مستلزمات و اكسسوارات حمام ضرورية لكل منزل

فريق دليلك6 مارس 2020آخر تحديث :
ستائر حمام

كما توجد إكسسورات لتلبية احتياجات المطبخ وغرف النوم وغرف تناول الطعام وغرف الجلوس والمعيشة، فكذلك الحمامات المنزلية .. تحتاج الى مكملات ومستلزمات هامة.

في مقالنا هذا على دليلك نستعرض أهم الإكسسورات المنزلية المستخدمة في الحمامات، والتي يصنَّف بعضها في حياتنا كمستلزمات هامة وضرورية للتواجد، وليست مجرد مكملات، وفي مقالنا هذا نستعرض لكم أهم اكسسوارات حمام الضرورية لكل منزل.

اكسسورات حمام هامة لكل بيت

منظم حمام متعدد الاستخدامات

منظم حمام متعدد الاستخدامات
منظمات حمام متعددة الاستخدامات

أصبحت المنظمات من أساسيات اكسسوارات حمام لأنها تمنح المكان شكلاً منظماً ولائقاً، بل تساعد على تنظيم المستلزمات الشخصية في دورة المياه وجعلها واضحة أمام المستخدم ليسهل عليه استخدامها.

ويمكن وضع منظم حمام متعدد الاستخدامات على حوض غسيل اليد؛ وهو مصنوع من البلاستيك المقوي ولهذا يتحمل الظروف المحيطة.

أرفف الحمام

أرفف الحمام من اكسسوارات الحمام
أرفف الحمام

تقدم أرفف الحمام خدمة كبيرة لكل منزل وذلك لأنها لا تعمل على التخزين فقط بل أيضاً تضفي منظر ديكوري مختلف، ويمكن وضعها أسفل المرآة أو فوق الحوض ويتم وضع بها المستلزمات الشخصية ومنتجات العناية بالبشرة.

وسواء كان الحمام تقليدياً أو عصرياً سوف تتوافق معه أرفف الحمام الخشبية التي يتم انتقائها بعناية، ويفضل أن تكون هذه الأرفف مقاومة للمياه والرطوبة حتى لا تتأثر بعد فترة قليلة من الاستخدام، وهي من اكسسوارات حمام هامة لكل بيت.

حامل المعجون والفرش الآلي المطور

حامل المعجون والفرش الآلي المطور

من اكسسوارت حمام التي يمكن أن يقتنيها أي شخص يرغب في المحافظة على ترتيب الحمام المنزلي الخاص به حامل المعجون وفرشاة الأسنان المطور. 

ويتكون حامل المعجون وفرشاة الأسنان المطور من قطعتين: الأولى بها مكان مخصص لوضع معجون الأسنان بداخلها وفتحة كبيرة في منتصفها توضع فيها فرشاة الأسنان وبها زر على جانبها عند الضغط عليه ينزل معجون الأسنان على الفرشاة بالكمية التي يريدها الشخص لينظف أسنانه بشكل فوري.

والقطعة الثانية مخصصة لتعليق فراشي الأسنان، حيث يوجد لكل فرشاة مكان مخصص لها بحيث تعلق بشكل أفقي بشكل مرتب، كما وأن لكل فرشاة الأسنان غطاء يتم تغطيتها به لمنع وصول الجراثيم والميكروبات إليها.

الحامل مزود بلاصق قوي جداً لتثبيته على جدار الحمام في أي مكان يرغب به صاحب المنزل، وأيضاً أفضل ميزة أتى بها أنه مصنوع من البلاستيك القوي بحيث يبقى شكله جميلاً ولامعاً.

كما أنه سهل الحمل والتثبيت في أي زاوية من زوايا الحمام، بالإضافة الى كونه آمن الاستخدام للأطفال، ويحافظ على المعجون من التبذير والعبث.

يمكنك شراء حامل المعجون والفرش الآلي المطور من الزر بالأسفل


حامل مناشف دائري

حامل مناشف دائري من اكسسوارات حمام
حامل مناشف دائري

يعتبر حامل المناشف من اكسسوارات حمام الضرورية والواجب تواجدها داخل كل حمام، فبالتأكيد كل حمام في المنزل يجب أن يحوي بجانب المغسلة مناشف قماشية تستخدم عند الانتهاء من غسل اليدين أو الانتهاء من الوضوء.

شكله دائري وعبارة عن حلقة تتميز بسهولة ثبات المنشفة القماشية عليها، ويمكن تثبيت الحامل على الحائط بواسطة براغي تثبيت قوية بحيث يبقى ثابتاً في مكانه بشكل دائم.

شاهد على دليلك: أفضل أنواع معجون الأسنان الطبيعي من آي هيرب

كما أنه مصنوع من مادة الكروم أو الألمنيوم التي لا تصدأ عند تعرضها لبخار الماء والرطوبة الشديدة داخل الحمام المنزلي، مما يجعله عملياً يخدم لفترات طويلة من الزمن.

