فوائد عشبة المورينجا وأفضل منتجاتها من اي هيرب

فريق دليلك
2020-09-15T19:47:24+00:00
2020-09-15T19:47:24+00:00
صحة
فريق دليلك16 April 2020Last Update : 3 days ago
فوائد عشبة المورينجا وأفضل منتجاتها من اي هيرب

يعد نبات المورينجا إحدى الأشجار الطبيّة التي تنمو في مناطق جنوب الهملايا؛ كالهند، وباكستان، وبنغلاديش، وأفغانستان، كما أنَّه ينتشر في المناطق الاستوئيّة، ويطلق عليه إسم الشجرة المعجزة، وقد استُخدمت أوراق هذا النّبات، ولحائه، وزهوره، وثماره، وبذوره، وجذوره في صناعة الأدوية المختلفة.

كما أنَّه يُعتبر مصدراً غذائياً مهمّاً في العديد من أنحاء العالم نظراً لفوائده، فهو يحتوي على العديد من المركبات والعناصر الغذائية المهمة التي يحتاجها الجسم بشكل يومي في نظامه الغذائي، مثل: البروتينات، فيتامين B6، فيتامين C، فيتامين B12، فيتامين A، الحديد، المغنيسيوم، دعونا نتطرق إلى فوائد المورينغا وأفضل منتجاتها الموجودة على متجر اي هيرب.

فوائد عشبة المورينغا

1- تحتوي على مضادات للأكسدة التي بدورها تقوم بمحاربة الجذور الحرّة، التي تؤدي إلى الإصابة بأمراض عديدة مثل السرطان، بالإضافة إلى ظهور علامات الشيخوخة.

2- لدى شجرة المورينجا خصائص مضادة للالتهابات، حيث أن أوراقها قادرة على تثبيط الإنزيمات والبروتينات الالتهابية في الجسم، فتعمل على معالجة الإلتهابات القائمة والوقاية منها أيضاً.

3- تساعد المورينغا على خفض مستوى السكر في الدم.

4- تساعد المورينجا على خفض مستويات الكولسترول في الدّم، وبالتالي فإنَّها تساعد على خفض خطر الإصابة بأمراض القلب.

5- تحافظ على صحة الدماغ، إذ تساهم عشبة المورينجا بدعم صحة الدماغ والقدرة الإدراكية المعرفية بفعل نشاطها المضاد للأكسدة، حيث تم اختبارها بشكل أولي كمقاوم لمرض الزهايمر وأظهرت النتائج تأكيدات أولية على تأثيرها.

6- تقليل فقر الدم، حيث تحتوي أوراق المورينغا على كمية كبيرة من الحديد، وهو ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء.

7- تساعد على تقليل شدّة نوبات الرّبو، والحماية من تضيّق الشّعب الهوائيّة، كما تبيَّن أنَّها تساعد على تحسين وظائف الرئتين والتّنفس بشكل عام.

8- تساعد في حل مشاكل الشعر من التقصف و التساقط، فتجعل الشعر أكثر كثافة و لمعان و تساعد في تطويله.

9- تساعد على حرق الدهون و التخسيس عن طريق تنظيم عملية الهضم والتقليل من الشهية وإعطاء إحساس دائم بالشبع.

10- تساهم في زيادة القدرة الجنسية عند النساء والرجال.

11- تستخدم لعِلاج هَشاشة العِظام وكمُكمل غذائي مُهم جداً للنساء فوق سِن الـ 45، فإن إحتواء الأوراق على كمية كبيرة من الكالسيوم سهل الإمتصاص يُعالج مُشكلة هشاشَة العِظام ويقويها ويُزيل أوجاع العِظام ويُساعد في التِحام العظم في حالة الكُسور والنُمو السريع للأسنان والعِظام عند الأطفال.

كيف تحصل على المورينجا؟

نظراً للفوائد العديدة الموجودة في هذه النبتة فإنّ الشركات بدأت تتنافس في تصنيع العديد من المكملات الغذائية والمنتجات التي تحتوي على المورينجا بأشكال مختلفة، ليتمكن الناس حول العالم من استخدامها والاستفادة منها، وفيما يلي بعض المنتجات التي تحتوي على المورينجا:

MRM، بودرة المورينغا العضوية، 8.5 أوقية

 منتجات مورينجا  - Dalelouk

يتكون هذا المنتج من مسحوق أوراق المورينغا العضوية، التي تحتوي على البروتينات والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، مثل فيتامين A، والكاليسيوم، والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، كما أنّ هذا المنتج خالٍ من الغلوتين، والمواد الحافظة، والسكر، وأي من المنتجات الحيوانية.

الاستخدام:

– يعتبر هذا المنتج آمناً لجميع الأعمار باستثناء الأطفال الرضع.

– يستخدم هذا المنتج مرة واحدة يومياً، بحيث تتم إضافة ملعقة (4جم) من بودرة المورينجا إلى طعامك أو شرابك أو الماء، ويوصى بعدم تجاوز الجرعة المحددة،.

