الاقسام

سماعات

سماعة Bose QuietComfort 35 II Wireless ‏Headphone QC35II

جاء إصدار سماعة Bose QuietComfort 35 II اللاسلكية لتلبية رغبات الكثيرين من المستخدمين، والتي تحققت في دعم السماعة لمساعد جوجل لتكون السماعة الأولى من نوعها لدعم هذه الخاصية، بالإضافة لقدرة العزل الصوتي والتي تتوفر بثلاثة مستويات.

المميزات و العيوب

• لا توجد إشارة خارجية بتحديد السماعة اليمنى واليسرى.

• تدعم مساعد جوجل.

• عزل صوتي "بسيط، متوسط، عال".

• بطارية تدول حتى 20 ساعة.

• شحن سريع 15 دقيقة لاستخدام ساعتين ونصف.

• دعم توصيل NFC لنقل البيانات.

• دعم بلوتوث.

التقييم

جودة الصوت: 9

التصميم: 8

الاريحية: 9

جودة التصنيع: 9

المميزات و العيوب

• لا توجد إشارة خارجية بتحديد السماعة اليمنى واليسرى.

• تدعم مساعد جوجل.

• عزل صوتي "بسيط، متوسط، عال".

• بطارية تدول حتى 20 ساعة.

• شحن سريع 15 دقيقة لاستخدام ساعتين ونصف.

• دعم توصيل NFC لنقل البيانات.

• دعم بلوتوث.

لعرض السعر و شراء المنتج

خصائص الجهاز

مواصفات عامة

لاسلكية: نعم

داخل الاذن/تغطي الاذن: تغطي الأذن

عزل الصوت: عازلة للصوت بثلاثة مستويات.

البلوتوث: تدعم بلوتوث

عمر البطارية: 20 ساعة، و2.5 ساعة بعد 25 دقيقة شحن.

كان إصدار السماعة في سبتمبر 2017 مفاجأة لكل مترقبي الإصدارات الحديثة من Bose، حيث تم عرضها بالأسواق بسعر 350 دولار مع إضافات جديدة ومميزة، وأكثرها تميزًا العزل الصوتي، فتقنية العزل قائمة على إزالة كافة الأصوات حول السماعة، وخفضها حسب درجة العزل، لتهيئة بيئة أفضل للاستماع للموسيقى أو إجراء المكالمات.

وبخلاف العزل الصوتي فدرجة نقاء السماعات عالية جدًا، خاصة مع استخدام محسن الصوت، فمهمها كانت درجة ارتفاع الصوت يكون في غاية الوضوح والعمق، ومع dual microphone يكون الصوت واضح أثناء استخدام السماعة في إجراء المكالمات أو استخدام السماعة للتسجيلات الصوتية.

Amazon Alexa، Google Assistant

وعن التحدث عبر سماعة Bose QuietComfort 35 II فالصوت نقي للغاية، ولذلك فهو مناسب جدًا لاستخدام مساعد جوجل أو أمازون ألكسا والذي يتلقى الأسئلة بوضوح دون الحاجة لإعادة السؤال مرة أخرى، فالصوت النقي يساعد على استخدام الصوت في تنفيذ المهام دون الحاجة لإلقاء نظرة على الهاتف.

فيمكن السؤال عن الطقس أو طريق أو الاتجاه إلى أي مكان، أو السؤال عن مواعيد إغلاق المحال أو ما شابه، أيضًا يمكن ضبط موعد الاستيقاظ، أو قراءة الرسائل الواردة، أو الوصول لقوائم تشغيل الأغاني أو الدخول لتطبيقات، أو إجراء أي بحث دون الحاجة للكتابة.

تطبيق Bose Connect

يساعد تطبيق Bose Connect على التحكم بالكثير من إضافات سماعة Bose QuietComfort 35 II فيمكن التحكم في Bose AR، والتحكم في مستويات الضوضاء ودرجة الضجيج، وكذلك يتحكم في نقل استخدم الزر في السماعة اليسرى من التحكم في الضوضاء لاستخدام مساعد جوجل، يمكن أيضًا من خلاله المشاركة بين سماعتين في الوقت ذاته، بحيث يستمع شخصين لنفس القائمة في الوقت ذاته.

التصميم

تأتي سماعة Bose QuietComfort 35 II بتصميم بسيط وأنيق كما هو معتاد في إصدارات Bose، ويتميز تصميمها بخامته المريحة للرأس، فجسم السماعة من البلاستيك عالي الجودة القابل للطي، مع وسائد على الجانبين مصنوعة من مادة خاصة بالغة النعومة والمتانة، وقوس السماعة مصنوع من ألياف صناعية ناعمة، أما التصنيع الداخلي فهو من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ.

أما عن مدخلات السماعة وأزار التحكم ففي القطعة اليسرى نجد مدخل سلكي وزر واحد يستخدم حسب الضبط، فافتراضياً يستخدم للتحكم في عزل الصوت، ويمكن إعادة تعيينه ليكون زر استخدام مساعد جوجل، وذلك من خلال الاستعانة بتطبيق Bose Connect.

وفي القطعة اليمنى يوجد مدخل USB الخاص بالشاحن، وعلى الإطار تتواجد أزرار التحكم في الصوت والتشغيل، وأسفلها إشعارات توصيل البلوتوث والشحن، وفي منتصف السماعة زر إغلاق وتشغيل السماعة، ويستخدم أيضًا في وضع توصيل البلوتوث.

البطارية

البطارية تدوم حتى 20 ساعة من التشغيل المتواصل للسماعة، وعند انتهاء الشحن يمكن إعادة شحنها لمدة 15 دقيقة، والتي ستمنح السماعة ساعتين ونصف من التشغيل.

الخلاصة

مع دعم السماعات لمساعد جوجل يمكن تسميتها فعلًا بالسماعة الذكية، ولذلك ستكون مناسبة وبشدة لمحبي إصدار الأوامر الصوتية أكثر من الكتابة، وخاصة مع استخدام السماعة لإتمام مهام يومية، كما ستكون مثالية لمستخدمي السماعات اللاسلكية مع إضافتها المثالية لعزل الصوت، وبالطبع هي ترقية أساسية لمستخدمي الجيل الأول من سماعة Bose QuietComfort 35 II .

لقراءة مراجعة سماعة سوني المنافسة لبوس

عرض المزيد