أفضل أنواع معجون الأسنان الطبيعي للكبار والأطفال من iHerb

إسلام فهمي
2020-07-24T11:57:32+00:00
2020-07-24T11:57:32+00:00
مطبخ ومنزل
إسلام فهمي18 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أفضل أنواع معجون الأسنان الطبيعي للكبار والأطفال من iHerb

الاعتناء بالأسنان هو أمر غاية في الأهمية، ولكنه كذلك لا يحظى باهتمامنا الكافي وذلك بسبب انعدام ثقافة ضرورة تنظيف الأسنان من جهة، أو في أحيان أخرى عدم الاستقرار على المعجون المثالي لتنظيف الأسنان.

يبقى معجون الأسنان الطبيعي خياراً فعالاً وصحياً، حيث يحتوي على مكونات نباتات طبية مثل الرطن والنيم الهندي، وفي بعض الأحيان قليل من المواد الكيماوية كالفلورايد وبيكربونات الصوديوم، وهي مواد من شأنها مكافحة التسوس والحد من التهاب اللثة والحفاظ على مينا الأسنان.

في التقرير التالي نستعرض معاً عبر «دليلك» بعضاً من معجون الأسنان الطبيعي للكبار والأطفال وكيفية شراءها من متجر “أي هيرب” الإلكتروني، والذي يوفر الشحن والتوصيل لكافة الدول العربية.

أفضل أنواع معجون الأسنان الطبيعي:

جل معجون الأسنان بزيت جوز الهند

أفضل أنواع معجون الأسنان الطبيعي للكبار والأطفال من iHerb

معجون أسنان طبيعي بدون فلورايد وخالي من كبريتات لوريث الصوديوم والجلوتين والبارابين، كما أنه يقلل الجير ويبيض الأسنان وذو مذاق منعش، مع نكهة النعناع الرائعة التي تعطيك إحساس الغسول مع ميزة وايليوايت.

XyliWhite هو عبارة عن جل معجون أسنان يستخدم Xylitol الطبيعي كمكون رئيسي، كما أن المعجون مركب من أنقى المكونات النباتية والخضرية، ويحتوي على 25 % زيليتول وهي نسبة من بين الأعلى، ويناسب البالغين والأطفال أيضاً.

شاهد: أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية

طريقة الاستخدام:

يتم استخدامه من قبل البالغين والأطفال فوق سن العامين، وذلك بأن تضع معجون أسنان XyliWhite على فرشاة أسنانك الناعمة، ثم تقوم بتنظيف أسنانك جيداً وبعناية بعد انتهاءك من تناول الطعام، ولتحرص دائماً على غسلها بعد كل وجبة وفي أضعف الأحوال فلتكن مرتين يومياً.

يدخل في تكوين معجون أسنان XyliWhite، 25 % زيليتول، زيت جوز الهند، كبريتات الصوديوم، حمض السوربيك، منثول، بيكربونات الصوديوم، زيت أوراق شجرة الشاي، مع نكهة جوز الهند الطبيعية.

أكثر ما يميز المعجون مذاق جوز الهند فيه، حيث أن المضمضة به تعطي راحة نفسية ومحببة إلى القلب، كما أن المعجون زيتي أكثر وليس به رغوة وملمسه خفيف على الأسنان، وله أثر فعال في تبييضها.

XyliWhite جل معجون الأسنان ، زيت جوز الهند

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “


معجون أسنان مضاد للبقع ومُبيّض، نعناع فانيليا

معجون أسنان مضاد للبقع ومُبيّض، نعناع فانيليا

بمذاق آخر مميز، PowerSmile هو معجون أسنان طبيعي من شركة Jason Natural ممزوجاً بطعم النعناع والفانيليا، وهو أيضاً خالٍ من كبريتات لوريث الصوديوم والفلوريد والجلوتين.

يوفر معجون أسنان PowerSmile مزيجاً رائعاً يساهم في الحد من أحماض السكر المضرة، بمستخلصات منها صودا الخبز وكربونات الكالسيوم ومسحوق البامبو، إضافة إلى زيت النعناع ومستخلصات بذور بريلا والجريب فروت والفانيليا، كل ذلك يضفي سحراً خاصاً على ابتسامتك.

طريقة الاستخدام:

تنظيم الأسنان بالفرشاة هو أمر ضروري ولا مفر منه، وفي حالة معجون PowerSmile فإن المنتج يصلح لاستخدام الكبار والأطفال فوق عامين على حد سواء، ويكون هدفه الأساسي منع تراكم الجير والبلاك.

ويفضل للأطفال أقل من 6 أعوام استخدامه بقدر حجم مماثل لحبة البازيلاء وذلك تحت أعين البالغين، كما يحبذ استشارة طبيب إذا رغبت في استخدامه لطفلك دون العامين.

شاهد: فوائد زبدة الشيا واستخداماتها

من مميزات معجون أسنان PowerSmile، قدرته الرائعة على التبييض، كما أنه مناسب للغاية للمدخنين ومدمني الشاي والقهوة من ذوي الأسنان الحساسة.

استخدامه اقتصادي ويدوم عمر العبوة فترة طويلة، ورغوته ومذاقه وسعره جيدين، فيما يجب الحذر من إبقاءه قريبا من الأطفال أقل من 6 سنوات لعدم تعرض أحدهم لخطر ابتلاع كمية أزيد من المخصصة لتنظيف الأسنان فقط، حينها يجب عليك اللجوء للطبيب أو مركز السموم على وجه السرعة.

