أفضل 10 عطور رجالية من ديور 2021 تخطف الأنفاس

nada1 أغسطس 2020آخر تحديث :
أفضل 10 عطور رجالية 2020 من ديور تخطف الأنفاس

يخشى الكثيرون اقتناء العطر خوفاً من اقتناء الأنواع المقلدة، ولذلك في هذا المقال رشحنا لكم أفضل أنواع العطور الرجالية من ديور وطرق اقتنائها من أشهر المتاجر العالمية

ينبغي أن يختار الرجل العطر الذي يستخدمه بعناية شديدة، عليه مراعاة أن يكون ملائم إطلالته وأسلوبه في ارتداء ملابسه، وكذلك يتماشى مع المكان الذي يتواجد فيه، العطور التي تناسب محل العمل تختلف كثيرًا عن تلك التي نستخدمها أثناء التقائنا مع أصدقائنا أو تواجدنا في مناسبات غير رسمية.

بإمكانك استخدام العطور لجذب الانتباه ولفت أنظار جميع المتواجدين بالمكان الذي تتواجد به، كما أن العطر الجيد يساعدك على تأسيس علاقات قوية مع الآخرين، لذلك نستعرض 10 عطور رجالية 2021 من ديور لجاذبية تخطف الأنفاس.

أفضل عطور ديور الرجالية لجاذبية تخطف الأنفاس

عطر ديور هوم انتنس

عطر ديور هوم انتنس

Dior Homme Intense من كريستيان ديور، تم إطلاقه في الأسواق عام 2011 ، وحاز على شعبية كبيرة في الأسواق وذلك لرائحته المميزة، إذ أنه مزيج من الروائح الخشبية، والأزهار العطرية والمسك.

شكل الزجاجة

يأتي ديور هوم انتنس في زجاجة أنيقة تميل شفافة اللون الأسود، لتُظهر لون العطر الخشبي المميز، مزينه بتوقيع كريستيان ديور ذات غطاء أسود أنيق وجذاب تناسب تماماً لرائحه الجذابة.

وصف عطر هوم انتنس

يبدأ هوم انتنس برائحة الحمضيات المنعشة والليمون الصقلي، ثم يأتي وسط العطر برائحة زهرة السوسن وهي السبب إن العطر فيه لمسة وردية ناعمة وخفيفة، لينتهي برائحة أخشاب الأرز والمسك الذي يعطي قوة، وطحلب السنديان الذي يعطى فخامة وثبات جمييل يظهر تقريباً بصورة دخانية بعد ساعة من رشه.

يجمع أكثر من روح بداخله، إذ أنه عطر كلاسيكي حديث ذو رائحة حادة وناعمة في آن واحد، يعطي لمن يضعه ثقة بالنفس ويترك انطباع لا يُنسى لمن يشم رائحته.

مميزات هوم انتنس من ديور

• يمتاز بدرجة ثبات عالية.

• ديور هوم انتنس مثالي للاستعمال المسائي والمناسبات الفخمة واجتماعات العمل.

حجم الزجاجة: 100 مل.

خط العطر: خشبي زهري.

شكل الزجاجة: سوداء.

 متجر Fragrancex – عطر ديور هوم انتنس

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن


عطر ديور هوم سبورت

ديور هوم سبورت

تم إطلاق ديور هوم سبورت في الأسواق عام 2008، وهو عطر خشبي أروماتك يناسب الشباب صغيرين السن، إذ أنه منعش خفيف ذو رائحة جذابة ومُلفتة

شكل الزجاجة

زجاجة ديور هوم سبورت مماثلة تماماُ لزجاجة ديور هوم انتنس مع اختلاف الألوان التي تعطيها إطلالة عصرية مُختلفة عن الإطلالة الكلاسيكية ديور هوم انتنس.

وصف العطر

تركيبة هوم سبورت من ديور مميزة تبدأ برائحة الزنجبيل والجريب فروت، والليمون أمالفي والبرغموت، مُنسجمة مع روائح القلب من الأرز ، ونجيل الهند، والزنجبيل ، لتنتهي بالرائحة السائدة وهي خشب الصندل وإكليل الجبل واللافندر.

مميزات عطر هوم سبورت

·         يمتاز بدرجة ثبات عالية تدوم لفترة طويلة.

·         يناسب الفترات الصباحية وفصل الصيف.

حجم الزجاجة: 100 مل.

خط العطر: خشبي أروماتك.

شكل الزجاجة: شفافة.

 متجر Fragrancex – عطر ديور هوم سبورت

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن


عطر سوفاج الرجالي من ديور

عطرسوفاج

تم إصدار سوفاج في الأسواق عام 2015 على يد صانع العطور فرانسوا ديماشي وقد أعده بتركيبة راقية ومنعشة مستوحاه من المناظر الطبيعية الشاسعة والبرية، إذ أن معنى سوفاج بالفرنسية هو البرية.