ويأتي هذا الحامل بلون فضي فقط وهو اللون الأفضل الذي لا يظهر عليه الصدأ ولا تؤثر عليه الرطوبة تأثيراً قوياً ومن السهل جداً القيام بتنظيفه وخلال دقائق قليلة وبالماء فقط.

يمكنك شراء حامل مناشف دائري من الزر بالأسفل


ملصقات الاستحمام مضادة للانزلاق

ملصقات الاستحمام مضادة للانزلاق

لا تزال التكنولوجيا تبهرنا بالجديد كل يوم، فهذه ملصقات بسيطة لكن لا غنى في الحمام المنزلي لفوائدها الجمة، فجاءت هذه الملصقات لاستخدامها في أرضيات الحمام فهي تعمل على تثبيت أقدام الأطفال والكبار عند الدخول للاستحمام فعند لصقها في قاع الحمام تعطي ملمساً اسفنجياً ناعماً للأقدام، وتمنع انزلاق الأقدام أثناء المشي وهي مبللة بعد الاستحمام، وهي من اكسسوارات حمام الضرورية.

شاهد أيضاً: أفضل عصارات البرتقال بسعر رخيص

وتأتي هذه الملصقات شفافة تماماً، حيث لا يمكن ملاحظتها وتجعل شكل الحمام يبدو جميلاً، وتصنع هذه الملصقات من مادة ال بي في سي القوية والتي تتحمل الرطوبة العالية، ولا تفقد هذه الملصقات قدرتها على اللصق مع تعرضها للماء بشكل مستمر داخل الحمام، وتعتبر هذه الملصقات من أهم اكسسوارت الحمام.

يمكنك شراء ملصقات الاستحمام مضادة للانزلاق من الزر بالأسفل


ستائر حمام

ستائر حمام

مقسمة لمربعات صغيرة تعطيها شكلاً هندسياً وجمالياً رائعاً لكل من يشاهدها، حيث أن هذه الستائر يتم طباعتها بواسطة الطابعات ثلاثية الأبعاد الجديدة المتطورة جداً في تقنيتها، فبفضل هذه الطابعات ثلاثية الأبعاد أصبح بالإمكان إنتاج أي منتجات تخطر ببال الناس وبتكلفة اقتصادية معقولة بإمكان الجميع أن يحصل عليها، لأنها من اكسسوارات حمام الضرورية لكل بيت!

والمواد المصنوعة منها هذه الستائر تصنف من المواد الصديقة للبيئة عند تحللها، والصبغات المستخدمة في تلوين الستائر أيضاً صبغات غير ضارة لجسم الإنسان مطلقاً، ومن المميزات التي توجد في هذه الستائر أنها لا تتأثر بعوامل الرطوبة الموجودة في الحمام المنزلي ولا يتغير لونها مطلقاً يبقى كما هو طوال الوقت، وكذلك لينة أثناء طيها واستخدامها، وسهلة التنظيف جداً فلو نظفت بالماء فقط ترجع نظيفة ولامعة.

وبها حماية لمكوناتها عند غسلها بالصابون فلا تؤثر بها المواد الكيميائية، والخاصية الأجمل أنها تجف بسرعة عند غسلها.

ولا تحتاج هذه الستائر لطبقة بطانة تلصق على حائط الحمام أو في الستارة لتركيبها، بل هي سهلة التركيب وتركب مثل تركيب الستائر العادية داخل غرف المنزل لاحتوائها على لاقطات بلاستيكية صغيرة تثبت في حلقات دائرية بسهولة.

يمكنك شراء ستائر حمام من الزر بالأسفل


حافظة صابون اوتوماتيكية

حافظة صابون اوتوماتيكية

من المهم أن يحتوي أي حمام على حافظة للصابون، ولكن ما يميز هذه الحافظة أنها تتسع لكمية كبيرة من الصابون السائل حيث يمكن تعبئتها واستخدامها لفترة أسبوع أو أكثر بدون الحاجة لإعادة تعبئتها خلال فترات قصيرة.

ومن أهم ما يميز هذه الحافظة أنها تعمل بشكل آلي فيكفي الضغط على زر إخراج الصابون ضغطة واحدة فتقوم الحافظة بإنزال الصابون بشكل متدفق ومستمر حتى يتم الضغط عليه مرة أخرى لإيقاف تدفق الصابون.

شاهد أيضاً: أفضل الخلاطات الكهربائية 2020

وتتوفر هذه الحافظة بألوان جميلة تجذب الأطفال والكبار لاستخدامها بشكل يومي ودائم، وكذلك سعرها رخيص جداً ومتوفرة في كافة أماكن بيع المستلزمات المنزلية، وتعدُ من اكسسوارات حمام المهمة والعصرية التي تعطي المنزل حداثة.

يمكنك شراء موزع صابون تلقائي من الزر بالأسفل