أفضل مسابح الأطفال البلاستيك لمتعة في حدائق المنزل

ميادة عادل
2020-09-15T22:55:28+00:00
2020-09-15T22:55:28+00:00
اطفال والعاب
ميادة عادل15 September 2020Last Update : 2 weeks ago
أفضل مسابح الأطفال
أفضل مسابح الأطفال

تساعد الألعاب المائية على تطوير التنسيق بين اليد والعين وكذلك المهارات الحركية الدقيقة و5البدنية عند الأطفال، كما تعد أكثر الأنشطة المفيدة في بناء عضلات الصغار وتفريغ الطاقة الكامنة عندهم في أيام العطلات، لذلك يبحث العديد من الأباء والأمهات عن أفضل مسابح الأطفال البلاستيك لاستعمالها في حديقة المنزل لإضفاء المرح والسرور على الصغار.

جميع المنتجات الموجودة في هذا المقال تطابق معايير الجودة والسلامة للحفاظ على الأطفال، وتم اختيارها من متجر ممزورلد mumzworld.com وهو من أفضل المتاجر عالمياً فيما يتعلق بمنتجات الأمومة وألعاب الأطفال ويقبل الشحن الدولي إلى جميع البلاد العربية مع وجود فروع له بالإمارات والسعودية.

هل مسابح الأطفال البلاستيك آمنة؟

بما أن الكثير من الأهل يبحثون عن سلامة أطفالهم في المقام الأول سنجيب على هذا السؤال قبل طرح عدد من أفضل مسابح الأطفال البلاستيك، بالتأكيد هناك بعض النصائح والإرشادات التي يجب أخذها في عين الاعتبار في حال لعب الأطفال داخل المسبح.

  •  أولًا لا ينبغي ترك الأطفال في المياه دون إشراف أبدًا، بغض النظر عن عمق واتساع المسبح.
  • يجب اختيار نوع مسبح بعمق يتماشى مع سن الأطفال لأن هناك أحجام مختلفة لفئات عُمرية متنوعة.
  • بعد الانتهاء من اللعب داخل المسبح لابد التأكد من تفريغ المياه وتركه مقلوب أو تخزينه في مكان آمن حتى لا يكون بيئة خصبة لتراكم الحشرات وتكون البكتيريا والجراثيم.

المزيد: أفضل 10 ألعاب خارجية للأطفال.. حركية ومسلية

بيت ألعاب للأطفال بمسبح بلاستيك من هابي هوب

 ألعاب للأطفال - Dalelouk

الآن يمكنك جلب الرفاهية إلى المنزل دون الحاجة إلى الخروج، حمام السباحة البلاستيكي من هابي هوب فهو مناسب جدًا إذا كانت الميزانية كبيرة ومساحة الحديقة واسعة، حيث أن البيت يتكون من قلعة نطاطة وزحليقة مع مسبح مذهل للأطفال فهي هدية رائعة وحلم كل الصغار

يأتي البيت مع منفاخ هواء كهربائي وأوتاد أرضية للتثبيت بالإضافة إلى حقيبة كبيرة للحفظ والتخزين، يعتبر البيت لعبة ممتعة وآمنة على الأطفال بداية من 3 سنوات أو أكثر، كما أنة معتمد من قبل أستراليا، يبلغ طول البيت 365cm وعرض 200cm وارتفاع190cm، وهي مساحة كافية لإتساع 3 أو 4 أطفال.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أفضل مسابح الأطفال البلاستيك بتصميم قوس قزح من انتكس

 قوس قزح - Dalelouk

إذا كنت تبحث عن مسبح مثالي بوزن خفيف يناسب مساحات حدائق المنزل الكبيرة وكذلك الصغيرة فلا تتردد في اختيار مسبح قوس قزح للاطفال من ماركة انتكس، هذا المسبح مناسب للاطفال في عُمر 3 سنوات فما فوق، ويأتي المسبح بمساحة 86 cm للعرض، 86cm للطول وارتفاع 25cm، ويكفي لطفل واحد فقط.

يتميز مسبح انتكس البلاستيكي بتصميم قوي من أجود أنواع البلاستيك المتين وغير قابل للتفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة عكس الأنواع الأخري من مسابح الأطفال البلاستيك، بالإضافة إلى جدار عالي التحمل لضمان سلامة الصغار، كما أن قاع المسبح ينفرد بنعومة للمزيد من راحة الصغار وسهولة النفخ وبالتالي يمكن تحريكة وتخزينة دون عناء وفي أي مكان، لذا فهو رائع لمن لديهم مساحة محدودة ويتطلعون إلى تحقيق الترفية عن أطفالهم الصغار في المنزل.