شكل الزجاجة

يأتي في زجاجة ذات تصميم متألق فخم، إذ إنها محاطة بالخطوط الدائرية بشكل بارز تعكس أسلوب ديور كما أنها مزودة بغطاء باللون الأسود القاتم مزين بتوقيع كريستيان ديور، كما أنها مصنعة من زجاج فاخر ثقيل وسميك غنية بالظلال التي تعبر عن الغموض والجرأة.

وصف العطر

تجمع رائحة سوفاج بين التوابل والأخشاب والزهور، إذ أن رائحته تبدأ بمزيج لروائح البرغموت، والفلفل، أما المكونات الوسطى تتمثل في الخزامين وفلفل سيتشوان، الفلفل الوردي، وراتنج والباتشولي، زهور إبرة الراعي، ونجيل الهند، لينتهي العطر بروائح العدان، وخلاصة أخشاب الأرز، والأمبروكسان.

ينتمي سوفاج إلى المجموعة العطرية الحارة أروماتيك، حيث إنه يجمع بين النكهات الخشبية الدافئة والتوابل الحارة والبرغموت المنعش.

مميزات سوفاج من ديور

• يرمز سوفاج إلى شخصية الرجل الغامض المفعم بالانطلاق والمُقبل على الحياة الذي يمزج بين البساطة والحيوية، تتناسب مع جميع أوقات اليوم.

• من العطور ذات التركيز العالي الثابتة لمدة طويلة كما أنه يتركب من مواد طبيعية.

• رائحة سوفاج تشبه رحيق قشور الليمون المنعشة الممزوجة برائحة التوابل الدافئة ثم تتحول إلى شذى أخاذ.

الخط العطري: أروماتيك.

شكل الزجاجة: سوداء.

حجم الزجاجة: 100 مل .

 متجر Fragrancex – عطر سوفاج

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر أو سوفاج فريشر كوير

سوفاج فريشر كوير

أو سوفاج فريشر كويرمن كريستيان ديور، أعيد إصداره عام 2007، هو مزيج مدهش من المكونات الحادة والدافئة، يناسب العطر الرجل الكلاسيكي الحالم التواق للرجوع إلى الماضي .

شكل الزجاجة

زجاجة أو سوفاج فريشر كوير ذات طراز كلاسيكي بسيط مناسب لرائحة العطر، مصنوعة من الزجاج الفاخر والثقيل لونها شفاف تُظهر لون العطر الأصفر، مُحاطة بتموجات بارزة ، وشريط بني بالمنتصف ليلائم شكل الجلد يحمل توقيع كريستيان ديور، وغطاء فضي معدني.

وصف عطر أو سوفاج فريشر كوير

اسم مُستمد من رائحته إذ يعني الجلود الطازجة ذات الرائحة الدافئة ويمتاز بتركيبة مميزة تبدأ برذاذ مشرق من رائحة الليمون الصقليـ لتأتي رائحة القلب وهي مزيج من خشب الأرز مع باقة من الأعشاب العطرية الترابية خضراء، ثم ينتهي برائحة الجلد الحار التي تُرجعك للماضي.

مميزات أو سوفاج فريشر كوير

·         رائحة تجلب الدفئ مُناسبة لفصل الشتاء.

·         يمتاز بثبات يدوم طويلاً ورائحة فواحة تنتشر في الأرجاء.

الخط العطري: خشبي حمضي.

شكل الزجاجة: شفافة.

حجم الزجاجة: 100 مل.

 متجر Fragrancex – عطر او سوفاج فريشر كوير

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر سوفاج فيري كول

سوفاج فيري كول

ظهر سوفاج فيري كول عام 2017، ابتكره أفضل مُصممي كريستيان ديور، هو عطر أروماتيك فوجير مُنعش، يناسب الرجُل المُغامر والمحب للحياة.

شكل الزجاجة

زجاجة سوفاج فيري كول زجاجة مٌميزة غير قابلة للكسر تصحبها معك أي مكان تذهب إليه بمنتهى الثقة، وهي زجاجة اسطوانية سوداء ذات غطاء أسود به خطوط دائرية بارزة تحمل توقيع كريستيان ديور.

وصف العطر

يبدأ سوفاج فيري كول بمكونات عليا حارة وطازجة من ريجيو البرغموت والفلفل الوردي والجريب فروت، ثم تأتي رائحة قلب العطر وهي عبارة مزيج من رائحة فلفل سيتشوان، والخزامى ، وإبرة الراعي، ونجيل الهند تؤدي إلى روائح الراتنج إيلي، وخشب الأرز، والأمبروكسان، والباتشولي في نهايته.

