أفضل مكملات الجلوكوزامين والكوندرويين لعلاج التهاب المفاصل

فريق دليلك
2020-09-15T19:18:58+00:00
2020-09-15T19:18:58+00:00
صحة
فريق دليلك7 August 2020Last Update : 2 weeks ago
التهاب المفاصل
التهاب المفاصل

إذا كنت تشعر بآلام والتهابات مستمرة في مفاصلك فالسبب يرجع إلى نقص المادة الجلاتينية التي تتواجد بين المفاصل لحمايتها من التآكل، ولن يكون أمامك في تلك الحالة إلا الاستعانة بمكملات غذائية تحتوي على مادتي الجلوكوزامين والكوندرويين، لعلاج التهاب وخشونة المفاصل.

إذ تتواجد تلك المادتين في الأساس بالجسم بشكل طبيعي في الأنسجة الضامة والمفاصل، ويعد الجلوكوزامين مكوناً أساسياً للمادة التي تمنح الغضاريف المرونة واللزوجة، كما أنه يمتلك خصائص وقائية للغضاريف من التآكل الذي يصيبها نتيجة للإصابة بالفصال العظمي osteoarthritis، أما الكوندرويتين، فيساعد في تخفيف آلام الغضاريف ويبطئ من عملية تآكلها.

أفضل المكملات لعلاج التهاب وخشونة المفاصل:

كبسولات جلوكوزامين/كوندرويتين من لايف أكستانشن

GLUCOSAMINE/CHONDROITIN CAPSULES by Life Extension 

كبسولات جلوكوزامين/كوندرويتين من لايف أكستانشن

يمنحك هذا المكمل الجلوكوزامين والكوندرويتين بأفضل جودة متوفرة حاليًا في الأسواق، فمصادره جميعها عالية الجودة. وبما أن الجلوكوزامين هو أحد العناصر المكونة للغضاريف، فله أهمية كبيرة في ترميم مفاصلك ومساعدتها على أداء وظائفها.

أما الكوندرويتين، فمن ضمن وظائفه في الجسم حمل الغذاء السائل للمفاصل، مما يعزز توازن السوائل في مفصل ويساعده على الحركة. فهذا المنتج يساعد في الحفاظ على بناء مفاصلك ويحافظ على صحتها وقدرتها على أداء وظائفها. ويتميز هذا المكمل بخلوه من المواد المعدلة وراثياً.

طريقة استخدام كبسولات جلوكوزامين/كوندرويتين:

خذ كبسولة واحدة ١-٨ مرات يومياً أو حسب تعليمات الطبيب. وللحصول على الفائدة الفضلى منها، خذها بعد تناول الطعام. لا تزد عن هذه الجرعة أو الجرعة التي وصفها لك الطبيب. وإن كنتِ حاملاً أو مرضعًا، فاستشيري طبيبك قبل استخدام هذا المكمل.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


كبسولات ناو فودز لعلاج خشونة والتهابات المفاصل

Glucosamine & Chondroitin with MSM by NOW Foods

كبسولة الجلوكوزامين وكوندرويتين مع MSM من ناو فودز

يتميز هذا المكمل باحتوائه على المواد الغذائية الفضلى الثلاث التي ينصح بها لعلاج التهاب وخشونة المفاصل، وهي الجلوكوزامين والكوندرويتين وMSM، أي الميثيل سلفونيل ميثان، المعروف بمكمل الكبريت العضوي، وهو مادة طبيعية. فالجلوكوزامين والكوندرويتين يمنحان مفاصلك شعورًا بالراحة وسهولة في الحركة. أما MSM، فهو يدعم بنية مفاصلك عبر تغذيتها. لا يحتوي هذا المكمل على مواد معدلة وراثيًا.

طريقة الاستخدام:

خذ ثلاث كبسولات يوميًا أو حسب تعليمات الطبيب، مع الطعام أو دونه. ولا تزد عن هذه الجرعة أو الجرعة التي وصفها لك الطبيب. وإن كنتِ حاملاً أو مرضعًا، فاستشيري طبيبك قبل استخدامه. هذا المكمل مخصص للبالغين فقط.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


