إليك 6 من أفضل وأفخم عطر رجالي لعام 2023

هدير إسماعيل16 أغسطس 2023آخر تحديث :
أفضل وأفخم عطر رجالي

من حق كل رجل أنيق اختيار العطر الخاص به والذي يمنحه الإطلالة الجذّابة والمثالية ويضفي عليه الفخامة والجاذبية ويجعله لافتاً لأنظار النساء، ونقدم إليك قائمة بأفضل وأفخم عطر رجالي.

أفضل وأفخم عطر رجالي

من المعروف أن هناك اختلاف في الأذواق عند اختيار العطور الرجالية، حيث يبحث البعض عن عطور فواحة ويبحث البعض الآخر عن عطور رجالية مثيرة والتي تثير شريكة حياته وتخلق ذكريات جميلة بينهم، ويختار البعض الآخر العطور الرجالية التي تدوم لفترات طويلة، وفي هذه القائمة جمعنا لك كل ما ترغب به.

عطر Vieena من لادورتي

عطر فيينا من لادورتي من أفضل وأفخم عطر رجالي
عطر فيينا من لادورتي

سوف تستشعر الفخامة والرقي من زجاجة عطر فيينا من عطور لادورتي، وهو ضمن قائمة أفضل وأفخم عطر رجالي بفضل مكوناته وعناصره الأصلية التي استطاع المتخصصين مزّجها معاً لتكوين هذه التحفة العطرية التي ستقوم بتكرارها مراراً وتكراراً دون كلل أو ملل.

ضع ذهنك يتعلق بالمكونات العطرية الاخاذة التي تضفي الفخامة على تواجدك بل وتجعلك متفردا بين أقرانك، عطر فيينا من عطور بتشتريها مرة أخرى؛ لأنه عطر محايد مميز له تركيبة عصرية وغنية تم انتقائها بعناية حتى تناسب جميع الأذواق.

وتبدأ افتتاحية عطر فيينا بروائح الياسمين والخزامي وقلب العطر الفانيلا والمسك وفي الختام يأتي العنبر والفلفل الوردي، وتدوم هذه المكونات لفترة تصل إلى 16 ساعة وفوحان يصل إلى 12 ساعة تقريباً، وهو من عطور الصيف التي تمنح الرجل انتعاش وحيوية وجاذبية في نفس الوقت.

ويوفر متجر لادورتي عينة تجريبية 3 مل تجربة العطر قبل فتحه حتى تختبر مدى توافقه مع ذوقك الخاص، وفي حال لم يعجبك يمكنك إرجاعه إلى المتجر من خلال التواصل مع فريق العمل، ويبلغ سعر العطر نحو 219 ريال سعودي ويتحمل المتجر التوصيل إلى مدن المملكة المختلفة.

يمكنك الحصول على عطر فيينا من لادورتي للاستمتاع بتركيبته الفريدة من خلال

عطر Paris من لادورتي

عطر باريس من لادورتي أفضل وأفخم عطر رجالي
عطر باريس من لادورتي

تعرف مدينة باريس بأنها مدينة التي تتسم بالسحر والرومانسية التي تأخذ الجميع في أجواء فريدة من نوعها، وعطر باريس من لادورتي مستوحى من هذه الطبيعة المختلفة التي ميزته عن غيره من العطور.

إن كنت تبحث عن أفضل وأفخم عطر رجالي نرشح لك عطر باريس المتميز بباقة عطرية تضفي طابع خاص عندما تضاف إلى مجموعة العطور خاصتك، وهو من عطور تترك اثر بالمكان، بل وتعبر عن أسلوب حياتك المرح والعفوي.

اجعل حواسك تمتزج بالنوتة العطرية لعطر باريس والتي تبدأ بالزعفران والبخور وتتوسطها رائحة الفانيليا والمسك الرقيق وفي الختام تظهر رائحة خشب الصندل والتبغ، وأكثر من يميز عطور لادورتي أنها أصليّة ومن خامات ومواد عالية الجودة.

وتصل مدة ثبات العطر إلى أكثر من 15 ساعة أما فوحانه يصل إلى 10 ساعات تقريبا، وتستطيع وضعه خلال أوقات الصباحية والمسائية إذ يتناسب مع أوقاتك المختلفة.

ويمكنك طلبه من خلال متجر لادورتي الرسمي مقابل 214 ريال سعودي بعد الخصم المقدم من شركة لادورتي، وتصلك عينة تجريبية لاختبار العطر وفي حال لم يعجبك تستطيع استرجاعه دون تحمل رسوم الشحن سواء أثناء طلبه أو استرجاعه.

