تنت MILK MAKEUP الذي يتكون من عدة مواد مرطبة، حيث يتكون من زبدة المانجو والخوخ وزيت الأفوكادو، لذا بمجرد تمريره على الشفايف والخدود يكسبهما الترطيب اللازم، كما أن مكوناته تعمل على دمج اللون بسلاسة في البشرة.

أما عن طريقة الاستخدام فكل ما عليكِ هو أن تسحبيه على الشفايف والخدود، ثم تمزجيه باستخدام أصابع اليد أو فرشاة مناسبة؛ حتى يوزع بشكل أفضل.

ويجدر بالذكر أنه يتوفر عدة ألوان من تنت MILK MAKEUP لتناسب جميع إطلالات المكياج بجانب لون بشرتك.

يمكنك شراء تنت MILK MAKEUP من الزر بالأسفل

أكثر نوع تنت ثباتًا للشفايف والخدود

أكثر نوع تنت ثباتًا للشفايف والخدود

إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة طبيعية تعتمد على إَضافة لمسات وردية للشفايف والخدود، فإليكِ bene tint ذو اللون الوردي، الذي يضفي توهجًا طبيعيًا للوجه برائحة الورد، وذلك بفضل تركيبته السائلة الشفافة على البشرة، كما يتميز بأنه يدوم لعدة ساعات محتفظًا بلونه وثباته على الشفايف والخدود.

وللحصول على إطلالة طبيعية ننصحك بوضع ثلاث نقط من فرشاة bene tint على الخدود، ثم امزجيها بسرعة بأطراف الأصابع، ومن ثم مرري الفرشاة على الشفايف، ولزيادة درجة اللون والكثافة ضعي عدة طبقات منه.

يمكنك شراء bene tint من الزر بالأسفل

أفضل نوع تنت الشفايف والخدود للبشرة الحساسة

أفضل نوع تنت للبشرة الحساسة

يتكون تنت LANOLIPS من مادة اللانولين الدهنية التي تُؤخذ من صوف الأغنام وذلك لأن تلك المادة تتشابه في تركيبتها مع الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة.

ويُعرف تنت LANOLIPS المعزز بمادة اللانولين يقدرته على ترطيب وعلاج تشققات الجلد، لذلك إذا كانت بشرتك حساسة أو ملتهبة، أو إذا كانت شفتيك تعاني من التشقق أو الجفاف، فإننا نقترح لكِ تنت LANOLIPS باللانولين الذي يعزز من شفائها بجانب لون الاحمرار الذي يضفيه لوجهك.

ويأتي التنت على هيئة كريم بتركيبة خفيفة وناعمة على البشرة، لذلك توضع منه كمية قليلة على اليد ويوزع على الخدود والشفايف باستخدام أًصابع اليد أو فرشاة خارجية ..

يمكنك شراء تنت LANOLIPS من الزر بالأسفل

تنت الكرز لأفضل إطلالة طبيعية

تنت FRANK BODY اللامع بالكرز

يأتي تنت الشفايف والخدود من FRANK BODY بتركيبة خاصة تعتمد على عدة مكونات طبيعية مثل:

  • زيت جوز الهند الذي يحافظ على ترطيب الشفايف والبشرة، ويحميهما من الجفاف.
  • اللانولين المرطب الطبيعي والذي يُزيد من ثبات اللون.
  • زيت زبدة القهوة الذي يضفي التوهج واللمعان الطبيعي.
  • شمع العسل الذي يعزز من نضارة الشفايف والبشرة ويحميها من العوامل الخارجية مثل الشمس والرياح.
  • نكهة الكرز التي تضفي اللون الأحمر الطبيعي والرائحة الجذابة.

وللحصول على إطلالة طبيعية خفيفة لامعة، خذي القليل من تنت FRANK BODY باستخدام أصابع اليد، ثم ضعيه على الشفايف والخدود، مع التوزيع الجيد ليمزج مع البشرة.

يمكنك شراء تنت FRANK BODY من الزر بالأسفل

أفضل نوع تنت الشفايف والخدود بلمعان قوي

أفضل تنت للشفايف والخدود بلمعان قوي

يتميز تنت TOO FACED للشفايف والخدود بتركيبة مغذية من عسل المانوكا المرطب وخلاصة نبات الخطمي الذي يوفر النعومة والإشراق للبشرة، ويأتي على هيئة جل ذو صبغة خفيفة غير لاصقة تمتزج مع الجلد بسهولة مكونة طبقة لامعة ملونة طويلة الأمد.

