تشكيلة من أفضل عطور عبدالصمد القرشي الرجالية والنسائية

هدير إسماعيل27 ديسمبر 2023آخر تحديث :
عطور عبدالصمد القرشي

تعد رائحة العطر نوع من أنواع الأناقة والرقي خاصة إذا كان ينتمي لأفضل متاجر العطور في الوطن العربي وهو عبدالصمد القرشي والذي يعدُ علامة راسخة في مجال العطور والمسك إذ يوفر خلطات سحرية متميزة، وفي السطور التالية نكشف لكم أفضل عطور عبدالصمد القرشي.

عبدالصمد القرشي

عطور عبدالصمد القرشي
عطور عبدالصمد القرشي

عبدالصمد القرشي هي علامة تجارية معروفة ومشهورة تأسست في المملكة العربية السعودية عام 1852 وهي متخصصة في بيع العطور والمسك بأنواعه المختلفة، واشتهرت بتوفير مجموعة كبيرة من العطور النسائية والرجالية التي تصنع بتوليفة عطرية فريدة من نوعها.

وأكثر ما يميز عبدالصمد القرشي هو أنه يقوم بعرض مجموعات جديدة من العطور والمسك المخصص للطهارة وبالصورة التي تناسب تطور العطر، كما أن العلامة التجارية تملك متجر إلكتروني يتيح لجميع العملاء من مختلف أنحاء العالم بطلب المنتجات.

أفضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء

هناك مجموعة من العطور النسائية التي تقدمها العلامة التجارية لعبدالصمد القرشي والتي تضفي على كل سيدة نوع من الأناقة والرقي.

عطر بينك إنسنس

عطر بينك إنسنس من عطور عبدالصمد القرشي
عطر بينك إنسنس

يعد عطر بينك إنسنس من عبد الصمد القرشي تجسيدًا للجاذبية الأنثوية، حيث تأسر رائحته الفريدة الحواس وتعيدك إلى عوالم الحب الرومانسي والقصص الخيالية، يمزج هذا العطر الساحر بين نفحات زهور البرغموت وجاذبية الياسمين، مع لمسات من المسك والفانيليا، مما يجعلكِ تشعرين وكأنكِ أميرة في قلب حكاية خيالية.

عطر مسك الجسم

عطر مسك الجسم من عطور عبدالصمد القرشي
عطر مسك الجسم

عند البحث عن أفضل عطور عبدالصمد القرشي النسائية سوف يظهر أمامكِ عطر مسك الجسم، وهو من العطور الأسطورية التي تجسد مهارة عبد الصمد القرشي وتقاليده الرفيعة لمدة ثمانين عامًا، حيث يمزج ببراعة بين الأصالة والحداثة.

ويتجلى هذا العطر كقوة حيوية تنطلق منه رائحة ساحرة، ويضيف لديك ديناميكية تشبه عذوبة الماء، مما يمنحك إحساسًا فريدًا ومثيرًا يعزز جاذبيتك بإشراق، وعند استخدامه يضفي تأثيرًا إيجابيًا على الجسم، ممنحًا إياك نضارة ورائحة طيبة مميزة عند الاستخدام.

عطر دموع الفرح

عطر دموع الفرح من عطور عبدالصمد القرشي
عطر دموع الفرح

إن كنتِ ترغبين في الحصول على عطر يخترق المسافات ويعبّر عن شخصيتك وله رائحة جذابة،  ويفوح من العطر عبير خشبي شرقي عنبري يميز هذا العطر الجريء، مما يجعله واحدًا من أفضل إبداعات عبد الصمد القرشي، وهو من أفضل عطور عبدالصمد القرشي النسائية التي لا يزال الطلب عليه.

عطر انتنس

عطر انتنس من عطور عبدالصمد القرشي للنساء
عطر انتنس

استمتعي برائحة أنيقة للغاية تكشف عن جمال وأنوثة لا مثيل لهما مع عطر انتينس من تصميم عبد الصمد القرشي، ويجمع هذا العطر بين العناصر الراقية والروائح النادرة، حيث يبدأ بنفحات من زهور البرتقال والمسك ليأسر قلبك بتناغم فريد من الباتشولي والعود، وفي ختامه، تأتي القاعدة المميزة برائحة الفانيليا والبخور والعنبر، ويصنف بأنه عطر يبرز الشخصية الجريئة والعصرية التي تحلم بها المرأة وترغب بها بمجرد رش بعض القطرات العطرية سوف تشعرين بروائح مثالية.

