أفضل سماعات الألعاب السلكية لعام 2019

فريق دليلك
2020-07-22T09:18:22+00:00
2020-07-22T09:18:22+00:00
إلكترونياتسماعات
فريق دليلك7 January 2020Last Update : 2 months ago
أفضل سماعات الرأس السلكية لعامي 2020/2019

اكتسبت سماعات الأذن السلكية واللاسلكية شعبية كبيرة على مدار الأعوام الماضية وهذه الشعبية وصلت بالطبع لسماعات الرأس المخصصة للألعاب (Gaming Headsests)، ولهذا نجد أن الخيارات أصبحت متنوعة بصورة كبيرة وهو ما قد يجعل عملية اختيار السماعة المناسبة عملية صعبة قليلًا وتحتاج لبعض لكن لا تقلق، فنحن هنا في دليلك موجودون لمساعدتكـ للوصول لأنسب سماعة لاستخدامك وميزانيتك.

إذن، إن كنت من هواة السماعات ذات الجودة والكفاءة العالية، أو كنت من محبي الاستماع إلى صوت نقي، أو كنت من محبي ممارسة ألعاب الفيديو والاستمتاع بسماع أصواتها بكل نقاء ووضوح،

نقدم لك في هذا المقال المعلومات التي تحتاج إليها لمعرفة أفضل السماعات السلكية للألعاب ذات الجودة التي ترضيك، وتحقق رغباتك وكعادتنا فسنركّز معكم على التجارب العملية للسماعات وسنقارن لكم فيما بينها من جميع النواحي.

أفضل سماعات الرأس السلكية لعامي 2020/2019

من خلال عقد المقارنة بين مميزات وخصائص السماعات السلكية الأربعة التي تحدثنا عنها،
ومن خلال خبراء موقع دليلك، يمكننا تحديد أفضل سماعات الألعاب السلكية لعام 2019
والمرشحة للصدارة في عام 2020 كما يلي:

أفضل سماعات الألعاب المحيطية:

عامل الترتيب: «جودةالصوت»

  1. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.
  2. ون مور سبير هيد في أر إكس.
  3. هايبر إكس كلاود.
  4. لوجيتك جي برو اكس.

أفضل سماعات الألعاب السلكية:

عامل الترتيب: «جودة المايك»

  1. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.
  2. هايبر إكس كلاود.
  3. لوجيتك جي برو اكس.
  4. ون مور سبير هيد في أر إكس.

أفضل سماعات جيمنج 2019:

عامل الترتيب: «مضخم الصوت»

  1. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.
  2. ون مور سبير هيد في أر إكس.
  3. هايبر إكس كلاود.
  4. لوجيتك جي برو اكس.

أفضل أنواع سماعات الألعاب السلكية:

عامل الترتيب: «الوزن»

  1. هايبر إكس كلاود.
  2. ون مور سبير هيد في أر إكس.
  3. لوجيتك جي برو اكس.
  4. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.

أفضل سماعات الرأس المحيطية للألعاب:

عامل الترتيب: «الراحة»

  1. ون مور سبير هيد في أر إكس.
  2. هايبر إكس كلاود.
  3. لوجيتك جي برو اكس.
  4. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.

أفضل سماعات الألعاب السلكية:

عامل الترتيب: «السعر»

  1. هايبر إكس كلاود.
  2. لوجيتك جي برو اكس.
  3. ون مور سبير هيد في أر إكس.
  4. سانهيزر جي إس بي ٦٠٠.

شاهد على دليلك: أفضل لابتوبات للجيمنج 2020

مراجعة لسمّاعة الرأس المحيطية سانهيزر جي إس بي ٦٠٠ 

سماعة الرأس السلكية للألعاب سانهيزر جي إس بي ٦٠0

عادة ما يحتاج اللاعبين المحترفين إلى العديد من المعدات التي تساعد على رفع درجة التشويق وتضفي لوناً من ألوان الإثارة حين ممارسة اللعبة، وتعتبر سماعة الأذن واحدة من أهم المعدات التي تحظى بالأولوية في هذا الشأن.

