للبشرة الدهنية والعادية..إليكي أفضل 6 منتجات من سيتافيل

فريق دليلك23 مارس 2020آخر تحديث :
افضل 6 كريمات وواقي شمس من سيتافيل للبشرة الدهنية والعادية

البشرة الدهنية والمعروفة بالانجليزية “Oily Skin” من أكثر أنواع البشرة انتشاراً لدى فئة الشباب، وهي بشرة زيتية ذات طابع دهني تكون مساماتها واسعة وتكون ناتجةً عن إنتاج خلايا البشرة المتزايد للزيوت الطبيعية عن حدها المعتاد، وهذا يجعلها أكثر عُرضةً لحب الشباب عن غيرها من أنواع البشرة، وكذلك يُوجب اتباع بعض الوصايا لهذه البشرة والانتباه عند شراء كريمات ومرطبات البشرة إلى توافق تركيبتها مع بشرةٍ مثلها.

ولا يعني ذلك أن البشرة العادية ليست بحاجة للعناية، فهذا أمرٌ مفروغٌ منه، والأمر فقط متفاوتٌ باختلاف ما يتناسب مع كل بشرة سواء من نصائح خبراء التجميل لكلٍ منها أو اختلاف المنتجات بتركيبة تناسب كل نوع.

واستكمالاً لما قدمناه على دليلك في مقالنا السابق عن كريمات سيتافيل الأفضل للبشرة الحساسة والجافة، فقد خصصنا مقالنا اليوم لأصحاب البشرة العادية والدهنية بدرجاتها المتفاوتة،
لنقدم لهم أفضل منتجات سيتافيل المرشحة من خبراء دليلك بتركيبات تناسب استخدامات عديدة للبشرة الدهنية والعادية، مع التنويه على ما يلي:

  1. جميع منتجات سيتافيل المقدمة بمقالنا من متجر أمازون وشحنها مباشر
  2. ننصح بشراء أكثر من منتج في المرة الواحدة لتوفير سعر الشحن
  3. أغلبها لا تتوفر في الأسواق المحلية، وأسعارها من أمازون أفضل من أسعار المنتجات المتوفرة منها محلياً.

أفضل مرطبات سيتافيل للعناية بالبشرة الدهنية والعادية:

1. كريم جل سيتافيل مرطب للعيون

نظرًا لأن جلد جفن العين أكثر عرضة للتهيج، فإن استخدام كريم الجل المصمم خصيصاً لتفتيح منطقة تحت العين وعلاج الهالات السوداء لكل أنواع البشرة دون التأثير عليها فهو يجدد البشرة ويجددها لتبقى مشرقة وناعمة، كما ويقلل من التجاعيد و الخطوط حول منطقة العين بعد فترة من الزمن. 

الاستخدام:

يتم تطبيقه كتدليك حول منطقة العين بأكلمها  على بشرة نظيفة تماماً وخالية من أية مواد أو كريمات تجميلية مرة واحدة كل مساء بشكل يومي. 

كريم جيل سيتافيل مرطب للعيون

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


2. مُنظف يومي للوجه

افضل غسول يومي للوجه من سيتافيل

مُنظف لطيف وفعال من سيتافيل لبشرة الوجه الدهنية، المختلطة، والعادية يزيل الزيوت السطحية الزائدة والأوساخ والماكياج لترك البشرة منتعشة وصحية، كما وأن هذه التركيبة غير المتعرجة وذات الرائحة الرائعة وغير المهيجة تنظف الجلد دون أن تتركه يشعر بالجفاف أو الشد.

الاستخدام:

توضع كمية صغيرة من المطهر على أطراف الأصابع النظيفة وقم بتدليك منطقة الوجه والرقبة برفق بحركات دائرية صغيرة، ثم اشطفها بالماء، كرر العملية بشكل يومي.

منظف يومي للوجه

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


3. غسول الوجه الرغوي للبشرة المعرضة للاحمرار

غسول وجه للسيطرة على احمرار البشرة

يعمل هذا المطهر من سيتافيل على إزالة الأوساخ والشوائب والماكياج التي يمكن أن تسد المسام وتهيج البشرة دون الجفاف الزائد، حيث أنه مثالي للبشرة المعرضة للاحمرار  كما و أنه يجعل البشرة تشعر بالهدوء و التوازن.

الاستخدام:

فرك الرغوة على بشرة رطبة ثم اشطفها جيداً للحصول على نظام كامل للعناية بالبشرة بشكل يومي خلال الليل وفي فترة النهار. 

ملاحظة: غير مناسب للبشرة الحساسة ولا يعطي أي تأُثير عليها.

غسول وجه الرغوي

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


4. واقي شمس ممتص للزيوت

هو مرطب سائل من سيتافيل للبشرة الدهنية والمركبة، حيث يمتص الزيت الزائد ويهدئ ويرطب البشرة كما ويقلل من اللمعان، تتميز تركيبته بأنها تحمي من أشعة الشمس الضارة وتلف الأشعة فوق البنفسجي فيعمل أيضاً كواقي شمس، وتعطي البشرة ملمس ناعم جداً يدوم لفترة طويلة. 

الاستخدام:

يوضع برفق قبل التعرض للشمس بـ 15 دقيقة وعند السباحة أو التعرق عند النزول في الماء، ويتم تجديده كل ساعتين على الأقل. 

ملاحظة: يناسب الأطفال أقل من سن 6 أشهر.

واقي شمس ممتص للزيوت

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


5. غسول الوجه سيتافيل ديرما كونترول

تم تصميمه خصيصًا لترك البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب منتعشة ونظيفة، ويزيل الزيوت السطحية الزائدة التي تؤدي إلى ظهور البثور في خطوة واحدة حيث يحتوي منظف الرغوة هذا على تقنية الزنك لمساعدة البشرة على الظهور والشعور بدهن أقل ولامع يساعد المنظف أيضًا في الحفاظ على توازن درجة الحموضة الصحية للبشرة كما ويعالج البثور التحت جلدية. 

الاستخدام:

بشكل يومي: تدليك وفرك الوجه بعد تنظيفه برغوة غسول ديرما كونترول، ثم شطفه بالماء.

غسول الوجه سيتافيل ديرما كنترول

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


6. ماسك الطين من سيتافيل

ماسك سيتافيل الطيني هو قناع مخصص للبشرة الدهنية يعمل على تنظيف المسام بعمق، ويمتص الزيت والشوائب التي تسده، وبالتالي يقلل من ظهور المسام، بينما يقشر طين الكاولين الأمازوني برفق لإزالة خلايا الجلد الميتة ويساعد على تحسين  و توحيد لون البشرة ونسيجها. 

الاستخدام:

يوضع على بشرة نظيفة ويترك لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم يشطف بالماء الدافئ، ويمكن استخدامه حتى ثلاث مرات في الأسبوع.

ماسك الطين

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


إلى هنا عزيزتي نكون قد انتهينا من عرض أفضل كريمات سيتافيل للبشرة الدهنية والعادية، والتي قمنا بترشيحها بناءً على عوامل عدة تشمل فعالية الاستخدام والمكونات الصحية التي لا تتسبب بالأعراض الجانبية.

لأصحاب البشرة الحساسة والجافة، لا تنسوا الاطّلاع على أفضل مرطبات سيتافيل المناسبة لكم من هنا.