أنواع ودرجات ليب جلوس فنتي بيوتي

هدير إسماعيل23 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أنواع ودرجات ليب جلوس فنتي بيوتي

تعدُ علامة فنتي بيوتي التجارية من أفضل العلامات في مجال مستحضرات التجميل، إذ تتميز بتعدد منتجاتها التي تناسب جميع ألوان البشرة، فضلاً على الجودة العالية التي يتم صنع المنتجات بها والأسعار المتوسطة التي تناسب جميع الفئات، ونوضح لكم مميزات ليب جلوس فنتي بيوتي.

ليب جلوس فنتي بيوتي

ليب جلوس فنتي بيوتي
ليب جلوس فنتي بيوتي

يعدُ fenty beauty lip gloss من أشهر منتجات فنتي بيوتي وأكثرها شهرة بين النساء، وذلك لأنه يجعل الشفاه تظهر بطريقة طبيعية تماماً، بفضل المكونات النباتية والطبيعية المصنوع بها، بالإضافة إلى ترطيب الشفاه العميق الذي يقدمه بفعالية كبيرة من خلال تغذيتها بالعناصر الأساسية والطبيعية.

وأكثر ما يميز ليب جلوس فنتي بيوتي هو أنه يمنحه الشفاه لمسة جذابة دون بذل مجهود بفضل لمعانه اللافت والرقيق، كما أنه مصنوع من مواد غير لزجة حتى لا تسبب الإزعاج لكثير من الفتيات التي لا تحب الملمس اللزج على الشفاه والتي تسببه بعض الماركات الأخرى.

كما يوجد العديد من الأنواع من ليب جلوس فنتي بيوتي، والتي تختلف ألوانها بما يتناسب مع إطلالات النساء المختلفة، ويمنحها شفاه طبيعية تلائم الأوقات النهارية والمسائية وتلائم الإطلالات الهادئة والصاخبة.

أنواع ليب جلوس فنتي بيوتي

يوجد أنواع متعددة من ملمع شفاه فنتي بيوتي والتي تختلف ألوانها ما بين الشفاف وبين الألوان الوردية والبنية الداكنة والتي تعطي الشفاه مظهر مختلف يتناسب مع الإطلالات النهارية الرقيقة والإطلالات الرسمية، إذ يمكن وضعه بمفرده.

ملمع BOMB ICE COOLING LIP

ملمع BOMB ICE COOLING LIP
ملمع BOMB ICE COOLING LIP

يعدُ من أكثر ليب جلوس فنتي بيوتي مبيعاً، وذلك بفضل تركيبته المنعشة والمكونة من النعناع الذي يمنح الشفاه مظهراً لامعاً ومشرق لفترات طويلة، بالإضافة إلى ترطيب الشفاه الكامل بفضل المكونات الصحية المتواجدة به.

كما أن الملمع يجعل الشفاه تبدو ممتلئة بعد وضعه مباشرة، بالإضافة إلى لمعانه الذي لا يقاوم وبدون ترك ملمس لزج، وتتكون التركيبة من زبدة الشيا وفيتامين هـ التي تغذي الشفاه وتزيد من إشراقها، وأكثر ما يميز الملمع هو نكهة النعناع الذي يأتي به لتوفير الانتعاش للشفاه خلال فصل الصيف.

ويمكن شراء ملمع الشفاه بسعر 155 ريال سعودي من خلال موقع فنتي بيوتي الرسمي.

GLOSS BOMB UNIVERSAL LIP

GLOSS BOMB UNIVERSAL LIP
GLOSS BOMB UNIVERSAL LIP

يوفر ليب جلوس فنتي بيوتي لمسة نهائية ولمعة لا مثيل لها، ويمنح الشفاه مظهر جمالي، بالإضافة إلى أنه يتوافر بسبعة ألوان عالمية اختارتها ريانا العالمية بنفسها حتى تكون اللمسة النهائية لها مظهر طبيعي ورونق خاص.

