أسماء عطور نسائية مثيرة – 5 خيارات تميزك دوماً

هدير إسماعيل10 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أسماء عطور نسائية مثيرة

اختيار العطر المثالي والمناسب لكل سيدة من الأمور الصعبة والتي تحتاج إلى خبرة ودقة حتى يعبّر عن شخصيتها ومكنونها وطبيعتها بل ويجعلها متفردة ولافتة للأنظار، ولأنكِ تستحقين عطور تجعل المكان يمتلي برائحتك نوضح لكِ أسماء عطور نسائية مثيرة.

أسماء عطور نسائية مثيرة

بعدما أثبتت مجموعة من الدراسات الحديثة مدى تأثير الرائحة في تحريك المشاعر وزيادة الرغبة باتت النساء تختار عطرها بعناية فائقة وتدقق في مكوناته حتى تتعرف ما إذا كانت ستحدث الإثارة التي ترغب بها أم لا.

عطر London من لادورتي

عطر لندن من لادورتي من أسماء عطور نسائية مثيرة
عطر لندن من لادورتي

عند بحثك عن أسماء عطور نسائية مثيرة سوف تجدي عطر لندن من لادورتي هو خياركِ المثالي بفضل مكوناته وعناصره العطرية التي تعمل على زيادة الود بينك وبين شريكك بل وتجعلك أكثر تأثيراً عليه.

بضع قطرات من عطر لندن المستوحى من المدينة الضبابية والمليئة بالرومانسية والحب قادرة على سحر من حولك وإحاطته بكم هائل من المشاعر الراقية والجميلة بل ويمنحك جرعة هائلة من المشاعر المثيرة والمرهفة التي تغير من حالتكِ المزاجية وتضفي عليكِ الإثارة التي تحلمين بها.

عطر لندن من لادورتي ينتمي إلى قائمة عطور لن تندم على اقتنائها؛ نظراً للمكونات العطرية التي امتزجت معاً بشكل رقيق لتكون توليفة تلفت الانتباه إليك منذ الوهلة الأولى لظهورك بل وتأسر القلوب حولك وتعطيكِ التفرد.

تبدأ النوتة العطرية بروائح أخشاب الغاياك ونجيل الهند، وتتخلل روائح التبغ والجلود في سلاسة ومن ثم يتبعها رائحة حبوب التونكا الدافئة وخشب الكشمير وهي تركيبة صنعت بعناية فائقة ودقة حتى تعطيكِ الثقة والإثارة، لذا فهو من أسماء عطور نسائية مثيرة بلا شك.

يستمر ثبات عطر لندن حتى 24 ساعة دون أن تتأثر رائحته أو تختفي بل يظل فوحانه حتى يصل إلى 16 ساعة تقريباً، ويبلغ سعره على متجر لادورتي الرسمي نحو 350 ريال سعودي وسوف يتحمل المتجر التوصيل إلى مدن السعودية المختلفة.

يمكنك الحصول على عطر لندن المثير من لادورتي من خلال:

عطر Vieena من لادورتي

عطر فيينا من لادورتي من أسماء عطور نسائية مثيرة
عطر فيينا من لادورتي

بالطبع يُعرف عطر فيينا من لادورتي بأنه من أسماء عطور نسائية مثيرة إذ إنه مستوحى من مدينة فيينا الساحرة والخلاّبة التي تأسر أذهان كل من يزورها دوماً بل وتجعله في عالم خيالي لكثرة المناظر الطبيعية البديعة هذا ما يفعله العطر بكِ يجعلكِ دائماً مختلفة.

تعكس مكونات عطر فيينا التي تم اختيارها بعناية من قبل متخصصين الأذواق العالية والعاشقة للأناقة والإثارة، وتضفي عليكِ رائحته الغموض الذي يدفع الرجل إليكِ بل ويجعلكِ عالقة في أذهان من حولك بفضل هذه التركيبة الفاخرة.

