أفضل مكائن تحضير قهوة الاسبريسو بالكبس والكبسولات على الإطلاق!

2020-06-30T07:47:42+00:00
2020-06-30T07:47:42+00:00
مطبخ ومنزل
محمود كارم21 May 2020آخر تحديث : منذ 2 months

إذا سألت عشاق القهوة عن أقرب أنواع القهوة إلى قلوبهم، فإننا متأكدون الأغلبية سيجيبون بأن القهوة الإسبريسو هي الأفضل لديهم، وذلك نظراً لتركيزها القوي وأنها القهوة الرئيسية في تحضير العديد من أنواع القهوة الشهيرة عالمياً.

وحالياً لم يعد عشاق القهوة مضطرون إلى زيارة الكافيهات وإنفاق الكثير من الأموال للحصول على جرعتهم من الاسبريسو التي تضبط لهم مزاجهم، إذ يتوفر في الأسواق العديد من أنواع ماكينات إعداد القهوة الاسبريسو سواء عن طريق الكبسولات أو الضغط، والتي تقدم لك كوباً من القهوة لا يقل جودة عن الذي يقل في جودته عن المقدم في أشهر الكافيهات بشرط استخدامك لأنواع ذو جودة عالية من الكبسولات والحبوب.

في هذا المقال سوف نستعرض لكم أفضل ماكينات إعداد القهوة الاسبريسو، وذلك بعد عمل دراسة وتتبع لآراء وتجارب الكثير من عشاق القهوة، ولكن دعونا أولاً نأخذ لمحةً بسيطة عن شعبية القهوة الاسبريسو وتفضيلها من قبل الكثيرين من أصحاب المزاج ومحبي شرب القهوة.

ما هي مشروبات القهوة الاسبريسو؟

تتميز القهوة الاسبريسو بأنها الأساس في الكثير من المشروبات، والتي يمكن أن تقدمها لك ماكينات صنع الاسبريسو وهم كالتالي:

  • اللاتيه:
    اللاتيه هو مزيج من الحليب مع القهوة الاسبريسو، ولكن يكون الحليب هو أساس المشروب إذا يمثل ثُلثي الكوب في حين يمثل الأسبريسو الثلث الأخير.
  • الكابوتشينو:
    يتم صنع الكابوتشينو من ثلاث مكونات متساوية في الحجم هم الحليب والأسبريسو ورغوة الحايب.
  • الموكا:
    يتميز مشروب الموكا بأنه مزيج من الشوكولا والقهوة، إذ يتم إضافة مشروب الشوكولاته مع الحيب والأسبريسو.
  • الأميريكان كوفي:
    هو مشروب خالص من القهوة إذ يتكون فقط من الماء المغلي الممزوج مع الأسبريسو.
  • الموكاتشينو:
    تتفوق رغوة الحليب في الموكاتشينو على الاسبريسو، حيث يتكون المشروب من ⅓ من الاسبريسو المخلوط مع ⅔ من الرغوة.

أفضل ماكينات للقهوة الاسبريسو كبسولات في المنزل 2020

ماكينة اسبريسو وقهوة انيسا من نيسبريسو

ماكينة اسبريسو وقهوة انيسا

قد يخدعك حجم ماكينة الاسبريسو وقهوة انيسا من نيسبريسو الصغير للوهلة الأولى، إلا أنها قادرة على تحضير 16 مزيجاً حصرياً للقهوة ذو النكهة الاستثنائية بأبسط الطرق، ولذلك فإنها الآلة المرشحة دائماً للباحثين عن قهوة اسبريسو بطريقة سهلة وبآلة جذابة في مطبخهم.

يبلغ وزن ماكينة الاسبريسو من نيسبريسو 2.4 كيلو غرام فقط ويتوفر منها تصميمان الأول المستطيل بـ 3 ألوان هم الأسود والأبيض والرمادي، والتصميم المثلث ذو الحواف الملتوية بالألوان الأبيض والأحمر والأخضر.

وتعمل الماكينة عن طريق الكبسولات ويتمتع خذانها بسعة مناسبة بحجم 700 مل، ويأتي معها مجاناً ماكينة صنع الرغوة من الحليب.

ماكينة اسبريسو وقهوة انيسا من نيسبريسو

تدعم الشحن الدولي المباشر -توجد ألوان وإصدارات مختلفة 

بإمكانك الاطلاع على مواصفات ماكينة نيسبريسو كاملةً بدخول هذه المراجعة


ديلونجي ديديكا .. ماكينة تحضير قهوة الإسبريسو بمضخة

ديلونجي ماكينة تحضير قهوة الإسبريسو

ماكينة صنع الاسبريسو ديلونجي ديديكا تتميز بتقنياتها المتطورة التي تجمع بين الآداء القوي وراحة الاستخدام، كما يمكن استخدامها في صنع كوب قهوتك الأسبريسو المفضلة إما عن طريق كبس البن المطحون، أو عن طريق الكبسولات.