سماعة الرأس السلكية للألعاب سانهيزر جي إس بي ٦٠0 تعتبر من أفضل السماعات التي تحقق الكثير من رغبات المستخدمين لما تتميز به من إمكانيات وخصائص بتكنولوجيا ألمانية.

سانهيزر جي اس بي ٦٠٠

يدعم الشحن المباشر – متاح اضافة ضمان لمدة عامين ضد الصدمات مقابل 21 استرليني


سماعة الرأس السلكية للألعاب Sennheiser GSP 600 تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر المختلفة بالإضافة إلى توافقها مع أجهزة ماك وأجهزة البلاي ستيشن ٤ والإكس بوكس 1 من خلال مدخل 3.5 ملم الغني عن التعريف والذي يسمح بإتصالها بكافة أنواع الأجهزة السابق ذكرها وأيضًا الهواتف الذكية وأجهزة الألعاب المحمولة مثل نينتيندو.

ومن ناحية التصميم فقد تم تصنيعها من البلاستيك القوي المزود بالمعدن في بعض أجزائها، وتعتبر هي الأثقل بين السماعات الأخرى التي سنتكلم عنها لاحقاً ويبلغ وزنها حوالي 400 جرام تقريباً، ويضمن طوق الرأس القابل للتعديل ووسادات الأذن راحة تامة عند ارتدائها.

كما تم تزويد السماعة بمفصلات تساعد على حرية تحريك السماعات يميناً ويساراً للحصول على الوضع المفضل.

تساعد وسادات الأذن على عزل الضوضاء بشكل رائع، كما تم تزويدها بمكبرات الصوت التي تم تصميمها بشرائح صوتية من مادة الألمنيوم تساعد في توفير تفاصيل صوتية رائعة واستجابة متطورة خلال ممارسة الألعاب.

من ناحية أخرى يتميز ميكروفون سماعة الرأس السلكية للألعاب سانهيزر جي إس بي 600 بتقنية إلغاء الضوضاء من سنهايزر التي تساعد في نقاء الصوت وفي حالة رفع ذراع التطويل فإنه يتم كتم صوت الميكروفون.

سماعة الألعاب سانهيزر جي إس بي ٦٠٠ في سطور:

  • سماعات فوق الأذن.
  • سمّاعة سلكية.
  • مناسبة للاعبين المحترفين.
  • مريحة في ارتدائها.
  • طوق رأس قابل للتعديل.
  • إجراء اتصالات هاتفية بصوت واضح ونقي.
  • عزل صوت.
  • تكنولوجيا ألمانية.

كيف ستكون تجربة سمّاعة Sennheiser GSP 600؟

فيما سبق تحدّثنا معكم فقط عن المواصفات، لكن يجب أن نتحدّث أيضًا عن تجربة الاستخدام! هل ستناسبك هذه السمّاعة؟

أنت الآن أمام سماعة بلاستيكية التصميم لكنها متقنة ومن شركة عريقة، من ناحية أخرى فهي ثقيلة الحجم قليلًا وهذا قد لا يريحك لكنها ومن ناحية أخرى تقدّم لك تقنيات عزل صوت وإلغاء ضوضاء ممتازة وبالرغم من ثقلها إلا أنها مصممة لكي تريحك أثناء ارتدائها.. تابع معنا لكي تستطيع المقارنة بشكل أفضل.

ملحوظة هامة لقرّاء دليلك:

تصنيف سماعات الألعاب لا يقتصر فقط على اللاعبين! بل يمكن لأي مستخدم أن يستمتع بكافة مميزات السماعة دون حتى أن يلعب لعبة واحدة! كل ما في الأمر أن سماعات الألعاب تهتم بتقديم جودة صوت ممتازة وأيضًا تهتم بتقديم صوت محيطي واضح (Surrounding Sound) وذلك حتى يتمكّن اللاعبين من سماع صوت أعدائهم المحيطين بهم في ألعاب مثل ببجي مثلًا.