عطر دموع الذهب

عطر دموع الذهب من عطور عبدالصمد القرشي
عطر دموع الذهب

من أكثر عطور عبدالصمد القرشي النسائية المبهرة والتي تم تصنيعها بتقنية فائقة ومختلفة حتى تعبّر عن الشخصية الأنثوية باللمسات الرقيقة، وأكثر ما يميز العطر هو أنه يحتوي على رائحة دهن العود المعتق التي تتناغم فيها روائح المسك والبرغموث، مع لمسات من زهرة الياسمين والباتشولي العذب ونفحات عطرية أخرى.

أفضل عطور عبدالصمد القرشي الرجالية

بالطبع تميز عبدالصمد القرشي بتوليفة عطرية مثالية مناسبة للتعبير عن شخصية كل رجل جريء وله شخصية مستقلة.

عطر سفاري اكستريم

عطر سفاري اكستريم من عطور عبدالصمد القرشي
عطر سفاري اكستريم

إن كنت تبحث عن عطر يأخذك في رحلة إلى البراري والطبيعة من حولك ويدخلك في أجواء ممتعة عليك الاستعانة بعطر سفاري اكستريم من عبدالصمد القرشي، وهو من العطور المتطورة التي تم ابتكارها من قبل العلامة التجارية.

وفي عطر سفاري اكستريم يمزج ما بين العطور الشرقية وبعض الروائح الغربية خاصة بعد انسجام روائح الزهور والخشب والتي تخلق تجربة عطرية فريدة، كما يتألق العطر بمزيج ذكي من الكراميل ونجمة الأزهار، يترافق مع نسمات من رائحة أفريقية من اليلانغ وله لمسات من زنبق الوادي والسوسن الأبيض وخشب البلوط، مع تواجد ساحر للزنجبيل والبهارات، يتمتع العطر بلمسة نهائية فاخرة من المسك ودهن العود القرشي القديم المعتّق.

عطر بلو كنام أكوا

عطر بلو كنام أكوا من عطور عبدالصمد القرشي
عطر بلو كنام أكوا

إن كنت تبحث عن يأخذك في أجواء البحر المنعشة والأجواء الصيفية الدافئة، فإن عطر بلو كنام أكوا من عطور عبدالصمد القرشي المتميزة بفضل التوليفة العطرية التي تم تركيبها من قبل مصممين محترفين!

أما عن التركيبة العطرية لعطر بلو كنام أكوا تأتي لمحة من حبوب الهيل ورائحة الليمون العطري المنعشة لتلتقي في مزيج مدهش، ينطلق من طبقة خشبية تتألف من خشب الأرز وخشب الغاياك.

عطر بلاك ستار

عطر بلاك ستار من عطور عبدالصمد القرشي
عطر بلاك ستار

هو من عطر عبدالصمد القرشي الفاخرة التي تعبّر عن الفخامة والرقي في نفس الوقت، وله لمسات عطرية تضفي تأثيراً وسحراً خاصاً على كل رجل يرغب في التميز عمن حوله!

وتمتزج عطر بلاك ستار معاً لتكون توليفة مختلفة مثل البرغموت والعنب الأسود واليوسفي واليانسون وقلب العطر يضفي نوع من النعومة والهدوء من خلال اللوز والروائح الخشبية وياسمين الهيل، وفي الختام تأتي رائحة مسك وخشب الصندل والعود المعتق الذي يمنح العطر نوع من الفخر.

عطر رامان

عطر رامان من عطور عبدالصمد القرشي
عطر رامان

يصنف عطر رامان من العطور الحسية وهو من أفضل عطور عبدالصمد القرشي التي يقبل عليها كل رجل لأنها تعطي نوع من الانتعاش والعذوبة، وهو من العطور الحميمة التي تزيد من الثقة بالنفس وتعطي جاذبية لا مثيل لها، كما يأتي العطر بمزيج وتوليفة من مزيج من العنبر الرائع، والطحلب الفاتن، والفيتيفير الجذّاب، تم تطويره مع لمسة فريدة من الفلفل البرتقالي والسحر العذب للفانيليا.