مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة الذكية LG 55 inch 4K Ultra HD LED

فريق دليلك6 يناير 2020آخر تحديث :
مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة الذكية LG 55 inch 4K Ultra HD LED

مما لا شك فيه أن مشاهدة التلفزيون ستصبح أكثر جمالاً ووضوحاً من أي وقت مضى، والسبب في ذلك يرجع لشاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV والتي منذ اللحظة الأولى التي تُحضر بها الجهاز لمنزلك، سترفع من معدل مشاهدتك للمحتوى التلفزيوني.

المميزات:

  • تلفزيون ذكي
  • توفر انحناءاتها زوايا مشاهدة مثلى.
  • دقة ألوان ممتازة بفضل جزيئات النانو.
  • وفرة من الألوان المميزة يصل إلى مليار لون.
  • إمكانية مشاهدة نيتفليكس ومقاطع اليوتيوب بوضوح فائق الدقة .

العيوب:

  • سمك الشاشة ( ليست نحيفة).
  • القاعدة الأرجل.
  • إمكانية مشاركة الشاشة مع الجميع بدون كلمة سر.

 LG 55 Inch

تحتاج عنوان بريطاني للشحن

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 65 بوصة

مواصفات شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD

التصميم 

وأياً كانت المادة المعروضة، فإن شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV و التي يبلغ حجمها  55 بوصة ستأسرك بحيوية ألوانها ونقاء صورتها ووضوحها الفريد من نوعه الذي يصل إلى  2160 * 3240 بكسل.

كما أن الشاشة مزودة بمجموعة من السمات مثل نظام التشغيل ويب أو اس WebOS 3.5 system  3.5 الذي يوفر حماية فائقة للخصوصية مروراً بالمعالجات المزدوجة ومنافذ اتش دي ام اي HDMI ويو اس بي USB المتعددة.

الشكل 

شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV

وبالأخذ بعين الاعتبار الهيكل الانسيابي من المعدن و الانحناءات المتميزة بخطوط دقيقة على عكس شاشات التلفاز الأخرى وأبعاد الشاشة التي تصل إلى 152 x 835 x 1360 ملم إضافة إلى الوزن الذي يصل إلى 16 كغم، فإنه باستطاعتك تثبيت شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV بأي مكان تفضله بحيث يعطي لمسة من الأناقة والتناغم بلونه الفضي اللامع مع الديكور الموجود.

أهم السمات

بإمكانك عزيزي القارئ الاستمتاع بمشاهدة أو ممارسة لعبتك المميزة من خلال شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV بفضل وضوحها المميز والذي يصل إلى 2160*3840.

إضافةً إلى أن الشاشة مزودة بخاصيتي الترا لومينوس Ultra Luminance ولوكال ديمينغ Local Dimming  اللتان تعملان على تعديل السطوع ودرجات التباين وإيجاد حالة من التكيف مع مستوى الإضاءة في الغرفة.

ومن خلال مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة الذكية، فإن شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV مزودة بخاصية اكتيف اتش دي ار Active HDR المقدمة من شاشة دولبي فيجن تي ام Dolby Vision TM والتي تعمل على تزويد المُشاهد بمشاهد بصرية نابضة للحياة.

شاشة ال جي 55 بوصة الذكية والتطبيقات الذكية المزودة بها

لم نصل بعد إلى نهاية المميزات! حيث أن شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV مزودة بنظام صوت هارمان/كوردون Harman/ Kordon والتي تضع المشاهد في صورة الحدث وهو في غرفته ليستمتع كل بخطوة أو مشهد خلال المشاهدة.

كما وتدعم شاشة ال جي الذكية LG 55 Inch 4K Ultra HD LED Smart TV أيضاً الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات والألعاب من متجر ال جي للمحتوى LG Content store بالإضافة إلى أنها مزودة بنظام webOS3.5 الذي يمنع تثبيت التطبيقات غير المصرح بها وأعمال القرصنة وتسريبات الخصوصية.

ومن مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة، فإن الشاشة  تعمل على تطوير التحكم الخاص بها من خلال جهاز التحكم السحري الذي يمكنك من التحكم بالتلفزيون وكل ما اتصل به سواء أكان مجموعة التطبيقات أوالألعاب أو مشغل البلو راي Blue Ray player، كما أنها توفر سهولة الوصول وسرعة اكتشاف والاستمتاع بمحتوى نيتفلكس بجودة عالية 4K..

 LG 55 Inch

تحتاج عنوان بريطاني للشحن

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 65 بوصة

هل ننصح بشراء شاشة ال جي 55 بوصة الذكية؟

مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة الذكية LG 55 inch 4K Ultra HD LED

بناءً على مراجعة شاشة ال جي 55 بوصة المذكورة مسبقاً، ننصحك عزيزي القارئ باقتناء شاشة ال جي الذكية 55 بوصة، حيث توفر لك العديد من المزايا غير المتوفرة في شاشات التلفاز الأخرى إضافة إلى إمكانية وضع الشاشة في المنزل بما يتناسب مع ألوان الديكور الموجودة.

 LG 55 Inch

تحتاج عنوان بريطاني للشحن

أنظر أيضاً: حامل شاشة حتى 65 بوصة