مميزات سوفاج فيري كول

·         ذو رائحة مُنعشة تُشعرك بالهدوء النفسي.

·         يمتاز بدرجة ثبات عالية ورائحة فواحة منعشة.

·         يناسب الفصول الحارة وجميع أوقات اليوم.

الخط العطري: اروماتيك.

شكل الزجاجة: سوداء.

حجم الزجاجة: 100 مل .

 متجر Fragrancex – عطر سوفاج فيري كول

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر فهرنهايت

عطرفهرنهايت

فهرنهايت هو العطر الرسمي لمجموعة فهرنهايت، تم إطلاقه في الأسواق عام 1988، نتيجة التعاون المبهر بين أكفأ مصممين العطور، وحاز على إعجاب العديد من الرجال، وأصبح ذو شعبية كبيرة استمرت حتى عام 2020.

شكل الزجاجة

يأتي فهرنهايت في زجاجة أنيقة تجمع ألوان السماء وقت غروب الشمس، تحمل توقيع كريستيان ديور، ذات غطاء أسود ثابت، مصنوعة من الزجاج الفاخر الثقيل تشعرك بالرغبة في التأمل والهدوء.

وصف عطر فهرنهايت

يحتوي فهرنهايت على تركيبة فريدة من نوعها، إذ أنه يبدأ برائحة خلاصة اليوسفي الطازج مع دفقات من زهر جوز الطيب و الكاموميل الزعرور البري أخشاب الأرز المفعمة بالتألق والرجولة وانتعاش الليمون البرغموت، ثم يأتي بمزيج متجانس من رائحة صريمة الجدي ورحيق أوراق البنفسج مع لمسات حيوية من الياسمين الأبيض المحاط بعبير خشب الصندل وزنابق الوادي زهر القرنفل بالإضافة إلى لدغات جوزة الطيب مع أخشاب الأرز كل هذا السحر في قلب العطر، وينتهي برائحة شذى حبوب التونكا الممزوج بخلاصة الجلود الفاخرة مع أوراق الباتشولي المتناغمة، المسك والعنبر وعشبة نجيل الهند الأنيقة في نهاية العطر.

مميزات العطر

·         يحتوي على درجة ثبات عالية، تبقى طوال اليوم.

·         رائحة تناسب جميع أوقات اليوم.

الخط العطري: زهري.

شكل الزجاجة: حمراء.

حجم الزجاجة: 100 مل .

 متجر Fragrancex – عطر فهرنهايت

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر فهرنهايت 32

عطر فهرنهايت 32

فهرنهايت 32 أحد أنواع سلسلة فهرنهايت من كريسيان ديور المُميزة، تم إطلاقه في الأسواق عام 2007 على يد أشهر مصممي ماركة ديور، وهو عبارة عن معزوفة أخرى لديور من الأزهار الفواحة التي تزيد من جاذبية الرجل وأناقته.

شكل الزجاجة

زجاجة فهرنهايت 32، زجاجة عصرية أنيقة شبيهة بقطعة الثلج ناصعة البياض، ذات غطاء اسطواني فضي محاط بالخطوط الدائرية البارزة التي تعكس فخامة العطر، موقعة من كريستيان ديور مصنوعة من الزجاج الفاخر الثقيل.

وصف عطر هرنهايت 32

يتمتع فهرنهايت 32 من ديور بتركيبته عطرية مميزة خفيفة ومنعشة، بالإضافة إلى إنها فواحة وتنتشر في المكان بدرجة عالية، العطر مكون من ثلاث عناصر أساسية تبدأ برائحة زهرة البرتقال، والفواكه الحُلوة، ثم رائحة جوز الهند، لينتهي برائحة الفانيليا المُنعشة.

مميزات العطر

·         يمتاز بدرجة ثبات عالية تبقى من 8 ل 10 ساعات.

·         يناسب الليل والنهار، وجميع فصول السنة.

·         رائحة فواحة مٌنعشة تترك لمن يشمها إنطباع لا يُنسى.

الخط العطري: زهري حلو.

شكل الزجاجة: بيضاء.

حجم الزجاجة: 100 مل .

 متجر Fragrancex – عطر فهرنهايت 32

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر ديون

عطر ديون للرجال

ديون من أوائل العطور التي ابتكرتها ماركة ديور، إذ تم إطلاقه في الأسواق عام 1991، وحاز على شعبية كبيرة جعلته مُفضل لدى الكثير حتى الأيام الحالية.

شكل الزجاجة

زجاجة ديون زجاجة كلاسيكية مصنوعة من الزجاج الفاخر والثقيل، ذات تصميم كلاسيكي بسيط إذ أنها زجاجة شفافة تُظهر لونه الأصفر الهادئ، ذات غطاء فضي أنيق، يحمل توقيع كريستيان ديور.