سانهيزر جي إس بي ٦٠٠

يدعم الشحن المباشر – متاح اضافة ضمان لمدة عامين ضد الصدمات مقابل 21 استرليني


سماعة الألعاب السلكية هايبر إكس كلاود: استعراض للميزات والعيوب

سماعة الألعاب السلكية هايبر إكس كلاود

سماعة الألعاب المحيطية هايبر إكس كلاود تعتبر من أفضل سماعات الألعاب السلكية لعام 2019،
كما أن سماعات Hyper X Cloud هي بصوة عامة من أفضل السماعات في السوق حاليًا حيث تتميز بصوت نقي بجودة عالية، علاوة على أنه يمكن تعديل خصائص الصوت والقيام بالتعديلات على صوت الميكروفون وامكانية تبديل خصائصه والقيام بالغلق والتشغيل من خلال القيام بالضغط على زرّ واحد.

سماعة الرأس Hyper X Cloud المحيطية تأتي بسلك بطول ٢متر، إلى جانب سلك آخر بطول١ متر لتوصيل السماعة بالأجهزة المراد اتصالها بها، ويمكن توصيل السماعة بمختلف الأجهزة من خلال منفذ توصيل يو اس بي الخاص ببطاقة الصوت، كما يمكن التحكم في السماعة والمايك من خلال مفتاحي الصوت المخصصين لكل من السماعة والمايك، كما يوجد زر كتم صوت الميكروفون.

ومن ناحية الوزن فهي الأخف على الإطلاق، ويبلغ وزنها حوالي 297 جرام تقريباً فتكون أكثر راحة على الرأس، وتتميز بالقوة والمتانة كما تتميز بوجود وسادات السماعة التي تقوم بإحكام الغلق على الأذن فيتم عزل الضوضاء مباشرة بدرجة ممتازة.

سماعة هايبر إكس كلاود جيمنج في سطور:

  • سماعات فوق الأذن.
  • سلكية.
  • تتميز بصوت مجسم.
  • خاصية عزل الصوت.
  • بطاقة صوت منفصلة.
  • حائزة على جائزة أفضل سماعة مريحة للرأس.
  • إطار من الألومنيوم مع إمكانية توسيعه.
  • كابل مضفر قابل للفصل مع تحكم صوتي رائع.
  • ميكروفون إلغاء الضوضاء قابل للفصل.
  • متوافقة مع مختلف أنظمة التشغيل الصوتية المتعددة.
  • منفذ 3.5 ملم.

• التجربة العملية لسمّاعة Hyper X Cloud للجيمنج

هذه السماعة تأتي بوزن منخفض جدًا مقارنة مع السماعة السابقة، كما أنها متميزة في وزنها مقارنة مع أي سماعة من السماعات الأخرى إلى جانب أنها سلكية وتعمل بمدخل 3.5 مم لذلك فهي ستعمل على أي جهاز كان. إلى جانب كل هذا فالسماعة تقدّم إطار من الألمونيوم كما أسلفنا الذكر إلى جانب كونها قادرة على قدرتها على عزل الضوضاء باستخدام وسادات الأذن.

اقرأ أيضًا: أفضل سماعات أذن في عام 2019

 هايبر إكس كلاود

يدعم الشحن المباشر – تخفيض بقيمة 20 جنيه استرليني


أفضل سماعة جيمنج: لوجيتك جي برو اكس 

 الألعاب لوجيتك جي برو اكس - Dalelouk

سماعة الألعاب السلكية لوجيتك جي برو اكس واحدة من السماعات المخصصة للألعاب، وتتميز بالعديد من المميزات والخصائص التي جعلتها واحدة من أفضل سماعات الألعاب السلكية لعام 2019، وتتميز بالأناقة والراحة، وجودة التصميم والصوت النقي.

ومن ناحية التصميم فتعتبر في المرتبة الثانية من حيث الوزن، ويبلغ وزنها حوالي 328 جرام تقريباً وتتميز بالقوة والمتانة فقد تم تصنيعها من مادة الألمونيوم والبلاستيك القوي، مما يعطيها قوة ومتانة رائعة، كما أن جزء من ذراع التحريك الخاص بها مصنوع من الفولاذ، وبذلك تجمع بين المتانة والراحة.

ومن ناحية الصوت فتتميز بالصوت المحيطي والمجسم، ويوجد بها العديد من خيارات الصوت للقيام بالتعديلات المطلوبة والحصول على صوت ميكروفون أكثر وضوحاً ونقاء، وذلك من خلال التطبيق الخاص بها الذي يعمل على مختلف أجهزة الكمبيوتر، كما يمكن جلب تقنيات البلو فويس (Blue VO!CE) الخاصة بميكروفون السماعة ويمكن تفعيل هذه البرمجيات من خلال الحصول على تطبيق لوجيتك وحزمة لوجيتك جي هب (Logitech G HUB).

