أفضل كريمات يوسيرين لعلاج مشاكل البشرة منها للشيخوخة والإكزيما

shathabasem22 أبريل 2020آخر تحديث :
أفضل كريمات يوسيرين لعلاج الإكزيما والشيخوخة والتجاعيد

يوسيرين هي علامة رائدة في مجال العناية بالبشرة، استطاعت أن تحجز مكانها وسط أشهر العلامات المعروفة في هذا المجال، وقد حققت الكثير من التقييمات الإيجابية التي تشييد بمدى فعاليتها وثقة من استخدموا مستحضراتها، إذ قدمت هذه الماركة الكثير من المستحضرات الطبية الفعالة للعناية بالصحة والجمال، والتي اكتسب ثقة المستخدمين وأنارت لها اسماً ذو سمعة ممتازةٍ لدى المستهلك.

أطباء الجلد ينصحون بها على مدار 100 عام، كما أنها حاولت أن توفر المنتج المناسب لكل مشكلة من المشكلات الجلدية، ونعرض لكم في هذه السطور أفضل كريمات من يوسيرين لعلاج مشاكل البشرة والشيخوخة وغيرها مما قد تواجهيه دون سابق إنذار.

أفضل منتجات يوسيرين واستخداماتها

Eucerin، كريم الوجه Q10 المضاد للتجاعيد

يحتوي هذا المنتج على الإنزيم المساعد Q10 الذي يوجد بصورة طبيعية في الجسم ليحميه من عملية التقدم في العمر، ولكن بمرور العمر تقل كمية Q10 في البشرة، وتأتي الحاجة إلى استخدام منتجات تحتوي على هذا الإنزيم كما في Eucerin Q10 cream. 

يعمل Eucerin Q10 cream على شد الجلد وترطيبه للحصول على بشرة ناعمة ورطبة ومقاومة لعلامات الشيخوخة، كما أنه يعمل بشكل رائع مع الفيتامينات المضادة للأكسدة مثل فيتامين E والبيتاكاروتين.

يعتبر هذا المنتج مناسباً لجميع أنواع البشرة خاصةً البشرة الحساسة والجافة، كونه معد من مكونات غير مهيجة للبشرة، فهو لا يحتوي على عطور أو كحول ولا يسد مسام البشرة.

ويحتوي هذا الكريم من يوسيرين على تركيبة Q10 المضادة للتجاعيد وعلامات التقدم في العمر، فهو يخفف من شكل الخطوط الرفيعة في غضون خمس أسابيع، ويحمي البشرة من تأثير الجذور الحرة التي تعجل بشيخوخة البشرة، إضافة إلى ذلك فإن هذا المنتج يحتوي على زبدة الشيا التي تمنح البشرة ترطيباً عالياً.

كما تساعد زبدة الشيا على إعادة مرونة البشرة والحفاظ عليها، بالإضافة إلى أنها تعمل على توحيد لون البشرة وإزالة البقع الداكنة منها.

طريقة الاستخدام:

هذا الكريم معد للاستخدام الخارجي فقط، ومن الممكن استخدامه بمفرده أو كطبقة أسفل المكياج، إذ يوضع على منطقة الوجه والرقبة صباحاً ومساءً، ويستخدم بعيداً عن منطقة محيط العينين.

يمكنك شراء كريم الوجه من الزر بالأسفل


Eucerin، كريم إصلاح اليدين المتقدم، خالٍ من الرائحة

Eucerin، كريم إصلاح اليدين المتقدم، خالٍ من الرائحة

قد يؤدي غسيل اليدين المتكرر والعوامل الخارجية مثل البيئة إلى تجريد العناصر الحيوية الضرورية للحفاظ على سلامة الأيدي وترطيبها، لذلك تم ابتكار كريم إصلاح اليدين المتقدم من Eucerin، إذ يتميز بتركيبة فريدة من نوعها مصممة خصيصاً لليدين تجمع بين عوامل الترطيب الطبيعية.

يستخدم هذا المنتج لعلاج البشرة المتقشرة، والخشنة، وشديدة الجفاف، فهو يعمل على تنعيم اليدين بشكل ملحوظ بعد أول استخدام له، ويتميز هذا المنتج بأنه خفيف على اليدين، فهو سريع الامتصاص وغير دهني، بالإضافة إلى أنه خالٍ من العطور والصبغة والبربينات.

طريقة الاستخدام:

هذا المنتج معد للاستعمال الخارجي فقط، ضعه على اليدين يومياً، وتجنب ملامسته للعينين.

يحتوي هذا المنتج على حمض هيدروكسي ألفا (AHA)، والذي قد يزيد من حساسية البشرة تجاه الشمس، مما يؤدي إلى احتمالية الإصابة بحروق الشمس، لذلك فإنه من الضروري استخدام الواقي الشمسي، وارتداء ملابس واقية، والتقليل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد ذلك.

يمكنك شراء كريم إصلاح اليدين من الزر بالأسفل


شاهد أيضاً: أفضل كريمات سيتافيل للبشرة الدهنية والعادية

Eucerin، منظف ومرطب لطيف، خالٍ من الرائحة

Eucerin، منظف ومرطب لطيف، خالٍ من الرائحة

مطهر لطيف خالٍ من الصابون ومن المواد العطرية ومن المواد المسببة للالتهاب، غني بالرغوة والترطيب، مناسب للبشرة الحساسة، يغسل البشرة بنظافة تاركاً إياها ناعمة ولطيفة وخالية من بقايا الصابون.

