أهم المعلومات عن زيت اورمانا لتطويل الرموش

هدير إسماعيل5 مارس 2023آخر تحديث :
زيت اورمانا لتطويل الرموش

تعدُ الرموش الطويلة والكثيفة أحد علامات الجمال والصحة، لذا ترغب النساء في تطويل وتكثيف رموشها بواسطة الزيوت والمنتجات الطبيعية بعيداً عن الجراحات والعمليات التجميلية، سنناقش في السطور التالية زيت اورمانا لتطويل الرموش.

زيت اورمانا لتطويل الرموش

يعتبر زيت أورمانا لتطويل الرموش من أشهر المنتجات التجميلية التي تلجأ إليها النساء للحصول على رموش طويلة وكثيفة مبهرة، كما أنه من المنتجات ذات التركيبة الطبيعية.

ويتميز زيت اورمانا لتطويل الرموش باحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية التي تعزز نمو بصيلات الشعر من جذورها وتعمل على تقويتها والحفاظ عليها من التساقط أو التكسير نتيجة نقص الفيتامينات أو العوامل المناخية.

يحتوي زيت اورمانا لتطويل الرموش على عناصر من البروتينات والفيتامينات الهامة التي تعزز وتدعم صحة الرموش وتحميها من التساقط وتغذيها مما يزيد من كثافتها ونموها بشكل طبيعي وسريع.

 زيت اورمانا لتطويل الرموش
زيت اورمانا لتطويل الرموش

مكونات زيت اورمانا لتطويل الرموش

تقلق النساء كثيراً عند الاعتماد على منتجات لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب، وذلك حتى لا تضر بالعينين أو بالبشرة بشكل عام، لذا تسعى السيدات للحصول على منتجات ذات تركيبات طبيعية 100%.

ويتكون زيت اورمانا لتطويل الرموش على تركيبة من أزهار البن العربي وخلاصة الألوفيرا الفعّالة في تطويل الشعيرات الخاصة بالرموش والحواجب، كما يحتوي الزيت على خلاصة من مادة البانثينول والببتيدات.

وتعمل تركيبة زيت مطول الرموش اورمانا على تعزيز كثافة الرموش والحواجب، وذلك لجعلها بشكل قوي وصحي وطبيعي، وأكثر ما يميز الزيت هو خلوه من مكونات البارابين الضارة.

ويمتاز الزيت بأنه لا يترك ملمس دهني على البشرة وهو ما يزعج الكثير من النساء، بالإضافة إلى نتائجه الفورية والتي تظهر بعد المواظبة على استعماله لمدة أسبوعين فقط، لأنه مصنوع من قبل خبراء التجميل العالميين.

فوائد زيت اورمانا لتطويل الرموش

يقدم زيت اورمانا للحواجب مجموعة من الفوائد والمميزات، وهي:

  • الحصول على رموش طويلة أكثر كثافة وقوة في فترة زمنية قصيرة.
  • تطويل الرموش وتكثيف الحواجب بنسبة 50% تقريبا من الطول الأصلي.
  • يغذي ويعزز من كثافة الشعر ويعمل على مدّه بالفيتامينات والعناصر التي يحتاجها.
  • يعمل على حماية الرموش من العوامل الخارجية المؤثرة.
  • لا يوجد له آثار جانبية على الشعر أو البشرة حول الرموش والحواجب.
  • لا يترك آثار دهنية على البشرة أو يترك بقع لامعّة.
  • آمن على الشعر والبشرة وذلك لأنه مختبر طبياً من قبل الخبراء.

أضرار زيت اورمانا للرموش

تبحث الكثير من النساء عن أضرار زيت اورمانا للرموش، وذلك لتفادي استعماله إذ ظهر له أضرار وآثار جانبية.

ولكن أثبتت التجارب السريرية التي تمت من قبل الأطباء والخبراء أن زيت اورمانا لا يخلف عنه أضرار أو آثار جانبية، بل أنه آمن على البشرة وعلى الشعر، ولا يسبب التحسس حتى لجلد المرأة.

لذا لا يوجد أضرار واضحة وصريحة لزيت اورمانا، ولكن إذا حدث لكِ أعراض جانبية نتيجة استعماله، ينبغي لك التوقف فوراً عن وضع الزيت والتوجه إلى الطبيب المختص لاكتشاف سبب هذا العَرض.

