أفضل 10 ألعاب خارجية للأطفال.. حركية ومسلية

ميادة عادل
2020-09-05T00:56:32+00:00
2020-09-05T00:56:32+00:00
اطفال والعاب
ميادة عادل17 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أفضل ألعاب خارجية للأطفال 2020

سريعًا ما يمل الأطفال من الألعاب التقليدية ويبحثون عن أنشطة جديدة يفرغون فيها نشاطهم وطاقتهم الحركية، فإذا لم تكن قادرًا على إيجاد حل لمللهم، لن تستطيع الوفاء بمتطلباتهم الحتمية في هذه الفترة العمرية.

تجربة إدخال نوعية مختلفة من الألعاب الخارجية يمنحهم مزيداً من الحيوية والتجديد، لذا الألعاب الخارجية للأطفال هي الحل، فبالإضافة إلى أن هذه الألعاب الممتعة للأطفال لا تتطلب منك أن تقود سيارتك إلى أقرب حديقة أو تجمع مجموعة من أصدقائهم معًا أو تنفق الكثير من المال.

كما أن العديد من الدراسات والأبحاث أكدت ضرورة لعب الأطفال في الهواء الطلق، لتعزيز المهارات البدنية والمساعدة على النمو والتنسيق البدني وحركة أجسامهم  وزيادة قدرتهم على التوازن والقفز والتسلق والرمي والجري والتخطي.

وسنقدم لكم خلال السطور القادمة مجموعة متنوعة من الألعاب الخارجية للأطفال لجميع الأعمار، لقضاء وقت ممتع مع الصغار سواء في فنائك الخلفي للبيت أو أخذها معك خارج المنزل لمشاركة اللعب مع الأصدقاء.

ألعاب خارجية رياضية:

كرة القاعدة “البيسبول”: للأطفال بعمر +سنتين

كرة القاعدة "البيسبول": للأطفال بعمر +سنتين

الألعاب الرياضية مسلية ومفيدة للأطفال لتنمية مهارتهم الحركية وبناء أجسامهم بشكل سليم، ويمكنكم تعليم صغاركم في المنزل أساسيات لعبة البيسبول من خلال هذه المجموعة الرائعة من خلال اللعب الفردي أو مشاركة أصدقائهم.

تتكون المجموعة من كرتين ومضرب كبير وقاعدة علي شكل T قابلة لتعديل الارتفاع حسب طول الأطفال وتستخدم في تخزين باقي الأدوات كالمضرب والكرات، سهلة التركيب والفك والتخزين مناسبة بداية من عُمر السنتين.

 مامز وورلد  – كرة القاعدة “البيسبول” من “ليتل تايكس”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 79 نقطة ممزورلد


سلم التدريب للأطفال: +سنتان

سلم التدريب للأطفال: +سنتان

شجع أطفالك على ممارسة التمارين البسيطة للتمتع بلياقة بدينة، فهو مناسب لتمارين المرونة والسرعة وقوة التحمل من خلال تطوير ضربات القدم المتصاعدة وتكرار الرفع.

السلم مُصنع من وحدات طولية من الفلين الملون الناعم وموصول بحبل قطني مرن غير قابل للتمزق، وهو مكون من تسعة أجزاء منفصلة بطول 9.5 متر تقريبًا ويبلغ طول كل جزء على حده .5 متر مناسب للأطفال من عُمر سنتين فما فوق.

 مامز وورلد  – سلم التدريب للأطفال من “مايندست”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 115 نقطة ممزورلد


نطاطة الأطفال: عمر سنتان وما فوق

نطاطة الأطفال: عمر سنتان وما فوق

تجمع هذه اللعبة بين قضاء وقت رائع ومدهش للصغار وفي الوقت نفسه تعزيز النشاط الحركي ومهارات الإدراك والتنسيق لديهم.

كما أن النطاطة توفر مكانًا آمنًا للأطفال للقفز وحرق بعض الطاقة لضمان متعة داخلية وخارجية طوال السنة لأنها مثالية للعب في الداخل عندما يكون الجو باردًا جدًا بالخارج.

تتميز بنظام بناء سريع حيث يمكن نفخها في غضون دقيقتين دون فقدان الضغط، كما أنها مُزودة بجدران شبكية تسمح لمراقبة الصغار والحفاظ على سلامتهم في أثناء اللعب، ويأتي مع النطاطة منفاخ وهي مناسبة للصغار بداية من عُمر سنتين وأكثر.

 مامز وورلد  – نطاطة الأطفال من “بيست واي”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 951 نقطة ممزورلد


ألعاب البرك والماء:

بركة اللعب بالكرات المائية: عمر +3 سنوات

بركة اللعب بالكرات المائية: عمر +3 سنوات

لخلق أجواء المنتزه داخل المنزل سيقع اختيارك بالتأكيد على هذه اللعبة، سيحب الأطفال اللعب في الماء والكرات والانطلاق ببركة المسبح القابلة للنفخ.

وبعد تجميع وتركيب ما عليك سوى تفعيل الشلال المزدوج من خلال إرفاق خرطوم المياه للسيطرة على تدفقها في البركة مع الكرات.

يبلغ قطر البركة 5 أقدام وارتفاع 8 إنش ويأتي مع اللعبة عدد 25 كرة بلاستيكية وهي مناسبة للأطفال فوق عُمر الثلاث سنوات.