نعدك بأن توليفته العطرية سوف تلقى على إعجابكِ منذ الوهلة الأولى وتبدأ من رائحة الياسمين والخزامي الرقيق ومن ثم تتسلل ببطء رائحة الفانيلا والمسك وتنتهي هذه التحفة العطرية برائحة العنبر والفلفل الوردي في هدوء شديد، وتناسب هذه التركيبة فصل الصيف والأوقات النهارية والمسائية.

تستطيعين اختبار العطر من خلال العينة التجريبية التي يوفرها لكِ متجر لادورتي، أما عن ثبات عطر فيينا يصل إلى أكثر من 16 ساعة ويبقى من عطور فواحة حتى 12 ساعة، ويبلغ سعر العطر نحو 219 ريال سعودي والتوصيل إلى مدن المملكة العربية السعودية مجاني تماماً.

يمكنك شراء عطر فيينا من لادورتي من خلال:

عطر Dior J’Adore

عطر Dior J’Adore من أسماء عطور نسائية مثيرة
عطر Dior J’Adore

يصنف عطر Dior J’Adore من أسماء عطور نسائية مثيرة والتي احتلت مكانة بارزة طوال السنوات الماضية، إذ يتم تطوير مكونات العطر باستمرار حتى يتناسب مع كل مرحلة عمرية لذا هو من عطور بتشتريها مرة أخرى.

ويناسب عطر جادور الأوقات الخاصة والرومانسية، كما يجمع بين الكلاسيكية والعصرية وهو مصمم خصيصاً لكل سيدة تبحث عن الحرية والانطلاق والجرأة ويضفي عليها لمسات تميزها لتصبح قادرة على خطف الأنظار والحواس إليها.

وتبدأ افتتاحية العطر من اليوسفي والبرغموت والخوخ وفي القلب تحتل رائحة أزهار الأوركيد وزنبق الوادي والبرقوق الدمشقي وتأتي رائحة أخشاب الأرز مع توت العليق في النهاية يتناغم معها المسك الذي يذهب العقل ويأسره.

عطر Chanel Chance

عطر Chanel Chance من أسماء عطور نسائية مثيرة
عطر Chanel Chance

لابدّ أن يتواجد في خزانة كل سيدة تبحث عن الإثارة والإغراء، فهو من أشهر أسماء عطور نسائية مثيرة، بل وهو من عطور تترك اثر بالمكان، صنع عطر شانيل شانس بتوليفة عطرية ساحرة ومختلفة.

عطر شانيل شانس من العطور الرومانسية والمثيرة التي يفضل استعمالها خلال الحفلات المسائية والمناسبات الليلية أكثر من الأوقات الرسمية، له تركيبة عطرية لا مثيل لها تبدأ بـ الجريب فروت وسفرجل ويتوسطها رائحة الياسمين والصفير وتختتم برائحة المسك وزهور السوسن وأخشاب الأرز والعنبر.

عطر Scandal

عطر Scandal من أسماء عطور نسائية مثيرة
عطر Scandal

بالطبع عطر سكاندال من أسماء عطور نسائية مثيرة ومن أكثرها جاذبية للرجال بل وتترك في ذهنه ذكريات رومانسية خاصة بكِ لا ينساها مطلقاً، لذا فهو خيار مثالي أمام العرائس اللاتي ترغبن في التعبير عن حريتها وجرأتها من خلال العطر.

عطر سكاندال من العطور الصاخبة واللافتة للأنظار لهذا قد لا يناسب محبات العطورات الهادئة، وهو من عطور الشتاء لمكوناته التي تمنح الدفء وبالتأكيد يفضل وضعه خلال الأوقات المسائية ولا يصلح للأوقات الرسمية أو أوقات العمل.

افتتاحية العطر تبدأ برائحة البرتقال الأحمر والماندرين (اليوسفي) وفي وسط العطر رائحة العسل والغاردينيا وزهر البرتقال والياسمين والخوخ والقاعدة تتكون من شمع العسل والكراميل والباتشولي والعرقسوس وهي مكونات تمتزج معاً حتى تمنحكِ الإثارة.