أفضل أنواع ماكينات تحضير القهوة من ديلونجي 2020

2020-06-24T14:38:17+00:00
2020-06-24T14:38:17+00:00
إلكترونيات
فريق دليلك4 March 2020آخر تحديث : منذ 4 months

تتسابق الشركات المنتجة لماكينات تحضير القهوة في تقديم أفضل ماكينة بتجربة مميزة لعشاق القهوة بتوفير الوقت والجهد عليهم في آنٍ واحدٍ مع جودة عالية وفريدة عن منافسيها.

ديلونجي كانت إحدى هذه الشركات الرائدة التي أثبتت حضورها بتقديم أفضل أنواع من ماكينات تحضير القهوة والمشروبات الساخنة التي أثنى عليها معظم مستخدميها، ونتناول اليوم في مقالنا ماكنتين من ديلونجي نالتا شعبية كبيرة بين المستخدمين.

أفضل ماكينات قهوة من ديلونجي 2020

ماكينة ديلونجي ديديكا

ماكينة قهوة ديلونجي ديديكا EC 685

تتكون ماكينة ديلونجي ديديكا من غلاف خارجي مصنوع من مادة الكروم الغير قابلة للصدأ مع وجود خزان ماء منفصل ومتحرك يوضع بالماكينة من الخلف، يملأ بالماء بالكامل ويقوم بضخ الماء داخل الماكينة لعمل القهوة.

كما وتحوي صانعة القهوة من ديلونجي على مصفاة ذات ذراع طويلة توضع بداخلها عدة مصاف صغيرة، فهناك مصفاة توضع فيها القهوة المطحونة وتوضع في فوهة الماكينة التي يخرج منها القهوة ويلف الذراع لجهة اليمين لتثبت المصفاة داخل فوهة الماكينة، ويوضع كأس زجاجي لاستقبال القهوة ويضغط على زر البدء فتبدأ القهوة بالخروج وملىء الكأس تدريجياً.

وهناك مصفاة خاصة للقهوة المعباة على شكل اقراص دائرية، يوضع القرص داخل المصفاة ذات الخروم الضيقة جدا وبنفس الآلية السابقة توضع في فوهة الماكينة وتصبح القهوة جاهزة للتناول بعد دقائق. 

ومن أهم ما يميز هذه الماكينة إمكانية صنع الرغوة الكثيفة وذلك عن طريق إضافة الحليب، كل ما عليك فقط هو وضع الحليب المراد غليه في إناء مدرج مع اختيار الكمية المطلوبة ووضع ذراع البخار المتواجد كذراع منفصل في الماكينة داخل إناء الحليب البارد وضغط زر التشغيل فيبدأ الذراع بضخ البخار بقوة داخل إناء الحليب وتبدأ درجة حرارة الحليب بالزيادة تدريجياً ورغوة الحليب تزيد معها.

ويفضل إيقاف ضخ البخار عند الوصول لدرجة حرارة 70 مئوية، وبعدها يفرغ البخار من داخل الماكينة بوضع ذراع البخار داخل أي إناء وتشغيل الماكينة والصبر قليلاً لحين انتهاء تدفق البخار من الماكينة.

شاهدي أيضاً: أفضل أنواع الخلاطات الكهربائية 2020

ومن أفضل مميزاتها أنها تحتوي على حامل فلاتر يمكنك من الحصول على القهوة أو الكابتشينو بالدرجة التي تريدها عند شرب القهوة، كما ويمكنك الاختيار بين تشغيل وضع التدفق التلقائي أو إيقافه وجعله يدوياً، بالإضافة الى كونها تمتاز بسرعة تسخين الماء وإعداد القهوة فهذا يتم خلال دقائق معدودة، ولاتشغل حيزاً كبيراً داخل المطبخ.