وصف العطر

ديون مُكون من تركيبة رائعة ومُنعشة ، تبدأ مكوناته العليا من البرغموت واليوسفي والفاوانيا وخشب الورد البرازيلي، ثم الياسمين ، الورد ، الايلنغ ، الزنبق ، الأشنة ، وزهرة الورد في المنتصف، لينتهي مكوناته الأساسية والسائدة على رائحته وهي الباتشولي والفانيليا والجاوي وخشب الصندل وطحلب السنديان والعنبر والمسك.

مميزات ديون من مجموعة ديور

·         يمتاز ديون بدرجة ثبات عالية، تبقى لمدة 8 ساعات.

·         رائحته فواحة ومُنعشة تترك إنطباع لا يُنسى لمن يتعامل معك.

·         مناسب لفصل الصيف، وجميع أوقات اليوم خاصةً الصباح ووقت العمل.

الخط العطري: خشبي حمضي.

شكل الزجاجة: شفافة.

حجم الزجاجة: 50 مل.

 متجر Fragrancex – عطر ديون

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر جولز

عطر جولز

جولز من أوائل العطور التي أنتجتها شركة ديور عام 1980، واكتسب اسمه من اللغة العامية الفرنسية والذي يعني المغرور؛ تم سحب عطر جولز من الأسواق لفترة طويلة ثم عاد مرة أخرى عام 2016 وحاز على إعجاب شديد من الرجال.

شكل الزجاجة

طراز زجاجة جولز كلاسيكي بسيط، فهي زجاجة مستطيلة مصنوعة من الزجاج الفاخر والثقيل، لونها شفاف ليُظهر لونه الأصفر الداكن، تحمل توقيع كريستيان ديور واسم العطر باللون البني ليتناسب مع لون الغطاء البلاستيكي البني.

وصف العطر

تركيبة جولز مميزة ذات رائحة حمضية مُلفتة تٌلائم الرجل الجرئ المٌجب للحياة، والأنيق الذي يٌفضل ترك إنطباع لا يُنسى لمن يتعامل معه؛ يبدأ العطر برائحة المريمية، والخزامى والزعتر والبرغموت، ثم تأتي رائحة الزهور والتوابل والورد، الياسمين والريحان والقرنفل في قلب العطر لينتهي بلمسة رائحة من رائحة من العنبر والمسك والجلد.

مميزات جولز من ديور

·         يتمتع بدرجة ثبات عالية، ورائحة فواحة تنتشر في جميع الأرجاء.

·         يناسب فصل الصيف وجميع أوقات اليوم.

الخط العطري: عشبي حار.

شكل الزجاجة: شفافة.

حجم الزجاجة: 100 مل .

 متجر Fragrancex – عطر جولز

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن

عطر هاير انرجي

عطر هاير انرجي للرجال

رجالي خشبي ، تم إطلاقه في الأسواق عام 2003، وهو عطر ذو تركيبة مميزة يُرجعك للعطور الكلاسيكية القديمة عندما كان صانعي العطور يجيدون استخدام الحمضيات في العطور لُشعرك بالأناقة والعفوية بين الحداثة والأصالة.

شكل الزجاجة

زجاجة هاير إنرجي كلاسيكية أنيقة مناسبة لرائحة العطر، مصنوعة من الزجاج الفاخر والثقيل، وهي زجاجة مستطيلة شفافة ذات خطوط طولية بارزة من الجانبين، تحمل توقيع كريستيان ديور واسم العطر باللون الأسود، والأصفر الفاتح لها غطاء أبيض بلاستيكي.

وصف عطر هاير انرجي

يبدأ هاير انرجي بمزيج روائح الفواكه الحٌلوة والنباتات مثل الأناناس، والبطيخ , والتوت، والجونيور، وأوراق النعناع، والجريب فروت، ثم يتوسطه مزيج من جوزة الطيب، مع البخور، الفلفل، لينتهي بالرائحة السائدة على العطر وهي مزيج من خشب الصندل، والمسك، وطحلب السنديان، وجوز الهند، وخشب الأرز.

مميزات ديور هاير انرجي

·         يناسب جميع أوقات اليوم سواء بالليل أو النهار .

·         يمتاز بدرجة ثبات عالية تدوم طويلاً .

·         رائحته فواحة ولكن هادئة.

الخط العطري: خشبي حمضي.

شكل الزجاجة: شفافة.

حجم الزجاجة: 75 مل .

 متجر Fragrancex – عطر هاير انرجي

يدعم الشحن المباشر – يفضل تجميع أكثر من طلبية لتخفيض سعر الشحن