فطر عرف الأسد .. يعزز القدرات الذهنية والعقلية

فريق دليلك
2020-09-15T19:43:07+00:00
2020-09-15T19:43:07+00:00
صحة
فريق دليلك10 May 2020Last Update : 5 days ago
فوائد وأضرار فطر عرف الأسد

قد لا يكون لديك معلومات كافية حول فطر عرف الأسد، ذلك الفطر العلاجي الذي يمنحك العديد من الفوائد، لذلك سنقدم لك نبذة سريعة عن فوائد هذا الفطر المغذي وما يمكنك الاستفادة من خلاله.

لا يقتصر استخدام هذا الفطر على تناوله، فخلاصته تتواجد أيضاً في العديد من المكملات الغذائية. وقد وجدت الأبحاث العلمية أن هذا الفطر يحتوى على عناصر عديدة تساعد في تعزيز صحتك الذهنية والعضوية وصحة جهازك الهضمي خاصة، من ضمنها مضادات للأكسدة.

كما أن هناك احتمالية لقدرته على تعزيز مهاراتك المعرفية ووقايتك من الأمراض التي تؤثر سلباً في هذه القدرات، فضلاً عن تعزيز نمو البكتيريا الجيدة في جهازك الهضمي، مما يمنحك فوائد هضمية متعددة، وذلك فضلاً عن فوائد أخرى عديدة لصحة جسدك بشكل عام.

بعد تعرفك على فوائد عرف الأسد..أين تجده؟

كبسولات فطر عرف الأسد النباتية

كبسولات فطر عرف الأسد النباتية من ماشروم ويسدوم

عادة ما يستخدم فطر عرف الأسد في تعزيز صحة الجهاز الهضمي بما يمتلكه من خصائص مقوية له، كما يرفع من قوة الجهاز المناعي، لكن الدراسات الحديثة أشارت أيضاً امتلاكه فوائد كبيرة في تعزيز قدرة الدماغ على أداء وظائفه، أي أن حبوب فطر عرف الأسد النباتية تساهم في دعم صحة جهازك العصبي ويقوي قدرتك على التركيز وتجعل ذهنك أحدّ.

وتحتوي تركيبة هذا المنتج على خلطة خاصة من مركز خلاصة الماء الساخن مع الثمار كاملة، بالإضافة إلى مواد معززة لصحة جهازك المناعي.

كما يحتوي أيضاً على فيتامين (ج C) لتعزيز مناعتك ومنحك فوائد كثيرة.

شاهد أيضاً: أهم المكملات لتعزيز المناعة والوقاية من فيروس كورونا

حبوب فطر عرف الأسد النباتية تتميز بعدم احتوائها على ألوان أو نكهات صناعية أو مواد حافظة، كما أنها لا تحتوي على الغلوتين، مما يجعل مصابي الداء الزلاقي (داء سيلياك) يستخدمونه بشكل آمن، وبإمكانك استخدامه حتى إن كنت نباتياً، فهو أقراصه نباتية.

الاستخدام:

٤ أقراص مرة واحدة يومياُ أو قرصين مرتين يومياً، وإن كنتِ حاملاً أو مرضع، فاستشيري طبيبك قبل استخدامه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


وقود الدماغ، معزز بفطر عرف الأسد والفولات

كبسولات فطر عرف الأسد النباتية من ماشروم ويسدوم

يمنح هذا المنتج دماغك ما يتمناه من هدوء مصحوب بصفاء ذهني رائع ومريح يأتيك من خليط محضر بعناية فائقة على يد خبراء محترفين، فهو يحتوي على خليط من فطر عرف الأسد المعروف بقدرته على تقوية انتباهك وأدائك المعرفي، مع فطر الريشي الذي يحسن مزاجك بطريقة صحية.

كما يحتوي على الفولات (المعروف بفيتامين ب-٩) الذي يعد مادة بنائية أساسية في الجسم ويتميز بقدرته على منحك مزاجاً رائعاً وهادئاً مع تخفيف ما تشعر به من إجهاد، فهو محضر بدقة واحترافية لتعزيز صحة دماغك وجسدك لتحصل على شعور لا مثيل له من الهدوء مع القدرة العالية على التركيز، كما أنه يقوي أداء ذاكرتك.

