اكسسوارات ومستلزمات منزلية ضرورية لكل بيتٍ مهما كانت مساحته

فريق دليلك
2020-09-05T15:20:12+00:00
2020-09-05T15:20:12+00:00
مطبخ ومنزل
فريق دليلك7 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
اكسسوارات ومستلزمات منزلية ضرورية لكل بيتٍ مهما كانت مساحته

لا يقتصر جمال المنزل على ديكوره الأساسي، بل على الاكسسوارات التي طالما زينت ديكورات كل بيت وجعلته ينبض بالحيوية والأناقة، ولعل ما يميزها دائماً كونها صغيرة الحجم، وقابلة للتغيير، وغير مكلفة، إنها الرفوف، الصناديق والسلال، المشابك، العلاقات، الوسائد، وغيرها.

تعاني بعض ربات المنازل من مشكلة اختيار الأثاث المناسب لبيوتهن ذات المساحات الصغيرة، ويضطرهم الأمر الى اختيار قطع أثاث صغيرة الحجم لتلائم مساحات المطبخ أو الحمام الضيقة، لكن مع وجود بعض الأفكار الخاصة بالاكسسوارات المنزلية يمكن التخلص من ضيق تلك المساحات مع الحفاظ على أناقة المنزل، فتقنية اختيار الاكسسوارات الأنيقة والعملية هي السر بغض النظر عن أماكن استخدامها سواء في المساحات الواسعة أو الضيقة.

ولكي تحسن ربة المنزل الاختيار عليها البحث بدقة عن تلك القطع الملائمة حينما تذهب للتسوق، ففي كل محل متخصص بالأغراض المنزلية هناك ما يمكن أن تستفيد منه بشكل عملي، والتدقيق في الاختيارات هو مفتاحها لبيت أنيق ومنظم.

ملحوظة : يفضل تجميع أكثر من طلب معاً في طلبية واحدة لتوفير الشحن

نذكر في مقالنا بعض الاكسسوارات المنزلية الضرورية التي تساهم في ترتيب وتنظيم منازلنا بشكل كبير ومنها:

1. علاقة ملابس للخزانة متعددة الطبقات

علاقة ملابس للخزانة متعددة الطبقات

من أجمل الاختراعات المنزلية البسيطة التي يمكن أن تسهل عليك ترتيب ملابسك بصورة بسيطة وفعالة وبصورة لم تخطر على بالك هي علاقة الملابس متعددة الطبقات، حيث تجعل هذه العلاقة ترتيب الملابس غاية في البساطة والروعة والسهولة.

تحل العلاقة الواحدة متعددة الطبقات محل 5 علاقات تقليدية وبالتالي تختصر مكان 5 قطع ملابس في علاقة واحدة، حيث تعمل على اختصار مساحة الخزانة واتساعها للعديد من قطع الملابس الاضافية، كما أن ترتيب الخزانة بهذه الطريقة يقلل وقت البحث عن قطع الملابس بشكل كبير.

وبفضل تصميمها الجميل وذراع الدوران فيها يمكن تدويرها في جميع الاتجاهات وبشكل رأسي وأفقي كذلك و بزاوية 360 درجة، وتساعد هذه العلاقة متعددة الطبقات أن تبقى الملابس خالية من التجاعيد والالتواءات.

وتحتوي العلاقة أيضاً على مشابك حديدية غير قابلة للصدأ في نهاياتها تساعد على تثبيت الأقمصة والبنطالات عند تعليقها بشكل جيد.

ما يميزها أنها مريحة في الحمل، و مقاومة للصدأ والتآكل، وتعتبر مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق.

المواصفات العامة:

  • النوع: منظمات ملابس
  • عدد القطع: 1
  • المادة: فولاذ مقاوم للصدأ
  • اللون: فضي
  • الوزن:  خفيفة الوزن
  • الحجم: 36سم * 38سم

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل


2. حامل ثياب مزدوج قابل للحمل مع رف قابل للتعديل

 ثياب مزدوج قابل للحمل مع رف قابل للتعديل  - دلـيـلُـك

لقد أصبحت كمية الثياب كبيرة جداً وفي كل مكان في المنزل وهذا أمر مزعج ويحتاج الى وقت وجهداً كبير لترتيبها، لذا تقدم لكم أسرة دليلك اكسسوار منزلي ضروري يدعى حامل الثياب والذي يعتبر اختراع رهيب ولا يحتاج مساحة كبيرة، كما أنه يمكن تعديل الطول والعرض الخاص به ليناسب أي مكان تريد وضعه فيه.

