دليلك لأفضل  5 ماركات جزم رسمية رجالي

هدير إسماعيل12 أكتوبر 2022آخر تحديث :
أفضل-ماركات-جزم-رسمية-رجالي

يحرص كل رجل على ارتداء الأحذية المريحة التي تنتمي إلى ماركات عالمية معروفة، لذا يبحث الرجال عن هذه الماركات وعن أفضل الأحذية التي تقدمها والتي من بينها الأحذية الطبية الرجالية، لذا نوضح لكَ عزيزي الرجل في مقالنا هذا أفضل 5 ماركات جزم رسمية رجالي.

أفضل ماركات جزم رسمية رجالي

1) ماركة بولو رالف لورين:

تعدُ ماركة بولو رالف لورين من أشهر ماركات جزم رسمية رجالي، حيث تقدم الأحذية المريحة المرنة التي تصلح للمغامرات والرحلات، بالإضافة إلى الأحذية التي تصلح للمناسبات الرسمية.

ومن أبرز وأشهر أحذية رجالي جلد طبيعي التي تقدمها ماركة بولو رالف لورين؛ حذاء بروغز برينتون بتصميم طية بارزة.

حذاء بروغز برينتون  من أفضل ماركات جزم رسمية رجالي
حذاء بروغز برينتون

يتميز تصميم حذاء بروغز برينتون بأنه من الجلد الطبيعي 100%، وله تفاصيل أمامية بثقوب تميزه، وله أيضًا مقدمة بيضاوية، ويغلق برباط أمامي، وله نعل داخلي بشعار الماركة، نعل مطاطي مسطح، كعب مربع منخفض.

ويصنف حذاء بروغز برينتون بأنه حذاء رسمي رجالي، يصلح للمناسبات الرسمية مثل أوقات العمل وحفلات الزفاف، والبدلات الرسمية التي تتوافق معه.

2) ماركة نايك:

لا غنى لكل رجل عن جزمة رجالي من ماركة نايك، والتي تصنف من أشهر ماركات جزم رسمية رجالي حول العالم.

حيث تقدم أحذية رجالية مصنوعة بمنتهى الدقة والقوة، خاصة الأحذية الرياضية، ولها تشكيلة مميزة من الأحذية الرياضية التي يمكنك الاختيار من بينها حسب ما تفضله.

ومن أبرز الأحذية الطبية التي تقدمها ماركة نايك؛ حذاء NIKE AIR ZOOM PULSE:

حذاء NIKE AIR ZOOM PULSE من أفضل ماركات جزم رسمية رجالي
حذاء NIKE AIR ZOOM PULSE

ويوفر الحذاء نعل مرن لا يسبب ضرر على القدم، لذا يمكنكَ ارتدائه خلال الأوقات التي تتطلب الوقوف لفترات طويلة أو العمل في الظروف الصعبة.

كما يمكنكَ ارتدائه إذا كنت في رحلة أو نزهة تتطلب تسلق جبل أو الجري وسط كتل صخرية، حيث يضم الحذاء أحزمة مرنة في الخلف تستوعب القدم بشكل أفضل يجعلك قادرًا على اعتماد الحذاء طوال الوقت.

3) ماركة أديداس:

تمتلك ماركو أديداس قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم، لذا فهي ضمن أفضل ماركات جزم رسمية رجالي، كما تقدم أحذية مصنوعة من خامات عالية الجودة.

كما تتميز ماركة أديداس بامتلاكها أحذية رجالية في غاية الفخامة، حيث تتعدد أشكالها وخاماتها التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى الأحذية التي تناسب جميع مناسباتك.

وتقدم أديداس مجموعة من الأحذية ذات الأشكال الغريبة والمميزة التي تميز كل رجل، منها سنيكرز ييزي فوم رانر – ستون ايدج؛ وهو عبارة حذاء له تصميم سهل الارتداء ويأتي بثقوب متفاوتة الأحجام.

سنيكرز ييزي فوم رانر - ستون ايدج من أفضل ماركات جزم رجالي رسمية
سنيكرز ييزي فوم رانر – ستون ايدج

وهو من الأحذية الرياضية الرجالية التي تحظى بشهرة واسعة حول العالم، كما أن الحذاء مصنوع من الإسفنج والمطاط الذي يوفر لك راحة خلال ممارسة الرياضة والتمارين.

بالإضافة إلى الأحذية الأخرى المصنوعة من خامات عالية الجودة حتى تناسب مقاسك وذوقك العام.

4) ماركة تمبرلاند:

تُعرف ماركة تمبرلاند من الماركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الأحذية، وهي من أفضل ماركات جزم رسمية رجالي.

كما أنها من الماركات المفضلة لدى الكثير من الرجال، وتقدم مجموعة متنوعة من الأحذية، لكنها تتميز بالأحذية التي تشبه بوت رجالي رسمي.

ومن أبرز البوت الرجالي الذي تقدمه ماركة تمبرلاند؛ بوت 6 إنش فيلد، وهو مصنوع من المطاط والقماش، وهو مصمم بأجزاء مخيوطة وله مقدمة مستديرة ويغلق برباط أمامي.

بوت 6 إنش فيلد من أفضل ماركات جزم رجالي رسمية
بوت 6 إنش فيلد

كما يمكنك ارتدائه في كافة مناسباتك الرسمية، ومع جميع إطلالاتكَ الشتوية، حيث تضفي لمسات جمالية على الإطلالات.

5) ماركة بوما:

تحظى ماركة بوما بشعبية كبيرة حول العالم، لذا فهي من ضمن أفضل ماركات جزم رسمية رجالي، حيث يستخدمها الكثير من المشاهير.

تقدم ماركة بوما العديد من الأحذية غير التقليدية، حتى تختار كل ما يناسبكَ، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية.

ومن أبرز الأحذية التي تقدمها ماركة بوما؛ سنيكر كونيكت أدابت، يعد من الأحذية الرياضية التي تتميز بتصميم مدبب وهو مصنوع من المطاط المطرز بالقماش من الخارج.

سنيكر كونيكت أدابت من أفضل ماركات جزم رجالي رسمية
سنيكر كونيكت أدابت

ويتميز الحذاء بالأزرار العريضة بعروة واسعة في الخلف، كما يحتوي على شريط جذب على اللسان، أما النعل الداخلي فيحمل شعار الماركة.

كما أن الحذاء له تصميم خاص لا يمكن أن تجده في الماركات الأخرى، ويتنسى لك الاختيار ما بين التصاميم الحديثة أو التصاميم التقليدية.

عرضنا لك أفضل 5 ماركات جزم رسمية رجالي حتى يمكنك الاختيار ما بينها أو اختيار جميعها بما يناسب إطلالتكَ أو مناسباتك، كما يمكنك تنسيقها مع اكسسوارات جلدية لمزيد من التناسق والرقي.