الاقسام

سماعات

مميزات وعيوب سماعات سوني WH-1000XM3 Sony

محمد عبدالعاطي
الكاتب:
September 15, 2019

إذا كانت سماعة الأذن تمثل لك شيئاً مهماً في حياتك، حيث تعتبر من الإكسسوارات اللازمة التي ترافقك أينا كنت وأينما ذهبت، حيث أنك من عشاق الموسيقي أو سماع الأغاني، وتميل إلى تشغيل الموسيقي والأغاني في معظم الأوقات والظروف، وربما لاحتياجك الشديد إلى وجود سماعة بجانبك، ربما أقدمت على  شراء واحدة من الممكن أن تسبب الضرر البالغ لأذنيك، وربما تسببت في تعكير مزاجك، وأضاعت عليك متعة الاستماع.

مميزات و عيوب

1- وقت الاستجابة متواضع بعض الشيئ

2- حجم السماعة كبير

1- مريحة جداً وممتازة للاستخدام المكثف

2- عزل صوت خارق والافضل في مجال السماعات

3- دعم فائق للتطبيقات الذكية

التقييم

95 التصميم

96 جودة الصوت

98 العزل

97 الاريحية

مميزات وعيوب

1- وقت الاستجابة متواضع بعض الشيئ

2- حجم السماعة كبير

1- مريحة جداً وممتازة للاستخدام المكثف

2- عزل صوت خارق والافضل في مجال السماعات

3- دعم فائق للتطبيقات الذكية

لعرض السعر و شراء المنتج

خصائص الجهاز

نقدم لك مراجعة مهمة لمزايا وخصائص سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3، الرائعة والفريدة، ونلقي الضوء على أهم ما تتميز به حتى إذا أقدمت على  شراءها تكون مرتاح البال، وراضي النفس، ومقتنع تمام الاقتناع على أنك تقتني شيئاً مهماً في حياتك، كما يساعدك دائما على الاستمتاع بأجمل اللحظات.

مع إصدار سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 الجديدة، قامت سوني بإعادة تصميم سماعات الرأس بالكامل، والأهم من ذلك أنها قامت أيضاً بتطوير مُعالج إلغاء الضجيج الجديد QN1، والذي تدّعي شركة سوني أنه أفضل أربع مرات من الإصدار الأخير، وبهذا فإن سماعات سوني WH-1000XM3 الجديدة ستساعد في حجب ومنع أصوات الضجيج والضوضاء التي يحدثها صوت الطائرات والقطارات وغيرها من الآلات.

سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 الجديدة أخف وأقل حجمًا من ذي قبل

من حيث الوزن؛ تعتبر سماعات سوني WH-1000XM3 أقل وأخف وزناً، وتتميز بالتصميم العصري المميز، وبفضل البطانة الرائعة حول الأذن وطوق الرأس، يمكنك الاستمتاع بها دون وجود أي نوع من العراقيل والمنغصات.

كما أضافت شركة سوني منفذ USB-C إلى السماعة، بحيث يصبح الحصول على  سرعة أعلى في الأداء أمراً سهلاً ميسوراً، كما يمكنك الاستمتاع بسماع ما تريد من الأغاني والمقطوعات الموسيقية لمدة متواصلة قد تصل إلى خمس ساعات مقابل شحن السماعة فقط لمدة تتراوح بين عشر دقائق فقط.

سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 تعمل باللمس

من أهم مزايا وخصائص سماعات سوني WH-1000XM3 أنها تعمل باللمس من خلال التمرير على  السماعة اليمني حيث تستطيع التحكم في مستوي الصوت أثناء تشغيل المقاطع الصوتية، ويعتبر الضغط على ميكروفونات السماعة مؤشراً لتنشيطها وإعادتها إلى العمل مرة أخري، كما يمكنك أيضاً تشغيل “ambient mode” للتخلص من الضجيج والضوضاء الخارجية.

معالج الصوت ل سماعات سوني WH-1000XM3

تتميز سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 بأن بها مُعالج صوت ذو مواصفات خاصة ومتميزة، ويعتبر معالج الصوت DAC بمقاس 32 درجة من أهم مزايا وخصائص السماعة، والذي يعمل أيضاً كمكبر للصوت على شريحة QN1 من أفضل معالجات الصوت على  الإطلاق، ويستطيع أن يوفر صوت غاية في الجودة وأفضل كثيراً من الإصدارات السابقة.

تحسين الأداء الشخصي مع سماعات سوني WH-1000XM3

تعتبر ميزة "تحسين الأداء الشخصي"  من المميزات التي تجعل من اقتناء سماعات سوني تجربة فريدة وممتعة لأصحاب الذوق الرفيع، وتعمل على تحسين الصوت لكل مستخدم على حدةٍ وذلك من خلال القيام بتحليل مجموعة الخصائص الصوتية للشخص المستخدم.

نقل البيانات بسرعة فائقة

ومن مميزات سماعات سوني WH-1000XM3 أنها تنقل البيانات أسرع بثلاث مرات من نقل الصوت عبر البلوتوث التقليدي، وتقوم بإنتاج صوت مرتفع ذو جودة ونقاء عالي الجودة، ويساعد مضخم الصوت المدمج على تحسين الاشارة والقضاء على التشويش والضجيج.

ميزة الإصغاء الذكي

من المزايا المفضلة لسماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 أنها توفر ميزة SENSE ENGINE التي يستطيع نظام Adaptive Sound Control اكتشاف أي نشاط يقوم به الشخص المستمع، ويستطيع التكيف مع البيئة المحيطة، سواء كنت تسير، أو تتمشي في الطرقات أو ما زلت لم تبارح المنزل.

هل يجب أن اشتري سماعات سوني WH-1000XM3 ؟

ومن خلال هذه العرض الرائع للمزايا والخصائص والمراجعة لسماعات سوني WH-1000XM3، يمكننا أن نقدم لك النصيحة المخلصة حول اقتناء هذه السماعات، فان كان لديك الاصدار القديم منها فلا داعي لشراء النسخة الجديدة بالرغم مما فيها من مميزات قد لا تجدها في الاصدار القديم.

لكن إذا لم يكن لديك سماعات من الأصل، فننصحك باقتناء هذه السماعات الفريدة من نوعها والتي تجمع من المزايا والخصائص والمواصفات ما يجعل اقتناءها شيئاً فريداً لن تندم عليه، وذلك للأسباب الأتية:

 المُعالج الذي يساعد في تحسين إلغاء الضجيج QN1

 المساعدة في تحسين الأداء الشخصي، والعمل على تحسين الضغط الجوي.

 تقنية البلوتوث وNFC تساعد في حرية لاسلكية قد لا تجدها في السماعات الأخري.

 يتم ضبط الصوت تلقائياً من خلال ميزة التحكم التكيفي مع الصوت والبيئة المحيطة.

 مزودة بصوت نقي عالي الجودة مع خاصية  DSEE HX ™ و LDAC

 تتميز سماعات سوني WH-1000XM3 بهيكل لين قابل للطي بسهولة

 أداء لا ينقطع مع عمر البطارية 30 ساعة عمل.

 تعمل سماعات سوني WH-1000XM3 باللمس

 سماعات الرأس اللاسلكية سوني WH-1000XM3 مزودة بحقيبة حمل وكابل.

هل تبحث عن بديل مناسب بنفس المواصفات؟

شاهد سماعة Bose QuietComfort 35 II Wireless

عرض المزيد