الاقسام

افضل الاجهزة

أفضل الهواتف الاقتصادية بعام 2019

يمكن أن تكون عملية اختيار أفضل الهواتف الاقتصادية منخفضة الكلفة صعبة بعض الشيء، خصوصاً مع وجود العديد من الخيارات، حيث من الواضح أن السعر هو أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء التسوّق للحصول على هاتف جديد. مع ارتفاع أسعار الهواتف الرئيسية من آبل وسامسونج التي تتجاوز 1000$، فقد يجد بعض الأشخاص أن أي هاتف أقل من 600$ هو رخيص، في أن البعض الذين لديهم ميزانيات أقل قد يبحثون عن هواتف بأسعار 400$ أو أقل.

لحسن الحظ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة بالنسبة للسعر، حيث تقدم شركات مثل ون بلس، أونور ونوكيا هواتف ممتازة بأسعار منخفضة، وهي التي سنسلط الضوء عليها في هذه المقالة.

هاتف One Plus 6T بقيمة 600$

يعد هاتف One Plus 6T اقتصاديا لبعض الأشخاص، لكنه لا يزال باهظ الثمن بالنسبة للأخرين. لكن علينا ان نبدأ معه، كونه أحد أفضل الهواتف الذكية المتاحة بسعر في المتناول في السوق اليوم.

ضع في اعتبارك أن One Plus 7 Pro أطلق بعد One Plus 6T، لكن الشركة اختارت تقديم المزيد من المميزات ورفعت السعر إلى $699، في حين يستحق هاتف One Plus 6T مكاناً في هذه القائمة الاقتصادية لمجرد أنه يتميّز بمواصفات المستوى الرئيسي من الهواتف الذكية، بذاكرة عشوائية 8/6 جيجابايت، وشاشة كبيرة بحجم 6.41 أنش.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الهاتف شيئا لا تقدمه بعض الهواتف الذكية الرائدة التي تكلّف 1000$ وأكثر، وهي ميزة البصمة ضمن الشاشة، في حين يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 845 مع بطارية سعتها 3700 ميلي أمبير، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+20 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

هاتف أونور View 10 بقيمة 500$

شركة أونور الصينية هي إحدى الشركات التابعة لهواوي، وبرزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

هذا الهاتف يعتبر من أفضل الهواتف الاقتصادية المتاحة بالسوق اليوم بسعر في المتناول، ويقدم للمستخدم كافة الأمور المتوقعة من هاتف ذكي، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+12 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وبطارية كبيرة سعتها 3750 ميلي أمبير، في حين ان الهاتف مصنوع من الألومنيوم وأرق من هواتف جالكسي S9 وآيفون XS. والأهم من ذلك، يدعم منفذ السماعة التقليدي.

لشراء الجهاز باللون الأسود

لشراء الجهاز باللون الأزرق

هاتف نوكيا Nokia 7.1 بقيمة 400$

نعم، هذا صحيح، هذا الهاتف يحمل علامة نوكيا التجارية التي عادت إلى الأسواق في الفترة الأخيرة بقيادة شركة HMD الفنلندية، التي تقوم بإنتاج هواتف ذكية بعلامة نوكيا التجارية بما في ذلك هواتف رائدة وهواتف اقتصادية، وهي هواتف ممتازة خصوصاً هذا الهاتف الذي يقدّم شاشة كبيرة ومشرقة يمكنك أن تقارنها بشاشات الهواتف الذكية الأخرى من نفس الفئة، حيث تأتي يدعم HDR10 للحصول على تباين وألوان فائقة، ويدعم معالج سنابدرجون 636.

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 12+5 ميجابكسل، وهي التي أصبحت واحدة من مميزات الهواتف الذكية متوسطة المواصفات، في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع بطارية سعته 3060 ميلي أمبير.

هاتف إيفون أس إي بقيمة 250$

هل أنت من عشاق شركة آبل؟ هذا الهاتف قد يكون مناسب لك وهو من أفضل الهواتف الاقتصادية المتاحة. حيث لا تزال شاشة 4 أنش مفضلة لدى العديد من المستخدمين، وأطلقت الشركة هذا الهاتف الذي يقدم مواصفات هاتف آيفون 6S بسعر منخفض.

أصبح من الممكن منذ ما يقارب السنتين الحصول على هذا الهاتف الذكي بسعر 250$ في حين ستحصل على تجربة استخدام آيفون ونظام iOS بدلاً من دفع أكثر من 800$ للحصول على هاتف آيفون رائد، في حين أنه بالتأكيد لا يقدم هذا الهاتف الصغير مميزات آيفون XS، ولكن يتيح استخدام نظام iOS 12 وكافة مميزات هواتف آيفون 6S.

الهاتف الذي يأتي بشاشة 4 أنش، يقدم ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16/32/64 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وبطارية سعتها 1624 ميلي أمبير ويدعم البصمة ضمن زر الرئيسية.

iPhone 64 gb space gray

32 gb space gray

64 gb rose gold

المقالات الأخيرة