لكل رجل أنيق.. قائمة بأفضل عطور شجاع 2023

هدير إسماعيل9 يوليو 2023آخر تحديث :
أفضل عطور شجاع

تصنف عطور شجاع من أفخم العطور في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز بتركيبة فاخرة وأصيلة مستوحاة من التراث، وأكثر ما يميز عطر شجاع هو المكونات الفاخرة التي يضعها داخل زجاجة تبقى معك لفترات طويلة، وفي السطور التالية نكشف لكم أفضل عطور شجاع وأكثر ما يميزها.

أفضل عطور شجاع

استطاعت ماركة شجاع كسب ثقة الكثير من الأشخاص بفضل التركيبة الفريدة من نوعها والتي تمزج بين روائح العود والمسك والروائح الفاكهة الخشبية بطريقة نقية لا مثيل لها، لذا يقبل الكثير على شراء شجاع عطورات.

عطر Iris Musk

عطر Iris Musk من أفضل عطور شجاع
عطر Iris Musk

ينتمي عطر إيريس مسك إلى قائمة أفضل عطور شجاع، إذ يفضل الكثير من الأشخاص وضع العطر بصفة يومية خلال أوقات العمل الرسمية أو النزهات أو غيرها بفضل التركيبة الفريدة من نوعها التي يتضمنها.

أما عن تركيبة عطر شجاع مسك فهو تتكون من مقدمة مليئة بالانتعاش وهي مزيج من رائحة زهرة السوسن والليمون الحامض، ويأتي قلب العطر من الفلفل الوردي والأخشاب الرائعة التي توحي بالرقي والفخامة، ويختتم قاعدته من مسك الغزال والعنبر.

ويتميز العطر برائحته الثابتة والتي تدوم لفترات وساعات طويلة، ويبلغ سعره نحو 288 ريال سعودي مع إمكانية إعادة الطلب مرة أخرى أو استرجاع العبوة في حالة وجود مشاكل بالتصنيع.

عطر شجاع سموكي وود

عطر سموكي وود من أفضل عطور شجاع
عطر سموكي وود

ينصف عطر سموكي وود من أفضل عطور شجاع وأكثرها شهرة، وهو من العطور التي تناسب الرجال والنساء بفضل التركيبة المحايدة والنقية التي يتم وضعها في العطر، ويعبر العطر في المقام الأول عن روائح الجلود التي تعطي طابع ممزوج بالفخامة والأناقة.

كما أن عطر سموكي وود شجاع من العطور المناسبة لفصل الشتاء إذ إنه معتق بالنمسات الباردة، بالإضافة إلى أنه صنع من طبيعة خشبية برائحة الشتاء تبث الدفء والراحة في النفوس.

وتتكون تركيبة عطر سموكي وود شجاع من أوراق الباتشولي، ورائحة الكبريسوس ونجيل الهند والأخشاب التي تعبر عن رائحة الشتاء بصورة واضحة وصارخة، ويعدُ من العطور الفوّاحة الثابتة التي تدوم لفترات طويلة، فضلاً على كونه يناسب جميع الأوقات والمناسبات، ويفضل وضعه خلال فصل الشتاء بفضل مكوناته الشتوية، ويمكن اقتناء عطر سموكي وود شجاع بسعر 320 ريال سعودي.

عطر الدرعية

عطر الدرعية من أفضل عطور شجاع
عطر الدرعية

يكسب عطر الدرعية شهرة واسعة وسط عطور شجاع، وهو من أكثر العطور مبيعاً بفضل تركيبته التي تتناسب مع الرجال والنساء، كما يعبر العطر عن الروائح الطبيعية التي توجد في الصحراء العربية، كما يصفه الكثير من المستخدمين بأنه من العطور الراقية القادرة على منافسة الماركات العالمية.

وتتسم تركيبة العطر بالفخامة والرقي، إذ تبدأ النوتة العطرية من خزامي الصحراء العربية وود البلسندر ونفحة من القرفة والتفاح المنعش، ويتكون قلب العطر من الورد الأبيض وزنبق الوادي، أما قاعدة العطر تتكون العود المعتق والعنبر والفانيليا والمسك الذي تضفي رائحة شرقية أصيلة، ويبلغ سعر عطر الدرعية من شجاع نحو 388 ريال سعودي.

عطر شجاع مسك

عطر شجاع مسك من أفضل عطور شجاع
عطر شجاع مسك

يعبر عطر شجاع مسك عن الرغبة التي لا تتوقف والشعور الدائم بالحيوية والتجدد إذ يتم الاعتناء بالمكونات جيداً قبل تصنيعها حتى تخرج تركيبة لا مثيل لها منعشة، ويُعرف العطر بأنه المسك بصورته الحقيقية وسحره النقي ولمساته الدافئة والمميزة.

ويعدُ العطر من عطور شجاع الحديثة التي تم إصدارها عام 2022، ويتكون العطر من المسك النقي والأخشاب الكشميرية وزهرة الزنبق الأبيض، وهي تركيبة هادئة ولكنها ساحرة ولافتة للأنظار تجعل صاحب العطر نجماً ساطعاً دوماً.

ويبلغ سعر العطر نحو 288 ريال سعودي، كما تقدم ماركة العطور عدد من العروض والخصومات خلال المناسبات والأعياد الوطنية.

عطر فلفت أمبر شجاع

عطر فلفت أمبر شجاع من أفضل عطور شجاع
عطر فلفت أمبر شجاع

حصل عطر Velvet Amber على تقييمات عالية كأفضل عطور شجاع، ويتميز بروائح ممزوجة بالأصالة ذات الأسرار العطرية المميزة والتي برعت شجاع في دمجها في زجاجة واحدة.

كما تراهن شجاع على تركيبة العطر بفضل مكوناته التي تعبر عن حبكة مصنوعة من حمضية البرغموت ومرارة العطر الخشبي والتي تمتزج معاً بحلاوة الفانيليا، وتتكون النوتة العطرية من العنبر والفلفل الوردي والبرغموت، بالإضافة إلى فاصوليا التونكا والفانيليا الحلوة، ويختتم برائحه خشبية مميزة لا مثيل لها.

وأكثر ما يميز العطر بأنه ثابت للغاية وبارد ويناسب جميع المناسبات والأوقات، ويبلغ سعر العطر نحو 320 ريال سعودي.

عطر جرين فلاور

عطر جرين فلاور من أفضل عطور شجاع
عطر جرين فلاور

إذا كنت تبحث عن عطور شجاع الطبيعية المستوحاة من الطبيعة وتعبّر عنها بجدارة، إذاً عليك اقتناء عطر Green Flower، فهو مستوحى من وحي الطبيعة حتى يمنح الأشخاص الطبيعة والحيوية اللازمة لاستكمال يومهم، لذا فهو مناسب للاستخدام اليومي.

ويتميز العطر بأن له رائحة فوّاحة وثابتة وتناسب الرجال والنساء إذ يعكس شخصية محب المغامرة والعيش بحرية وسط الطبيعة، وتتكون مقدمة العطر من ليمون البرغموت وثمرة الليتشي والخوخ والياسمين، وتختتم رائحة الأخشاب الطبيعية المستوحاة من الطبيعة الصحراوية.

ويبلغ سعر العطر نحو 288 ريال سعودي، ويمكن شراء العطور وطلبها أونلاين من خلال موقع شجاع للعطور.

عرضنا لكم أبرز العطور من ماركة شجاع للعطور والتي تتميز تركيبات فريدة من نوعها تستطيع التعبير عن شخصية مالكها بجدارة ووضوح فائق لا مثيل له.