الاقسام

حواسب

مراجعة جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 أهم المزايا

يعد جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 الجديد من أبرز وأحدث الإصدارات التي صدرت مؤخراً، كما أنه يتميز بمعالج عالي الأداء لأنه يوفر نسبة أداء استثنائية، كما يتميز بتصميم لوحة مفاتيح ولوحة اللمس التي تتناسب مع ممارسة الألعاب ومختلف الاستخدامات الأخرى.

ومن خلال ما نستعرضه من أهم المواصفات والمزايا التي يتميز بها جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15، يمكنك تكوين رؤية متكاملة عن أهم المواصفات والخصائص لهذا الجهاز، مما يساعدك في إتخاذ قرار شراء الجهاز وضمه إلى قائمة الأجهزة الحديثة المفضلة لديك.

المميزات و العيوب

1. وحدة المعالجة المركزية ليست بالكفاءة العالية.

2. لا يوجد منفذ USB من النوع C أو Thunderbolt 3.

3. بطء في القرص الصلب.

1. يوجد شاشة لمس و بدقة UHD.

2. مكبرات صوت قوية.

3. درجة حرارة التشغيل منخفضة.

4. لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

التقييم

المميزات و العيوب

1. وحدة المعالجة المركزية ليست بالكفاءة العالية.

2. لا يوجد منفذ USB من النوع C أو Thunderbolt 3.

3. بطء في القرص الصلب.

1. يوجد شاشة لمس و بدقة UHD.

2. مكبرات صوت قوية.

3. درجة حرارة التشغيل منخفضة.

4. لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية.

لعرض السعر و شراء المنتج

خصائص الجهاز

الوصف

• يحتوي الجزء الخارجي للاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 على طبقة جميلة من الطلاء الأحمر اللامع على غطائها البلاستيكي (يأتي أيضًا باللون الفضي والأرجواني) مع شعار HP اللامع، كما يوجد مسند اليدين، وهو مصنوع من البلاستيك الأسود مع خطوط حمراء تنساب في الجهاز.

• ويتميز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 بشاشة لمس بحجم 15.6 بوصة و 1366 × 768 محاطة بإطار سميك ولوحة مفاتيح مع لوحة أرقام كاملة، مما يسهل من عمليات التعامل مع لوحة المفاتيح وتوفير كل ما يحتاج إليه المستخدم من إمكانيات إذا كان يرغب في استخدام لوحة المفاتيح.

• ويتيح المفصل الخاص بـ Pavilion x360 استخدامه في واحد من أربعة أوضاع، فيمكن استخدامه كجهاز محمول أو جهاز لوحي عن طريق طي لوحة المفاتيح أو على شكل "V"، وتؤدي هذه المرونة في سهولة حمل الجهاز والإنتقال به من مكان إلى أخر دون وجود صعوبات في الحمل أو عناء أثناء نقله من مكان إلى آخر.

الأداء

• جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 الذي استعرضناه يأتي مع معالج Intel Core i5-6200 U سعة 2.3 جيجا هرتز ؛ كما يأتي الجهاز مزوداً بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي؛ ومحرك أقراص ثابت 1 تيرابايت ، 5400 دورة في الدقيقة.

• كما أن المعالج يساعد على جعل جهاز Pavilion x360 جهاز رائع متعدد المهام، كما يتميز ببطارية يمكن أن تستمر لمدة 7 ساعات، مما يساعد على أداء متواصل من العمل مع كفاءة عالية دون خوف من غلق الجهاز نتيجة فقد شحن البطارية والاحتياج إلى شحنها مرة أخرى، كما أن البطارية تتميز بعمر طويل دون أن تتعرض إلى التلف.

• ويعد جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 من الأجهزة المناسبة لعشاق ممارسة الألعاب الترفيهية على اللاب توب، ويعد الجهاز من أفضل الأجهزة التي تتناسب مع مختلف الألعاب الحديثة وإصداراتها المختلفة.

منافذ توصيل بالأجهزة الأخرى

يتميز جهاز لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 بوجود العديد من المنافذ التي تسمح بتوصيله بالأجهزة الأخرى، وتساعد على أداء العديد من الوظائف المختلفة.

وتصطف جوانب لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 بمنافذ كافية للاتصال بمعظم الأجهزة الطرفية، فعلى اليسار يوجد منفذ USB 2.0 وفتحة بطاقة  SD , وتعد الحافة اليمنى من الكمبيوتر المحمول مكاناً لاثنين من منافذ USB 3.0 ومنفذ إخراج HDMI ، ومدخل Ethernet منفذ الطاقة.

هل ننصح بشراء جهازلاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15؟

إذا كان لديك من الأجهزة والموديلات الأخرى التي تؤدي الوظائف التي تحتاج إليها فلا داعي لشراء جهاز جديد حديث، ربما يتميز بالعديد من الإمكانيات التي ربما لا تحتاج إليها في أداء عملك أو حتى داخل البيت.

أما إذا كنت من تريد اقتناء لاب توب حديث يساعدك في أعمالك سواء كانت بالمنزل أو بمكتب العمل، فإننا ننصحك بشراء لاب توب اتش بي بافيليون HP Pavilion 15 للأسباب التالية:

• ماركة اتش بي التجارية المميزة.

• جهاز متعدد الألوان يناسب كل الأذواق.

• قرص صلب يبلغ سعته 128 جيجابايت.

• حجم الشاشة يصل من 15 إلى 9 بوصة.

• معالج من انتل الجيل السابع، ثنائي النواة.

عرض المزيد