دليلك لأفضل أسعار ساعات هوبلت النسائية

هدير إسماعيل25 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أسعار ساعات هوبلت النسائية

تمكنت ساعات هوبلت من تجاوز الحواجز الثقافية والتقنية من خلال دمج الجمالية والابتكار، حيث أصبحت أول شركة تستخدم سوارًا مطاطيًا طبيعيًا في تصميم ساعاتها الفاخرة وتناسب هذه الساعات جميع النساء، وفي مقالنا هذا نستعرض لكم أسعار ساعات هوبلت النسائية.

أسعار ساعات هوبلت النسائية

تختلف أسعار ساعات هوبلت النسائية باختلاف الموديلات والأصناف التي تقدمها والتي تتنوع لتناسب جميع الأذواق وتناسب كل سيدة ترغب في التميز عن أقرانها، فضلاً على اللمسات والخامات عالية الجودة التي تصنع منها ساعات هوبلت وتمنحها قيّمة لا مثيل لها.

أفضل ساعات هوبلت النسائية

تتنوع ساعات هوبلت النسائية والتي توفر إطلالة متميزة وفريدة من نوعها للجميع وتجعل كل امرأة تتفرّد بإطلالتها عن أقرانها وتضفي لها بريق لا مثيل له.

ساعة hublot STEEL WHITE DIAMONDS

ساعة hublot STEEL WHITE DIAMONDS من أسعار ساعات هوبلت النسائية
ساعة hublot STEEL WHITE DIAMONDS

تنتمي ساعة hublot STEEL WHITE DIAMONDS إلى الساعات مبهرة الجمال وفائقة الأداء، وتناسب السيدة التي تفضل الظهور بشكل لائق ومناسب دائماً، وهي ليست مجرد ساعة إنما تحفة فنية صُنعت من قبل صانعين عالميين، والساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمصقول ومصنوعة من الساتان، وتأتي الساعة بعلبة يبلغ قطرها نحو 38 ملم، كما أن الحافة الخاصة بها مرصعّة بـ 126 ماسة بوزن 0.87 قيراط.

كما أن الساعة مقاومة للماء لمسافة تصل إلى 100 متر تقريباً، وتأتي مزودة باحتياطي طاقة من 3 إلى 5 سنوات، أما الأشرطة الخاصة بالساعة فهي مطاطية مبطنة باللون الأبيض حتى تناسب جميع الإطلالات.

أما عن أسعار ساعات هوبلت النسائية، فيبلغ سعر هذه الساعة نحو 10.400 دولار أمريكي، بفضل الماسات التي تزين الساعة وتمنحها قيّمة.

ساعة hublot AEROFUSION MOONPHASE TITANIUM DIAMONDS

ساعة hublot AEROFUSION MOONPHASE TITANIUM DIAMONDS من أسعار ساعات هوبلت النسائية
ساعة hublot AEROFUSION MOONPHASE TITANIUM DIAMONDS

على الرغم من مظهرها البسيط إلا أنها من ساعات هوبلت النسائية الجميلة التي تعدُ تحفة فنية مليئة بالفخامة والثقة والعظمة وبالقدرة على تحقيق المستحيل، وما يزيد من فخامة الساعة هو أنها مصنوعة من تيتانيوم مصقول، كما أن أحزمة الساعة مصنوعة من المطاط الأسود وجلد التمساح وهو ما يضفي لمسات من الأناقة على الساعة تناسب الإطلالات الخاصة والحفلات الاستثنائية التي تحضرها النساء.

وكعادة ساعات هوبلت النسائية فهي مصممة بطريقة مثالية تجعلها مقاومة للماء لمسافة تصل إلى 50 متر تقريبا، وحافة الساعة مزينة بأكثر من 126 ماسة بيضاء لامعّة.

كما أن الساعة قطرها يبلغ نحو 45 ملم وهي مقاومة للتآكل والصدأ ولا تتأثر بملمس الجلد، والساعة مزودة باحتياطي الطاقة نحو 42 ساعة، وتناسب الإطلالات الهادئة للنساء والأوقات الليلية.