كما يتميز التنت بسهولة الاستخدام بسبب حجمه الصغير بجانب الفرشاة المصاحبة له، مما يمكنك من وضعه أثناء التنقل بكل سلاسة.

ويتوفر من تنت الشفايف والخدود TOO FACED أربع درجات مختلفة تضيف لمكياجك لمسات جذابة وهي Peach Glow ،Guava Glow، Strawberry Glow، Grape Pop Glow.

يمكنك شراء تنت TOO FACED من الزر بالأسفل

أفضل تنت سائل للشفايف والخدود

أفضل تنت سائل للشفايف والخدود

تُفضل بعض النساء تركيبة تنت الشفايف السائل، وذلك لأن الشفايف تمتصه بسهولة ما يوفر ثباتًا أطول ومظهرًا طبيعيًا، لكن بعضهن يخشين أن يتسبب في جفاف البشرة أو تكون البقع بمجرد وضعه، لذا نقترح لكنَّ تنت The Saem السائل بنكهة التفاح الذي يتكون من تركيبة غنية بالعسل ما يجعله سهل التوزيع لا يجف بمجرد وضعه، كما أنه لا يُسبب جفاف البشرة بل يعمل على ترطيبها.

ويأتي تنت The Saem السائل بفرشاة لتسهيل وضعه على الشفايف والخدود، حيث تُوضع بعض النقاط منه على الخدود وتمزج باستخدام أصابع اليد، ومن ثم تمرر الفرشاة، وللحصول على درجة أغمق يكرر التمرير.

يمكنك شراء تنت The Saem من الزر بالأسفل

أفضل نوع تنت الشفايف والخدود للبشرة السمراء

تنت Pacifca  البلسم بلون التين

بفضل مكوناته الطبيعية المغذية والمرطبة، فإن تنت Pacifca يأتي على هيئة بلسم ناعم على الشفايف والبشرة، إذ يتكون من زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو وزيوت الأفوكادو وذلك بجانب فيتامين هـ والأحماض الدهنية الأساسية، لذلك يُعد تنت Pacifca خيارًًا مثاليًا لمن تبحث عن تنت طبيعي وصحي وآمن على الشفايف والبشرة.

وهناك عدة ألوان منه إلا أن حديثنا عن درجة التين الطبيعية التي تناسب أصحاب البشرة السمراء بشكل كبير.

ويجدر بالذكر أن تنت Pacifca خال من المنتجات الحيوانية مثل اللانولين وشمع العسل وغيرها من المكونات، فهو منتج نباتي بنسبة 100%.

يمكنك شراء تنت Pacifca من الزر بالأسفل

تنت Revlon بإسفنجة ناعمة سهل الاستخدام

تنت Revlon بإسفنجة ناعمة سهل الاستخدام

صُمم تنت Revlon بطريقة مختلفة حيث يأتي بوسادة إسفنجية ناعمة تُساعد على توزيع الصبغة بالتساوي على الشفايف والخدود دون الحاجة إلى استخدام أصابع اليد.

كما يتكون تنت Revlon من تركيبة صبغية خفيفة غنية بزيت جوز الهند المرطب، الذي يجعله ناعم وسلس في الامتزاج مع الجلد، أما عن طريقة الاستخدام فعليكِ اتباع الآتي:

  • قومي بلف الحلقة الصغيرة المتواجدة بأسفل القلم؛ لضخ اللون ليصل إلى الإسفنجة بالأعلى.
  • انتظري بضع ثوانٍ حتى تتشبع الإسفنجة بالصبغة.
  • طبقي تنت Revlon على الشفايف والخدود بدلًا من السحب؛ وذلك للحصول على درجة مركزة من اللون.

يمكنك شراء تنت Revlon من الزر بالأسفل

تنت الشفايف والخدود لعشاق رائحة الورد

تنت  Badger Company  بالورد

بتركيبة كريمية ناعمة شفافة غنية بزبدة الكاكاو وزبدة الشيا وزيت جوز الهند التي تمنحكِ ترطيبًا عميقًا ورائحة الورد والفانيليا المنعشة، فإن تنت Badger هو أفضل تنت للشفايف والخدود برائحة جذابة.

فبمجرد تمريره على الشفايف والخدود سوف يمنحك لمسة من اللون الأحمر الطبيعي المستمد من معادن آمنة مثل أكسيد الحديد وثاني أكسيد التيتانيوم والسيليكا والميكا، كما أن اللون قابل لزيادة كثافته ودرجته بإعادة تطبيقه أكثر من مرة.

يمكنك شراء تنت Badger Company من الزر بالأسفل

المصادر 1 2