بالإضافة إلى أنه مصنوع من مادة الستالس ستيل التي تجعله قادراً على حمل أوزان كبيرة تصل الى 10 كيلو غرام.

من المميزات الرائعة التي يتمتع بها احتواؤه على أربع عجلات تلف في جميع الاتجاهات لتسهيل حركة نقله.

ورغم هذه القوة التي يتمتع بها فالحامل خفيف جداً وسهل التركيب والنقل، كما أنه مزود برف سفلي لوضع الأحذية عليه، بالإضافة الى كونه مقاوم للصدأ والتآكل ومناسب للاستخدام في الهواء الطلق.

شاهدي على دليلكـ : اكسسوارات نسائية فخمة ستنال إعجابك

المواصفات العامة:

  • الماركة: ليوستار
  • النوع: منظمات ملابس
  • المادة: فولاذ مقاوم للصدأ
  • اللون: أسود/فضي
  • الحجم:96 سم *160سم
  • الوزن:  خفيف الوزن

 حامل ثياب مزدوج

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


3. منشر غسيل متنقل

منشر غسيل متنقل

يعتبر منشر الغسيل من الاكسسوارات المنزلية الضرورية التي لا غنى عنها في أي بيت حيث أن هذا النوع من الاكسسوارات يتحمل كمية كبيرة من الغسيل وذلك لمتانته واحتوائه على الإطار المعدني مما زاد قوته حيث بإمكانك عزيزتي وضع الكمية التي تريديها دون أي قلق.

يتميز بأنه سهل الطي للتخزين وسهل في الاستخدام والتركيب أنصح كل بيت باستخدامه.

كما أنه مريح في الحمل ويحتوي 4 عجلات تسهل التنقل، إضافةً إلى مقاومته للصدأ والتآكل ما يجعله قابلاً للاستخدام في الهواء الطلق.

المواصفات العامة:

  • المادة: ستالس ستيل.
  • اللون: فضي.
  • النوع: منظمات ملابس.
  • الحجم: 75-126 x 64 x 170 سم.
  • الوزن: خفيف الوزن.

منشر غسيل متنقل

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية


4. منظم وصندوق مكياج

 مكياج  - دلـيـلُـك

من منا لا يملك في بيته مكياج واكسسوارات أكيد جميعنا لذا نحن بحاجة الى منظم المكياج العجيب والذي يحافظ على أن يبقى المكان مرتب وأنيق.

من أهم ما يميز منظم المكياج أنه يحتوي على أماكن متعددة لتناسب الاكسسوارات وتناسب أقلام الكحل وتسهل رؤيتها بما أنه مصنوع من مادة شفافة بالإضافة الى كونه قوي ومتين جداً، ويعتبر هذا المنظم من اكسسوارات المنزل الضرورية لكل امرأة.

المواصفات العامة:

  • المادة: اكريليك.
  • اللون: شفاف.
  • النوع: منظمات مكياج.
  • الوزن: خفيفة الوزن.

منظم وصندوق مكياج

يدعم الشحن المباشر الى الدول العربية

ومن هنا على كل ربة منزل أن تختار ما يلائم منزلها، هناك اكسسوارات ضرورية للمنزل ولابد من إدراك أهميتها، وأن تعرف حين شراء أي قطعة من المتجر ماذا ستضفي على المكان، أي أن تفكر تماماً أين ستضعها ومدى ملاءمتها بدلاً من أن تفكر بمدى أناقتها، منها المرايا التي تعد إكسسوار ضرورياً في المساحات الضيقة، وذلك يحتم عليك اقتناء الكبير منها للإيحاء باتساع المكان، والرفوف التي يجب اختيار القطع الصغيرة والكثيرة منها في المساحات الضيقة.

كما أن الصناديق الخشبية أو المصنوعة من الورق والقماش المقوى يجب أن تكون مفيدة لتخزين الأغراض بداخلها وأن يكون حجمها مناسباً لوضعها تحت السرير أو الكنب أو داخل الخزائن، واختيار ألوانها بما يتناسب مع ألوان الديكور المختلفة كالبني والبيج اللذان يعدان من الألوان الحيادية التي تناسب جميع ألوان الأثاث المنزلي.

قد يهمكـ : افضل ماكينة تحضير قهوة تركية أوكا

كلمات دليلية
DMCA.com Protection Status