أما عن أسعار ساعات هوبلت النسائية، يبلغ سعر هذه الساعة نحو 22.400 دولار أمريكي، وقد يكون سعر باهظ الثمن قليلاً بفضل الماسات التي تزين حافة الساعة وتمنحها مظهراً متميزاً.

ساعة hublot TECHFRAME FERRARI TOURBILLON CHRONOGRAPH SAPPHIRE WHITE GOLD

ساعة hublot TECHFRAME FERRARI TOURBILLON CHRONOGRAPH SAPPHIRE WHITE GOLD أسعار ساعات هوبلت النسائية
ساعة hublot TECHFRAME FERRARI TOURBILLON CHRONOGRAPH SAPPHIRE WHITE GOLD

عند البحث عن أسعار ساعات هوبلت النسائية، سوف تجد هذه الساعة والتي تعد تحفة فنية إذ تختلف عن الساعات الأخرى، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض الخالص عيار 18، لذا تناسب السيدة التي تبحث عن الساعات القيّمة، كما أن الساعة مقاومة للماء لمسافة تصل إلى 30 متر تقريباً، فضلاً على كونها مزينة بالياقوت والكريستال والأوبالين الرمادي وهو ما يتناسب مع جميع الإطلالات الخاصة بالنساء بل ويوفر لهم التميز.

وتحتوي الساعة على احتياطي الطاقة الذي يصل إلى نحو 115 ساعة تقريباً، أما عن أسعار ساعات هوبلت النسائية، يبلغ سعر الساعة نحو 179.000 دولار أمريكي لأنها مزينة بالأحجار والياقوت باهظ الثمن.

كيف تعرف ساعات هوبلت الأصلية؟

أسعار ساعات هوبلت النسائية
ساعات هوبلت الأصلية

في بعض الأوقات قد تجد أن أسعار ساعات هوبلت النسائية قليلة ومتوسطة وهذا ما يوحي أنها ليست الساعة الأصلية، ولهذا يجب التأكد من أن القطعة التي تقتنيها هي القطعة الأصلية.

للتأكد من أصالة ساعة هوبلت وتجنب شراء النسخ المزيفة، يمكنك اتباع بعض الإرشادات:

  • التاكد من البائع: تأكد من أنك تشتري الساعة من بائع موثوق به ورسمي، مثل متاجر معترف بها أو وكلاء معتمدين.
  • فحص العلامات الرسمية: تحقق من وجود العلامات والشعارات الرسمية لهوبلت على الساعة، ويمكنك فحص الشعارات بدقة والتأكد من أنها تتطابق مع الصور الرسمية المقدمة من الشركة.
  • رقم الموديل والسيريال: قارن رقم الموديل والسيريال الموجودين على الساعة مع تلك المدرجة في الوثائق الرسمية أو على موقع هوبلت الرسمي.
  • الجودة والتشطيب: تفحص جودة صناعة الساعة وتشطيبها، الساعات الأصلية غالبًا ما تكون مصنوعة بعناية فائقة وتظهر تفاصيل دقيقة.
  •  
  • الشهادات والضمان: تحقق من وجود الشهادات الرسمية والضمان مع الساعة. الشهادات تشير إلى أصالة المنتج، والضمان يقدم ضماناً إضافياً.
  • مراجعات العملاء: اقرأ مراجعات العملاء حول الساعة والبائع إذا كنت تشتري عبر الإنترنت.
  • السعر: كون الساعات الأصلية غالبًا ما تكون ذات سعر عالي، فإن عروض الساعات بأسعار متدنية يمكن أن تكون مؤشراً على الاحتمالية الكبيرة للتزوير.

إذا كنت غير متأكد، فمن الأفضل استشارة خبير في صيانة الساعات أو التواصل مع الشركة المصنعة للتحقق من الأصالة.