أفضل منشطات للرجال بالصيدليات

هدير إسماعيل15 أكتوبر 2022آخر تحديث :
منشطات-للرجال

يلجأ الكثير من الرجال إلى استخدام أنواع المنشطات الجنسية، وذلك للوصول إلى أفضل وأقوى أداء خلال العلاقة الحميمية، بالإضافة إلى زيادة عملية الانتصاب وتحسين الحيوانات المنوية، لذا يستعرض لك “دليلك” أفضل أنواع المنشطات للرجال.

ما هي المنشطات للرجال؟

قد تتساءل شريحة محددة من الرجال عن ماهية المنشطات الجنسية للرجال، لذا فهي تُعرف بأنها الأدوية أو المستحضرات التي تستعمل لزيادة المتعة خلال العلاقة الحميمية، بالإضافة إلى تحسين وتعزيز الرغبة الجنسية.

وتعمل المنشطات الجنسية على علاج مشاكل الضعف الجنسي من خلال توسيع الأوعية الدموية وزيادة ضخ الدم في الأعضاء التناسلية، مما يعزز من الانتصاب ومن الرغبة الجنسية.

كما تستهدف المنشطات الجنسية زيادة هرمون التستوستيرون لدى الرجال، مما يُطيل من مدة العلاقة الحميمية ويزيد من أداء الرجل.

أفضل أنواع منشطات للرجال

تتعدد أنواع منشطات للرجال بالصيدليات النهدي، لذا نوضح لك أفضلها وأكثرها استعمالًا:

Dorada Gel:

Dorada Gel من أفضل منشطات للرجال

يعدُ جيل دورادا ضمن أفضل المنشطات للرجال، وهو عبارة عن كريم موضعي يتكون من مزيج من الأعشاب والزيوت الطبيعية التي تعزز من صحة القضيب وتزيد من قوة الانتصاب.

كما يتكون جيل دورادا من زيت اللوز والعسل وشمعه ومستخلص الألوفيرا وزيت جوز الهند، بالإضافة إلى مستخلص البابونج وزيت الجوبوبا وزيت شجرة الشاي، وتعمل هذه المكونات على علاج الضعف الجنسي وتحسين هرمون التستوستيرون، كما تعمل بعض هذه الزيوت كمزلق جنسي مثالي خلال العلاقة الجنسية.

ويستخدم جيل دورادا لكبح سرعة القذف، كما يعمل على تحسين انتصاب العضو الذكري، كما يساهم في زيادة حجم القضيب خاصة خلال العلاقة الحميمية، ويقدم أفضل أداء للرجال.

حبوب سيالس تادالافيل:

حبوب تادالافيل من أفضل منشطات للرجال
حبوب تادالافيل

تصنف حبوب تادالافيل من أهم المنشطات للرجال، ومن أكثر شعبية حول العالم، وهو يعمل على تحسين الإثارة الجنسية لدى الرجال.

كما تساعد حبوب تادالافيل على توسع العضلات الملساء في العضو الذكري، مما يؤدي إلى تدفق الدم للعضو ومن ثم يعالج ضعف الانتصاب.

أما عن فعالية حبوب تادالافيل فهي تستمر لمدة ساعات طويلة تصل إلى 36 ساعة، ويفضل تناول القرص قبل بدء العلاقة الجنسية بنحو الساعة أو ساعة ونصف، ويفضل أن تكون الجرعة نحو 5 – 20 ملليغرام في اليوم، ويُؤخذ مرة واحدة فقط.

كما يمنع أخذ الدواء للأشخاص الذين يتناولون أدوية موسعة للأوعية الدموية، ولا يفضل تناوله للأشخاص الذين يعانون مشاكل في القلب، لذا يجب الرجوع إلى الطبيب المختص.

حبوب ليفترا فاردينافيل:

حبوب فاردينافيل  من أفضل منشطات للرجال
حبوب فاردينافيل

أثبتت حبوب فاردينافيل فعالية كبيرة في علاج مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال، لذا فهي تنتمي لقائمة أفضل المنشطات للرجال.

كما تستخدم حبوب فاردينافيل في علاج ضعف الانتصاب، كما يساهم في زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري خاصة أثناء التحفيز الجنسي وخلال العلاقة الجنسية.

وتعمل الحبوب أيضًا على زيادة الرغبة الجنسية واستمرار الانتصاب لمدة ساعات، حيث تستمر فعاليته نحو 4 – 6 ساعات، ويفضل تناوله قبل بدء العلاقة الحميمية بنحو ساعة تقريبًا.

أما عن جرعة حبوب فاردينافيل يفضل أن تكون نحو 10 ميللغرام يوميًا، وقد تكون عبارة عن أقراص تتحلل في الفم بمجرد تناوله.

