أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة لعام 2021

فريق دليلك9 فبراير 2021آخر تحديث :
أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة لعام 2021

طور اللصوص في السنوات الأخيرة من أساليبهم المتنوعة في السرقة ما جعل أمر تأمين المنازل مهمة صعبة خاصة وأننا لا زلنا نستخدم نفس الأساليب القديمة والتقليدية في حماية منازلنا وأسرنا وذلك رغم وجود العديد من أجهزة حماية المنزل من السرقة لعام 2021.

اليوم عزيزي القارئ سنقدم لك مقالاً يتحدث عن أهم طرق حماية البيت من خلال الذكاء الصناعي أو المنتجات الذكية، وهي منتجات متصلة بالإنترنت ويمكنها أن تنبهك لوجود حادث سرقة في حال وجودك خارج المنزل.

المنتجات التي سنتحدث عنها اليوم ستكون منوعة ومن مختلف الفئات وسنراعي جميع الاحتياجات في اختياراتنا .

«سدادة الباب» أبسط أجهزة حماية المنزل من السرقة

سدادة الباب مع الإنذار .. أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة لعام 2021

الفكرة سدادة الباب مع الإنذار Door Wedge With Alarm بسيطة للغاية ولكن عملية جداً ومفيدة في حالة المقتحمين أو المتطفلين إن كنت تقطن في سكن مشترك أو سكن جامعي، بكل بساطة كل ما عليك فعله هو وضع هذه السدادة خلف الباب بعد أن تتأكد أن جميع أفراد أسرتك في المنزل وتقوم بتشغيل السدادة والتنبيه.

عندما يحاول أحد اقتحام المنزل فإن الباب سيرتطم بالسدادة مما يجعلها تطلق الإنذار الخاص بها وهو إنذار عالٍ جداً ما يخيف المتطفل أو ينبهك لوجوده فتتجه تلقائياً لمنعه من الدخول أو الاتصال بالشرطة. 

كما قلنا فكرة السدادة بسيطة للغاية وسهلة جداً ولكنها عملية ويمكن أن تنقذ حياتك في الكثير من الأوقات، طبعاً يمكنك استخدامها لأي باب أو أي مكان ترغب فيه. 

يمكنك شراء سدادة الباب من الزر بالأسفل

مستشعر الحركة مع أنوار LED قوية

مستشعر الحركة مع أنوار LED قوية

في الواقع أعجبتني فكرة هذا المنتج وأراه واحداً من أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة لعام 2021 فهي لا تفلح فقط لحماية منزلك من المتطفلين ولكن يمكنها أيضاً أن تساعدك على إضاءة حديقتك الخلفية وحماية أطفالك في حين أرادوا اللعب في الحديقة مساءًا أو تأخر أحدهم في العودة.

فكرة المنتج بسيطة للغاية فهو عبارة عن مصباح LED قوي يعمل بزاوية 270 درجة ومقاوم للمياه قادر على إضاءة مساحة حتى 800 قدم مربع.

يأتي المصباح مع مستشعر للحركة يلتقط الحركة التي تحدث أمامه ويقوم بالإضاءة تلقائياً ليخيف المعتدي أو الحيوانات التي تعبث بحديقتك والأهم أنك لن تحتاج إلى توصيل المصباح بمنفذ كهرباء، فهو يأتي مزوداً بألواح لامتصاص الطاقة الشمسية وتخزينها وتحويلها إلى كهرباء تجعله يعمل.

إذاً أنت لن تحتاج إلا لتركيب المنتج مرة واحدة ثم ستنساه تماماً إلى أن يحتاج للصيانة أو أن ترغب في تغييره. 

يمكنك شراء مستشعر الحركة مع أنوار LED من الزر بالأسفل

«قفل الباب الذكي» لـ حماية المنزل من السرقة

قفل الباب الذكي .. أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة

كما قلنا فإننا الآن أصبحنا في وقت يجب أن نتطور فيه مع العالم الذي يتطور حولنا، فكرة هذا القفل مستمدة من الفنادق والأماكن السياحية التي تقوم بتقديم مفاتيح ذكية NFC لأقفال أبوابها، ولكن هذا القفل يعمل بخمسة طرق مختلفة حتى تضمن ألا تفقد إمكانية دخولك إلى المنزل.

فمن خلال هذا القفل يمكنك الدخول إلى المنزل عن طريق هاتفك الذكي أو المفتاح الرقمي أو عن طريق بصمة إصبعك أو رمز سري يمكنك أن تدخله في الباب وبالطبع وأخيراً عن طريق المفتاح المعدني الاعتيادي حتى إذا فرغت بطارية الجهاز تتمكن من الدخول.

يعمل الجهاز ببطاريات عادية تدوم لفترات طويلة.

يمكنك التحكم في البطاقات والمستخدمين وكلمات السر وغيرها من الأمور ببساطة من خلال تطبيق القفل على هاتفك المحمول. 

يمكنك شراء قفل الباب الذكي من الزر بالأسفل

إنذار مستشعر الحركة

كما تحدثنا في الأعلى عن الأضواء المزودة بمستشعر الحركة فإن هذا جهاز إنذار صوتي قوي للغاية مزود بمستشعر للحركة، تقوم بتثبيت المستشعر في المكان الذي ترغب فيه وقبل أن تدخل إلى منزلك أو تمر أمام المستشعر تقوم بتعطيله أو إيقاف الإنذار والعكس عندما تغادر منزلك.

الآن عندما يستشعر الجهاز أي حركة بدون إيقاف الإنذار من خلال الريموت الخاص به فإنه سوف يقوم بإعطاء إنذار قوي للغاية كافٍ لكي يزعج أي شخص وينبه السلطات الموجودة إلى جوار منزلك. 

المجموعة المرفقة هي للجهاز مع مستشعرين للحركة. 

يمكنك شراء إنذار مستشعر الحركة من الزر بالأسفل

وبذلك نكون قد رشحنا لكم أفضل أجهزة حماية المنزل من السرقة للحفاظ على أمانك أنت وأسرتك.

المصدر 1