تستطيع شراء عطر باريس من لادورتي من خلال

عطر  Dior Sauvage

عطر سوفاج من ديور من أفضل وأفخم عطر رجالي
عطر سوفاج من ديور

هو من أفضل وأفخم عطر رجالي، ويقبل عليه مئات الرجال لأنه يمنحهم إطلالة أنيقة ومتكاملة بفضل التركيبة العطرية العالمية، يعبر العطر عن الجوانب الغامضة في شخصية كل رجل وفي نفس الوقت يمنحه انتعاش مميز خلال فصل الصيف.

ويتكون عطر سوفاج من ديور من توليفة عطرية فريدة من نوعها تبدأ برائحة الفلفل وبرغموت كالابريا وفي القلب تأتي رائحة زهور إبرة الراعي وفلفل سيتشوان وصمغ راتينج والفلفل الوردي ونجيل الهند والباتشولي، فيما تتكون قاعدة العطر من أخشاب الأرز والإمبروكسان، وهو من عطور تسبقك للمكان.

تابع: أفضل عطور الماجد للعود الرجالية والنسائية 2023

عطر Givenchy Only Gentleman

عطر Givenchy Only Gentleman من أفضل وأفخم عطر رجالي
عطر Givenchy Only Gentleman

هو عطر عصري يناسب كل رجل أنيق وهو من أفضل وأفخم عطر رجالي، يتلائم العطر مع الرجل محب الحياة الاجتماعية ومحب الظهور بين أقرانه، ولهذا فهو من العطور اللافتة للأنظار والتي تعبّر عن الحيوية والنشاط.

ويعد عطر جيفنشي اونلي جنتلمان من عطور الصيف والنهارية التي تضفي لمسات من الانتعاش، ويبدأ العطر برائحة الفلفل الوردي والمندرين الأخضر وأوراق البتولا وجوزة الطيب والبرغموت، وقلب العطر يتكون من نجيل الهند وخشب الأرز والباتشولي وأوراق البنفسج والإليمي وقاعدة العطر تتكون من البخور والمسك وتتناغم هذه العناصر معا مكونة تدفقات بخورية محببة.

عطر Eros Versace

عطر Eros Versace من أفضل وأفخم عطر رجالي
عطر Eros Versace

يُعرف عطر فرزاتشي إيروس بوم هوم بأنه من أفضل وأفخم عطر رجالي، وينتشر حول العالم بفضل مكوناته التي تعبر عن الأساطير اليونانية التي تتمتع بالروائح الفواحة والثابتة وهو من عطور فواحة لفترات طويلة.

وهو من أكثر العطور التي تعشقها النساء لذا يقبل عليها الرجال بشكل كبير للحصول على الإطلالة المختلفة ويناسب العطر مختلف المناسبات والفصول وتستطيع وضعه خلال جميع الأوقات النهارية أو المسائية، ويتكون العطر من روائح النعناع والفانيليا وأخشاب الأرز وفول التونكا وطحلب السنديان وبعض الحمضيات التي تشعر الرجل بالانتعاش والجاذبية.

عطر L’Homme Lacoste Intense

عطر L'Homme Lacoste Intense
عطر L’Homme Lacoste Intense

عطر لاكوست لوم انتنس من أفضل وأفخم عطر رجالي وهو من العطور التي يفضلها كل رجل نظراً إلى  تركيبته العطرية الخفيفة والتي تعكس جوانب مهمة من شخصيته دون أن يحتاج التعبير عنها بالحديث.

ويلائم عطر لاكوست لوم فصل الصيف أكثر من غيره لاحتوائه على الحمضيات المنعشة ولهذا يفضل وضعه خلال الأوقات النهارية، وتبدأ افتتاحية العطر من الراوند والسفرجل والبرتقال والجريب فروت واليوسفي والليمون، وقلب العطر يتكون من الزنجبيل والفلفل الأسود والأناناس واللوز والياسمين، وتأتي قاعدة العطر من نجيل الهند والفانيليا والعنبر وخشب الأرز والمسك.

يجب على كل رجل اختيار العطر الذي يتناسب مع شخصيته ويعبر عنه أمام النساء بكل وضوح، ومن خلال القائمة السابقة لأفضل وأفخم عطر رجالي تستطيع الحصول على ما ترغب به بكل سهولة ويسر.