أفخم إصدارات عطر مانسيرا Mancera النسائية

أميرة سعيد25 أكتوبر 2021آخر تحديث :
أفخم إصدارات عطر مانسيرا Mancera النسائية

رسخت مانسيرا الفرنسية مكانتها في مجال صناعة العطور، وذلك بفضل ما تقدمه من أنواع تخطف الأنفاس. يرشح لكِ دليلك في المقال أفخم إصدارات عطر مانسيرا Mancera النسائية.

ونود توضيح أن اختياراتنا جاءت بناءً على مراجعة عشرات التقييمات والتجارب، كما وفرنا لكِ إمكانية اقتنائها من على موقع أمازون بأفضل الأسعار وأقل سعر شحن.

عطر مانسيرا سيسيلي النسائي بالحمضيات المنعشة

عطر سيسيلي النسائي من مانسيرا بالحمضيات المنعشة
عطر مانسيرا Mancera سيسيلي النسائي

ينبض عطر مانسيرا سيسيلي بالحياة والانتعاش المكثف لتكونه من نوتات حمضية متنوعة لكل منها طابع ورائحة خاصة إلا أن العامل المشترك بينهم يجعلهم متناغمين معًا ليمنحكِ جرعة من الحيوية والانتعاش والنشاط في الأوقات التي تشعرين فيها بالضغط والتعب.

تلك الجرعة تكمن في مقدمة العطر التي تتكون من اليوسفي والجريب فروت والخوخ والأناناس والبرغموت والتفاح، ثم تمزج الحمضيات بقلب زهري وردي من الياسمين والإيلنغ والبنفسج والورود الوردية، وبنهاية الهرم العطري يدمج خليط الحمضيات الزهري مع قاعدة شرقية دافئة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مانسيرا روزيز فانيل النسائي بالفانيلا الشرقية

عطر مانسيرا روزيز فانيل النسائي بالفانيلا الشرقية
عطر مانسيرا روزيز فانيل Mancera

يتميز عطر مانسيرا روزيز فانيل Mancera برائحة أنثوية ناعمة تعزز من ثقتك بإطلالتك وجمالك لما تحمله في ثناياها من نفحات منعشة تكسبك المزيد من النشاط والحيوية لبداية جديدة.

تكمن تلك الطاقة في بداية السلسة العطرية له، برائحة الليمون الممزوج بملاحظات مائية ثم يعقبه بالتدرج الهرمي الخليط الناعم المسكر من الورود والسكر، وتستمر تلك الرائحة الناعمة حتى تتناغم مع قاعدة العطر المميزة له من الفانيلا ونفحات المسك الأبيض الشرقية بلمسة خشبية من سيدار.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مسك أوف فلاور النسائي من مانسيرا مزيج من القوة والنعومة

عطر مسك أوف فلاور النسائي من مانسيرا مزيج من القوة والنعومة

يعبر اسم العطر عن محتويات تركيبته المميزة، حيث يتناغم داخله بتناسق دقيق النعومة المستمدة من حزمة من الزهور المتنوعة مع قوة النوتة الشرقية بتركيزها العالي، مما يمنحك شعورًا أنثويًا طاغيًا حاملًا داخله قوة معززة للثقة بالنفس، وذلك مع تركيز قوي لجميع نوتاته وثبات طويل الأمد، ويفتتح العطر مساره برائحة منعشة من نوتات الفواكه مع الجريب فروت، ثم يتنقل لفيضان من الزهور مثل زهور براعم البرتقال والبنفسج والياسمين بلمسة من السكر، وينتهي المسار بخاتمة شرقية قوية من المسك بلمسة خشبية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مانسيرا باريس بيرل النسائي متعدد العائلات العطرية

عطر مانسيرا باريس بيرل النسائي متعدد العائلات العطرية
عطر مانسيرا باريس بيرل

يتدرج عطر باريس بيرل الذي ينضم لقائمة أفخم الإصدارات النسائية من عطر مانسيرا Mancera من عائلة عطرية إلى أخرى في زجاجة واحدة، مما يتيح لكِ الاستمتاع بأكثر من رائحة بشكل تدريجي متناغم.

تحتل المقدمة نوتات الفواكه من التين والتفاح الأخضر والخوخ الأبيض مع لمسة البرغموت المنعش، ثم يليها القلب الزهري من الفل والياسمين والبنفسج، وكلهم ينغمسون في قاعدة شرقية مركزة من المسك الأبيض والعنبر، وهذا التعدد يجعلهم مناسبين لجميع المناسبات سواءً الرسمية أو غير الرسمية.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر فيلفيت فانيلا Mancera لكل وقت  

عطر فيلفيت فانيلا Mancera لكل وقت
عطر فيلفيت فانيلا Mancera لكل وقت  

ترغب المرأة في اقتناء عطر يتناسب مع كل زمان ومكان لتوفير المال والجهد المبذول للبحث عن عطر لكل فصل ومناسبة، لذلك نرشح لكِ عطر مانسيرا فيلفيت فانيلا التي تمنحه عناصره الملائمة لكل مناسبة، وذلك مع تعزيز النفس بتحفيزات من الانتعاش والنشاط للإقبال بحيوية على مختلف الأعمال والأنشطة.