– يحفظ هذا المنتج في مكان بارد، ومظلم، وجاف.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


MRM, ورق المورينجا، 60 كبسولة نباتية

 المورينجا  - Dalelouk

مكمل غذائي خالٍ من الغلوتين، يتكون من 60 كبسولة مصنوعة من السليلوز الغذائي، تحتوي كل كبسولة على 600 ملجم من بودرة أوراق المورينجا العضوية، الغنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

شاهد أيضاً: أفضل منتجات زبدة الشيا من اي هيرب

طريقة الاستخدام:

– تناول كبسولة  يومياً مع الطعام أو بدونه، أو كما ينصحك أخصائي الرعاية الصحية المؤهل الذي تتعامل معه.

– للحصول على الفائدة القُصوى والشِفاء من الأمراض يجب تناول كبسولات أوراق المورينغا لمُدة أقلّها 3 أشهر مُتواصلة من أجل حُدوث تحسُّن دائم.

– يمكن استخدام هذه الكبسولات للأطفال باستثناء الرضع، وذلك عن طريق فتح الكبسولة وخَلط مُحتواها مع الزبادي المُحلى أو العسَل أو اللبن أو الطعام.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


عصير المورينجا الأخضر العضوي مع البروتين النباتي، بالفانيليا، 7.9 أوقية

عصير المورينغا

مكمل غذائي يتكون من 60 كبسولة جيلاتينية سائلة، تحتوي كل كبسولة على 1000 ملغ من المورينجا بالإضافة إلى الزيوت ذو القيمة الغذائية العالية مثل: زيت بذور القنب، زيت بذور الشيا، زيت الافوكادو و زيت جوز الهند

تتميز هذه الكبسولات الهلامية السائلة بسهولة البلع، وسهولة انتشار المواد الغذائية التي تحتويها بدون أن تسبب اضطرابات في المعدة

طريقة الاستخدام: 

– هذا المنتج غير مناسب لمن تقل أعمارهم عن 18 سنة.

– لا يُستعمل إذا كان غلاف الأمان ممزقاً.

– تناول كبسولتين يومياً مع الطعام وكأس كامل من الماء، ويجب ألا تتجاوز الجرعة اليومية المُوصى بها.

 استشر طبيبك قبل استخدام هذا المنتج إذا كنت تستخدم أي أنواع من الأدوية أو إذا كنت تعاني من حالات مرضية معينة.

– لا تستخدميه إذا كنت حاملاً أو مرضعاً.

– يحفظ في مكان بارد وجاف.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


Bio Nutrition, Moringa Super Food, 5,000 mg, 90 Vegetable Capsules

فوائد عشبة المورينغا

مكمل غذائي متكامل بفيتامينات المورينجا المتعددة، خالٍ من الغلوتين، يعطي الجسم الطاقة ويحمي من التعب والإرهاق وبه مصدر عالي من البروتين يتكون من 90 كبسولة مصنوعة من السليلوز النباتي، تحتوي كل كبسولة على 5000 ملجم من بودرة أوراق المورينجا العضوية.

طريقة الاستخدام: 

– تناول كبسولة مرتين يومياً قبل إحدى الوجبات مع الماء، أو كما ينصحك أخصائي الرعاية الصحية المؤهل الذي تتعامل معه. -للحصول على الفائدة القُصوى والشِفاء من الأمراض يجب تناول كبسولات أوراق المورينجا لمُدة أقلّها 3 أشهر مُتواصلة من أجل حُدوث تحسُّن دائم.

– يمكن استخدام هذه الكبسولات للأطفال باستثناء الرضع، وذلك عن طريق فتح الكبسولة وخَلط مُحتواها مع الزبادي المُحلى أو العسَل أو اللبن أو الطعام.

Bio Nutrition, Moringa

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “


Motherlove, بان زيتوني (مورينغا)، 120 كبسولة سائلة

 زيتوني مورينغا  - Dalelouk

مكمل غذائي عشبي، خالٍ من الغلوتين، يتكون من 120 كبسولة سائلة ، تحتوي كل منها على المورينغا التي تساعد في إدرار حليب الأم بشكل طبيعي وآمن، بالإضافة إلى أن هذا المنتج غني بالحديد والكالسيوم، مما يساعد الأم في الاحتفاظ بطاقتها، ونشاطها، وسلامة عظامها، وصحتها بشكل عام.

طريقة الاستخدام:

– تناول كبسولة 4 مرات يومياً مع الطعام أو بدونه، وبالنسبة للنساء اللواتي يمتلكن وزن أكثر من 79 كيلو فيجب عليهن تناول كبسولتين 3 مرات يومياً.

– للحصول على أقصى فائدة من هذا المنتج تجنب أخذ هذه الكبسولات مع كمية من الماء تزيد عن 30-60 مل.

Motherlove, بان زيتوني

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “

DMCA.com Protection Status