أدوات ضرورية للمحافظة على الحدائق المنزلية جميلة وخلابة

فريق دليلك
2020-09-05T14:36:39+00:00
2020-09-05T14:36:39+00:00
مطبخ ومنزل
فريق دليلك2 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أدوات ضرورية للمحافظة على الحدائق المنزلية جميلة وخلابة

من الجميل أن يكون لك حديقةٌ منزليةٌ تنفس عنك الضغوط ومشاغل الحياة عند الجلوس في جوها الهادئ ومتعة الطبيعة التي تعكسها، ولكن من المنطقي أيضاً أن ترعاها وتهتم بها لتكون كذلك.

ان كنت من هواة الطبيعة والجمال، فتعرف معنا على افضل أدوات البستنة التي يمكنك بفضلها الحفاظ على جمال حديقتك و روح الحياة فيها.

مستلزمات ضرورية لإحياء حديقتك المنزلية:

خرطوم مع رشاش

خرطوم مع رشاش

يعتبر هذا الخرطوم من خراطيم المياه التي ظهرت حديثاً، لتعطي تحكماً أفضل بالمياه في الحديقة، ومرونة أكبر عند الاستخدام، فهذا الخرطوم يستطيع التمدد حتى 3 أضعاف حجمه الأصلي عند اندفاع المياه بداخله، ويبلغ طوله 100 قدم، وكذلك هو خفيف الوزن وسهل الحمل في أي مكان يرغب به الشخص الحامل له.

كما أن لديه قوة رش كبيرة بفضل قطره الواسع الدائري الذي يتيح لأي شخص من سقي الحديقة المنزلية بسرعة كبيرة مقارنة بخرطوم المياه التقليدي، ويمكنك استخدامه أيضاً في تنظيف السيارة، وأي مكان في المنزل بكل سهولة.

وبفضل الخامات المتينة والمرنة المصنوع منها خرطوم المياه، فهو يستطيع تحمل العوامل الجوية المختلفة سواء أكانت أمطار غزيرة أو حرارة الشمس الشديدة في الصيف والبرق الرعد في الشتاء، بالإضافة الى أنه يصمد لفترات زمنية طويلة، ويعد من أهم مستلزمات الحدائق والجنائن المنزلية.

خرطوم مع رشاش

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


خرطوم ري سادة

خرطوم ري سادة للحدائق المنزلية

يتميز عن غيره من خراطيم الري بكونه مصنوعاً من مادة البولي ايثيلن، والتي تتحمل العوامل الجوية المختلفة مثل حرارة الشمس الشديدة، بالإضافة الى أن هذا الخرطوم مناسب جداً لأجهزة تبريد الضباب بالضغط المنخفض، كما ويتحمل ضغط المياه الشديد.

أما طول الخرطوم فهو مناسب ليصل لأكبر مساحة ممكنة من الحديقة المنزلية، كما أنه مرن قليلاً ليتحرك بسهولة أثناء التنقل به في أرجاء الحديقة، وسعره رخيص نسبياً يستطيع أي شخص شراؤه.

خرطوم أسود سادة

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


جهاز مؤقت الري الالكتروني

جهاز مؤقت الري الالكتروني للحدائق المنزلية

هو عبارة عن جهاز يستخدم في مراقبة أنظمة الري المختلفة في الحدائق والجنائن المنزلية أو الأماكن الزراعية، ويحتوي هذا المؤقت على شاشة إلكترونية مقاومة للماء تقوم بعرض الدقائق المطلوبة لعمل نظام الري وعند وصول المؤقت لهذه الدقائق يقوم الجهاز بإيقاف إمداد الماء لشبكة الري بالكامل وذلك بشكل آلي تماماً دون تدخل أي أحد في هذه العملية.

يتم في العادة وصل هذا المؤقت بالأجزاء الرئيسية لشبكة الري مثل الرشاشات، حنفيات الري والوصلات التي تتحكم في تدفق وعدم تدفق الماء، ويستخدم بشكل واسع في شبكات التحكم أيضاً وفي شبكات المياه في المنازل والمصانع والشركات الكبرى، كما ويستخدم في البلديات التي تمد السكان المحليين بالمياه في منازلهم.

