أفضل ماركات بدل رسمية رجالية.. للرجل الأنيق

هدير إسماعيل16 فبراير 2023آخر تحديث :
ماركات بدل رسمية رجالية

البدل الرسمية من الأمور الضرورية والأساسية في خزانة كل رجل سواء أكان يرتديها بشكل يومي أو في المناسبات والاجتماعات الرسمية فقط، ولأن نوعية وماركة البدل مختلفة وهو ما يسبب الحيرة للرجال، ونكشف لك في السطور التالية أفضل ماركات بدل رسمية رجالية.

ماركات بدل رسمية رجالية

ماركات بدل رسمية رجالية
ماركات بدل رسمية رجالية

تختلف خامة ونوعية كل جزء في بدلة الرجل مثل سائر الملابس الأخرى، لذا يتطلب الأمر اختيار ماركة البدلة بعناية فائقة للحصول على إطلالة مميزة، وإليك أبرز الماركات العالمية التي تناسب الرجل العربي الأنيق.

بدل توم فورد:

تعدُ توم فورد من أبرز ماركات بدل رسمية رجالية، وتمتلك توم فورد تشكيلة من البدل والملابس الأنيقة والاكسسوارات النسائية أو الرجالية.

كما تتميز بدل توم فورد بالتفاصيل الدقيقة والجودة العالية المتينة التي تتحمل الظروف المختلفة، وهو ما يناسب ذوق معظم الرجال.

وأكثر ما تمتاز به بدل توم فورد الرجالية الرسمية هو أنها تمتلك لمسات ذات فريدة من نوعها تميزها عن التصاميم الأخرى المتواجدة في السوق.

بدل  إرمينيغيلدو زينيا:

تعدُ دار إرمينيغيلدو زينيا؛ دار أزياء إيطالية اشتهرت في البداية ببيع الأقمشة ذات الجودة الممتازة والراقية، وهو ما جعلها تتجه لإنتاج البدل الرسمية.

وحظيت إرمينيغيلدو بنجاح باهر، لهذا أصبحت من أفضل ماركات بدل رسمية رجالية، وواحدة من أفضل ماركات البدل الرجالية في العالم.

وتتميز بدل إرمينيغيلدو بتقنيات الخياطة الراقية والمبتكرة التي تقدم ملابس ذات جودة وخامات عالية متينة تتحمل الظروف المختلفة وتعطي إطلالة بديعة متناسقة للغاية.

وتحرض دار إرمينيغلدو زينيا على اتباع خطوات مبتكرة في تصميم جميع أزيائها سواء أكانت بدلات رسمية أو سترات أو منتجات جلدية وذلك حتى تعبر عن صورة الرجل الذواق الأنيق بشكل صريح ومباشر.

بدل برونيلو كوسينلي:

تعكس بدل برونيلو كوسينلي أسلوب الرجل الراقي المميز، وهي من أفضل ماركات بدل رسمية رجالية.

وتتميز بدل برونيلو كوسينلي بإمكانية تنسيق سترتها مع البدلة الكاملة أو ارتدائها بمفردها وتنسيقها مع الملابس الأخرى، إذاً فهي سترات متعددة الاستخدامات.

كما يلجأ الكثير من الرجال إلى ماركة برونيلو كوسينلي بفضل الجانب الإنساني الذي تتميز به، حيث إنها تتبرع بجزء من أرباحها السنوية للجمعيات الخيرية.

بالإضافة إلى أنها تهتم بموظفيها للغاية وتدفع لهم 20% أعلى من المعدل الصناعي المعتاد.

وتُصنع بدلات برونيلو كوسينلي بالتقنيات الحديثة التي تحرص على تقديم خامة وجودة مثالية تليق بالرجل في مناسباته الرسمية المهمة.

ماركات بدل رسمية رجالية
ماركات بدل رسمية رجالية

بدل سيزار أتوليني:

توصف بدلات سيزار أتوليني بأنها واحدة من أشهر ماركات بدل رسمية رجالية في العالم.

كما أنها تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم، ويرجع ذلك للجودة المتميزة التي تصنع بها بدلاتها وأزيائها.

وتهتم دار سيزار أتوليني بأدق التفاصيل وبالخطوات المدروسة في صناعة البدلات، لذا تعتمد على فريق خياطين مختصين من مختلف أنحاء العالم، حتى يضمن لها ذلك إنتاج بدلات فريدة من نوعها.

وتتميز تصاميم بدل سيزار أتوليني بالأسلوب النابلولي الفريد من نوعه، وتعدُ بدلاته حصرية ومحدودة لأنه يعتمد على الصناعة اليدوية في كثير من الأحيان حتى ينتج بدلة راقية.

والسبب الأساسي وراء اعتماد الكثير من الرجال على هذه البدلات؛ هو أنها تدوم لفترات طويلة لأنها مصنوعة بشكل يدوي ومن خامات وأقمشة عالية الجودة.