ويأتي كابل التوصيل الذي يتيح توصيلها بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب الأخرى، مع أدوات التحكم في كل وظائف السماعة والقيام بالتحكم في مستوى الصوت وكتمه أيضاً.

التجربة العملية لسمّاعة Logitech G PRO X للجيمنج:

شركة لوجيتيك هي واحدة من الشركات المتفوقة بشكل ملحوظ في مجال إكسسوارات الكمبيوتر واللابتوب لذلك فهي ستقدّم لك تجربة ممتازة لن تنساها.

لكن من ناحية أخرى عليك أن تلاحظ أن وزنها أكبر قليلًا من السماعة السابقة هذا في حين أنها تهتم بتوفير تقنية صوت مجسّم ممتازة وهي تقنية أساسية ولا غنا عنها إلى جانب تقنية Blue VO!CE وهو ما يجعلها واحدة من أفضل السماعات لعام 2019! إن كانت حيرتك قد زادت فلا تقلق ففي أسفل المقال مقارنة شاملة بين السماعات من حيث عناصرها الأساسية.

ملحوظة:

كافة السمّاعات في هذا المقال هي سمّاعات سلكية لذلك فهي ستعمل بشكل ممتاز على الهاتف الذكي الخاص بك! وبطبيعة الحال سماعات مثل هذه مع دعم الصوت المحيطي وتقديم دقة عالية ستكون وبلا شك أفضل سماعات الألعاب للعبة PUBG MOBILE!

شاهد: أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

لوجيتك جي برو اكس

تدعم الشحن المباشر للدول العربية – تخفيض بنسبة 2%


سماعة الألعاب السلكية Spearhead VRX من شركة 1MORE 

سماعة الألعاب السلكية Spearhead VRX من شركة 1MORE 

توفر سماعة الألعاب السلكية ون مور سبير هيد في أر إكس تجربة صوت ثلاثية الأبعاد واقعية للغاية، ومن مميزاتها تقنية التتبع التي تقوم بها السماعة تلقائيًا بتتبع حركات الرأس الطبيعية فتعمل على دمج الشخص في البيئة الصوتية المحيطة به فيشعر وكأنه جزء من الألعاب التي يستمتع بها.

ومع دقة الصوت التي تتميز به يمكنك ممارسة الألعاب والاستمتاع بها مع صوت محيطي مجسم يزيد من الإثارة والتشويق اثناء ممارسة الألعاب، كما تتميز بخيارات صوت أخرى من أجل الحصول على تفاصيل عالية الدقة والوضوح والوصول إلى صوت مضخم يناسب كل شخص.

تتميز أيضاً بتقنية إلغاء الضوضاء البيئية (ENC) حيث تقوم هذه التقنية المزود بها الميكروفون المزدوج بعزل الضوضاء حتى يمكن للشخص أن يتواصل بوضوح مع زملائه المشاركين معه في الألعاب وهو ما يجعلها من أفضل سماعات الجيمنج خاصةً للاعبين الذين يعتمدون على التواصل المستمر مع شركائهم في اللعب.

ومن ناحية التصميم فيبلغ وزنها حوالي 300 جرام تقريباً، وتنفرد بوجود تقنية إضاءة تسمى أر جي بي، ويوجد بها منفذ توصيل إضافي بحجم 3.5 ملم، يسمح بتوصيلها بجميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

سماعة Spearhead VRX في سطور

  • سماعات فوق الأذن.
  • سلكية.
  • تلبي أعلى معايير الأداء الصوتي وتوفر جودة صوتية لا مثيل لها.
  • تقنية موجات التتبع لحركة الرأس (NX)
  • تقنية عزل الصوت.
  • يتم توصيلها بمختلف الأجهزة.

 شاركها مع هواة سماعات الرأس المحيطية للألعاب ولا تكن آخر محطةٍ تتوقف عندكـ!

DMCA.com Protection Status