أفضل مزيلات العرق الطبية للنساء والرجال

هدير إسماعيل12 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أفضل مزيلات العرق الطبية

لا شك أن مزيل العرق هو من المستحضرات التي يتم استعمالها يومياً وبصفة دورية خاصة خلال فصل الصيف للحماية من الروائح الكريهة التي ينتجها الجسم عندما يمتزج مع البكتيريا في الجلد، ويجب أن يكون هذا المنتج آمن وطبي حتى لا يسبب أضرار، ومن هنا نوضح لكم دليل شامل بأفضل مزيلات العرق الطبية.

أفضل مزيلات العرق الطبية

مع انتشار وتعدد منتجعات إزالة العرق ظهرت بعض الأنواع الغير آمنة والتي تسبب الضرر للبشرة والجلد بشكل واضح، ولهذا يجب عليك الانتباه قبل الإقدام على اقتنائها والتأكد من أنها تركيبة طبية 100%.

مزيل عرق فيشي stress resist

مزيل عرق فيشي stress resist من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق فيشي stress resist

يُعرف مزيل عرق فيشي stress resist بـ”مزيل فيشي الأحمر”، وهو من أفضل مزيلات العرق الطبية التي ينصح بها خبراء العناية والتجميل بفضل مميزاته ومكوناته الآمنة على البشرة ومناسب للرجال والنساء ولا ينتج عنه البقع البيضاء على الملابس.

يعمل مزيل عرق فيشي الأحمر على الحماية من التعرق المفرط تدوم لفترة تصل إلى 72 ساعة، وهو خالٍ من الكحول والبارابين ويقضي على رائحة العرق تماماً، لهذا هو من أنواع مزيلات العرق الآمنة تماماً على البشرة ولا تسبب التهيج أو الالتهابات.

مزيل عرق بيزلين

مزيل عرق بيزلين من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق بيزلين

بالطبع لا يمكن ذكر قائمة بأفضل مزيلات العرق الطبية دون ذكر مزيل عرق بيزلين الآمن والمناسب للرجال والنساء، ويعتبر من الأنواع الخالية من الألمنيوم والكحول والبارابين الضار للبشرة.

ويوفر مزيل عرق بيزلين حماية من رائحة العرق الكريهة لمدة تصل إلى 48 ساعة، ويعدُ من أفضل مزيل عرق للنساء وأفضل مزيل عرق طبي للرجال بفضل تركيبة المميزة وهي من صمغ النحل وغذاء الملكات والمستخلصات النباتية الفعالة التي تضفي ترطيب عميق على البشرة، كما يعمل مزيل عرق بيزلين على تفتيح البشرة نوعاً ما بفضل التركيبات الصحية والتجميلية التي توضع به، ويضيف على ذلك أنه لا يسبب أي آثار أو بقع بيضاء وتصبغات.

مزيل عرق ريو ديو

مزيل عرق ريو ديو من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق ريو ديو

أكثر ما يميز مزيل عرق ريو ديو من منتجات سول دي جانيرو هو احتوائه على مواد نباتية بديلة للمكونات الكيميائية، وهو من أفضل مزيلات العرق الطبية المناسبة للرجال والنساء.

ويشتهر مزيل عرق ريو ديو بالروائح البرازيلية التي تفوح مباشرة بعد استخدامه للمرة الأولى، كما أنه خالٍ من المكونات الضارة مثل الألومنيوم والكحول والبارابين، وهو مصنّف كمزيل عرق ومبيض طبيعي للبشرة، أما عن تركيبة مزيل عرق ريو ديو فهي تعتمد على إستر الحمضيات لمنع نشاط البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة، ويشتمل على إنزيمات البابايا التي تقشر الجلد الميت وتلطف البشرة وتحافظ على لون الجلد الطبيعي دون أن تسبب الاسمرار.

ويوجد في تركيبة مزيل العرق نشا الكابيوكا التي توفر بيئة جافة لأطول فترة ممكنة مما ينتج عنه عدم ظهور العرق، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة حيث يعمل على التهدئة.

مزيل عرق نوكس NUXE

مزيل عرق نوكس NUXE أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق نوكس NUXE

يتوافق مزيل عرق نوكس الأشخاص التي تبحث عن أفضل مزيلات العرق الطبية لأنه يحتوي على تركيبة نباتية وطبيعية أكثر من 97%، كما أنه لا يسبب ظهور أي بقع بيضاء أو لون على الملابس نهائياً لذا يتم استعماله بحرية.

ويحتوي مزيل عرق نوكس على تركيبة فريدة من نوعها تمنع تغير لون الجلد وتبقي منطقة الإبطين جافة تماماً دون رائحة كريهة للعرق مع شعور البرودة والانتعاش لفترة طويلة.

مزيل عرق يورسين EUCERIN

مزيل عرق يورسين EUCERIN من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق يورسين EUCERIN

إذا كنت تعاني من التعرق الشديد، فإن مزيل عرق يورسين من أفضل مزيلات العرق الطبية والتي توفر حماية تدوم إلى 48 ساعة تقريباً بدون تعرق أو ظهور رائحة كريهة.

ويعمل مزيل عرق يورسين على تثبيط الغدد المنتجة للعرق ومنع تكون أي رطوبة في منطقة الإبطين وهو ما يمنع نشاط البكتيريا أو ظهور روائح كريهة نتيجة ذلك، وللحصول على أفضل نتيجة يوضع بعد الاستحمام مباشرة أو قبل الخلود إلى النوم.

مزيل عرق درايكلور

مزيل عرق درايكلور من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق درايكلور

يعمل مزيل عرق درايكلور على علاج فرط التعرق بشكل فعال ولهذا فهو من أفضل مزيلات العرق الطبية الأكثر استخداماً من قبل النساء والرجال، ويعمل على تثبيط الغدد العرقية والحد من إفراز العرق لفترات طويلة، كما يترك المزيل منطقة الإبطين جافة ولها رائحة طيبة وخالية من الميكروبات والجراثيم، ويضيف على ذلك أنه لا يترك بقعاً على الملابس ويترك تأثير يدوم لوقت طويل.

مزيل عرق يورياج

مزيل عرق يورياج من أفضل مزيلات العرق الطبية
مزيل عرق يورياج

مزيل العرق من يورياج يعتمد على تركيبته الفعّالة التي تساهم في تقليل التعرق الزائد، وذلك بفضل احتوائه على نسبة ملح الألومنيوم، وهو من أفضل مزيلات العرق الطبية، يُظهر تأثيرًا إيجابيًا في مكافحة الروائح الكريهة، نظرًا لتوفره على مواد مانعة للبكتيريا والفطريات، ولا يقتصر تأثيره على ذلك فقط، بل يحمي ملابسك، خاصة البيضاء، من ظهور البقع الصفراء.

يُشدد على سلامة استخدام مضاد التعرق من يورياج لأصحاب البشرة الحساسة، فهو يتضمن مكونات مهدئة ومياه حرارية تساهم في تليين البشرة وتقليل حساسيتها تجاه المواد الكيميائية، تجعل تركيبته تجربة الاستخدام لطيفة، وتضفي لمسة ناعمة على منطقة الإبط، إنه اختيار مثالي للباحثين عن فعالية وراحة لطيفة لبشرتهم.