الاقسام

افضل الاجهزة

أفضل سماعات أذن في عام 2019 | Headphones

عبدالله السوالمة
الكاتب:
September 29, 2019

موقع دليلك يقدم لكم اليوم مقالاً مليئاً بمعلومات خلاصة بحث وواقع تجربة لأفضل سماعات بلوتوث المناسبة لمشاهدة الأفلام وسماع الصوتيات مرتبة حسب الأفضل من ناحية السعر مع الأداء, جودة التصنيع والأفضل إقتصاديا في عام 2019.

في عصرنا الحالي عصر التقنية والتطور أصبح من الصعب جدا اختيار سماعة مناسبة لوجود الكثير من الخصائص المختلفة في عالم السماعات مثل: إن كانت سلكية او لا سلكية أو الإثنين معا، عمر البطارية، قوة الصوت ونقاءه، التصميم الداخلي والخارجي وجودة التصنيع، وايضا خاصية عزل الصوت، السعر، وجود ال GPS,ال Aptx, جودة المايك، دعمها ل ANC إحاطة الصوت وهل يوجد تطبيق لها على الجوال والكثير الكثير من الخصائص التي تجعل الشاري محتارا في اختيار السماعة المناسبة له.

ولهذا في هذه المقالة سنزيل غطاء الحيرة عن أعين القارئ, حيث نقدم لكم أفضل السماعات المناسبة لمشاهدة الأفلام وسماع الصوتيات مرتبة حسب الأفضل من ناحية السعر مع الأداء, جودة التصنيع والأفضل إقتصاديا في عام 2019 بناءا على تجربة وبحث طويل في هذا المجال.

سماعة سوني WH-1000XM3 | سعر مثالي و جودة عالية

سماعة WH-1000XM3 هي السماعة الأولى والأفضل بالنسبة لخبراء موقع دليلك. هذه السماعة فاقت كل التصورات من ناحية جودة الصوت, جودة التصنيع وحتى الإضافات الأخرى مثل التطبيق او محتويات صندوق السماعة ..الخ.

من ناحية الصوت فهي الأفضل، تشعرك وكأنك بعالم آخر عند سماع الصوتيات، السماعة ممتازة من ناحية وضوح الفوكالز، وقوة ال base جدا ممتاز، بشكل عام السماعة ذات صوت دافىء وحنون لكل أذن تواقة للسمعيات الممتازة.

سوني WH-1000XM3 تعتبر السماعة الأولى من ناحية عزل الصوت، حيث يوجد بها عدة أنماط لعزل الصوت إما الكامل او الأقل أو أقل الأقل.. الخ، حيث يعتمد خيار العزل على البيئة المتواجد بها الشخص، مثلا إن كنت في الطائرة أو القطار يمكنك عزل الصوت بالكامل، أو إن كنت في الشارع يمكنك عزل الصوت بأقل درجة بحيث تستطيع سماع أصوات السيارات.

تتميز خاصية عزل الصوت المتواجدة في السماعة بانه يمكنك سماع الأصوات المحيطة بدون الحاجة لإزالة السماعة عن رأسك، بمجرد وضع يدك على غطاء درايفر السماعة الأيمن ستعمل على خفض الصوت الصادر من السماعة إلى أقل درجة، وبالتالي تشغيل الميكروفونات الموجودة في السماعة وتكبير الصوت الخارجي لكي تسمعه بوضوح أكثر مثل صوت دخول شخص فجأة عليك وأنت تستمع إلى الموسيقى.

صندوق السماعة يحتوي على كيبل للصوت 3.5 ملم بطول 1.2 متر وكيبل للشحن Type C وAdapter للطائرة وأيضا غلاف لحفظ السماعة.

السماعة تدعم الشحن السريع بحيث أن 10 دقائق على الشاحن ستعطيك 5 ساعات من السماع الممتع.

من عيوب السماعة بعد إستخدامها لفترة طويلة تفوق ال3 ساعات ستشعر بحرارة داخل الأذن.

