تعرف على أفضل عطور قصة 2023 للرجال والنساء 

هدير إسماعيل20 يوليو 2023آخر تحديث :
أفضل عطور قصة للرجال والنساء 2023

تعد عطور قصة من أفخم وأجود أنواع العطور في الكويت والسعودية، وهي الاختيار الأمثل الذي يناسب أصحاب الذوق الرفيع، حيث إنها تجمع بين التميز والجودة الفائقة، والسعر الذي يتناسب مع كافة الفئات، وفي مقالنا نسلط الضوء على أبرز وأفخم عطور قصة للرجال والنساء 2023.

عطور قصة 

عطور قصة
عطور قصة

تتميز عطور قصة التركيبة الفريدة من نوعها والمتألقة التي تعبر عن شخصية مقتنيها، ويعود اسم عطور قصة الي ان كل عطر يحمل قصة خاصة تميزه عن غيره من حيث مكوناته الفريدة والجذابة.

حصلت عطور قصة على إعجاب العملاء بالاخص الذين يحرصون دائما على انتقاء عطورهم الخاصة بعناية فائقة، حيث صنعت مجموعة بأشكال وتركيبات متميزة من العطور التي تتنوع مكوناتها للحصول على أفضل النتائج المرضية لكافة الاذواق.

افضل عطور قصة 2023 للرجال والنساء 

توفر عطور قصة مجموعة من التركيبات والنوتات العطرية التي تناسب كلا الجنسين من الرجال والنساء، إذ تتميز بأنها عطور ذات روائح محايدة، ونعرض أفضل هذه العطور فيما يلي:

عطر جوليت روز

عطر جوليت روز

يندرج عطر جوليت روز ضمن مجموعة عطور قصة النسائية، ويطلق عليه ايضا عطر قصة الأحمر، وذلك  بسبب تميز عبوته باللون الأحمر القاني، كما انه ذو حجم صغير وسعر مخفض يسهل عليكِ اقتناءه أينما كنتِ. 

يأتي العطر بتركيبة خاصة وفريدة ليناسب الذوق الكلاسيكي، حيث تأتي في مقدمة النوتة العطرية خلاصة من فاكهة الماندرين الأحمر المنعش، الكمثرى الحمراء والفلفل الوردي، ويجمع قلب النوتة العطرية الزهور البيضاء الخلابة والزعفران، فضلا عن القاعدة الأساسية للعطر التي تتميز برائحة المسك والعنبر مع لمحة قوية من الليذر الذي يضفي لمسة طبيعية . 

عطر لمار Lamar 

عطر لمار Lamar 

يعتبر عطر لمار Lamar ضمن عطور قصة التي صُممت خصيصاً لتناسب كِلا الجنسين من الرجال والنساء، بحجم 90 mm وسعر مناسب، كما انه يتمتع بمزيج رائع من المكونات الطبيعية التي تجعله خيارك الأمثل، تتكون مقدمة النوتة العطرية من مزيج رائع من القرنفل، الفلفل الأسود ،الصنوبر، العرعر وزهر البرتقال المنعش.

ويتألق قلب النوتة العطرية بمزيجاً فريداً من القرفة والعنبر، فضلا عن قاعدة النوتة العطرية المميزة التي تجمع بين رائحة الفانيليا التي يتخللها المسك الخالص ،العود والجلد الذي يضفي لمحة طبيعية جذابة. 

عطر هيلين Helen 

عطر هيلين Helen من عطور قصة
عطر هيلين Helen 

يعتبر عطر هيلين من مجموعة عطور قصة المميزة التي تناسب كلا الجنسين، والتي تنتمي لأسرة فريش فلورال وودي، تأتي بعبوة جذابة بحجم 90 mm وسعر يتراوح بين 45 ديناراً كويتياً. 