بالإضافة إلى أنها تأخذ شكل الجسم إذ تصنع خصيصاً لرجال الأعمال في كثير من الأحيان.

بدل بروكس براذرز:

تحتل البدل ماركة بروكس براذرز مكانة مميزة ضمن قائمة أفضل ماركات بدل رجالية رسمية.

وهي من أقدم العلامات التجارية في صناعة البدل الرسمية والأزياء في الولايات المتحدة.

كما تحرص على  تقديم التصاميم الأنيقة للرجال المعاصرين والكلاسيكيين المهتمين بالموضة وبكل ما هو جديد، حيث تتيح أمامهم خيارات متعددة من الأناقة.

وتصنع بدلات بروكس براذرز بتقنيات عالية تضمن أن تدوم لفترات طويلة، كما اعتمد عليها العديد من رؤساء ورجال أعمال الولايات المتحدة واعتمدها البعض خلال الحفلات والمناسبات العامة بفضل تميز تصميمها.

ويلجأ إلى هذه البدلات الرجال التي تبحث عن الأناقة والرقي والتميز وسط أقرانهم؛ لأنه تمنحك مظهراً راقياً إطلالة متناسقة.

بدل هنتسمان:

إذا كنت من الرجال التي تبحث عن البدلات الكلاسيكية، إذاً عليك الاعتماد على بدل هنتسمان، وهي من أقدم ماركات بدل رجالية رسمية.

وتعتمد العائلة الملكية البريطانية على هذه الماركة بصفة رسمية، وذلك لأن قصّتها وتصاميمها فريدة وكلاسيكية.

كما أن دار هنتسمان تحتاج إلى تدريب فريق الخياطين بشكل جيد والتأكد من كفاءته وقدرته على تصميم وإنتاج هذه القصّات التي تميز الدار.

وتحافظ دار هنتسمان على صناعة البدل وفقاً للمعايير القياسية التي تضمن للعملاء الحصول على بدلة مليئة بالتفاصيل المميزة ولها أقمشة وخامات أصلية.

ماركات بدل رسمية رجالية
كيف تختار بدلة رسمية تناسبك

كيف تختار بدلة رسمية تناسبك؟

يحتار الرجل كثيراً عند اختيار أفضل ماركات بدل رسمية رجالية، وذلك لأنه لا يعلم ما هي القصة وما التصميم الذي يليق على جسمه ويمنحه الشكل الفاخر.

لون البدلة:

يفضل أن تختار لون البدلة الكلاسيكية أو الرسمية بالألوان الداكنة مثل الكحلي أو الأسود؛ وذلك لأنها أفضل وتعطي رونقاً للرجل.

كما تزيد الألوان الداكنة من جاذبية الرجل وأناقته، وتناسب البدلات الداكنة جميع المناسبات المهمة.

طراز البدلة:

يجب عليك أن تجرب طرازات البدلة المختلفة، وذلك حتى تتعرف على أكثر طراز مناسب لك، ويمكنك اكتشاف ذلك من خلال التجربة فقط.

ويعدُ طراز البدل الكلاسيكية هو الأكثر انتشاراً وراحة؛ لأنه يليق على معظم أجسام الرجال ويميزهم.

طول سترة البدلة الرسمية:

يجب أن تضع في اعتبارك بعض الأشياء عند شراء البدلات الرسمية منها طول سترة البدلة الرسمية.

ويجب أن تكون أكمام سترة البدلة طويلة وتظهر جزء بسيط من القميص الذي يتم ارتدائه تحت البدلة، ولكن يجب أن يكون بسيط ويتوقف كم السترة عن الرسغ.

إذا كان الجاكيت قصير قد يفسد ذلك أناقتك ويمنحك شكل غير مناسب.

الاكسسوارات المناسبة للبدلة:

تعدُ الاكسسوارات من القطع الأساسية التي تكمل أناقة الرجل وتزيد من تميزه، ولكن تأكد من أن الاكسسوارات تناسب المناسبة.

ويفضل اختيار الاكسسوارات بدقة فائقة وبخامات عالية؛ لأنها تظهر شخصية الرجل وتعبر عنه.

كما يجب الالتزام بالحزام والساعة والنظارات الشمسية الرسمية خلال ارتداء البدلة أوقات الاجتماعات والمؤتمرات.

لا تكتمل أناقة الرجل إلا بارتداء البدلات الرسمية التي توفر له إطلالة مميزة، ويختلف شكل الرجل باختلاف التصميم الذي يعتمده في البدلات الرسمية.

يذكر أن البدلات الرسمية الرجالية هي خيار كل رجل أنيق لحضور حفلات الزفاف وحضور الاجتماعات والمؤتمرات الرسمية، لذا يفضل اختيار أفضل ماركات بدل رسمية رجالية دائماً.