تبلغ سعة ماكينة ديلونجي ديديكا 1.1 لتر بوزن 4.2 كيلو، ورغم حجمها الكبير نسبياً مقارنة ببعض الأنواع الأخرى إلا أنها تتمتع بالتصميم الجذاب ذو الحواف المنحنية ذات المظهر العصري المزين بالكروم بعرض 15 سم فقط، والذي سيبدوا أنيقاً مع كافة أشكال المطابخ.

وتتوفر ديديكا بـ 3 فلاتر لضمان صفاء القهوة، كما تمنحك تقنية الحاجب الحراري درجة حرارة مثالية لضنع كوب الاسبريسو، ويأتي مع الآلة 3 معايير لصنع (1 فنجان – فنجانيين – 3 فناجيين) ويتم وضعها في مكبس البن بعدها ضع فنجان القهوة أسفل فتحة القهوة ليبدأ بعدها مزيج القهوة في النزول.

ديلونجي ماكينة تحضير قهوة الإسبريسو بمضخة من ديديكا ستايل

تدعم الشحن الدولي المباشر -توجد ألوان وإصدارات مختلفة 

بإمكانك الاطلاع على مواصفات ماكينة ديلونجي ديديكا كاملةً بدخول هذه المراجعة


ماكينة اسبريسو من بريفيلي – انفيوزر

ماكينة اسبريسو انفيوزر من بريفيلي Breville

إذا كنت ممن يتذوقون القهوة بدقة شديدة فماكينة اسبريسو انفيوزر من بريفيلي هي الخيار الأفضل، حيث تعطي للمستخدن أفضل توازن في طعم الاسبريسو فبخلاف غيرها من الماكينات التي تبدأ استخلاص القهوة من البن بقوة عالية، فإنها تضغط تدريجياً على البن المطحون ويزداد قوة الضغط حتى نهاية استخلاص القهوة.

وتعمل ماكينة Breville بمضخة إيطالية 15 بار بقوة 1600 واط، ويوجد بالخلف خزام للمياة بسعة 1.8 لتر وهي كمية مناسبة جداً وسط غيرها من الماكينات، ويوجد في واجهة الماكينة أنبوب البخار المصنوع من الساتليس ستيل لتسخين الحليب بقوة ضغط عالية وعمل الفوم المثالي في أكواب الكابيتشينو واللاتيه.

يتوافر مع Infuser أربعة فلاتر، أثنان منها خاصين للكوب الفردي (فلتر بجدار أحادي / فلتر بجدار مزدوج) + فلترين للكوب الدبل (فلتر بجدار أحادي / فلتر بجدار مزدوج).

ماكينة اسبريسو من بريفيلي – انفيوزر

تدعم الشحن الدولي المباشر – غير متوفرة مؤقتاً يمكنك الحجز لتصلك عند توافرها 

بإمكانك الاطلاع على مواصفات ماكينة بريفيلي كاملةً بدخول هذه المراجعة


ماكينة اسبريسو أوتوماتيكية بالكامل من فيليبس

أفضل ماكينة اسبريسو أوتوماتيكية بالكامل من فيليبس

الآن يمكنك الاستمتاع بـ 5 أنواع من القهوة المفضلة لديك (إسبرسو – كابوتشينو – القهوة – لاتيه ماكياتو – أميريكانو) في لحظات وبكبسة زر واحدة وذلك لاحتواء ماكينة فيليبس على شاشة لمس سهلة الاستخدام لتحديد المشروب الذي ترغب في تناوله.

ماكينة فيليبس اسبريسو تتميز بتوفير مستويات متعددة من الطحن، والقدرة على إعداد نحو 5000 كوب القهوة دون الحاجة إلى إزالة الترسبات بفضل فلتر AquaClean، بجانب إمكانية ضبط قوة النكهة والكمية عبر ميزة My Coffee Choice.

وإذا كنت ممن يحملون عبء تنظيف ماكينات القهوة فهذه الماكينة هي المناسبة لك، نظراً لسهولة تنظيفها لخلوها من الأنابيب وتكونها من قطعتَين فقط، أما نظام Lattego هو يمنحك رغوة حليب ناعمة كالحرير.

ماكينة اسبريسو أوتوماتيكية بالكامل من فيليبس

تدعم الشحن الدولي المباشر – توجد ألوان وإصدارات مختلفة 

بإمكانك الاطلاع على مواصفات ماكينة فيليبس كاملةً بدخول هذه المراجعة


«أفضل مكائن القهوة 2020»

DMCA.com Protection Status