أفضل نظارات ريبان الشمسية للنساء لإطلالة أنيقة في 2020

nada
2020-09-10T13:20:58+00:00
2020-09-10T13:20:58+00:00
المرأة
nada9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
أفضل نظارات ريبان الشمسية للنساء لإطلالة أنيقة في 2020
أفضل نظارات ريبان الشمسية للنساء لإطلالة أنيقة في 2020

إذا كنت تبحثين عن نظارات شمسية جديدة ربما لن تجدي أفضل من نظارات راي بان الشمسية، فالعلامة التجارية العريقة تُقدم تشكيلة متنوعة من النظارات الأنيقة والتي تناسب كافة الأذواق وأشكال الوجوه. وفي القائمة التالية نُقدم للنساء أرقي مجموعة كبيرة من أفضل نظارات ريبان الشمسية 2020.

الآن تستطيعن الحصول عليها بسهولة بينما تجلسين في منزلك من خلال طلبها من على موقع farfetch الذي يوفر لكِ أفضل أنواع النظارات الأصلية بأفضل الأسعار، وهو يقدم خدمة شحن وتوصيل إلى المنزل في جميع الدول العربية بدون استثناء بأسعار مميزة.

المزيد: 11 نظارة شمسية نسائية لأفضل الماركات العالمية

عزيزتنا نعلم أن اختيار أرقى وأفضل النظارات الشمسية هو معتمد في الأساس على الذوق الشخصي لكل امرأة، ولكن اختياراتنا في هذا المقال جاءت بناءاً على النظارات ريبان الشمسية الأكثر طلباً وإشادة من المستخدمين.

أرقى نظارات ريبان الشمسية للنساء لكل الوجوه

 الوجه - دلـيـلُـك

نظارة ريبان شمس أفياتور كلاسيكية RB3025

image 19 - دلـيـلُـك

من عائلة ريبان للنظارات الكلاسيكية الشهيرة والتي تزيد إطلالتك تميزًا بعدساتها الملونة الزرقاء. تأتي هذه النظارات بجسر مزدوج وأذرع مستقيمة وأطراف منحنية، وتم تصنيعها من المعدن بنسبة 100 %، كما أنها تأتي مع حافظة للحفاظ عليها من الخدوش أو الكسر أو التلف.

تمتاز النظارة بالعدسات ذات الألوان المُتغيرة مع الضوء، وتلاُئم جميع الوجوه وتعطيكي إطلالة كلاسيكية رائعة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة هيك سجونال RB3556 | 9196/31

image 28 - دلـيـلُـك

لإطلالة مُميزة ومختلفة إليك نظارة تحمل اسم ماركة ريبان العالمية ذات عدسات ثمانية الشكل مُسطحة. تنتمي هذه النظارات إلى عائلة نظارات ريبان الكلاسيكية، وتتوفر بعدسات ذات ألوان عدّة لتناسب الأذواق المختلفة منها الرمادي الداكن، والرمادي الفاتح والأخضر.

تلائم النظارة أغلب الوجوه وتُزيد من جمال إطلالتك وتعطييكِ مظهر عصري مُلائم لموضة 2020، بالإضافة إلى انها تُصنع من المعدن الذهبي 100% ولا يدخل الشمع في تصنيعها ما يُكسبها قوة ومتانة، وبالتالي تدوم معك لفترات طويلة.

يمكنك تجربة النظارة افتراضياً عبر موقع Farfetch

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان الشمسية ميتيور RB2168128714

image 25 - دلـيـلُـك

وهو الشكل الكلاسيكي أو أحد الأشكال المتعارف عليها للنظارات الريبان. تُصنع هذه النظارات ذات الإطار المربع من الأسيتات 100%. وتتميز بأذرعها المستقيمة بأطراف لها زاوية وعدسات ملونة.

كما أن هذه النظارات ستحميكِ بنسبة 100 % من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والقصيرة وتأثير صدف السلحفاة، ولمسة شريط جانبي، تلائم هذه النظارة الكلاسيكية أغلب الوجوه وتعتبر من النظارات المُفضلة لدى الغالبية العظمى من النساء إذ أنها تناسب أغلب الإطلالات سواء الرسمية أو الكاجوال.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية بإطار أفياتور RB2219128802

image 20 - دلـيـلُـك

ستوفر لك هذه النظارات الحماية الكاملة من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والقصيرة وتأثير صدف السلحفاة. كما أنها خفيفة الوزن ومتينة فهي مصنوعة من المعدن بنسبة 100%، وتأتي بأذرع مستقيمة بأطراف بزاوية وعدسات داكنة ملونة لإطلالة أنيقة.

