حبوب بريجناكير للحامل.. لأشهر حمل آمنة وصحية

هدير إسماعيل4 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حبوب بريجناكير للحامل

تحتاج المرأة الحامل إلى كافة الفيتامينات والمعادن التي تقوي جسمها وتساعدها على إكمال فترة الحمل بأمان، وتعدُ حبوب بريجناكير هي الحل المثالي والخيار الأول أمام جميع النساء الحوامل للحصول على حياة صحية لها وللجنين، ولأننا نحرص على صحتكِ نقدم لكِ فوائد حبوب فيتامينات بريجناكير للحامل.

حبوب بريجناكير للحامل

حبوب بريجناكير للحامل
حبوب بريجناكير للحامل

تعدُ حبوب بريجناكير؛ كبسولات فيتامينات مليئة بالمعادن والفيتامينات المهمة والأساسية لصحة المرأة الحامل والتي توفر لها صحة جيدة لها وللجنين، وينصح كثير من الأطباء النساء الحوامل بتناول هذه الكبسولات.

وتضم فيتامينات بريجناكير كمية كبيرة من المعادن والعناصر الأساسية مثل الحديد وفيتامين أ وفيتامين د وفيتامين ب 1، 2، 3، 5، 6، بالإضافة إلى اليود وحمض الفوليك والنحاس والمغنيسيوم والسيلينيوم وفيتامينات ج وفيتامين هـ والبيوتين.

كما أن جميع العناصر في حبوب بريجناكير موجودة بنسب متساوية وموضوعة من قبل أطباء ذو خبرة وموصى بها من قبل وزارة الصحة العالمية وذلك حتى لا تؤذي صحة المرأة أو تسبب لها التسمم نتيجة زيادة عنصر غذائي.

فوائد حبوب pregnacare للحامل

فوائد حبوب بريجناكير للحامل
فوائد حبوب بريجناكير للحامل

تنطوي حبوب بريجناكير للحامل مع الكثير من الفوائد والتي يوفرها نتيجة احتوائه على 19 عنصراً أساسياً ومعدناً ضرورية لصحة المرأة الحامل.

زيادة الخصوبة

يمكن للمرأة تناول فيتامينات بريجناكير استعداداً للحمل، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الزنك والتي تفيد في استعداد الجسم للحمل وتعزيز الخصوبة من خلال زيادة إنتاج البويضات وتحسين جودتها.

الحفاظ على نسبة الهيموغلوبين

تحتوي كبسولات بريجناكير على نسبة كبيرة من الحديد وهو المسئول عن تنظيم والحفاظ على نسبة الهيموغلوبين لدى المرأة الحامل والذي قد يقل ويسبب ظهور أعراض خطرة تضر بالمرأة الحامل وصحة جنينها.

دعم صحة دماغ الجنين

تعمل فيتامينات وكبسولات بريجناكير على اليود المفيد والذي يعمل على دعم صحة دماغ الجنين ويعمل على تعزيز الجهاز العصبي الخاص به حتى يزيد من صحته العامة ويقلل من التشوهات الخلقية التي تحدث للأطفال.

تقوية عظام الجنين

يوجد في كبسولات بريجناكير فيتامينات ج وب6 وهي فيتامينات تعمل على بناء العظام والعضلات وتحسن من امتصاص الحديد في جسم المرأة وتعمل على تسرع من التئام الأنسجة مما يعزز من بناء عضلات المرأة وعضلات الجنين مرة واحدة وذلك بعد المواظبة على تناول الفيتامينات وفقاً لتعليمات الطبيب المختص.

تقليل خطر الولادة المبكرة

تقلق المرأة الحامل من خطر الإصابة بالولادة المبكرة التي تشكل خطراً على صحتها وعلى جنينها، ويساهم المغنيسيوم الموجود في بريجناكير في حماية المرأة من خطر الولادة المبكرة.

وتوفر الحبوب التغذية الصحية للجنين وللمرأة وذلك لأنه خالٍ من المواد الصناعية والألوان والخميرة واللاكتوز التي تسبب الحساسية للأم والجنين في بعض الأحيان.

حماية الجنين من التشوهات العصبية

من أبرز كبسولات بريجناكير للحمل؛ هو حماية الجنين من التشوهات العصبية والخلقية والتي تنتج نتيجة نقص حمض الفوليك في جسم المرأة، لذا توفر الفيتامينات هذه الأحماض داخل المرأة بالنسب الطبيعية لتفادي التعرض لهذه الأمراض.

الحفاظ على صحة المرأة

تعمل فيتامينات بريجناكير على الحفاظ على صحة المرأة المرضعة وذلك من خلال مدّ جسمها بالعناصر والفيتامينات اللازمة مثل الكالسيوم وأحماض أوميغا 3 الدهنية والفيتامينات التي تحتاجها المرأة المرضعة.