وأهم ما يميز هذا الجهاز أنه يحتوي على 16 برنامج مختلف للتحكم بالمياه موجودة بالتفصيل مع الدليل المرفق مع الجهاز في كرتونة التغليف الخاصة به، ويمتلك الجهاز رؤوس بمقاييس مختلفة لتوصيله مع مختلف مقاسات الحنفيات وشبكات وأنظمة الري على اختلافها، فيوجد به رأس بمقاس 21 مم للصنابير و26.5  مم لشبكات الري.

ويوصل الجهاز مع أنظمة ري المنزل بمقاساتها المختلفة كمقاس 0.5 إنش ومقاس ¾ إنش وغيرها من مقاسات التوصيل، ويتوافق الجهاز مع كافة أنظمة التوصيل المعروفة والمشهورة.

ويبلغ أقصى ضغط مياه يتحمله مؤقت الري 6 بار/ 150 psi، ويستطيع تحمل درجة حرارة مياه حتى 40 مئوية كحد أقصى.

ومن ضمن المميزات التي يتميز بها هذا الجهاز أنه يعمل جهاز مؤقت الري على درجة ملوحة متوسطة للمياه ويتلف في درجات الملوحة العالية للمياه، ويشغل باستخدام بطاريتين كبيرتين الحجم من نوع 1.5 فولت تكون موجودة خارج جهاز الري وليست مدمجة معه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


شريط لاصق لتطعيم النباتات

D8B4D8B1D98AD8B7 D984D8A7D8B5D982 D984D8AAD8B7D8B9D98AD985 D8A7D984D986D8A8D8A7D8AAD8A7D8AA  - دلـيـلُـك

الشريط اللاصق من أحد أهم المكونات الأساسية التي تستخدم في الزراعة وفي الحدائق والجنائن، فتنبع أهميتها من كونها تساعد النباتات على البقاء في وضعية مستقيمة والنمو بشكل سهل وسريع، يستخدم في تطعيم الفاكهة والزهور. عن طريق لصق نباتين صغيرين مع بعضهما البعض لينبتا كنبات واحد معاً.

ويتم تصنيع هذا الشريط اللاصق من مواد بلاستيكية سهلة التحلل مع الوقت في التربة وبفعل الشمس والهواء ينتهي وجودها تماماً بعد فترة من الزمن عندما يصبح النبات قوياً ومتماسكاً وتمتد جذوره في الأرض بقوة.

من أهم مميزاته أنه خفيف الوزن، ومقاوم لدرجة حرارة الشمس بشكل خاص والعوامل الجوية بشكل عام، وتم ترشيحه بناءً على جودته العالية ورضى العملاء.

شريط لحام زراعي

لا يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


خرطوم ضغط عالي اتش 9 كيو

خرطوم ضغط عالي اتش 9 كيو للحدائق المنزلية

خرطوم الضغط العالي هو عبارة عن خرطوم مياه مصنع من البلاستيك القوي ليتحمل كافة العوامل الجوية من أمطار، رياح، حرارة أشعة الشمس.، كما أن له طرفان الطرف الأول يوصل بصنبور الماء في الحديقة، والطرف الثاني يتم وصله في جهاز خاص يسمى بمدفع المياه، فهو يضخ الماء بقوة لري المزروعات ويتم التحكم به بشكل يدوي.

بالإضافة الى أنه يتوفر من هذا الخرطوم بطول 8 متر وطول 10 متر وطول 15 متر وطول 25 متراً ليغطي كامل الحديقة، ومما يجعلنا نقوم باقتناءه لعدة أسباب منها: توفره بأطوال مناسبة،  ويتحمل كافة التغيرات المناخية، ولا يتعرض للصدأ فأطرافه مصنوعة من النحاس، وله القدرة على ضخ الماء في كل أماكن الحديقة مهما طال بعده عن صنبور الماء.

خرطوم ري ضغط عالي

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية

DMCA.com Protection Status