يتميز العطر بمجموعة رائعة من المكونات الطبيعية التي تضفي لمسة جمالية خاصة، فنجد في مقدمة النوتة العطرية مزيج رائع من الفاكهة، مثل التفاح ،الأناناس ،المندرين ،البرغموت و اللافندر الجذاب، أما عن قلب النوتة العطرية فهو خلاصة من رائحة الزهور الطبيعية مثل الروز والياسمين يتخلله لمحات من الخوخ ،زهر البرتقال ،الزنبق ،السينامون والمسك الخالص، وتتفرد قاعدة النوتة العطرية بمكونات من رائحة الأخشاب الخلابة مثل خشب الصندل والأرز وخلاصة المسك ،العنبر ،الباتشولي والفانيليا الخالصة.

 ‏عطر ذا جيويل The jewel

 ‏عطر ذا جيويل The jewel من عطور قصة
 ‏عطر ذا جيويل The jewel

 ‏يعتبر عطر ذا جيويل من اشهر عطور قصة والاختيار الأمثل للرجال والنساء، حيث ينتمي لعائلة وودي أورينتال، ويأتي بتصميم عصري وعبوة بحجم 90 mm وسعر يتراوح بين 232 ديناراً كويتياً.

 ويتميز بتركيبة رائعة من المكونات التي أضافت له التفرد والتميز، حيث تتألق مقدمة النوتة العطرية بمجموعة رائعة من المكونات الطبيعية، مثل خشب السدر والعود الكمبودي وزهرة الأميرس، ويتخلل قلب النوتة العطرية خشب الصندل وزهرة البنفسج، اما عن القاعدة العطرية فهي من المسك والعنبر الأبيض الخالص مع لمحة رائعة من عود تراد. 

 ‏عطر كينج آرثر King Arthur

 ‏عطر كينج آرثر King Arthur من عطور قصة
 ‏عطر كينج آرثر King Arthur

يعتبر عطر كينج آرثر احد افضل عطور قصة المميزة التي تناسب كلا الجنسين، ويأتي بعبوة بحجم 90 mm وسعر يتراوح بين 45 ديناراً كويتياً، يأتي بتركيبة رائعة من المكونات المنعشة، فنجد مقدمة النوتة العطرية تتكون من خلاصة فاكهة التفاح والبرغموت والروز المنعش، يتخللهم في قلب النوتة العطرية الخوخ والباتشولي، ويُختتم المزيج الرائع في قاعدة النوتة العطرية بالمسك والعنبر وخشب الصندل والليذر الذي يضفي لمحة طبيعية جذابة للعطر. 

عطر ميموريز Memories

عطر ميموريز Memories من عطور قصة
عطر ميموريز Memories

يأتي عطر ميموريز ضمن عطور قصة بتصميم جذاب من اللون الأسود مع لمسات من اللون الذهبي ليضفي مظهر من الفخامة والرقي، بحجم عبوة 80 mm وسعر يتراوح بين 35 ديناراً كويتياً. 

تتميز مقدمة النوتة العطرية بمزيج من التين والصنوبر وزهرة السوسن الجميلة، ويتخلل قلب النوتة العطرية لمحات من الفانيليا وشجر المر والبخور، اما عن قاعدة النوتة العطرية وتتفرد بمقتطفات من المسك والعنبر والليذر والباتشولي. 

عطر فخر 

عطر فخر من عطور قصة
عطر فخر 

يأتي عطر فخر بشكل مماثل تماماً لعطر ميموريز، بحجم 80 mm وسعر يتراوح بين 35 ديناراً كويتياً، ولكنه يختلف من حيث التركيبة العطرية. 

فهو خلاصة من الفلفل وزيت الليمون في مقدمة النوتة العطرية يتخللها في القلب مزيج رائع من الزيوت الطبيعية، مثل زيت الزهور ،الخشب، الأرز والجيرانيوم وتنتهي في القاعدة بلمحات من الباتشولي وزهرة السيستي. 

عطر سينسيز Senses

عطر سينسيز Senses من عطور قصة
عطر سينسيز Senses

يأتي عطر سينسيز بشكل مماثل لعطر ميموريز وعطر فخر في آن واحد، بحجم 80 mm وسعر 35 ديناراً كويتياً ايضا، ولكنه يختلف من حيث التركيبة العطرية، وتتميز مقدمة النوتة العطرية بخلاصة من اللافندر، الفلفل الوردي، اللوز، الزعتر، اليانسون، الزعفران وأوراق البنفسج.