من أهم مميزات النظارة الأفياتور إنها تُلائم جميع الوجوه وتضفي على إطلالتك لمسة عصرية، بالإضافة إلى إنها تلائم جميع الملابس سواء الرسمية أو الكاجوال.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية هاي ستريت RB432464504E

image 15 - دلـيـلُـك

نظارة هاي ستريت الشمسية هي أحدث تصاميم نظارات ريبان، يُطرح هذا التصميم بإطار مستدير وشفاف وعدسات ملونة وجسر مستقيم، بالإضافة إلى شعار الماركة الشهير المنقوش على الأمام والجانب، والأذرع المستقيمة بأطراف منحنية.

حاز على شعبية في فترة قصيرة لما يضيفه على إطلالتك من لمسة عصرية وأناقة، ويعطي لكل من يراكِ إنطباع أنكِ امرأة عصرية مواكبة للموضة، بالإضافة إلى إنه يلائم أغلب الوجه ويبرز معالم الوجه بشكل رقيق.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية والمبيان RB3119M00131

image 14 - دلـيـلُـك

صُنعت نظارة «والمبيان» الشمسية من المعدن 100 % ما يجعلها متينة. وتأتي النظارة بإطار بيضاوي، وتتميز بعدسات داكنة خضراء عند التعرض للشمس، وشعار العلامة التجارية الشهير المنقوش عليها، كما أنها تناسب الرجال والنساء.

كما تأتي النظارة مع حافظة لوقايتها من أي ضرر أو إصابتها بأي خدوش. وتعتبر نظارة ولمبيان من النظارات الخاصة التي لا تُفضل أغلب النساء ارتدائها وذلك لغرابة شكلها، على الرغم من ذلك إنها تعطي إطلالة مميزة لمن يرتديها وتُعطي لأصحابها إطلالة جريئة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارات ريبان للنساء ذو الوجه الدائري والبيضاوي

نظارة شمسية ‘ستيت ستريت’ RB218612934E’

image 26 - دلـيـلُـك

نظارات شمسية ذات تصميم جريء ومميز. إذا كنت ترغبين في الابتعاد عن النظارات ذات الإطار المعدني فإليك هذه النظارات ذات الإطار المربع والتي يُصنع جزئها الخارجي من الأسيتات 100 %.

وهي نظارات ذات عدسات ملونة، صدف السلحفاة، تحمي من الأشعة فوق البنفسجية. وتأتي هذه النظارات مع حافظة خاصة لحمايتها من التلف أو الإصابة بأي خدوش، وتلائم الوجه الدائري والبيضاوي.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية بإطار مستطيل RB1969 | 9147/51

image 24 - دلـيـلُـك

من التصاميم الأخرى الشهيرة لنظارات ريبان الشمسية. تُصنع هذه النظارات الشمسية ذات الإطار المستطيل من المعدن الذهبي بنسبة 100 % والتي تلائم الوجه الدائري والبيضاوي، تتميز بحلية معدنية بإضاءة ذهبية، كما أن لها عدسات ملونة لجعلك تظهرين في إطلالة عصرية ومميزة. وبها أذرع مستقيمة بأطراف منحنية.

لا تفوتي: أفضل علب منظم الاكسسوارات والمجوهرات 2020

تُعتبر النظارات المستطيلة غير مُحببة لدى الكثير من السيدات، إلا انها تلائم الوجوه البيضاوية والمستطيلة وتعطي لمن يرتديها إطلالة مميزة وجريئة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارات ريبان للنساء ذو الوجه الدائري والمربع

نظارة فرانك RB3857 من ريبان

image 23 - دلـيـلُـك

إذا أردت الظهور في إطلالة عصرية شديدة التميز فمن الأفضل اختيار نظارات ريبان الشمسية ذات العدسات الملونة العاكسة للضوء المصنوعة من الزجاج، والتي تأتي باللونين الوردي والأسود، والتي تعكس الضوء باللون الأخضر.

يُعتبر هذا التصميم من نظارات فرانك أحد أحدث تصميمات شركة ريبان، التي نزلت مؤخراً في الأسواق وحازت على إعجاب الجماهير بشكل كبير وذلك لما تُضيفه من عصرية وأناقة على إطلالتك.

تُصنع النظارات من المعدن الخالص، وتتميز بإطار مربع وحلية معدنية، كما أنها تأتي مع حافظة لحمايتها من الإصابة بأي تلف أو خدوش، وتناسب الوجه الدائري والمربع إذ أنه ذات عدسات كبيرة لا يحبذ ارتدائها لأصحاب الوجوه الصغيرة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية بإطار بيضاوي RB19709147AF

image 22 - دلـيـلُـك

تأكدي أن اختيارك لهذه النظارات الشمسية ذات الإطار البيضاوي والعدسات الملونة فإنك تلفتين الأنظار. نظارات ريبان الشمسية ذات الإطار البيضاوي تُصنع من المعدن الخالص، وتتميز بأذرعها المستقيمة وأطرافها المنحنية، ولمسات صدف السلحفاة، وشعار عند الصدغ.