ديلونجي ديديكا

تدعم الشحن المباشر


ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا

أفضل أنواع ماكينات تحضير القهوة من دلونجي 2020

تعد ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا من ماكينات صنع القهوة الأقل استهلاكاً للكهرباء، كما ويوجد بها إمكانية صنع الكثير من المشروبات الساخنة مثل: القهوة التركية، الكابتشينو، النسكافيه، اللاتيه، الإسبريسو، والحليب كذلك، لذا فهي تعتبر الخيار الأمثل للأشخاص الذين يفضلون عمل الكثير من المشروبات الساخنة على امتداد ساعات اليوم ولا يكتفون فقط بالقهوة. 

وتتميز هذه الماكينة من ماركة ديلونجي بأنها صغيرة الحجم، وبإمكانك وضعها في أي مكان في المطبخ، كما أن تصميمها عصري وأنيق يناسب مختلف الأذواق، وتعتبر من أفضل أنواع ماكينات القهوة التركية لكونها تنقي الماء بشكل آلي بداخلها بفضل تقنية الماء المدمج، مما يتيح لك استخدام ماء الصنبور بدون أي قلق أو خوف.

بالإضافة الى كونها تحوي نظاماً خاصاً لإعداد الكابتشينو عن طريق مزج البخار والحليب لينتج طبقة رقيقة من الزبدة لتزين وجه كوب الكابتشينو بعد إعداده، ولقوة المزج الكبيرة التي تحويها الماكينة الدور الكبير في إعداد أكواب لذيذة من الكابتشينو، وكل المشروبات التي تمتزج مع الحليب.

شاهدي أيضاً: أفضل اكسسوارات المطبخ 2020

ومن أسهل الأشياء القيام بتنظيف هذه الماكينة، فتنظيفها لا يستغرق وقتاً طويلاً مقارنة مع الماركات الأخرى من مكائن القهوة التركية، وتأتي في حقيبة الماكينة عدة إكسسوارات مرفقة معها ومن هذه الاكسسوارات: فلتر لتصفية الماء، وشرائط صغيرة لاختبار ملوحة وعذوبة الماء، وفرشاة لتنظيف الماكينة، وملعقة خاصة، بالإضافة الى كتيب إرشادات الصيانة.

ومن مميزات هذه الماكينة أنها: قليلة الأعطال فلا تحتاج لصيانة كثيراً، وسهلة الاستخدام والتحكم لاحتوائها على أزرار أمامية يتم من خلالها التحكم بكل الإعدادات التي يريدها الشخص ويكفي أن يضغط على الذراع الأمامية قليلاً لتنتج الماكينة الكريمة وحسب المذاق الذي يرغب به.

كما أن الماكينة تحتوي بداخلها خزان ماء قابل للإزالة وإعادة التركيب في أي وقت، بالإضافة الى أن درجة الحرارة تبقى ثابتة داخل الماكينة حتى ولو تم إعداد العديد من الأكواب مرة واحدة، وتحافظ هذه الماكينة على استهلاك الطاقة والكهرباء رغم احتوائها على محرك قوي يستهلك 1450 واط من الطاقة، وتقدر سعتها الى 1.8 لتر.

ديلونجي ماجنيفيكا

شحن مباشر – تخفيض 30 جنيه استرليني – توصيل سريع

يتضح لنا أهمية اختيار الماكينة المناسبة لإعداد القهوة حسب استخدام كل شخص، فماكينة ديلونجي ديديكا مناسبة للأشخاص المهتمين بعمل كوب سريع من القهوة أو الكابتشينو وبسرعة كبيرة وبدون الدخول في تعقيدات وأزرار تحكم كثيرة داخل الماكينة، فيكفيه إضافة القهوة وتشغيل الماكينة ليصبح كوب قهوته جاهزاً.

أما ماكينة ديلونجي ماجنيفيكا فهي مناسبة أكثر للأشخاص الذين يرغبون بإعداد أكواب كثيرة من مشروباتهم المفضلة وبكمية كبيرة دائماً، وأيضاً يرغبون بالحصول على القهوة طازجة في حينها ليستمتعوا بمذاقها، فهذه الماكينة مناسبة لهم أكثر من الماكينة الأولى لأنها تطحن القهوة
بمستويات متعددة وحسب الرغبة.

قد يهمكـ : “ماكينة أوكا آرزوم” .. الأفضل لتحضير القهوة التركية

DMCA.com Protection Status