ويتميز الملمع باحتوائه على زبدة الشيا التي توفر ترطيب عميق للشفاه، بالإضافة إلى الروائح الطبيعية من الخوخ والفانيليا، وبمجرد وضعه على الشفاه يجعلها ممتلئة على الفور بفضل تركيبته الطبيعية.

ويبلغ سعر GLOSS BOMB UNIVERSAL LIP  نحو 125 ريال سعودي، ويمكن شراؤه من خلال الصفحة الرسمية لفنتي بيوتي.

ملمع BOMB DIP CLIP-ON UNIVERSAL LIP

ملمع BOMB DIP CLIP-ON UNIVERSAL LIP من ليب جلوس فنتي بيوتي
ملمع BOMB DIP CLIP-ON UNIVERSAL LIP

أكثر ما يميز GLOSS BOMB DIP CLIP-ON UNIVERSAL LIP LUMINIZER هو اللون المختلف عن باقي ملمع شفاه فنتي بيوتي، لذا يعدُ من أكثر الملمع شيوعاً وطلباً، ويمنح الشفاه إطلالة عالمية وعصرية لا مثيل لها، بالإضافة إلى زيادة حجم الشفاه بمجرد تطبيقه بفضل تركيبته الفريدة من نوعها.

ويتميز الملمع بتركيبة فريدة وفائقة اللمعان وغير لازجة في نفس الوقت، بالإضافة إلى الملمس الكريمي المبتكر والذي يتكون من زبدة الشيا وزبدة بذور المانجو، بالإضافة إلى رائحة الخوخ والفانيليا الطبيعية.

أما عن fenty beauty lip gloss سعر فهو يبلغ نحو 110 ريال سعودي.

ملمع BOMB CREAM COLOR DRIP

ملمع BOMB CREAM COLOR Drip من ليب جلوس فنتي بيوتي
ملمع BOMB CREAM COLOR DRIP

يتميز ملمع شفاه فنتي بيوتي BOMB CREAM COLOR DRIP بأنه يوفر ملمس كريمي نقي ولمعان مذهل لا مثيل له يتناسب مع الأوقات النهارية والليلية، كما يمنح الشفاه نعومة وترطيب عميق.

يتوافر ملمع الشفاه بلمعة قليلة ومتوسطة وهو ما يجعله يتناسب مع الإطلالات الرسمية والنهارية، ويتميز بسبعة ألوان مع إمكانية اختيار اللمعة الكاملة، ويتكون من فيتامين أ وزبدة الشيا التي تغذي الشفاه بالعناصر التي تحتاجها، ويوجد به رائحة الخوخ والفانيليا.

ملمعBOMB CREAM COLOR DRIP LIP

ملمعBOMB CREAM COLOR DRIP LIP من ليب جلوس فنتي بيوتي
ملمعBOMB CREAM COLOR DRIP LIP

يحظى GLOSS BOMB CREAM COLOR DRIP LIP CREAM بشهرة واسعة كأفضل ليب جلوس فنتي بيوتي، ويتوافر الملمع بتغطية لامعة متوسطة وخالية من اللمعان بالإضافة إلى تغطية لامعة بالكامل وذلك حتى يتناسب مع أذواق الفتيات المختلفة سواء التي ترغب في الملمع القاتم أو اللامع.

وبمجرد وضعه على الشفاه تشعر الفتاة أن شفاهها ممتلئة للغاية ومرطبة بالكامل، وأكثر ما يميز ملمع فنتي بيوتي هو التركيبة الطبيعية التي تصنع بها إذ تتكون من فيتامين أ وزبدة الشيا وزبدة بذور المانجو والعناصر المرطبة الأخرى التي تغذي الشفاه بالكامل.

ويمكن تطبيق ليب جلوس فتني بيوتي بمفرده على الشفاه لترطيبها ومنحها مظهر طبيعي، بالإضافة إلى ترطيب وتغذية الشفاه بالكامل بفضل مكوناته الطبيعية التي توجد بها.

كما يمكن وضع ملمع الشفاه بعد تطبيق أحمر الشفاه مباشرة حتى يمنحه مظهراً لامعاً خالياً من العيوب ويضفي على الشفاه رونقاً خاصاً يناسب جميع الإطلالات المختلفة.