الصحة المشتركة، قوة ثلاثية + فيتامين D من أوستيو باي فليكس

Joint Health, Triple Strength + Vitamin D by Osteo Bi-Flex

 المشتركة، قوة ثلاثية فيتامين D من أوستيو باي فليكس - Dalelouk

يهدف مكمل أوستيو باي فليكس إلى مساعدتك على الحركة بكل راحة ومرونة لتحافظ على صحتك ونشاطك ورشاقة حركتك، فهو يتميز بأنه يحافظ على صحة مفاصلك وعظامك في آن واحد، إذ إنه يمنح مفاصلك شعورًا بالراحة خلال ٧ أيام فقط من استخدامك المنتظم له، ويعزز ذلك احتوائه على مادة واقية للمفاصل تعرف ب 5-Loxin، وهي عبارة عن خلاصة شجرة اللبان المنشاري Boswellia serrata tree التي تحتوي على مادة حمضية تعرف بحمض البوسويلا ذات المفعول الملطف لنوبات وثورات آلام المفاصل، أي أن هذه المادة تلطف مفاصلك وتساعد في التقليل من تيبسها لتسهيل حركتك.

ويساعد فيتامين (د D)، المتواجد في مكمل على زيادة ودعم صحة عظامك وكثافتها، بالإضافة لتعزيزه لعمل جهازك المناعي. كما أنه يعطي مفاصلك وعظامك ما تحتاجه من تغذية.

يحتوي مكمل أوستيو باي فليكس أيضاً على الجلوكوزامين الذي يحافظ على المفاصل ويحميها من الالتهاب والخشونة، كما يمنح غضاريفك ومفاصلك الصحة والقدرة على الحركة بسلاسة. بجانب احتواءه على الكوندرويتين الذي يبطئ عملية تآكل الغضاريف ويسكن آلام مفاصلك.

طريقة الاستخدام مكمل أوستيو باي فليكس لعلاج خشونة المفاصل:

خذ قرصين يوميًا -أو حسب تعليمات الطبيب- ويفضل أن تأخذها مع الطعام. ولا تزد عن هذه الجرعة أو الجرعة التي وصفها لك الطبيب. وإن كنتِ حاملًا أو مرضعًا، فاستشيري طبيبك قبل استخدامه. هذا المكمل مخصص للبالغين فقط.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Proven Joint لعلاج التهابات المفاصل

Proven Joint, Athletic Performance Formula by Gaspari Nutrition

4 1 - Dalelouk

يتميز مكمل غاسباري نوتريشن باحتوائه على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تعزز صحة مفاصلك وعظامك وأوتارك على المدى الطويل، كما يحتوي على عناصر مضادة للالتهاب للدعم السريع لصحة مفاصلك، وهذه العناصر تأتي من تركيبته الرائعة التي تحتوي على الزنجبيل والبروملين ولحاء الصفصاف الأبيض وخلاصة جذور الكرم، مما يجعل هذا المكمل يخفف مما تشعر به من تيبس وأعراض التهابية في مفاصلك، والتي تنجم عن كثرة استخامها سواء في التمارين الرياضية أو غيرها، فضلا عن التعرض للإصابات الطفيفة.

أما عن دعمه طويل الأمد لمفاصلك وعظامك، بالإضافة إلى وقايتها ورعايتها، فهو يأتي من احتوائه على عناصر معروفة بقدرتها على ذلك، منها الجلوكوزامين والكوندرويتين والكالسيوم والمنغنيز والبورون وغيرها.

مكمل غاسباري نوتريشن يتميز بتركيبته الفعالة يمنحك شعورًا سريعًا بالراحة من الأعراض الالتهابية التي قد تصيبك بعد ممارسة التمارين الرياضية، والتي تشمل الألم وصعوبة الحركة، مما يساعدك على الاستمرار بممارسة نشاطاتك الجسدية بمرونة للحفاظ على لياقتك.

طريقة استخدام غاسباري نوتريشن للمفاصل:

خذ ٣ أقراص (كجرعة واحدة) مرة لمرتين يومياً -أو حسب تعليمات الطبيب- مع تناول الطعام. ولا تزد عن هذه الجرعة أو الجرعة التي وصفها لك الطبيب.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


الخلاصة:

بما أن الجلوكوزامين والكوندرويتين هما مادتان تتواجدان في الجسم بشكل طبيعي، فإنهما آمنتين بشكل عام على صحة الجسد، وآثارهما الجانبية عادةً ما تكون طفيفة، لكن ننوه بأنه يجب عدم استخدامهما بمقدار يزيد عما ينصح به، لأن ذلك قد يسبب تأثيرات سلبية غير متوقعة.

DMCA.com Protection Status