دليلك لأفضل سماعات الأذن الاحترافية المخصصة للألعاب 2020

2020-07-24T12:28:50+00:00
2020-07-24T12:28:50+00:00
سماعات
khaledabdelkhalek9321 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سماعات أذن مخصصة للألعاب

عالم الألعاب الإلكترونية كبير جداً وبه الكثير من التقنيات الحديثة المبهرة سواء من حيث الرسوم أو الصوتيات وبالطبع من حيث طريقة اللعب نفسها، ولكي تحصل على التجربة المثالية يجب عليك اقتناء مجموعة من الأجهزة المخصصة للألعاب والتي يمكنها إعطائك الأداء الأفضل للألعاب.

أحد هذه الأدوات هي سماعة الأذن “الهيدفون” والحقيقة أن هذه الأداة مهدر حقها بشكل كبير وبعض اللاعبين لا يهتمون بها، ولكن وعن تجربة فإن سماعات الرأس الاحترافية والمخصصة للألعاب بالتحديد يمكنها تغيير تجربة اللعب بشكل كامل تماماً، وفي هذا المقال نقدم لك خمس سماعات مخصصة للألعاب تقدم لك تجربة مثالية.

أفضل سماعات محيطية للجيمنج 2020

سماعة الألعاب HyperX Cloud Alpha S

سماعة الألعاب HyperX Cloud Alpha S

تصميم السماعة بسيط جداً وأنيق في نفس الوقت مع جسم معدني مغطى بالجلد يضمن أكبر قدر من الراحلة والتحمل في نفس الوقت.

تتميز أيضاً سماعة HyperX Cloud بأن أسلاكها قابلة للفك والتركيب وكذلك الميكروفون الموجود مع السماعة يمكن فكه وتركيبه وهو يدعم ميزة إلغاء الضوضاء.

تقدم السماعة تجربة صوت محيطي ممتازة وأحد أهم المميزات الموجودة في هذه السماعة إمكانية التحكم بالـ Bass حسب الرغبة عن طريق مفتاح منفصل موجود على كل أذن مع ثلاث مستويات قابلة للتعديل.

أيضاً جهاز التحكم الخاص بالسماعة ذكي جداً ويقدم لك العديد من المميزات للتحكم في الصوت أثناء اللعب دون الحاجة إلى التوقف والدخول إلى الإعدادات، على سبيل المثال يمكن التحكم في صوت المحادثات داخل الألعاب دول المساس بصوت اللعبة نفسها.

سماعة HyperX Cloud Alpha S

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


سماعة الرأس SteelSeries Arctis 7s 2019 Edition

سماعة الرأس SteelSeries Arctis 7s 2019 Edition

تتميز السماعة بأنها لاسلكية وعلى الرغم من صعوبة إيجاد ملحقات مخصصة للألعاب لاسلكية، إلا أن هذه السماعة تعطي اداء ممتاز ولا يوجد بها أي تأخر في الصوتيات أثناء الألعاب التنافسية على عكس العديد من السماعات التي تعاني من هذه المشكلة.

يأتي مع السماعة ميكروفون احترافي مع دعم لميزة منع الازعاج وتقدم السماعة صوت محيطي ممتاز وراحة كبيرة بسبب الخامات الجيدة المصنوعة منها، كذلك يمكن التحكم بصوت المحادثات داخل الالعاب بشكل مستقل داخل الألعاب عن طريق مفتاح خاص.

شاهد: أفضل سماعات الآيفون 2020

وتحتوي السماعة على بطارية ليثيوم وعند شحنها بشكل كامل يمكن للسماعة العمل لمدة 24 ساعة في وضع الاستعداد، لذلك فلا تقلقك من نقطة انتهاء الشحن أثناء اللعب فكل شحنه للسماعة توفر لك ساعات طويلة من التشغيل.