متى تظهر نتائج زيت اورمانا للرموش والحواجب؟

يختلف ظهور نتائج زيت اورمانا من شخص لآخر، إذ يخضع ذلك لعدة عوامل منها مدى استجابة الجسم لتركيبة زيت اورمانا، ولكن قد تظهر نتائج الزيت ويُلاحظ نمو الشعر خلال المواظبة على استعماله شهر كامل.

وقد يحتاج زيت اورمانا إلى 6 أشهر من الاستخدام المستمر حتى تظهر النتائج المرجوة تماماً، لذا لا يوجد مدة محددة لظهور زيت تكثيف الرموش.

 زيت اورمانا لتطويل الرموش
زيت اورمانا لتطويل الرموش

طريقة استخدام زيت اورمانا للرموش

يفضل القيام بعدة خطوات خلال استعمال زيت اورمانا للحصول على نتيجة مُرضية، وذلك من خلال:

تنظيف الوجه ومنطقة العين من آثار وبقايا مستحضرات التجميل، وإزالة الشوائب العالقة في البشرة جيداً، وذلك من خلال الغسول المناسب للبشرة.

غلق العينين ومن ثم وضع الزيت بشكل مستقيم على خط الرموش وعلى منطقة الحاجبين لتكثيفها.

يسهل تطبيق الزيت لأنه يأتي بعبوة دوّارة سهلى التحرك والتطبيق.

اتركي الزيت قليلاً حتى يجف تماماً وتشعري بأنه جف على عينيك ومن ثم يتاح لكِ فتح عينيك دون فركها أو لمسها.

وضع الزيت مرتين يومياً، مرة في الصباح ومرة قبل النوم وذلك للحصول على أفضل النتائج من استعماله.

يفضل أن تغلقِ العينين عند استخدام الزيت وذلك حتى لا تؤذي عينيك.

أما عن سعر زيت اورمانا للرموش يبلغ نحو 285 ريال سعودي، وقد يختلف السعر من متجر لآخر، لذا يفضل دائماً اللجوء إلى المتاجر الموثوق بها والتي تبيعه بأسعار متوسطة.

طرق طبيعية لتطويل الرموش
طرق طبيعية لتطويل الرموش

طرق طبيعية لتطويل الرموش

يوجد مجموعة من الزيوت والطرق الطبيعية التي يمكن استعمالها لتكثيف الرموش والحواجب بدلاً من اللجوء لوضع الرموش الصناعية، هي:

زيت الزيتون

زيت الزيتون من الزيوت المغذية للبشرة والتي تساعد الجسم بشكل كبير، كما أنه غني بفيتامين e وحمض الأوليك، وتعمل هذه المكونات على تعزيز قدرة الأصباغ الموجودة في الشعيرات.

ويساهم زيت الزيتون في تطويل الرموش وتكثيفها بشكل كبير، وذلك من خلال وضع قطنة دافئة وممزوجة بزيت الزيتون وترك ذلك مدة 5 – 10 دقائق تقريباً للحصول على نتائج مثالية.

الشاي الأخضر

الشاي الأخضر من المكونات الطبيعية التي تساهم في تكثيف الرموش وتطويلها، وذلك لاحتوائه على مادة الفلافونيدات المضادة للأكسدة والمحاربة للجذور الحرة.

ويتم تطبيق هذه الطريقة الطبيعية من خلال صنع الشاي الأخضر غير المحلى وغمس قطنة به ومن ثم وضعها على الرموش أو الحواجب لمدة 15 دقيقة تقريباً، ويلجأ البعض إلى شرب الشاي الأخضر حتى تفيد بشرتها وجسمها من هذه المكونات ومضادات الأكسدة التي يحتويها الشاي الأخضر.

هلام الصبار أو الألوفيرا

يحتوي هلام الصبار على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تفيد البشرة وتزيد من تكثيف الشعر وتعمل على تقويته من الجذور.

ويفضل استخراج هلام الصبار ومن ثم تمشيط به الرموش والنوم، وبعد ذلك يتم غسله في الصباح بالماء الفاتر تنظيف الجفون من بقايا الصبار بشكل جيد حتى لا تلتصق الأتربة والأوساخ بالجفن وتسبب البكتيريا والجراثيم.

قدمنا لكِ عزيزتي زيت اورمانا لتطويل الرموش وأضرار وفوائد الزيت، وذلك حتى تحصلي على رموش كثيفة وحواجب مليئة وكثيفة بشكل طبيعي.