طريقة الاستخدام:

هذا المنتج معد للاستعمال الخارجي فقط، يستخدم مرة واحدة يومياً مساءً، رطبي بشرتك بالقليل من الماء ومن ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول عليها، وقومي بفركها بشكل جيد بعيداً عن العينين، ومن ثم نظفيها بالماء البارد، وفي النهاية قومي بتجفيفها بلطف بدون الضغط على البشرة أو حكها بقوة.

يمكنك شراء كريم منظف ومرطب من الزر بالأسفل


كريم يوسيرين للجسم واكزيما الأطفال

يوسيرين لراحة الاطفال والاكزيما

كريم طبي للأطفال خالي من العطور والصبغات والكورتيزون، يحمي بشرة الطفل، يتكون من دقيق الشوفان الذي يهدئ الحكة، والسيراميد الذي يحافظ على تماسك خلايا الجلد ويحمي البشرة من خطر العوامل البيئية والكيميائية المحيطة بها، والليكوشالكون الذي ينعم الجلد ويقلل من احمرار البشرة.

يعتبر هذا المنتج مناسباً للأطفال والرضع الذين يعانون من الطفح الجلدي ومن الأكزيما الخفيفة إلى المعتدلة، إذ يحمي البشرة ويرطبها ويساعد على تخفيف تهيج الجلد الطفيف والحكة، ويمكن ملاحظة النتائج خلال فترة قصيرة من الاستخدام.

طريقة الاستخدام:

هذا المنتج معد للاستخدام الخارجي فقط، يوضع على المناطق المصابة مرة إلى مرتين حسب الحاجة بعيداً عن العينين، ويجب التنبيه إلى ضرورة التوقف عن استخدام المنتج إذا ساءت الحالة، أو استمرت الأعراض لأكثر من 7 أيام، أو في حال اختفت الأعراض ثم عادت مرة أخرى خلال أيام قليلة.

يمكنك شراء كريم لإكزيما الأطفال من الزر بالأسفل


كريم يوسيرين للبشرة المعرضة للإكزيما

كريم علاج البشرة المعرضة للاكزيما من يوسيرين

كريم طبي غير دهني خالي من العطور والصبغات والكورتيزون، يحمي البشرة، يتكون من دقيق الشوفان الذي يهدئ الحكة، والسيراميد الذي يحافظ على تماسك خلايا الجلد ويحمي البشرة من خطر العوامل البيئية والكيميائية المحيطة بها، والليكوشالكون الذي ينعم الجلد ويقلل من احمرار البشرة.

يعتبر هذا المنتج مناسباً للبالغين والأطفال والرضع بعمر 3 أشهر فأكثر الذين يعانون من الطفح الجلدي ومن الأكزيما الخفيفة إلى المعتدلة، إذ يحمي البشرة ويرطبها ويساعد على تخفيف تهيج الجلد الطفيف والحكة فهو يمنحك ترطيباً يدوم لمدة 24 ساعة.

طريقة الاستخدام:

هذا المنتج معد للاستخدام الخارجي فقط، يوضع على المناطق المصابة مرة إلى مرتين حسب الحاجة بعيداً عن العينين، ويجب التنبيه إلى ضرورة التوقف عن استخدام المنتج إذا ساءت الحالة، أو استمرت الأعراض لأكثر من 7 أيام، أو في حال اختفت الأعراض ثم عادت مرة أخرى خلال أيام قليلة.

يمكنك شراء كريم للبشرة المعرضة للإكزيما من الزر بالأسفل


Eucerin، إغاثة الاحمرار، كريم الليل للعناية بالبشرة وأمراض الجلد

Eucerin، إغاثة الاحمرار، كريم الليل للعناية بالبشرة وأمراض الجلد

تعاني الكثيرات من الاحمرار الشديد للبشرة وفي بعض الأحيان يكون هذا الأمر وراثياً أو ناتجاً عن طبيعة الجلد الحساس أو نتيجة تعرض الوجه إلى بعض العوامل الخارجية مثل الشمس والتلوث والحرارة أو حتى الضغوط النفسية التي تؤثر سلباً على صحة الجلد، ولذلك تم ابتكار هذا الكريم الليلي من يوسيرين للعناية بالوجه، إذ يرطب ويحمي البشرة من الاحمرار ،وهو خالٍ من العطور والزيوت، ولا يسبب البثور، ويتكون من الليكوكالكون المستخلص من جذور عرق السوس، الذي يقوم بترطيب البشرة وتهدئتها.

يعتبر هذا المنتج مناسباً لجميع أنواع البشرة خاصةً أصحاب البشرة الحساسة، فهو يساعد على تقليل احمرار الوجه بشكل واضح في غضون 4 أسابيع.

طريقة الاستخدام:

الكريم معد للاستخدام الخارجي، حيث يتم وضعه بلطف في كل مساء على الوجه بعد القيام بتنظيف البشرة، وننوه لضرورة بقاءه بعيداً عن العينين.

يمكنك شراء كريم إغاثة الإحمرار من الزر بالأسفل