كل ما تريد معرفته عن عطر جورجينا الجديد

هدير إسماعيل7 ديسمبر 2023آخر تحديث :
عطر جورجينا الوردي

يحظى عطر مس لافيرين الجديد على اهتمام أغلبية النساء، وذلك بفضل التركيبة العطرية الفريدة من نوعها حيث تم تصميمه من أجود أنواع الورود حتى يضفي على المرأة نوع من الرقي والنعومة، وفي السطور التالية نستعرض أهم المعلومات عن عطر جورجينا.

عطر جورجينا

عطر جورجينا الوردي
عطر جورجينا الجديد

عُرف وانتشر عطر مس لافيرن باسم “عطر جورجينا” و”عطر جورجينا الوردي” وذلك بفضل ظهور جورجينا رودريغير، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وكانت الوجه الإعلاني للعطر الجديد.

واختارت العلامة التجارية “لافيرن” جورجينا لتعبّر عن عطرها الجديد المعروف باسم “مس لافيرن”؛ لتجسد معنى الخفة والأنوثة والجاذبية ممزوجة بلمسات الطبيعة الفريدة من نوعها.

مكونات عطر جورجينا الجديد

عطر جورجينا الجديد
عطر مس لافيرن

تُصنع عطور لافيرن بواسطة مجموعة من المتخصصين الاحترافيين والعالميين لتوصيل روائح جذابة وفريدة من نوعها، ولابدّ أن يكون عطر جورجينا على نفس المستوى من جودة العطور السابقة للعلامة التجارية، وعطر جورجينا من العطور الزهرية الفوّاحة التي تدوم رائحتها لوقت طويل وتبقى في المكان، وتأتي التوليفة العطرية بمزيج من الزهور المختلفة والفواكه اللذيذة والفوّاحة التي تضفي نوع من الأنوثة والفخامة.

ويفتتح العطر بنفحات منعشة من زهرة البرتقال وتوت العليق، والتي تضفي نوع من الحيوية والانتعاش الذي تفضله كل امرأة حيوية محبّة ونابضة بالحياة، ثم ينتقل إلى قلبه الزهري حيث تبرز روائح الورد والياسمين وزهرة الأيريس والكاشمير والتي تضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية.

ستقر العطر على قاعدته المسكية، حيث يتلألأ بروائح المسك والتونكا، تضفي على العطر لمسة من الدفء والإثارة، وأكثر ما يشتهر به عطر جورجينا هو ثباته العالي وسرعة انتشاره في الأرجاء، فضلاً على كونه مناسب لجميع المناسبات وفي كل الأوقات؛ فهو من العطور اليومية التي تتلائم مع كل شخصية.

ويحمل عطر جورجينا الوردي عدد من النوتات العطرية التي تتسم بحضور هادئ وأنثوي خاصة في ساعات اليوم الأولى، كما انه يبث الحيوية والطاقة الإيجابية في الأجواء ولهذا تفضله كل امرأة ترغب في إبراز مفاتنها وإقبالها على الحياة؛ لأن به عدد من الأزهار الجريئة نوعاً ما والتي تثير العقول من الوهلة الأولى! كما يأتي عطر مس لافيرن في زجاجة باللون الوردي الأنثوي الذي يعبر عن جمال كل امرأة ونعومتها والطابع الحيوي والأنثوي ممزوج بعض الجرأة نوعاً ما.

مميزات عطر جورجينا الجديد

عطر جورجينا الجديد
عطر جورجينا

ينطوي عطر مس لافيرن على عدد من المميزات التي تجعله من أفضل العطور النسائية في الآونة الأخيرة، وهي:

  • من العطور الزهرية الفواحة التي تتسم بالانتشار بشكل كبير وفعّال.
  • ثابت على البشرة لفترة طويلة إذ إنه قد يدوم لفترة تصل إلى 24 ساعة ولا تتأثر الرائحة طوال هذه الفترة.
  • هو من العطور المناسبة للحفلات والسهرات والأوقات الرسمية لهذا فهو صديق جيد للمرأة طوال اليوم ويعبّر عنها في كل الأوقات.
  • من العطور المناسبة لجميع الشخصيات إذ لا يلزم على فئة معينة استعماله أو عمر محدد ويمكن لجميع النساء استعماله في كل الأوقات.

طريقة استخدام عطر مس لافيرن

عند استخدام عطر Miss Laverne، يُنصح باستخدامه بنفس الطريقة التي تُستخدم بها كل العطور، أما لضمان استمرارية الرائحة لفترات طويلة، يُفضل وضع العطر في مناطق النبض. يمكنك وضع Miss Laverne على بشرتك، مثل أسفل راحة اليد، وحول الرقبة، وخلف الأذن.

كما يُمكن وضعه في المناطق الأخرى التي ترغبين فيها على جسدك، حيث يمكن أن يستمر ثباته حتى 24 ساعة، بالإضافة إلى ذلك، يُمكن وضعه على الملابس، حيث سيستمر ثباته لساعتين أو أكثر، ويُمكن تجديده في حال الحاجة.

سعر عطر مس لافيرن

يمكن الحصول على عطر مس لافيرن او عطر جورجينا الجديد 100 مل مقابل 167 ريال سعودي.

يشار إلى أن لافيرن هي شركة عطور فاخرة تأسست في عام 1920 على يد جان لافيرن في غراس، فرنسا، وتتمتع هذه العلامة التجارية بسجل طويل من الابتكار والتميز في صناعة العطور. تشتهر لافيرن بتصميماتها الفاخرة والعطور الفاخرة والقوية التي تناسب كل من الرجال والنساء.

تقدم لافيرن مجموعة من العطور الفاخرة التي تعبّر عن الأنوثة والجمال، باستخدام أجود المكونات والروائح الفريدة لإبداع عطور رائعة تساهم في زيادة الثقة والأناقة، باختصار، تعتبر لافيرن للعطور واحدة من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في عالم العطور، حيث تقدم مجموعة فاخرة تجسد الأنوثة والجمال، وتُظهر التفرد والفخامة، مما يجعلها خيارًا متميزًا للمرأة العصرية التي تبحث عن التميز والأناقة.