يمكنك استشارة الطبيب المختص إذا شعرت بأي آثار جانبية مثل الدوخة أو عسر الهضم أو احمرار الوجه أو احتقان الأنف، ويجب عليك التوجه إلى الطبيب في الحالات الخطرة.

كماجرا جل:

كماجرا جل من أفضل منشطات للرجال
كماجرا جل

يحتوي كماجرا جل على مادة السيلدينافيل، والتي تعمل على علاج ضعف الانتصاب من خلال توسيع الأوعية الدموية في العضو الذكري.

كما يصف كماجرا جل كعلاج للضعف الجنسي وسرعة القذف، ويستمر مفعوله لمدة 4 ساعات كحد أقصى، وإذا استمر الانتصاب لأكثر من الوقت المحدد يجب عليك استشارة الطبيب فورًا.

أما عن طريقة استعمال كماجرا جل فهو عبارة عن أكياس جل تُؤخذ عن طريق الفم، قبل الجماع بنحو نصف ساعة حتى تبدأ فعاليته.

حبوب أمريكان بوستر american booster:

حبوب أمريكان بوستر american booster من أفضل منشطات للرجال
حبوب أمريكان بوستر american booster

إذا كنت تبحث عن منشطات طبيعية للانتصاب للرجال، إذًا تعد حبوب أمريكان بوستر اختيارك المثالي.

وتحتوي أقراص أمريكان بوستر على المكونات الطبيعية التي تعزز الانتصاب وتحسن الأداء الجنسي للرجال، كما تزيد من هرمون التستوستيرون.

ويتم تناول حبوب أمريكان بوستر قبل الجماع بنحو نصف ساعة تقريبًا حتى يبدأ مفعوله خلال العلاقة الحميمية.

في الأغلب قد لا تظهر الأعراض الخطرة، لكن إذا ظهرت عليك بعض الآثار الجانبية عليك استشارة الطبيب المختص.

حبوب hype100:

حبوب hype100 من أفضل منشطات للرجال
حبوب hype100

تعدُ حبوب hype100 من أفضل المنشطات للرجال الطبيعية التي تحتوي على المقويات والفيتامينات التي تعزز الصحة الجنسية بشكل كبير وواضح.

وتعمل الحبوب على تقوية الجهاز المناعي وتقوية الانتصاب وتحفيزه، بالإضافة إلى القضاء على المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف وضعف الانتصاب وقلة المجهود البدني، كما يزيد من الرغبة الجنسية بشكل طبيعي لذا يقضي تمامًا على النفور الجنسي لدى الرجل.

أما عن طريقة استخدامه، يتم تناول قرص واحد قبل العلاقة الحميمية بنحو ساعة تقريبًا، ولا يجب عليك زيادة الجرعة إلا باستشارة الطبيب، أما عن فعاليته فهي موضحة على العبوة.

ويبلغ سعر حبوب hype100 في الصيدليات نحو 400 ريال سعودي.

الفياجرا:

الفياجرا من أفضل منشطات للرجال
الفياجرا

تعدُ حبوب الفياجرا من أشهر المنشطات للرجال، حيث تداولها الكثير من الرجال في الوطن العربي والعالم، وهي من الأدوية الشهيرة في علاج مشاكل الضعف الجنسي.

وتساهم حبوب الفياجرا في تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يحفز الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، كما يمنح الرجل انتصابه طبيعية وقوية.

وتمنحك حبوب الفياجرا التحكم في العلاقة الجنسية، ويتم تناول قرص واحد يوميًا قبل العلاقة الحميمية بنحو نصف ساعة أو ساعة تقريبًا، ويستمر مفعوله فترة طويلة.

أضرار المنشطات للرجال

يقلق بعض الرجال من المنشطات الجنسية لأنها قد تسبب مجموعة الأضرار والأعراض الجانبية الخطرة التي تؤثر على الصحة فيما بعد، ومن أهمها:

  • آلام العضلات والعظام في الجسم.
  • مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم أو الإسهال، وإذا كانت الحالة خطرة يجب التوقف عن تناول المنشطات والتوجه إلى الطبيب المختص.
  • تغيرات في الرؤية بحيث تصبح ضبابية بعض الشيء.
  • احتقان وسيلان الأنف.
  • الدوخة.
  • الصداع الذي ينتج عن تغير ضغط الدم وزيادة مستويات أكسيد النيتريك.
  • رد فعل تحسسي؛ قد يصاب بعض الرجال ببعض الأعراض التحسسية مثل ظهور الطفح الجلدي والحكة والاحمرار في بعض المناطق المختلفة من جسمه.
  • ارتفاع معدل ضربات القلب؛ تساهم المنشطات الجنسية في توسيع الأوعية الدموية والشرايين مما يؤثر على ضخ الدم ويتسبب في ارتفاع معدل ضربات معدل القلب وينتج عنه ضيق في التنفس.