معجون أسنان مضاد للبقع ومُبيّض، نعناع فانيليا

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “


معجون أسنان طبيعي بالأعشاب الأيروفيدية

معجون أسنان طبيعي بالأعشاب الأيروفيدية

نوع آخر رائع ويلقى رواجاً كبيراً بين المستهلكين، هو معجون Auromere بخلاصة الأعشاب الأيروفيدية ونكهة العرقسوس، خال من الفلورايد والبارابين والجلوبين وغير معدل وراثياً، كما أنه لا يحتوي على صبغات أو إضافات أو ألوان ومحليات صناعية ولا تضر مكوناته بالحيوانات.

معجون Auromere يمتاز بكونه منتج اقتصادي من الدرجة الأولى، حيث أن الأنبوب الواحد يدوم لـ3 مرات أطول، لأنك لن تحتاج سوى لاستخدام كمية أقل من المعتاد في كل مرة تغسل أسنانك بالفرشاة.

كما أن من مكونات المعجون 24 مستخلص عشبي يساعد على أفضل نظافة للفم، كل ذلك بنكهة فريدة ممزوج بها النعناع والعرقسوس.

النظافة الطبيعية والتنشيط للنيم والبيلو إضافة إلى خلاصة 22 نوعا من الجذور والزهور والنباتات تساعد على الحفاظ على نظافة فائقة للأسنان

المنتج يدخل في تكوينه الجلسرين، الطباشير الناعم، القرنفل، تفاح الورد، البلوط الآسيوي، مستخلص عشب البحر، بلورات المنتول، مستخلص المسك، زيت القرنفل، زيت النعناع الفلفلي، وغير ذلك كثير من المستحضرات الطبيعية.

يبقى أهم ما يميز معجون Auromere طعمه المميز بنكهة العرقسوس، وقدرته الفائقة على التنظيف بخلاصة الأعشاب الأيروفيدية، وتلميعه الأسنان بصورة واضحة باستخدام كمية صغيرة.

كما أن نكهة العرقسوس ليست حارة ما يتيح لك التلميع ببطء ولمدة أطول ما يجعل لذلك أثر أكبر في تبييض الأسنان، وفعال للغاية في مكافحة التسوس من دون فلورايد وبسعر جيد.

معجون أسنان بالأعشاب الأيروفيدية، كلاسيك

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “


أفضل معجون أسنان طبيعي للأطفال:

جل الأسنان XyliWhite للأطفال بالفراولة

جل الأسنان XyliWhite للأطفال بالفراولة

بعض المنتجات مخصصة للأطفال، حيث أن استخدام معجون أسنان تم إنتاجه خصيصا لطفلك سيكون له أثر أفضل على أسنانه من المعجون العادي الذي تستخدمه.

لذلك فإن معجون XyliWhite للأطفال بنكهة الفراولة من Now Foods يعد خياراً مثالياً لأبنائك الصغار، فهو خالٍ من الفلورايد والجلوتين وكبريتات لوريل الصوديوم ومحلى طبيعياً بمذاق مناسب تماماً للأطفال ويحظى بقبولهم.

طريقة الاستخدام:

للأطفال أزيد من عامين، ستضع كمية مناسبة من معجون زيليوايت جل على فرشاة أسنان طفلك، ولتحرص أن تكون الفرشاة ذات شعيرات ناعمة للحرص على سلامة أسنان طفلك، وليكن الغسيل بعد كل وجبة أو على الأقل مرتين يومياً أو حسب ما ينصح به الطبيب.

يتكون المعجون من مادة الزيليتول بنسبة (25%)، جلسرين، بيكربونات الصوديوم، زيت أوراق الشاي، نكهة الفراولة الطبيعية، حمض السوربيك، ضمن مكونات أخرى في المنتج.

أبرز ما يميز المعجون طعمه الرائع الذي يحبه الأطفال، طري ومناسب جداً للأطفال في السن الصغير، كما يساهم في تحفيز الأطفال على تنظيف أسنانهم دون الحاجة للجري والسعي لإقناعهم بذلك.

جل معجون أسنان للأطفال ، فراولة

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “


معجون الأسنان الطبيعي للأطفال، التوت الأزرق

معجون الأسنان الطبيعي للأطفال، التوت الأزرق

معجون آخر رائع مناسب للأطفال، هو معجون Hello بالفلورايد ونكهة التوت الأزرق، وهو منتج معتمد من جمعية طب الأسنان الأمريكية (ADA) ومناسب للأطفال من سن عامين فما فوق.

بطعم رائع ومفعول جيد يعمل المعجون على التلميع والتفتيح بصورة واضحة ومنع التجاويف، وذلك المعجون طبيعي نباتي حيث أنه خال من النكهات والمحليات الصناعية والكبريتات والمواد الحافظة والبارابين والجلوتين ويكافح التسوس.

شاهد على دليلك: فوائد عسل المانوكا الأصلي

يُنصح بحفظ المعجون بعيدًا عن متناول الأطفال الأقل من 6 سنوات، حيث أنه في حالة ابتلاع المنتج دون قصد بسبب استخدام كمية أكثر من المستخدمة في التفريش عادةً، يجب الحصول على المساعدة الطبية أو الاتصال بمركز مكافحة السموم على الفور.

كما يجب عليك التأكد من كون ختم الأمان محكم الغلق، ولا تستخدم المنتج إذا كان ختم الأمان مفقودًا أو تالفًا.

أبرز ما يميز معجون أسنان Hello للأطفال، كونه حار ولا يتسبب في كثير من الفقاعات مقارنة بمنتجات أخرى تحتوي على الفلورايد، إضافة إلى حب الأطفال لطعمه وإقبالهم عليه بسبب عجينته البيضاء المحببة للنفس، وأيضاً كبر حجم الأنبوب الذي يدوم لفترة واستخدام أطول.

معجون أسنان بالفلورايد للأطفال، التوت الأزرق

استخدم كود BIA7918 للحصول على خصم 5% – 15% “

DMCA.com Protection Status