شاهد أيضاً: فوائد طحالب سبيرولينا وأفضل حبوبها العضوية

كما بإمكان مصابي الداء الزلاقي (داء سيلياك) استخدامه بشكل آمن لعدم احتوائه على الغلوتين. وهو خالٍ أيضاً من السكر المضاف والمكونات الصناعية والمواد المعدلة جينياً، أما الفطر الذي يحتوي عليه، فهو طبيعي ١٠٠٪. 

الاستخدام:

تناول ٣ كبسولات يومياً مع كوب مليء بالماء. (للبالغين)، أما الحوامل والمرضعات، فيفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


مشروب ماتشا مشروم عضوي مع عرف الأسد & الزنجبيل

كبسولات فطر عرف الأسد النباتية من ماشروم ويسدوم

يتميز هذا المنتج بما يمتلكه شاي الماتشا الأخضر من قدرات رائعة على الموازنة بين تأثيرات المواد التي يحتوي عليها، وهي الكافيين مانح اليقظة والانتباه، مع الحمض الأميني ل-ثيانين الذي يستخدم في العلاج الدوائي نظراً لتأثيرها المهدئة للقلق والتوتر.

فالموازنة بين هذه التأثيرات معاً تمنحك الطاقة والقدرة على التركيز بشكل ممتازٍ مع إحساس جميل بالراحة تشعر به بعد شربك للكوب الأول منه.

ويعزز تأثير هذا المنتج ما يحتوي عليه من فطر عرف الأسد العضوي المعروف بقدرته على دعم تركيزك وانتباهك، وينتج عن حصولك على هذا الخليط حدوث قفزة رائعة في إنتاجيتك.

شاهد أيضاً: فوائد عشبة المورينغا العضوية

ويمتلك هذا المنتج أيضا خصائص مضادة للأكسدة تأتيه من شاي ماتشا الأخضر، كما يحتوي على عشبة القتاد adaptogen astragalus التي تخفف من تأثيرات لتعرضك للإجهاد.

أما المقدار البسيط من الزنجبيل به، فهو يهدف إلى تحسين الهضم لديك وإضفاء نكهة رائعة على مشروبك.

ويتميز هذا المنتج أيضاً بانه يناسب الملتزمين بأشكال عديدة من الحميات، منها حميتي بايلو وكيتو وحمية النباتيين، كما يناسب المصابين بالداء الزلاقي (داء سيلياك) لعدم احتوائه على الغلوتين، وهو خالٍ من النكهات الصناعية، فجميع مكوناته طبيعية.

كيفية التحضير:

اخلط ملعقة صغيرة ونصف من هذا المسحوق مع الماء البارد أو الساخن حسب رغبتك، واحتسِ المشروب في الصباح أو في الساعات الأولى من الظهيرة لتحصل على ما تحتاجه من طاقة لتعمل بإنتاجية رائعة مع ما يمنحه دماغك وجسدك من طاقة متوازنة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


عرف الأسد، مسحوق الغزل الفطري للوضوح الذهني والتركيز

عرف الأسد، مسحوق الغزل الفطري، للوضوح الذهني والتركيز

مسحوق الغزل الفطري العضوي المفعّل مع فطر عرف الأسد يمنحك شعوراً رائعاً من الصفاء والتركيز الذهني بالإضافة إلى تعزيز قوة ذاكرتك، فهو يدعم دماغك بشكل خاص وجهازك العصبي بشكل عام، كما أنه يساهم بدعم صحة جهازك المناعي لتقوية قدرته على أداء وظائفه.

لا يزال بإمكانك استخدام هذا المنتج للاستمتاع بفوائده حتى إن كنت نباتياً، كما أنه يناسب مصابي الداء الزلاقي (داء سيلياك) لعدم احتوائه على الغلوتين.

شاهد أيضاً: فوائد واستخدامات عسل مانوكا النيوزلندي الأصلي

هذا المنتج لا يحتوي على مواد معدلة جينيا، ويتميز باحتوائه على مسحوق الغزل الفطري المجفف بالتجميد للحفاظ على بقاء قواه الداعمة للصحة بحالتها الفضلى.

الاستخدام:

نصف ملعقة صغيرة من هذا المنتج ١-٣ مرات يومياً (للبالغين)، وبإمكانك خلط جرعتك منه مع طعامك أو مشروبك المفضل.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

DMCA.com Protection Status