لا تفوت: 10 ألعاب منتسوري لزيادة ذكاء الأطفال من 6 شهور لـ 6 سنوات

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

بركة السباحة وصندوق اللعب كارز للأطفال

 - Dalelouk

تصميم مزدوج يسمح للصغار بالاستمتاع به سواء من خلال كونة مسبح رائع أو حتى استخدامه صندوق للعب، كما يمكن استعمالة كقطة ديكور لتجميل حديقتك لأن المسبح مزخرف برسومات شخصيات فيلم كارز ديزيني المفضلة لكثير من الأطفال، وتبلغ أبعاد البركة 23.20cm للطول 20.80cm للعرض والارتفاع 6.40cm، وتتسع المساحة لطفل رضيع واحد.

قاع المسبح من البلاستيك الطري القابل للنفخ ليناسب حساسية جلد صغارك فهو مناسب بداية من عُمر عام واحد، وتبلغ سعة الماء بحوالي 75 لتر، ويأتي مع المسبح رقعة تصليح إضافية تجانبًا للتلف فهو مسبح رائع بمميزات جيدة وتكلفة أقتصادية جدًا.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أفضل مسبح أطفال بمظلة من بيست واي

 بمظلة - Dalelouk

لا يوجد أفضل من مسبح مُزود بمظلة لتوفير حماية إضافية للأطفال من اشعة الشمس الحارقة في الأيام الصيفية الحارة، تصميم جذاب بألوان ورسومات جميلة لتعزيز خيال الأطفال، مظلة المسبح قابلة للفصل بطريقة سهلة مساحته مناسبة لكافة الأماكن سواء كانت الحديقة ضيقة أو واسعة، كما أن سعتة للماء تبلغ 265 لتر.

يناسب الأطفال بداية من عُمر السنتين، ومُصنع من خامات عالية الجودة بوزن مقبول وأبعاد 1.40 cm للطول 1.40 cm للعرض وارتفاع 1.14cm ويكفي المسبح لطفلين معًا، ويأتي مع رقعة إصلاح أحتياطية.  

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

مجموعة مسبح فاست رشاش من بيست واي

 فاست - Dalelouk

يأتي مسبح الأطفال من بيست واي بشكل دائري جميل مع رشاش ماء على هيئة نجم البحر يتم توصيله بخرطوم الحديقة، يتميز المسبح بسهولة الاستخدام فقط كل ما عليك اختيار أرض مستوية في الحديقة ومن ثم نفخ المسبح وملئه بالماء لبدء رحلة المرح والاستجمام لصغارك بداية من سن 3 سنوات أو أكثر.

المزيد: أفضل ألعاب الأطفال من 3-7 سنوات لتنمية مهاراتهم الذهنية والإبداع

يتكون جدار المسبح من ثلاث طبقات شبكية متينة بخامات عالية الجودة من كلوريد متعدد الفينيل المختبر لتحمل الأشعة فوق البنفسجية ومقاومة الحرارة، ويوجد مع المسبح رقعة إصلاح احتياطية لضمان عُمر أفتراضي أطول، كما أنه يتسع كمية 477 لتر ماء، وتتراوح أبعاده بواقع 152cm للطول و152cm  للعرض وارتفاع 38cm، والمسبح يكفي لطفلين معًا .

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أفضل مسابح الأطفال البلاستيك العائلية

 عائلي - Dalelouk

تصميم مستطيل تقليدي وبسيط سهل التخزين ومُزود بقابس تصريف للحصول على مزيد من الراحة وتوفير الوقت عند تفريغ المسبح من الماء، يتكون من حلقتين لتوفير مساحة واسعة للعب كما أن الجدران عريضة جدًا لحماية واستقرار في أثناء اللعب مع الصغار في عُمر 3 سنوات فما فوق.

خامات التصنيع عالية الجودة وتتميز بالمتانة، المسبح غير قابل للتفاعل مع أشعة الشمس، كما أن تصميمة مدمج بوزن خفيف ومساحة 229cm للطول و147cm للعرض وارتفاع 46cm، والمسبح يكفي لثلاثة أفراد بالغين أو 4 أطفال، والآن زين حديقة منزلك بهذا المسبح الملون من ماركة انتكس الرائدة في مجال صناعة المسابح البلاستيك.  

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

أخيرًا عزيزي القارئ عليك العلم أن كل المنتجات مٌختارة بعناية فائقة لتوفير حماية عالية للأطفال، بعد أن قدمنا لكم أفضل مسابح الأطفال البلاستيك المتوفرة بالأسواق بأحسن الأسعار والمواصفات يمكنكم اختيار المناسب لكم بسهولة وأمان.

DMCA.com Protection Status