 مامز وورلد  – بركة اللعب بالكرات المائية من “ليتل تايكس”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 699 نقطة ممزورلد


مسبح الأطفال: +3 سنوات

مسبح الأطفال: +3 سنوات

ينفرد مسبح الأطفال القابل للنفخ بتصميم دائري مُزخرف بنقوش جذابة، ويبلغ قطره 6 أقدام وارتفاعه 15 إنش، ويتميز بسهولة الاستعمال كل ما عليك فكه وملؤه بالماء دون الحاجة إلى أي أدوات أخري وهو مناسب للصغار بداية من عُمر ثلاث سنوات وأكثر.

 مامز وورلد  –  مسبح الأطفال من “انتكس “

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 41 نقطة ممزورلد


البيوت ومراكز اللعب:

كوخ اللعب للأطفال: عمر +3 سنوات

كوخ اللعب للأطفال: عمر +3 سنوات

مصنوعة من أجود أنواع البلاستك الصحي الآمن على الصغار، ومُزودة بحزام أمان لمنع الانزلاق، وتتميز بالمتانة وقوة تحمل لوزن  50كجم، بتصميم مقعد مريح بمسند ظهر لضمان التأرجح بمتعة وسلامة ومناسبة للصغار بداية من عُمر ثلاث سنوات وأكثر.

 مامز وورلد  – كوخ اللعب للأطفال من “كيد كرافت”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 1332 نقطة ممزورلد


مجموعة منزل اللعب بروكريدج من “كيد كرافت”

مجموعة منزل اللعب بروكريدج من "كيد كرافت"

يتميز هذا المنزل الخارجي متعدد الوظائف بسعة تسعة أطفال للعب معًا في آن واحد، مُصنع من ألواح خشب الأرز عالية الجودة ومطلٍ بألوان آمنة على الأطفال فوق عمر الثلاث سنوات، ومزود بكتيب تعليمات تركيب كل جزء بالتفصيل.

يتكون المنزل من قضبان تأرجح أفقية للانتقال بين العوارض الخشبية مع تصميم أنيق للجدار على شكل أحجار بصخور ملونة.

كما يوجد به أرجوحتين منحنية وأرجوحة مستقيمة لشخص أو اثنين، وزحليقة مموجة مرتفعة الحواف لمنع الاصطدام المباشر بالأرض، بالإضافة إلى جدار طباشير بالطابق العلوي للمنزل.

ويمكن للأطفال التمتع بفترة راحة من اللعب والجلوس على مقاعد طاولة المقهى المظللة، لمواصلة اللعب بعد ذلك في ساحة لعب الرمل أو حتى تجربة لعبة المراقبة والاستكشاف من خلال التلسكوب. 

 مامز وورلد  – مجموعة منزل اللعب بروكريدج من “كيد كرافت”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 3046 نقطة ممزورلد


ألعاب أطفال خارجية للركوب:

دراجة كورال بيركات من “بيغ بيريغو”

دراجة كورال بيركات من "بيغ بيريغو"

من أفضل ألعاب المغامرة والانطلاق التي يحبها الصغار، تتميز بقوة تبديل حقيقة وارتفاع عالِ عن الأرض للتحرك بسهولة وأمان علي الأسطح غير المستوية، ومُزودة بعجلات كبيرة مطاطية ومزخرفة بالإضافة إلى مكابح وبدالات تصعيد في نفس الوقت.

يصل الحد الأقصى لسرعة الدراجة الحد الأقصى لسرعة الدراجة 3.7كم في الساعة، وتعمل ببطارية 6 فولت وتناسب الأطفال بداية من عُمر ثلاث سنوات فما فوق.

 مامز وورلد  – دراجة كورال بيركات من “بيغ بيريغو”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 849 نقطة ممزورلد


ماستر سكوتر من “جلوبر”

ماستر سكوتر من "جلوبر"

يُعد الاسكوتر من أفضل ألعاب الأطفال التي تساعد على تطوير مهارة التوازن، مُصنع من خامات عالية الجودة، يتميز بمقابض مريحة لليد مزدوجة الألوان وعمود القيادة مصنوع من الألومنيوم ومغطي بغلاف مقاوم للخدش مع إمكانية التحكم في الارتفاع.

كما أنه مُزود بزر جانبي لطي الاسكوتر بمنتهي السهولة والأمان لسهولة التخزين، بالإضافة إلى زر قفل للتوجيه العجلتين الأماميتين للتحرك للأمام أو الخلف ومزود بمكابح خلفية، وهو مناسب للأطفال أكثر من خمس سنوات.

 مامز وورلد  – ماستر سكوتر من “جلوبر”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 479 نقطة ممزورلد


أرجوحة الأطفال البلاستيكية من “ديدي”

أرجوحة الأطفال البلاستيكية من "ديدي"

مصنوعة من أجود أنواع البلاستك الصحي الآمن على الصغار، ومُزودة بحزام أمان لمنع الانزلاق، وتتميز بالمتانة وقوة تحمل لوزن 50 كجم، بتصميم مقعد مريح بمسند ظهر لضمان التأرجح بمتعة وسلامة ومناسبة للصغار بداية من عُمر ثلاث سنوات وأكثر.

 مامز وورلد  – كرة القاعدة “البيسبول” من “ليتل تايكس”

تدعم الشحن المباشر – تحصل على 66 نقطة ممزورلد

أخيرًا نود أن نخبركم أن جميع الألعاب المرشحة لكم في هذا المقال مطابقة لمعايير السلامة والأمان، ومُختارة بعناية من قبل خبراء متخصصين للحفاظ على أطفالنا، لذا يمكنكم اختيار المناسب لكم دون داعٍ للقلق.

اقرأي أيضاً: 10 ألعاب منتسوري لزيادة ذكاء الأطفال من 6 شهور لـ 6 سنوات

DMCA.com Protection Status