يعتمد العطر في تركيبته على مزيج من الزهور والفواكه المختلفة مع نفحة شرقية تعزز من قوته مع ثباته العالي، ويحتوي العطر على البرتقال والعنب والكمثرى وأعشاب الانجليكا والقرنفل والفلفل الوردي والياسمين وزهور مسك الروم والفانيلا متناغمين مع المسك الأبيض الشرقي.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مانسيرا كوكو فانيل بجرعة مكثفة من الفانيلا

عطر مانسيرا كوكو فانيل بجرعة مكثفة من الفانيلا
عطر مانسيرا كوكو فانيل

يُعد عطر Mancera كوكو فانيل من أفخم إصدارات مانسيرا النسائية، إذ يخصص العطر للنساء المحبة لرائحة الفانيلا، حيث إنها النوتة التي يعتمد عليها العطر بشكل كبير، حيث تتميز الفانيلا برائحتها الرقيقة والناعمة التي تتناسب مع جميع الفصول لخفتها، ويعزز من جماله مزج الفانيلا مع كريمة جوز الهند المميزة، وذلك مع تناغم مع الزهور البيضاء التي تحتل قلب العطر، مما يجعلها  تُدمج بقوة مع جوز الهند الذي يحتل مقدمة الهرم العطري مع انتعاش الخوخ، والفانيلا التي تتركز بالقاعدة مع نفحة شرقية خشبية دافئة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مانسيرا سيدرات بويز للشتاء

عطر مانسيرا سيدرات بويز للشتاء
عطر مانسيرا سيدرات بويز للشتاء

يندرج عطر سيدرات بويز تحت أفخم العطور النسائية من مانسيرا، وتجعل نوتاته المكونة له مناسبًا لفصل الشتاء لما تمنحه من شعور بالدفء الممزوج بالانتعاش، وذلك لاحتواء هرمه العطري على النوتات الخشبية والجلدية المضاف بنسب وتركيز محدد لإضفاء النعومة مع الدفء، وذلك بانسجام مع حمضيات منعشة يفتتح بها العطر مساره العطري.

يحتوى العطر على كلا من ليمون سيسيليا والكشمش الأسود والبرغموت وأوراق الباتشولي والياسمين وخشب الأرز وخشب الصندل والجلود مع لمسة شرقية حارة.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر مانسيرا روز جريدي ذو الرائحة الهادئة

عطر روز جريدي من مانسيرا ذو الرائحة الهادئة
عطر مانسيرا روز جريدي ذو الرائحة الهادئة

يتناسب عطر مانسيرا روز جريدي المرأة التي تميل للرائحة الهادئة والناعمة عن تضادها الصاخبة والقوية، لذلك يركب العطر بدقة وتركيزات متناسبة فيما بينها لتمنح تلك الرائحة المتوازنة والناضجة طويلة الأمد، إذ يعزز تناغم عناصرها جمالها وحضورها الأنثوي، إذ تمنحكِ مسارًا مسلسلًا من العناصر الزهرية التي تحمل في طياتها لمسات من الفواكه مدعومة بنفحات شرقية مسكرة بالنهاية.

يبدأ الهرم العطري بمقدمة من الفواكه أمثال الخوخ والعنب والبرتقال المتجانسين مع جوز الهند والفلفل الوردي، ثم يأتي قلب العطر الزهري بالزهور الورية مع الياسمين، بينما تحتل القاعدة العناصر الشرقية المسكرة من العنبر والمسك الأبيض.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر بلاك انتينسيف عود النسائي من مانسيرا للصيف

عطر بلاك انتينسيف عود النسائي من مانسيرا للصيف
عطر بلاك انتينسيف عود النسائي

يتركب عطر مانسيرا بلاك انتينسيف عود من عناصر قادرة على إثبات وجوده وقوته في حر الصيف، حيث تتناغم عناصره فيما بينها لتمنحكِ رائحة عطرية مميزة تمزج بين جمال زهور الربيع وانتعاش الصيف، إذ يبدأ العطر برائحة حارة من القرنفل والفلفل الحار مع لمسة منعشة من الخوخ.

ويتدرج الهرم العطري برائحة زهرية مسكرة من زهور البنفسجي والياسمين والزعفران، وتستقر الرائحة بنفحات خشبية ممزوجة مع نفحات زهرية من قلب العطر، وتدوم تلك الرائحة لفترة طويلة متمسكة بقوتها ونضوجها.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عطر أنديان دريم من مانسيرا بالزهور الشرقية

عطر أنديان دريم من مانسيرا بالزهور الشرقية

يتمتع عطر مانسيرا أنديان دريم برائحة شرقية قوية مبكرة مفعمة بالزهور، وذلك وفقًا لترتيب عناصره الشرقية بالهرم العطري، حيث يمكنكِ ملاحظتها بقوة بنهاية مقدمة العطر وصولًا للقاعدة، وذلك لبدء العطر برائحة زهرية ربيعية من زهور الهيلوتروب وإبرة الراعي وبراعم البرتقال.

تبدأ الرائحة الشرقية بإثبات حضورها وسط الزهور بلمسات العنبر الفواحة مع الياسمين، وما لبث أن اختلط  المسك الأبيض برائحته المميزة بالعنبر ليقوي من اللمسات الشرقية به، ويدعم ذلك نفحات خشبية خشب الصندل ونجيل الهند.

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا