أحدث موديلات فساتين 2023 وأفضل المتاجر في السعودية

هدير إسماعيل5 يوليو 2023آخر تحديث :
موديلات فساتين 2023

ترغب السيدات دائماً بامتلاك أفضل الملابس وأكثرها أناقة وذلك لإبراز سحرهن خلال المناسبات والأعياد المختلفة، لذا تبحث النساء عن أفضل موضة فساتين 2023، والتي تعبّر عن شخصيتها وتوفر لها الأناقة والرقي خلال مناسباتها، ونوضح لك أفضل موديلات فساتين طويلة ناعمة.

أفضل موديلات فساتين 2023

يوجد الكثير من موديلات فساتين 2023 والتي تتناسب مع كل جسم وكل مناسبة، لذا كل ما علينا هو أن نقوم بعرض أحدث الموديلات حتى تستطيع المرأة الاختيار الموديل المناسب لها.

فساتين دانتيل طويلة

فساتين دانتيل طويلة من فساتين 2023
فساتين دانتيل طويلة

الفساتين الطويلة المصنوعة من الدانتيل من أبرز موديلات فساتين 2023، واحتلت الصدارة بها وظهرت في عروض الأزياء الجاهزة من قبل أكثر من ماركة عالمية، وتناسب هذه الموديلات السهرات الليلية وحفلات الزفاف.

وإذا كان موديل الفستان الدانتيل بسيط نوعاً ما قد يناسب المناسبات الرسمية وحفلات العمل التي تتم بالخارج، ويمكن تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب عالٍ وكلاتش بسيطة تتناسب مع لون الفستان أو مع حقيبة صغيرة الحجم، ويمكن أيضاً للمحجبات تنسيق لفة حجات ذات ألوان زاهية معه.

فساتين موديل الجلباب

فساتين موديل الجلباب من فساتين 2023
فساتين موديل الجلباب

تعدُ فساتين موديل الجلباب من أشهر صيحات موضة فساتين 2023، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة من قبل دور الأزياء العربية والعالمية، وتحافظ هذه الموديلات من الفساتين على المظهر الشرقي والعربي للمرأة بل وتجعله يبرز شخصيتها بوضوح.

وتأتي موديلات الفساتين بزخارف ورسومات صريحة مستوحى بعضها من الثقافة العربية وبعضها من بعض الرموز الطبيعية، كما أن بعضها يأتي بأكمام منتفخة وأكمام طويلة وبعض الموديلات تأتي دون أكمام.

أما عن استايل هذه الفساتين فهو يتميز بقصّته الانسيابية التي لا تتحدد من الخصر، ويمكن ارتداء هذه الفساتين خلال الأوقات النهارية وخلال التنزهات والخروجات غير الرسمية التي تقوم بها المرأة.

فساتين موديل قميص

فساتين موديل قميص من فساتين 2023
فساتين موديل قميص

امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة بفساتين 2023 بموديل القميص، والتي لاقت إعجاب الكثير من النساء، وأكثر ما يميز هذا الموديل هو أنه فستان له تصميم محتشم يمكن للمرأة العربية الاعتماد عليه وارتدائه وتنسيقه مع الحجاب والأحذية القصيرة.

متاجر سعودية تقدم موديلات فساتين 2023

يوجد الكثير من المتاجر المخصصة لعرض الفساتين الجاهزة والجديدة والتي تناسب أذواق جميع النساء وتساعدهن في الظهور بأبهى إطلالة لهن سواء خلال الذهاب إلى حفلات الزفاف أو عند المناسبات.

متجر روزا كلارا

متجر روزا كلارا
متجر روزا كلارا

يوجد متجر روزا كلارا على طريق الملك عبدالعزيز، الزهراء في جدة، ويوفر هذا المتجر أجمل فساتين سواريه 2023 والتي تناسب أذواق النساء المختلفة، وتتميز الفساتين باللمسات العصرية من توقيع المصممة روزا كلارا.

متجر هارفي نيكلز

متجر هارفي نيكلز

يتواجد متجر هارفي نيكلز في الفيصلية، ويتكون المتجر من 3 طوابق تحتوي جميعها على فساتين سهرة مناسبة للأعراس والمصنوعة من قبل المصممين العالمين، كما يحتوي المتجر على طابق خاص مليئ بالاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور المختلفة ذات العلامات التجارية العالمية.

متجر ديمتريوس

متجر ديمتريوس
متجر ديمتريوس

إذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة بقصات مختلفة، يمكنك الحصول على كل ما تريدين في متجر ديمتريوس الذي يقع في مول جدة، ويحتوي على فساتين زفاف تتماشى مع جميع الأذواق.

متجر رباعيات

متجر رباعيات
متجر رباعيات

يحظى متجر رباعيات بشهرة واسعة ضمن متاجر السعودية، ويحتوي هذا المتجر على تشكيلة واسعة من الفساتين ذات التصاميم العالمية والمصممة من أيدي مصممين عالمين مثل Elie Saab، Marchesa Notte، و Naeem Khan، ويوجد في متجر عبايات أيضا عطور وأحذية وحقائب وذلك لتوفير إطلالة متكاملة للنساء وتوفير عليهن عناء البحث والتسوق.

متجر ميموزا

متجر ميموزا
متجر ميموزا

يتواجد متجر ميموزا في الخبر بالمملكة العربية السعودية وهو من أفضل متاجر فساتين 2023 في السعودية، ويحتوي المتجر على تصاميم طويلة أو قصيرة بحسب ما تفضله كل سيدة وحتما سوف تجدين الفساتين التي تتناسب مع ذوقك، كما يمكنك الفساتين ذات التوقيعات العالمية من أبرزهم Zuhair Murad، Tadashi Shoji و Saiid Kobeisy.

نصائح لاختيار فساتين 2023 لسهرة مثالية

نصائح لاختيار فساتين 2023
نصائح لاختيار فساتين 2023

يوجد عدد من النصائح التي يجب على المرأة مراعاتها عند اختيار فساتين سهرة 2023 وذلك للحصول على إطلالة مثالة لافتة للأنظار تسحر كل ما يراكِ.

حددي ميزانيتك

يجب عليكِ تحديد ميزانيتك قبل الإقدام على شراء فساتين 2023 سهرة وذلك من خلال الذهاب والتعرف على جميع الأسعار الخاصة بالموديلات المختلفة ومن ثم تحديد مقدار المال الذي سوف تنفقه.

تحديد اللون المناسب لكِ

تحديد اللون المناسب لبشرتكِ من الأشياء التي سوف تسهل عليكِ اختيار فساتين 2023 وتخلصك من عناء البحث، وهي حيلة أيضاً لتضييق مجال رؤيتك بشكل كبير أثناء التسوق.

اختيار الفستان بحسب طبيعة الحدث

يجب عليكِ اختيار الفستان المناسب بحسب طبيعة الحدث، وهل ترغبين في التحرك بحرية أم لا، تحدد المناسبة قصة الفستان التي تليق بها.

مراعاة شكل جسمك

من أكثر الأشياء الضرورية عند اختيار فساتين سهرة 2023 هو مراعاة شكل جسمك، وذلك لأن كل جسم يتميز بشيء معين له قصّة تميزه وتبرزه، ويمكنك التعرف على ذلك بعد قياس موديلات فساتين مختلفة واختيار الأنسب لكِ.

في النهاية قدمنا لكِ كل ما تريدين معرفته عن فساتين 2023 والنصائح التي يجب عليكِ مراعاتها جيداً قبل اختيار الفستان الخاص بكِ وذلك للتمكنِ من الظهور بأفضل إطلالة ممكنة دائماً.