أفضل منتجات بريجناكير للمرأة الحامل

يوجد أصناف متعددة من pregnacare حبوب والتي يمكن للمرأة تناولها باختلاف الحالة الصحية، إذ يوجد كبسولات لتعزيز الخصوبة والاستعداد للحمل وأيضاً يوجد حبوب يتم تناولها أثناء الحمل.

حبوب بريجناكير لتعزيز الخصوبة

حبوب بريجناكير لتعزيز الخصوبة
حبوب بريجناكير لتعزيز الخصوبة

هل تجدين صعوبة في الحمل وترغبين في تهيئة جسمكِ جيدا، فإن كبسولات Pregnacare ويعمل على تحسين الصحة الإنجابية لدى النساء من خلال مد أجسامهن بالفيتامينات والمعادن اللازمة للحمل، ويستعمل هذا النوع في كثير من الأحيان لتحسين ودعم صحة الشعر وذلك لاحتوائه على فيتامين د، الذي يؤدي نقصه إلى تساقط الشعر وتقصفه.

حبوب Pregnacare breastfeeding

حبوب Pregnacare breastfeeding من حبوب بريجناكير للحامل
حبوب Pregnacare breastfeeding

تعدُ كبسولات Pregnacare breastfeeding من أبرز حبوب الفيتامينات التي ينصح بها الأطباء المرأة خلال فترة الرضاعة، ويشتمل على المكملات الغذائية الفعالة للحفاظ على الفيتامينات والمعادن في جسم المرأة بالكامل ومن ثم مد طفلها بهم، وتعمل هذه الكبسولات على تعزيز الطاقة لدى المرأة ومن ثم زيادة مستويات حليب الثدي لديها، بالإضافة إلى تقوية العظام وتعويض المرأة عن نسبة الكالسيوم والهيموغلوبين التي فقدتها خلال فترة الحمل والولادة.

كبسولات Pregnacare Max

كبسولات Pregnacare Max من حبوب بريجناكير للحامل
كبسولات Pregnacare Max

كبسولات Pregnacare Max من أهم الكبسولات التي يجب على المرأة المواظبة عليها خلال فترة الحمل، وهو عبارة عن مجموعة كبيرة ومضاعفة من الفيتامينات والمعادن.

وتساهم الكبسولات في مد جسم المرأة بالفيتامينات اللازمة لها ولجنينها مما يدعم صحتهما العامة ويؤدي إلى نمو الجنين بشكل طبيعي وصحي؛ وذلك لأنه يوجد به فيتامينات: “ب – هـ – د – ك”، وكذلك حمض الفوليك، والأوميجا 3، وخلال تناولك لحبوب بريجناكير ماكس سوف تلاحظين صحة أظافرك وشعرك ونضارة بشرتك، لمّا له من فوائد فعالية في هذا الأمر.

حبوب Pregnacare plus omega

حبوب Pregnacare plus omega من حبوب بريجناكير للحامل
حبوب Pregnacare plus omega

تتعرض المرأة الحامل إلى تساقط الشعر وشحوب البشرة خلال فترة الحمل نتيجة فقدان جسمها للفيتامينات والمعادن، لذا يسعى الأطباء لمد جسم المرأة بهذه الفيتامينات وتعزيز صحتها، ومن أكثر الأدوية التي يتم وصفها للنساء الحوامل؛ حبوب بريجناكير أوميغا 3.

وتُعرف الكبسولات بفوائدها الطبيعية في إعادة صحة الشعر مرة أخرى وفتح بصيلات الشعر وتعزيز نموه بمعدل طبيعي، بالإضافة إلى إعادة الزيوت الطبيعية للشعر وهو ما يمنح المرأة الحامل شعر قوي ولامع.

آثار حبوب بريجناكير الجانبية

لا تسبب فيتامينات بريجناكير أضرار للمرأة الحامل وذلك لأن كافة المكونات به طبية وموضوعة بنسب متساوية من قبل خبراء وأطباء، ولكن قد يؤدي إلى ظهور بعض الأعراض الجانبية والتي يكون من النادر حدوثها مثل:

  • الشعور بألم شديد في المعدة فور تناول الكبسولات.
  • الشعور بالدوخة والصداع بعد أخذ فيتامينات بريجناكير.
  • الشعور بالرغبة في التقيؤ والغثيان الشديد.
  • الاحساس باضطرابات في الأمعاء.
  • الإصابة بالإسهال أو الإمساك.
  • الشعور بطعم مرّ في الفم.

وفي حال ظهور أي عرض من الأعراض السابقة يفضل استشارة الطبيب المختص والتوقف فوراً عن تناول الكبسولات حتى تقومي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والكشف عن سبب التعرض لهذه الحالة.

يشار إلى أنه لا يفضل على المرأة الحامل تناول العقاقير والأدوية الطبية دون الرجوع إلى الطبيب المختص حتى يحدد درجة الأمان في كل عقار دوائي لا يسبب تشوهات خلقية للجنين ومن ثم تناوله، بالإضافة إلى ضرورة اهتمام المرأة بصحتها العامة من خلال تناول كافة العناصر الأساسية من الغذاء الطبيعي.