ولحمايتها من التلف والإصابة بأي ضرر أو خدوش فأنها تأتيكِ مع حافظ لوقايتها. تلائم النظارة ذات الإطار البيضاوي أغلب الوجه وخاصة الوجه الدائري والمستطيل، والمربع.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارات ريبان الشمسية بعدسات مُستديرة RB3447-1 | 019/30

image 21 - دلـيـلُـك

إذا كنت تبحثين عن نظارة شمسية لها إطار مُستدير خفيفة الوزن وبألوان مختلفة فإليك هذه النظارات التي تحمل اسم ريبان.

يتميز هذا التصميم من نظارات ريبان بعدساته ذات الألوان الملونة المتدرجة وإطارات مستديرة وجسر مستقيم وشعار ملصق على العدسة وأذرع مستقيمة بأطراف منحنية. وتأتيكِ مع حافظة لوقايتها. تلائم النظارات الدائرية كل الوجوه عدا الوجه البيضاوي والدائري.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارات ريبان الشمسية للنساء ذو الوجه المستطيل

نظارة ريبان شمس كلوب ماسترفليك RB3916

image 18 - دلـيـلُـك

لإطلالة مميزة ومختلفة اختاري نظارة ريبان الشمسية ذات الإطار الذي يأخذ شكل حرف D بالإنجليزية. تُصنع هذه النظارات من الأسيتات بعدسات خضراء متغيرة اللون عند التعرض للشمس. كما أنها تأتيكِ حافظة خاصة لحمايتها.

لا تفوتي: أفخم حقائب دكني النسائية لليد والظهر والكروس 2020

تلائم النظارة الكلوب ماستر الوجوه البيضاوية، والمستطيلة، وتعتبر من النظارات الكاجوال التي لا تنتهي صيحتها أبداً.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية ‘واشد إيفولف’ RB1917

image 16 - دلـيـلُـك

تزيد نظارة ‘واشد إيفولف’ من أناقتك وتمنح إطلالتك لمسة مميزة ومثيرة بعدساتها الملونة بالأزرق وإطارها المربع. إذ أنها تُعتبر من أكثر النظارات الشمسية عصرية ومُلائمة لموضة 2020.

 تأتي ‘واشد إيفولف’ بذراع منقوش بشعار ماركة ريبان العالمية وأطراف مُنحنية. وتلائم الوجوه الدائرية والبيضاوية والمستطيلة، وتُعتبر من النظارات الكلاسيكية التي تلائم الملابس الرسمية.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية بإطار عين القطة RB4314N12483L

image 12 - دلـيـلُـك

للظهور في إطلالة هوليودية رائعة وساحرة إليك نظارات ريبان الشمسية بإطار عين القطة والتي تمنحك جاذبية خاصة وتُضفي على إطلالتك لمحة مميزة.

تُقدم ريبان العديد من التصاميم للنظارات الشمسية عين القطة والتي تُصنع من الأسيتات ولها أذرع مستقيمة بأطراف مُنحنية، وتأتي بألوان ونقوش مختلفة لذلك تستطيعين اختيار ما يناسبك منها. كما أنها تأتي مع حافظة لحمايتها من التلف أو الإصابة بأي ضرر.

وتعتبر نظارات عين القطة من النظارات المٌفضلة لدى أغلب النساء، وخاصة ذو الوجه الصغير إذ أنها تعطي لملامحهم رقة وتبرز معالم الوجه بشكل جميل ورقيق.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

نظارة ريبان شمسية نيو وايفيرر كلاسيك RB213290158

image 11 - دلـيـلُـك

من عائلة نظارات ريبان الكلاسيكية، تأتي هذه النظارات باللون الأسود، وإطار مربع وحلية معدنية بإضاءة خضراء وشعار عند الصدغ وأذرع مستقيمة بأطراف بزاوية.

تعتبر من أشهر نظارات ريبان والتي لا تنتهي صيحتها، لما تعطيه من أناقة وعصرية لمن يرتديها، إضافة لملائمتها لأغلب الوجوه وخاصة الوجه المربع والمستطيل.

تُصنع النظارة من البلاستيك المقوى، لذا تأتيكِ مع حافظة لحمايتها من التعرض لأي تلف أو الإصابة بأي ضرر أو خدش.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

DMCA.com Protection Status