ويتخللها تركيبة جذابة في قلب النوتة العطرية من خشب الأرز، زهرة البرتقال، التوت، السوسن، زنبق الوادي والازهار الخلابة وتتميز قاعدة النوتة العطرية بمكونات طبيعية من المسك، العنبر، خشب الصندل، الليذر، البلسم و التونكا. 

عطر مودرن هيرتدج Modern Heritage

عطر مودرن هيرتدج Modern Heritage من عطور قصة
عطر مودرن هيرتدج Modern Heritage

عطر مودرن هيرتدج أو ما يعرف أيضا بعطر قصة الأخضر، يأتي بحجم 90 mm وسعر يتراوح بين 50 ديناراً كويتياً، يأتي بتركيبة عطرية مميزة، بمقدمة النوتة العطرية التي تجمع بين الفلفل الأسود، العود وزهرة الجيرانيوم، تتداخل معهم في قلب النوتة العطرية خلاصة من زهرة السوسن، الباتشولي والسيبريول الرائع، اختتمها بقاعدة النوتة العطرية رائحة المسك والعنبر الخالص. 

عطر القصر

عطر القصر
عطر القصر

يعتبر عطر القصر من اسماء عطور قصة ذات الطابع الملكي بتصميم راقي  ليضفي مزيداً من الفخامة لمقتنيه، بحجم 90 mm وسعر باهظ نسبياً مقارناً بأقرانه في مجموعة قصة الشهيرة حيث يبلغ سعره 125 ديناراً كويتياً. 

يتميز بتركيبته العطرية الجذابة في مقدمة النوتة العطرية الزعفران الناعم يتناغم في قلب النوتة العطرية مع العنبر، العود والروز ويتألق في قاعدة النوتة العطرية مع المسك، خشب الأرز، العود والبلسم. 

عطر كاستيا Castilla

عطر كاستيا Castilla
عطر كاستيا Castilla

يعتبر عطر كاستيا من عطور قصة التي تناسب الرجال والنساء في آن واحد، وتأتي بحجم 90 mm وسعر يتراوح بين 45 ديناراً كويتياً، يأتي بتركيبة عطرية خاصة، في مقدمة النوتة العطرية التفاح، الروز، البرغموت والزعفران يتداخل معهم في قلب النوتة العطرية لمحات رائعة من زهرة الجيرانيوم، الجاسمن والقرنفل ويُبرز في قاعدة النوتة العطرية خلاصة المسك والعنبر، وخشب الصندل، الفانيليا، الفيتيفر والليذر. 

عطر ليكويد جولد Liquid Gold

عطر ليكويد جولد Liquid Gold
عطر ليكويد جولد Liquid Gold

يأتي ليكويد جولد او ما يعرف بعطر قصة الذهبي، والذي ينتمي لعائلة وودي اورينتال، ويناسب كلا الجنسيين، بتصميم فريد يناسب الذوق الراقي، بحجم 200 mm وسعر يتراوح بين 25 ديناراً كويتياً. 

تشكل مقدمة النوتة العطرية مزيجاً رائعاً من خلاصة الورد، الروز والزعفران ويتخلله في قلب النوتة العطرية خشب الصندل، الكشمير والباتشولي، وتتناغم في قاعدة النوتة العطرية خليط من المسك، العنبر والعود. 

عطر إمبيريال فالي Imperial Valley 

عطر إمبيريال فالي Imperial Valley 
عطر إمبيريال فالي Imperial Valley 

يأتي عطر إمبريال فالي او ما يُعرف ايضا بعطر قصة الأزرق بتصميم جذاب يضفي لمسة من الرقي، بحجم 200 mm وسعر يتراوح بين 25 ديناراً كويتياً. 

تتميز مكوناته لتعطي تركيبة رائعة في مقدمة النوتة العطرية من الفلفل الوردي، دافانا والبرغموت يتجانس معهم قلب النوتة العطرية بمكونات العود، العنبر الأبيض والروزماري، ثم يتألق بقاعدة النوتة العطرية بمزيج من فيتفتر هايتي، المسك والجلود.