-سماعة SteelSeries Arctis 7s 2019 Edition

شحن مجاني للدول العربية عبر Aliexpress Direct


سماعة الجيمنج Logitech G635 Wired

سماعة الجيمنج Logitech G635 Wired

تمتاز السماعة بوجود أضواء RGB عالية الجودة مع أكثر من 18 مليون لون بأكثر من نمط تشغيل، وتقدم لك السماعة تجربة صوت محيطي ممتازة ولكنها تعتبر كبيرة من حيث الحجم بالمقارنة مع باقي السماعات الموجودة معنا في القائمة.

كذلك تقدم لك السماعة تجربة احترافية بمعنى الكلمة بفضل وجود مجموعة كبيرة من المفاتيح خاصة بأكثر من نمط تشغيل ويمكنك تخصيص هذه المفاتيح بحيث يتناسب كل مفتاح مع لعبة معينة أو حتى مع طور معين داخل لعبة معينة.

أيضاً يوجد مع السماعة ميكروفون عالي الجودة ويمكن تحريكه بشكل حر تماماً حتى يتناسب مع استخدامك، وعلى الرغم من حجم السماعة الكبير نسبياً غلا أنها مريحة جداً بفضل الخامات الممتازة المصنوعة منها و ستستخدم السماعة لساعات طويلة جداً دون أن تشعر بتعب أو ارهاق.

سماعة Logitech G635 Wired لاسلكية

يدعم الشحن المباشر للدول العربية


سماعة Logitech G PRO X

سماعة Logitech G PRO X

مع تصميم أبسط بكثير من الـ Logitech G364 تقدم لك سماعة الجيمنج Logitech G Pro X أداء احترافي فعلاً، الجسم الخاص بالسماعة نحيف وبسيط جداً ولكنه مصنوع من الألومنيوم القوي، وكذلك لا يوجد بها أي أضواء RGB.

شاهد على دليلك: أفضل هواتف الألعاب المرشحة حتى عامنا

تقدم السماعة أداء احترافي وهي مخصصة بالتحديد لفئة لاعبي الرياضات الإلكترونية فهي تقدم صوت خالي من أي إزعاج والاهم من ذلك السماعة تعزلك عن الأصوات الموجودة حولك، كذلك الميكروفون الموجود مع هذه السماعة يعد من أفضل الميكروفونات الموجودة في الوقت الحالي.

حتى يتم تقديم الأداء الأفضل يوجد مع السماعة معالج صوتي خاص يتم توصيله إلى الجهاز عن طريق مدخل الـ USB ودور هذا المعالج توصيل الصوت إلى السماعات أو من الميكروفون بجودة عالية وبدون أي شوائب.

سماعة Logitech G PRO X

يدعم الشحن المباشر للدول العربية


سماعة الألعاب Razer Kraken Tournament Edition

سماعات أذن للألعاب 2020

إذا كنت من محبي منتجات شركة Razer بالتحديد نرشح لك سماعة الجيمنج Razer Kraken وبالتحديد Tournament Edition لعدة أسباب أولها مدخل التوصيل الخاص بالسماعة فهي تأتي مع مدخل 3.5MM أو مدخل USB مما يجعل السماعة متوافقة مع أي جهاز حرفياً.

تقدم السماعة جميع المميزات التي يحتاجها أي لاعب في سماعة الأذن الخاصة به مثل الصوت المحيطي بتدفق 360 درجة، مع التحكم الكامل في خصائص الصوت وبالتحديد صوت المحادثات داخل الألعاب.

يوجد مع السماعة ميكروفون احترافي قابل للفك والتركيب والسماعة عموماً تقدم أداء ممتاز مع الألعاب الرياضية ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن شكل السماعة غير بسيط على الإطلاق بالمقارنة مع باقي السماعات الموجودة في القائمة.

سماعة Razer Kraken Tournament Edition

يدعم الشحن المباشر للدول العربية

كانت هذه قائمتنا لأفضل السماعات المخصصة للألعاب والتي تعطيك تجربة سريعة الاستجابة وذات نقاء ووضوح عالي جداً، حتى السماعات اللاسلكية الموجودة في القائمة لن تعاني من مشكلات تأخير الصوت التي قد تعاني منها بعض السماعات اللاسلكية العادية.

DMCA.com Protection Status