سماعة بوز 700 Bose (الأفضل كجودة تصنيع وراحة للأذن مع الأداء)

أكثرما يميز شركة Bose للسماعات هو جودة تصنيع سماعاتها من ناحية المواد المستخدمة وخفة الوزن, سماعة Bose 700 تتميز بأن وسادات السماعة يمكن تحريكها بشكل دائري ومليئة بالفوم بدلا من الإسفنج مما يعطيك الشعور بالأريحية طوال فترة السماع.

تتميز سماعة Bose 700 بخاصية العزل الصوتي الجديدة أثناء سماع الموسيقى أو إجراء المكالمات المنافسة ل سوني WH-1000XM3, الخاصية متقنة بشكل لا يمكن تصوره، والمفاجئة هو أنه يمكنك التحكم بدرجة عزل الصوت من 1 الى 10 درجات

تعمل السماعة باللمس بحيث يمكنك تغيير المقاطع السمعية، درجة الصوت ودرجة عزل الصوت فقط بمجموعة حركات باليد على الجهة اليمنى من السماعة.

سماعة بوز 700 Bose تعتبر الأنسب في السفر، وداعا لصوت محرك الطائرة والقطار وداعا للانزعاج من حديث الناس من حولك في العمل، كل ما عليك فعله هو رفع درجة عزل الصوت والتمتع بجوك الخاص بعيدا عن الضوضاء.

السماعة تأتي بغلاف لحفظها بداخله كيبل الصوت 3.5 ملم الى 2.5 ملم وكيبل الشاحن Type C.

بعد تجربتنا وجدنا أن للسماعة سلبيات منها عدم وجود adapter لإستخدامه في الطائرة, وأيضا محدودية الوظائف المتوفرة في التطبيق الخاص للسماعة وأيضا لا يمكنك طي السماعة.

السماعة تدعم الشحن السريع بحيث أن 10 دقائق على الشاحن ستعطيك 3.5 ساعات من السماع الممتع.

سماعة 1More ثلاثية الدرايفرات (أفضل سماعة إقتصادية يمكن شراءها)

هذه السماعة تعتبر من السماعات المفضلة لدى خبراء موقع دليلك لما تتميز به من متانة تصنيع وصوت حاد رائع بسبب وجود ثلاثة درايفرات لإصدار الصوت.

من الناحية التصميمية فالسماعة مصنوعة تماما من المعدن من كل الجهات بحيث لا يوجد بها أي جزء من البلاستيك, رغم هذا فإنها تعتبر سماعة ليست بثقيلة بحيث يصل وزنها إلى 290 جرام, الوسائد المحيطة للأذن والرأس محاطة بمادة جلدية جدا مريحة وتعطيك شعور بالراحة حتى بعد الإستخدام الطويل ولا يوجد تسريب للصوت إلى الجوانب.

يمكنك تحريك أغطية الأذن ب 45 درجة تقريبا بشكل دائري مما يعزز الراحة أثناء سماع الصوتيات، بالإضافة الى ان السماعة قابلة للطي.

يأتي مع السماعة غلافين لها, إما الغلاف القماشي العادي أو بوكس خاص بها لحفظها, أيضا كيبل للصوت 2.5ملم الى 3.5 ملم وكيبل لشحن السماعة.

شكل درايفر السماعة كإطار سيارة المازاراتي وهذه ميزة لمحبين السيارات أيضا.

أكثر ما يميز هذه السماعة هو وجود الدرايفرات الثلاث triple drivers ويمكن ملاحظة هذا الشي من خلال النظر الى خلف السماعة ستجد أول درايفر والذي يعتبر Passive Driver والذي يعمل ك base reflector واثنين أخرين من الداخل Active Drivers مما يعزز التجربة السمعية إلى أقصى حد، سبب إختيارنا لهذه السماعة كخيار إقتصادي أنها تعطيك خصائص ومميزات موجودة في سماعات ذات سعر يفوق ال 500 دولار.

المقالات الأخيرة